1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

توكلي على الله ومافيج غير العافيه
    بس كثري الاستغفار
    وانشاء الله تولدين بصحه وبسلامه
  2. شوكلاااته

شوكلاااته سيدة جديدة

انا عندي توام والحمدلله ولاده طبيعيه’’’’’طبعن انا كنت خايفه نفسج وتفكيري نفس تفكيرج لكن سبحان الله الله يسهل الولاده لانهم اثنين يتقاسمون الوجع وطبعن التوام مش اول ولاده لي عندي الحمدلله

اختي توكلي ع الله مدام الدكتوره قالتلج تربين طبيعي حمدي ربج كله الفرق مبينهم من 5 الى7 دقايق وتطلعين بخير وسهاله انشاالله شلي من بالج القيصريه لانه وراج سهر اثنين شوبتسوين انتي الي بتتعبين وما بتقدرين تربينهم خلج ع الطبيعي
  3. ريح الصباح

ريح الصباح سيدة جديدة

لا تحاتين سهلات ادعي ربي يقومج بسلامه ويعافيج
    والطبيعي احسن من العمليه انا خالتي ولدتهم طبيعي
    وما شاء الله ما فيها اللي العافيه
  4. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يسهل عليج يارب :)
  5. أم مياري

أم مياري سيدة جديدة

مشكورين خواتي ع المرور

والله يسمع منكم ياربي ويسهل ولادتي يارب

يارب ويجمل ف خلقهم وخلقهم من غير زياده ولا نقصان يارب العالمين

يارب
  6. أم مياري

أم مياري سيدة جديدة

استغفر الله العظيم واتوب اليه
  7. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

الله يسهل عليج يارب العالمين
  8. بنت حموله

بنت حموله سيدة جديدة

ولاده التوأم اسهل صدقيني
  9. كروان الكويت

كروان الكويت سيدة جديدة

انا عندي توم اولاد الحين سنة ونص عمرهم عادي لا تحتين والله ترى نفس الشي الولاده بس الثانى ييجي بعده على طول من الله السهاله ادعي ونت تولدين وانصحج بمستشفى الولاده عنايه خاصة للتوم انا كان فوق راسي 4 دكاترة 2 حريم و2 رياييل وغير اهتمام السسترات صدقيني الولاده افضل للتوم ونتى ماتدرين سبحانة الله يمكن يحطونهم بالشيشة جم يوم فعشان لا تتبهدلين خليج بالصباح
  10. أم مياري

أم مياري سيدة جديدة

مشكوره كروان الكويت ع مرورج

والله يخلي لج عيالج
  11. مهاوي2

مهاوي2 سيدة جديدة

اختي توكلي على الله وخليج ولاده طبيعيه احسن
    وكثري الاستغفار
    وترى الولاده وحده ونفس العوار
    وكلامي من تجربه والله
    بجري الحمدلله توام وبخاص والحمدلله اللي رزقني فيهم سهلها علي
    والولاده الثانيه نفس الولاده الاولى يعني نفس العوار
    بس فرق بالحمل 200 %التوام حملهم صعب جدا والثاني خفيف
    الله يسهل عليج
  12. عز وفخر

عز وفخر سيدة جديدة

عادي حياتي الطبيعي احلئ وامن والله اختي مو حامل بتوام كانت حامل بنت جاء وقت الولاده تبرزت البنت داخل البطن ضروري قال الدكتور عمليه رحمها كان مفتوح سته سنتمتر نقلوها العمليات (طولت عليك شوفي العمليه )بعد اسبوع من الولاده يعني كانت طالعه من المستشفئ لها يومين شنو صار0000000000جاتها جلطه برجليها وكانت اول ولاده وعمرها ست وعشرين سنه كل شي توفيق وتسهيل من رب العالمين انتبهي تعارضي الدكتوره
  13. أم مياري

أم مياري سيدة جديدة

مشكورين ع المرور خواتي

والله يسهل يارب
  14. فراشة راك

فراشة راك سيدة جديدة

طمنينا عليش ام ميارى ولدتى بالسلامه
  15. بسكوووته

بسكوووته سيدة جديدة

ان شاء الله سهالات ياقلبي لا اتحاتين واهم شي انج تتعوذين من ابليس عشان لايوسوس لج وتولدين طبيعي وعسى الله يكتب لج اللي فيه الخير ياحياتي
  16. روحي فدا حبيبي

روحي فدا حبيبي سيدة جديدة

بصراحه أنا كنت حامل بتوم وبنهاية الثامن ولدة بس قيصريه لان أنا طلبتها ، ودكتورتي قالت ان شالله اقدر اولدج طبيعي بنعطيج إبرة الظهر واذا لا سمح الله صار في مضاعفات حولناج للعمليات فكرة واستخرت ربي وولدة قيصريه ، لان بصراحه ماني مستعده اتبهذل وتشرحني من تحت وفوق توكلت على الله وولدة قيصريه احلى توم والعمليه ولله الحمد ماتعبتني مع أني بكريه بس ربي سهلها وبعد 8 شهور حملت وولدة طبيعي وكل شي بيد ربج توكلي عليه واستخيري والخيره فيما يختاره الله ، أنا والله مو حابه اخوفج بس حبيت اقولج تجربتي ولاتسمعين راي احد لان على كذا بتتوترين ويزيد خوفج وكلي امرج لربج وبيسهلها عليج ان شالله وعسى الله يهون عليج وتقومين بالسلامه مع احلى توم واسمحيلي عالاطاله بس حبيت افيدج ،،
  17. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

اشصار عليها ولدت ام التوم؟
    ربي يسهل عليكم وعليها يارب

مشاركة هذه الصفحة