1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

بنات احذرو الكبسولات حقت الرجيم وهم الكريمات والله خطيره فيهااا بيض الدود يدخل بالانسجه اللي بالجسم ويتغذي عليهااا وبالتالي يعيش داخل الجسم وهنااااا ماينفعج لاعلاج ولا شي تتمكن منج هالبيضات وتفقص داخل جسمج وتصبح دوووووووووده تتغذي من جسمج

خووووواتي انا نزلت هالموضوع عشان تستفيدون لاني قسم بالله كنت اكل كبسولات رجيم وانتكست حالتي صار فيني انيميا حاده وهم غده والحمد لله قدرت اني اعالج نفسي قبل لا تتمكن مني هالبيض ويعيش بجسمي صج انج بتضعفين بسرعه بس والله مالراح تبين فيج مضار هالكبسولات والكريمات الا بعد سنين ماسالتي نفسح شنو محشين الكبسولات داخل

ياللي للحين تاكلين هالكبسولات الحقي نفسج قبل لاتندمين لان الندم ماراااااح ينفعج

اللهم اني بلغت اللهم فالشهد

وشكرا
    واتمني من المشرفات او الايداريات ان يثبتوا الموضوع والله عشان الخوات يستفيدون
    آخر تعديل: ‏23 مايو 2009
  2. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

والله ياااااااااااااااخواتي اني مااكذب عليكم اسالي كل اطباء التغذيه او انت روحي افحصي عن هالكبسولات وترى الله راح يسالج انت شنو سويتي بنفسج

3. شهرزان

شهرزان مشرفة ســابـقـة

اهآآآ طيب انا سألت اخصائيــه تغذيــة تقول آمن طبعا نوع من انواع الحبوب اللي عطتنياة داخلة اعشاب مطحونة وتسد الشهية فقط لا غير بس انا ماجربتة الا اسبوعين وتركتة من نفسي

ومرة سمعت وحدة تقول صج داخل الكبسولات بيض الدود وتقولي اذا منتي مصدقة فكيها وحطيهم بماي طبعا هاي نوع الحبوب تبعها اللي تستخدمة اهياآ

اصلآ مواضيع الكبسولآت ما تدخل مزاجــي مدري ليه اكيد لها اثااآآر جانبية وانا معــآآآج ياريوشه على اني ماحسيت بشي من الكبسولآت اللي عطتني اياها الاخصائية بس اظن لو بستمر عليها احساسي يقول بتجي من وراها اثار جانبية

سوري ع الاطاله قلبي

--شهرزان--

4. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

وانت اكيد مقتنعه ان هالكبسولات مضره واي طبيب تغذيه بيجمل بكلامه ان مابتكون لهاا مضار والحمد لله انج تركتيهم وفي طرق افضل من الكبسولات وانفع
    منهاااا
    المشي والرياضه وانج تقللين من اكلج

واشكر لج مرورج يالغاليه
  5. c15

c15 موقوف

الله اعلم منو صاج ومنو كاذب
  6. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

والله صاجة اختي هالحبوب مثل ماتفيدج وتضعفج بسرعه
    تضرج بشكل كبير انا اتبع نظام ريجيم واشرب اعشاب بس والحمدلله نزل وزني ومافكرت اخذ حبوب
    مولازم هالحبوب والخرابيط اللي تلعب بجسمج واعصابج
  7. رتاج الورد

رتاج الورد تــاجــرة

مشكوورة حبيبتي على النصيحة
  8. lara22

lara22 سيدة جديدة

مشكوووووورة
  9. رنـــــومــــه

رنـــــومــــه سيدة جديدة

يسلمووووو حبيبتي ومااااقصرتي ع التنبيه ....

10. شوبار

شوبار سيدة جديدة

كلام سليم

ياليت الكل يستفيد من موضوعك اختي العزيزه..

المشكله انو كثير يدرون انها مضره ومع ذلك يستخدموها ويقولون الحافظ الله

سبحان الله لهذي الددرجه صارت النفس رخيصه

عمومآ اتمنى الكل يستفيد
    إحترامي

11. هةهة

هةهة سيدة جديدة

جزاك الله خير اختي الغاليه انا خ>تها 12 يوم ومن قريت موضوعج وموضوع اخت ثانيه تركتها صابني رعب
    وتركتها الحمدلله الله يكفيني شرها
  12. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

يعطيج العافيه ..~

مشاركة هذه الصفحة