1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ديوي المطيري

ديوي المطيري سيدة جديدة

فديتكم يالغالين على المرور وانا ماانكر الغالط ولو مانى غلطان مالجأت لكم بس حسبي اللة ونعم الوكيل
  2. حملتي منه وتبينه يتزوجج ؟؟
    ويقولج متزوجج جدام ربي ..؟؟؟؟؟
    بأي مذهب وبأي دين ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حتى المسيح واليهود عندهم زواج ..!!
    وهاذا يزني ويقول متزوجج جدام ربي ..!!!!!!!
    وانتي عندج ولد ماتخافين من الفضيحه ..!!
    ماتخافين من اهلج وردة فعلهم ..!!
    ماتخافين من الاهم رب العالمين ..!!
    يحرقج ويجويج بنار جهنم ..!!
    اقسملج بالله العظيم وعساني ما اتوفق اذا كلامي ماطلع صح
    زواج ماراح يتزوجج ..
    اهو متزوج وقبل لا يتزوج كان يقدر ياخذج وماخذاج تبينه ياخذج عقب ماتزوج واستقر ..!!
    وحملتي منه وشبعااااااااااااااااااااااان منج ..!!
    اختي اسمحيلي غلطج كبير وذنبج عظيم وشرفج ضاع ويا هالانسان ..
    توبي لربج بسرعه توبي الله يرضى عليج ويغفرلج وربي ماينفعج غير الله ..!!!!!!
    الواحد اشيبي بالدنيا مرنا قبر وعقاب وحساب ..!!
    الناس تعمل الصالح لاخرتها وتخاف وتقول يالله حسن الخاتمه ..!!
    وانتي تزنين يا اختي وتقولين احبه ..!!
    حبه برص والله لايوفقه الي يلعب باعراض الناس ..!!
    ويقول متزوجج جدام ربي وربي الكلمه تنهد لها جبال .!.!!!
    يزني ومايستحي من رب العالمين وفوق هاذا امحلل لنفسه الزنا ويقول متزوج جدام ربي .!!
    آخر تعديل: ‏16 أكتوبر 2010
  3. ديوي المطيري

ديوي المطيري سيدة جديدة

حسبي اللة ونعم الوكيل ادعولى
  4. الصراحه ماادري شقووووول

بس تبين الصج انتي مرخصه بنفسج وزين يسوي فيج اكيد بلاكلام ماراح ياخذج لو تمووتين لان مستحيل ياخذ وحده خانت اهلها

وتقارنين نفسج مع زوجج مستحيل يتنااااازل عنها لو شنو فيها ع قولتج لو مايبها جان مااخذها اصحي ياماما لو

يحبج المفرروض يخااف عليج بس شنو يبي اخذ منج اللي يبيه واكيد بيقول ماابي اتزوجج

لان مستحيل ياخذ وحده مرخصه بنفسها وربي ماحد مخرب ازواجنا الا الا مثلج وصراحه انتي حييييييييل جرايئه

كاتبه قصتج لا تخربين بيته مرته مالها ذنب وماالومه برده لج

استغفر الله

وبالاخير مااقول الا ربي يهديج وتتوبين من اللي فيج وتقربي من ربج وكثري استغفاار لاتنسين عندج ولد
    واعذريني من هالكلام بس تستاهلينه لانج حطي مكانج مكان زووجته شنو راح تسوين استغفر الله
    آخر تعديل: ‏4 نوفمبر 2010
  5. ام جاكليته

ام جاكليته سيدة جديدة

حبيبتي انتي مافكرتي بولدج؟؟ وماتدرين ان مافي شي اسمه انتي زوجتي جدام الله ولوكل اثنين تزوجو بهالطريقه جان صرنا بغابه مو بدوله يحكمها الدين والشرع معقووووله ؟؟ انتي مو صغيره عشان هالنذل يقص عليج لاتقولين احبه المفروض الحب هذا تعطينه حق ولدج اللي صج محتاج لحبج وعطفج ولدج اللي يستاهل مو الخسيس اللي رماج وماسأل عنج ردي لربج وارضي بقسمتج وربي ولدج نصيحه قبل لايجي يوم وتعضين اصابعج ندم ... والله المستعاااااان
  6. ام فوووله

ام فوووله سيدة جديدة

مرحبا ديوي شلونج؟
    بنات انا اعرف ديوي معرفه خاصه ترا هي مو مثل ماتتصورون هي نظيفه من داخل بس الخسيس هو الي لعب فيها وذنبها انها حبته وهو مو كفو وعطته اكبر من حجمه وانا متأكده انها راح ترجع لنفسها وبتخليه وبتربي ولدها عدل واكيد ان الي خلاها تسوي جذي الظروف الي صارتلها ديوي انا ولامره نصحتج لاني استحي لانج اكبر مني بعشر سنوات وعيب انصحج
    بس صدقيني مافي انسان مايغلط وهو راح يحاول يلاحقج لين يزهق بس انتي قوي ارادتج والله معاج وعسى الله يوفقج
  7. ديوي المطيري

ديوي المطيري سيدة جديدة

حبيبتى ام فوووووووووووووووووووولة فديتج يالغالية

مشاركة هذه الصفحة