1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

مرحبا بنات

من العنوان باين السؤال

منو جربت الكورس اللبناني اللي حاطين له أعلان بالمنتدى؟

أبي تجاربكم؟

لأن بخاطري أجربه لكن ما أبي احبط وأضيع وقت وأنا أجرب

اللي جربته تقول لنا عن تجربتها

أبي اضعف ياناس:cry_smile:

أبي أضعف ياناس:cry_smile:
  2. المتينة

المتينة سيدة جديدة

ماجربته وانشاالله احد يفيدج
  3. تغاريد المطر

تغاريد المطر سيدة جديدة

ماجربته بس كنت ناوية اشتريه واجربة بس بنطر شوي لما يردون البنات
  4. حنوونة الكندري@

حنوونة الكندري@ سيدة جديدة

ماجربتة بس تبين تضعفين شربي كل يوم عالريج ماي دافي مع نص ليمونة وراح تدعين لي @@
  5. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

حنونة ياريت والله ييب نتيجه

ومشكورة حبوبة بجربه بعد رمضان
  6. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

كل الشكر لكم المتينة وتغاريد

وبنتظار الردود
  7. ام دلول

ام دلول سيدة جديدة

بتوفيق ان شاالله حبوبه
  8. اسيل82

اسيل82 سيدة جديدة

[ماادري احسه صج يضعف بشتري بعد العيد وبتوكل على الله
  9. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

وبنتظرج وبشوف النتيجة

إذا صج يضعف بستخدمة...........

شاكره مرورج الكريم حبيبتي
  10. بطوووووطه

بطوووووطه سيدة جديدة

انا بعد ودي اجربه بعد العيد بس ابي بنات مجربينه ابي اضعف ابسرعه لعت جبدي من التزقدد الكيلو ماينزل اله بالقطاره وانا صارلي فتره وانا ذابحه نفسي رجيم او حارمه نفسي من المطااااااااااااااااااااااعم او تدرون البطه شنو يعني عندها المطاعم عفيه بنات الي مجربته خل تحط تجربتها ربي يخفف على كل بطه اولهم اااااااااااااانا :)
  11. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

12. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

بنات شنو الكورس اللبناني هذااا ؟ حبوب ولا شراب ولا شنوووو؟؟
  13. فجر_الكويت

فجر_الكويت سيدة جديدة

موفقين خير يارب
  14. سمو الشموخ

سمو الشموخ سيدة جديدة

صج بنااااااااااااات لييييييييييييش ماتجااااااااااااااوبون شنو الكورس اللبنااااااااني اللي قاعدين تتكلمون عنه
  15. miss-7ellwa

miss-7ellwa سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله

الله يشهد انو هدفي من كلامي هدا تنبيه الاخوات و تحديرهن من عمايات النصب و سرقة الاموال و لانني مريت بتلك التجربه المريره مع ام يوسف حبيت ادكر تجربتي هناا لاني ف يوم ما كنت اقرا اعلاناتها مثلي مثل اي **ونه تبحث عن غرض لعلاج شى ما و لان ديننا الاسلامي يقول لا ضرر و لا ضرار و انااا مسؤؤله عن اي كلمه اكتبها و يشهد ربي انني لم اظلم و لم افتري و انما احكي بتجربتي كما هي في يوم ما دخلت بالصدفه ع متجر ام يوسف و ارسلت لي رقمها و اتصلت عليها و اتفقت معها ان تبعث لي كميه من الاغراض قالت لي لابد ان تحولي كامل المبلغ و اناا من باب تجربتي مع غيرها من التاجرات الامينات و الاتي يخفن الله حولت لها كامل المبلغ و هو 3000 الاف ريال و اخبرتني ان الشحنه ستصلني ف خلال اسبوع هدا الكلام من ثلاث شهور وربي يشهد لليوم لم استلم من ام يوسف وكل يوم تصرفني بكره بعد بكره لمن جا يوم قالت مااقدر ارسلك اي شى هيئة الغدااء و الدواء تمنع شحناتها من الدخول للسعوديه ؟؟؟ و عندما طلبت منها ان ترجع لي المبلغ اخبرتني انها لا تستطيع و ان شركتهم ليس من سياستها ارجاع المبلغ ؟؟؟ وربي مااستلمت شى منها و انكرتني و سرقت فلوسي و الي موو متاكده تتصل علي او تراسلني ف الماسنجر و اوريها الوصل الي اناا حولت لام يوسف و كيف اني مااستلمت منها اي حاجه كلكم بتقولو ليش تحولي المبلغ لاني تعاملت معاها بحسن نيه و للاسف هي كانت نيتها خبيثه ودنيئه و كلل الي اقدر اقوله حسبي الله و نعم الوكيل تاكدي ياام يوسف ادا ضاع حقي فالدنيا ف يبوم الحساب مابيضييع و اناا مااسامحك و لااحللك و الله ينصرني عليكي يانصااااابه و حقي فدمتك ليوم القيامه ,, و هدا تحدير حاص لبنات السعوديه منجد انتبهو منها و لا تضحك عليكم و تسرق فلوسكم ,,

و هناك شى احطر مما قلت بكثير انو هيئة الدواء و الغداء السعوديه تمنع منتجاتها من الدخول لانه بعد الكشف عليها تبين انها تحتوي على مواد مسرطنه و الي حابه تشوف التقرير تكلمني وارسله له تخيلو مسرطنه اي دمه عندك يااام يوسف حسبي الله و نعم الوكيل و انااا طرحت تجربتي و كلل بنت عقلها فراسها ,,, اللهم انصرني على من ظلمني فانك اعلم بمدى ضعفي و قلة حيلتي ,,,,,

16. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

أختي ربي راح ياخذ حقج

الغريب شلون في ناس تقبل على نفسها مال حرام

الله المستعان

شكرا على النصيحة أختي
  17. فراوله توت

فراوله توت سيدة جديدة

استغفر الله شنو هالنفس الدنيه شلون اقدرت تنام على المخده لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

مشاركة هذه الصفحة