1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الاسيره

    الاسيره سيدة جديدة

    والله شوقتينا كملي مع اني ماحب القصص اللي فيها كلام جذيه لاكن دام قريت البدايه احب اشوف النهايه يارب سامحني على ماقريته
  2. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    عذريتي ياحياتي والله القصه ناقلتها جذي وماحبيت اغير اي شي فيها عشان احداثها وان شاءالله من تخلص هالقصه عندي قصه احلى بعد انزلها ان شاءالله والحين انزلج بارت يديد

  3. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    البارت الثامن والعشرين

    مريم وصلت الشقة.. دقت على احمد وقالها تصعد فوق


    دشت مريم لقته قاعد على الغنفة قبال الباب ومنزل راسه.. سكرت الباب

    أحمد: قفلي الباب

    مريم (واهي تقفل الباب): ان شاء الله.. (توها بتروح عنده)

    أحمد( رفع راسه): اوقفي

    مريم: خير.. شصاير؟

    أحمد: لا تتكلمين ولا كلمة.. آنا أقوول وانتي تنفذين

    مريم: شنو شصاير؟

    أحمد (قاعد عالغنفة ويطالعها من فوووق ليه تحت.. واهي قباله واقفة): قطي هدومج

    مريم (عيونها طلعت بره): شنوووو؟

    أحمد (يصارخ): ما سمعتيني؟ قطي هدومج

    مريم: ليش؟

    أحمد (وقف وراح حق مريم عطاها طرااق .. طيحها عالأرض.. مسكها من ملابسها ورفعها) آنا لما أقول شي (عطاها طرااق مرة ثانية) تسمعينه من غير ما تسألين

    مريم (قامت تبجي)

    أحمد: قطي هدومج

    مريم (حاطه ايدها على خدها وتبجي): مابي

    أحمد (طالعها فترة قصيرة جان يعطيها طرااق على خدها الثاني .. وصرخ عليها): قطيييييي هدووووومج

    مريم: آآآآآآي.. ليش تطقني؟؟

    أحمد (مسك شعرها ولاته بيده.. وقرب ويها عند ويهه): ليش ما تسمعين الكلام؟؟ تبيني أذبحج؟

    مريم: بس ليييش؟ شسويت؟؟

    أحمد (تل شعرها حيييييييل): لا تقولين ليش.. سمعي الكلام.. آخر مرة أقولج.. قطي هدومج

    مريم (خافت من نظراته.. وقامت قطت بلوزتها): الله يخليك لاتأذيني

    احمد (هد شعرها .. وجتف ايده قبالها): كل ملابسج

    مريم (تبجي): لييييييييييش؟

    أحمد (فتح ايده وعطاها طراااق): لا تسأليييييييييييين.. ما تفهمييييين؟؟ كل ملالابسج

    مريم (قامت تبجي وتقط هدومها)

    أحمد: كلهم.. حتى الداخلية

    مريم (طاحت على ريوله تبوسهم): الله يخليك ..لا تسوي فيني شي

    أحمد (رفسها وخرها.. وقفها قباله.. ورفع ايده): تفصخين والا ترى هااااا

    مريم (تبجي): أفصخ أفصخ

    مريم فصخت كل ملابسها وقامت تتستر بيدها.. أحمد سحبها من شعرها وقطها على السرير.. على بطنها وربط ايدها بحواف السرير

    مريم (تصارخ): احمد شقاعد تسوي؟؟ فك ايدي

    أحمد (ياب عقال وقام يطقها ويصارخ): جبببببب.. (طاااااااخ) يالحق.. (طاااااااخ) يالوصخة (طاااااخ) توقفين حق شباااااااااب

    مريم (تصااارخ من قمة راسها وتبجي): احمد ارحمني.. والله ما سويت شي

    أحمد (يكمل.. وبصراخ): اكلي خرااااااااا.. ما سويتي شي (طاااااااخ) تبين الشباب يلعبووون فيج (اهو قط كلمة قويييييية بس ماقدر اكتبها).. آنا أراويج (طاااااااخ)

    مريم (بصرااخ): والله انت فاهم غلط.. والله ماسويت شي

    أحمد (قط العقال من ايده ومسك شعرها): مو تبينهم .............. آنا الحين .................. (قام يفصخ ملابسه بسرعة)

    مريم (تبجي.. وتحاول تفك قيدها): لالالالالالالالالالالالا.. حرام عليك.. والله ما سويت شي.. تكفى لا تأذيني

    أحمد (صعد فوق السرير وقعد فوقها): جببببب.. (يحاول يفتح ريولها) فجيييييييي ريووووووولج

    مريم (تبجي): لالالالالالالالا الله يخليك

    أحمد (يصارخ وفتح ريولها): جببببببببببببببببب

    واعتدى عليها بقوة من غير مقدمات.. بس من الخ... (سووووووووووووووووري)

    مريم (بكل الألم والقهر والحرة اللي تحس فيهم): لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

    بعد ما تعب.. وخر عنها وفتح الربط من ايدها ودزها من السرير: يلا ذلفي.. تفووووووووو عليج

    مريم (لمت روحها وهدومها ولبست بسرعة وطلعت).. طووووووول الطريج تبجي.. وخايفة.. ومتألمة "لالالا ليش أحمد سويت فيني جذي؟؟ ليش ما سمعتني؟؟ ليش دمرتني ودمرت مستقبلي؟؟ الله يسامحك.. آنا أحبك.. لايمكن اخونك.. ليييييييش؟؟ ليييييييييييش؟"
    ************************************

    مر شهر ونص من زواج هاجر وبدر.. طلعو من شقتهم وسكنو بمكان احسن.. وهاجر قالت حق اهلها انها حامل بشهرونص.. والحقيقة انها حامل بثلاث شهور ونص.. والكل فرح لها .. بس تهاني مسكينه كانت حاسه بغصة.. لأنها متزوجة قبل هاجر وللحين ما حملت

    الحياة بين هاجر وبدر.. يووم عادي جدااااااااا.. وعشرة نجرة وهواش.. بس من غير طق.. بدر كان خايف على الياهل اذا صار فيه شي.. أبوووه يبهذله ..بس اهو من زواجهم ما قرب منها وكله كان ينام بالصالة.. عشان لا يضعف ويروح لها

    بدر (يصارخ): انتي متى الله يفكني منج؟؟ متى تولدين عشان تذلفين بيت ابوج؟

    هاجر (تبجي): ليش انا شسويتلك؟؟ قاعدة كافية خيري شري.. لا قاعد تطلعني ولا توديني.. ولا تعاملني عدل.. وساكته ومتحملة

    بدر: غصبا عليج.. يعني فوق شينج.. قوات عينج؟؟

    هاجر (عصبت.. وقامت تخزه): ليش انا بروحي الشينة؟؟ ليش انا بروحي سويت جذي؟؟ انت اخيس مني.. انت اللي أغويتني.. وانت . وانت.. وانت..

    بدر (ما تحمل تكلمه بهالطريقة.. والأكثر ما تحمل يسمع الحقيقة منها.. ركض لها قام يطقها): وتعلييين حسج علي.. والله لأذبحج.. آنا أراويج.. (وقطها عالأرض.. قام يرافس فيها)

    هاجر (ماسكه بطنها وتصارخ من العوار): بدر بطني .. الله يخليك.. الياااهل.. بدر عورتني

    بدر(مااهتم): اي اي جذبي عشان ما اطقج.. الله ياااااااااخذج (هدها وطلع من الشقة ورقع الباب وراه)

    هاجر (تبجي.. بس ما قدرت توقف على حيلها حست بشي حار ينزل .. طلت والا دم تكرموون.. اخترعت.. وزحفت ليه تليفونها.. خذته ودقت على تهاني)

    تهاني (شالت التليفون): الووووووووو

    هاجر (تبجي): تهاني عفيه لحقيني

    تهاني (مخترعة): شفييييييييج؟

    هاجر: مادري.. عواااااااار .. ودم.. تعالي تكفين وديني الطبيب

    تهاني(من التدوده نست تسأل عن بدر): شتقوليييييييين؟؟ يلا كاني يايه

    تهاني سدت التليفون وطاااارت عند هاجر.. بس دقت على جراح وقالتله بتودي اختها الطبيب

    صعدت فوق شافت هاجر اخترعت

    تهاني: هااجر شفيج؟؟ منو سوى فيج جذي

    هاجر (تبجي): تهاني الله يخليج وديني المستشفى انا خايفة

    تهاني (غطتها بعباة وسندتها على جتفها): يلا قومي حبيبتي .. حسبي الله ونعم الوكيل (كان حاسة ان هذا من ورا راس بدير)

    وصلو المستشفى.. وطلبت لها وييل جير.. وركضت فيها بسرعة عند الدكتورة

    تهاني: دكتورة الله يخليج.. أختي مادري شفيها؟

    الدكتورة: عسى ما شر

    تهاني: مادري دقت علي.. تعبانه ويبتها

    الدكتورة: خير ان شاء الله خل أفحصها (ليما جيكت.. نادت الممرضة بسرعة) سستر وديها غرفة العمليات

    تهاني (خااايفة): ليش دكتورة؟؟ شصاير؟

    الدكتورة: تطمني ان شاء الله خير.. عن اذنج.. (هدتها ولحقت هاجر)

    تهاني (وقفت مرعوبة.. وخطرت في بالها امها.. طلعت التليفون من جنطتها ودقت على امها): ألووو السلام يما

    هناء: ألوو عليكم السلام هلا حبيبتي شلونج؟

    تهاني: الحمدلله بخير.. انتي شلونج؟؟

    هناء: الحمدلله.. بهالدنيا

    تهاني (ماتدري شتقول وشوي مترددة): يمااا... مادري شقولج

    هناء (قلبها نغزها): خير يما شصاير؟

    تهاني: يما هاجر تعبت ويبتها المستشفى

    هناء: شنووو؟؟ أي مستشفى؟

    تهاني: الصباح

    هناء: شفيها؟؟

    تهاني: مادري يما.. بس الحين دخلوها العمليات

    هناء: شنوووووو؟؟ يلا كاني يايه يايه.. باي

    هناء لبست بسرعة واهي طالعة والا بدخلة عبير

    عبير (مبتسمة): وييييييين على الله يا حلو؟؟

    هناء: اختج هاجر بالمستشفى تعبانه بروح لها

    عبير(اختفت ابتسامتها): شنوو؟ يلا بيي معاج .. (ولحقتها ركبتها سيارتها وساقت فيها للمستشفى)

    وصلو المستشفى وقامو يركضون ليه غرفة العمليات.. شافو تهاني عند الباب

    هناء: هاا للحين داخل؟؟

    تهاني: اي الله يستر

    عبير: وشلونها؟ اهي شفيها؟؟

    تهاني (ودها تبجي): مادري مادري.. الله يستر

    هناء (تبجي ورفعت ايدها تدعي): ياااربي يا حبيبي الطف في بنتي.. واحفظها.. وقومها بالسلامة .(التفتت على تهاني) وين بدر؟

    تهاني: مادري اهي دقت علي.. وانا رحت لها.. وما سألتها عن شي لما شفت حالتها

    هناء: ليش ما دقيتي عليه؟؟

    تهاني (مالها خلق): مادري يما تدودهت

    هناء (دقت على بدر.. ولما شاله): ألووو هلا يما بدر شلونك؟

    بدر (بنفسية): زين

    هناء: بدر ترى هاجر بالمستشفى

    بدر (اخترع): هااا؟؟ ليش؟؟

    هناء: مادري.. بس اهي الحين بغرفة العمليات

    بدر: وين اي مستشفى؟

    هناء دلته.. وقالها الحين ياي.. وسدت التليفون

    طلعت الدكتورة من العمليات.. ركضولها اهل هاجر

    هناء: خير دكتورة طمنينا..

    ***************

    آخر تعديل: ‏6 نوفمبر 2010
  4. الاسيره

    الاسيره سيدة جديدة

    انا الوحيده المتابعه للقصه كمونكمونكمون
  5. الاسيره

    الاسيره سيدة جديدة

    اسردي القصه ياوخيه
  6. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    من صجج لووول حده بس انتي وريان وادري ان في من يقراها ومايحط تعليق تكفين 150 مشاهده لوووول بقهرهم مااحط الا لمن تقولون لي حطي عشان يتعلمون لايشوفون من غير مايشاركون :mskket:
    والي ماعندهم نكات معذورين بس الي عندهم موعاذرتهم صراحه عيب تقرون وماتشاركون لووول تعبت وانا انقلها على الاقل لووول الله يعطيج العافيه:teeth_smile:

  7. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    من عيوني ياحياتي الحين انزل بارت يديد ^_^

  8. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    البارت التاسع والعشرين
    ************

    هناء: خير دكتورة طمنينا..

    الدكتورة: والله شقولكم.. كان عندها نزيف حاد.. بس الحمدلله قدرنا نوقفه

    هناء: واهي شلونها؟؟ واللي في بطنها؟؟

    الدكتورة: اهي الحمدلله بخير.. بس تحت التخدير.. تدرين عقب التنضيفات

    هناء (اخترعت): يعنييييييي..؟

    تهاني(تبي تبجي): لا يما واللي يخليج لا تقولين هاجر طيحت

    الدكتورة: للأسف فقدنا الجنين

    هناء (حطت ايدها على قلبها ودمعت عيونها): يااااااااااااااالله

    عبير وتهاني بجوا بصوت عالي

    عبير (تبجي): مسكينه هجور.. مادري شراح يصير فيها


    شوي بدخلة بدر.. ركض لهم

    بدر (مخترع من أشكالهم): خير عمتي؟؟ شصاير؟؟

    هناء (حطت ايدها على جتفه): الله كريم يما.. الله يعوضكم

    بدر (بغى يوقف قلبه.. وادمعت عينه): شنو؟ عمتي ولدي راااح؟؟

    هناء: حبيبي الله يعوضك

    تهاني (حدها معصبه وقاعدة تبجي): ليش يعوضه.. اهو لو كان يبي ولده جاان حافظ على الأم

    بدر منزل راسه

    هناء: تهاني عيب شهالكلام؟

    تهاني (تبجي بصراخ): ليش عيب؟ يما ما شفتي حالتها.. بنتج مطقوقة.. ومقطوطة عالأرض.. واهو ذالف.. بغى يذبح أختي.. الله ياخذه

    هناء (التفتت على بدر): صج هالكلام؟

    بدر (تبلعم): عمتيييييييييي

    هناء (معصبة بس تحاول تتكلم بهدوء): شوف يما مثل ما دخلنا بمعروف نطلع بمعروف.. أصلا آنا غلطانه اني طاوعت هاجر يوم وافقت
    على هالزواج.. حرام عليك من أول يوم اهانات.. واليوم ذبحت ولدك.. وما بقى الا تذبح بنتي

    بدر (ما قدر يتحمل.. ومشى عنهم): عن اذنكم


    بالسيارة بدر حط راسه على السكان.. وقام يبجي بصوت عالي: انا شويييييييييييييت؟؟ شسوييييييييييت؟ ذبحت ولدي.. آآآآآآآآآآآآآآه .. والله
    حرااام اللي قاعد يصير فيني.. محد حاااس فيني

    قعد يبجي يبجي.. لين تعب وهدى شوي.. طلع تليفونه ودق على أمه

    أم بدر: ألوو هلا حبيبي .. وينك؟؟ من زمان ما كلمتني

    بدر (صوته باجي.. وتعبان): يماا

    أم بدر (مخترعة): شفييييك يما؟؟ شصاير؟

    بدر: يما هاجر طرحت

    أم بدر (مو مستوعبة): يعني شنو؟

    بدر: يمااا البيبي طااااااااااااااح.. يما ولدي رااااااح

    أم بدر (بكل برود): شفيك زعلان يما؟ أحسن لك

    بدر: يما شتقولين؟؟ أقولج الياهل رااح.. شلون احسن

    أم بدر (بخبث): احسن طلقها خل نفتك منها

    بدر: يما هذا وقته المرة مريضة وفقدت ضناها وأزيدها هموم وأطلقها؟ مو كافي اللي سويته فيها؟؟

    أم بدر: وانت شسويت؟

    بدر: يما آنا طاقها لين صار فيها نزيف وافقدت الجنين

    أم بدر: يا ريتك مسوي جذي من زماااااان عشان نفتك

    بدر (خلالاص مو قادر يتحمل امه "الشرهه علي اللي داق عليها"): يما عن أذنج آنا بنزل اتطمن على هاجر بالمستشفى

    أم بدر: خلها توليييييي.. تعال البيت تغدى .. وارتاح

    بدر: يما عن أذنج.. مع السلامة.. وسكره ما نطرها.. ورجع راسه على السكان وقامت دموعه تنزل لا اراديا


    أم بدر: الحمدلله والشكر سكر التليفون بويهي .. جليل الحيا.. أكييييييييد مسويتله سحر

    بنزلت بو بدر وحنان من فوق

    بو بدر (واهو يضحك): منو هاذي اللي مسويه حق منو سحر؟

    أم بدر: هجووور لا بارك الله فيها.. ساحرة وليدي.. بس الحمدلله الله ما يطق بعصى

    بو بدر: ليش شصاير؟

    أم بدر: طولت لسانها على ولدي الوصخة أم لسان زفر.. وما تحمل.. طقها.. وأجهضت

    حنان وبو بدر (انصعقووو): شنووووووووووو؟

    حنان (دمعت عينها): مسكينه هاجر.. الله يعينها بروح اتطمن عليها

    بو بدر: وهذا ولدج يعل ايده الكسر شلون طاق البنت؟

    أم بدر (ماتدري بس تخربط من الحرة): اسم الله على ولدي.. اهي ما تسمع الكلام .. ومطولة لسانها عليه وتعانده.. وولدي رياال ما يرضى

    بو بدر: الا قووولي ولدج حمااااااار.. والله لألعن خيره.. (التفت على حنان) يبا متى بتروحين حق هاجر

    حنان: الحين يبا ببدل وأروح.. بس بدق أشوف أي مستشفى

    بو بدر: خلاص نطريني بيي معاج.. دقي على اخوج هالأثول سأليه

    حنان (واهي صاعدة تبدل): ان شاء الله ..تامر..(دشت غرفتها ودقت على بدر.. رن جم رنه وبعدين شاله) ألووو

    بدر (درى ان امه نشرت الخبر): ألوو هلا حنان

    حنان: هلا بدر.. وين هاجر بأي مستشفى؟

    بدر: دريتي شصار؟؟

    حنان: اي دريت.. الله يسامحك.. شلون تمد ايدك على مرتك واهي حامل؟؟

    بدر: شسوي؟ أدري اني غلطان ومالي عذر.. أبوي درى

    حنان: اي وحده معصب.. وبيي معاي المستشفى حق هاجر

    بدر (خاف): الله يستر.. احنا بالصباح.. بس اهي بعدها بغرفة العمليات

    حنان (مخترعة): ليش حالتها ليهالدرجة خطيرة؟

    بدر: لا الحمدلله.. بس أكيد الحين بيطلعونها يودونها الغرفة.. بس تدرين لأنها توها طارحة

    حنان: الحمدلله.. يلا عيل شوي ويايين.. مع السلامة

    بدر: مع السلامة

    لبست حنان ونزلت.. لقت أمها وأبوها ناطرينها

    حنان: ها يما بتيين معانا؟

    أم بدر: أكيييييد عيل اخليكم بروحكم تروحون لها؟؟ مادري شتسوي فيكم انتو بعد

    بو بدر (يهز راسه): استغفر الله ربي وأتوب اليه.. يلا يبا مشينا



    بالمستشفى.. طلعو هاجر.. وحطوها بغرفة.. وأمها وتهاني وعبير عندها

    دش بو حسين (مثل ما قتلكم بالبداية أن أبوهم الناس تنادي بو حسين مع ان ما عنده صبيان): السلام عليكم ها شلونها الحين؟

    هناء: على الله .. الحمدلله على كل حال

    بو حسين: يا جماعة لا تسوون جذي؟؟ كل شي بيد الله.. واذا شافتكم جذي بتتعب زيادة

    هناء: الله كريم

    دش بدر (وسلم على عمه وباس راسه): السلام عليكم

    بوحسين: هلا عمي وعليكم السلام.. شد حيلك يبا.. بعدكم صغار الله يعوضكم ان شاء الله

    بدر: ان شاء الله

    فترة صمت.. هاجر بدت تصحصح شوي: بدر؟؟ يما؟؟ آنا وين؟؟

    هناء (راحتلها باستها): حبيبتي يما.. الحمدلله على سلامتج.. يما انتي بالمستشفى.. تعبتي ويبناج

    هاجر (تذكرت اللي صارلها.. طالعت بدر.. دمعت عيونها.. بس مسكينه تحبه.. مدت ايدها): بدر .. تعال

    بدر (راح لها .. مسك ايدها.. وقام يمسح على راسها): الحمدلله على سلامتج.. ما يخالف حبيبتي الله يعوضنا

    هاجر (مو فاهمة): الله يعوضنا عن شنو؟

    بدر (استوعب ان هاجر ما تدري للحين.. وتوهق)

    هناء (باستها): ما يخالف يما.. انتي بعدج صغيرة.. يما الياهل كان حيل تعبان وما قدرو ينقذونه

    هاجر (افترت على بدر.. وسحبت ايدها من ايده بسرعة.. وعيونها انترست دموع): يعني شنو هالكلام؟ بدر فهمني؟؟

    بدر (كاسره خاطره حييل): حبيبتي الله كريييييم

    هاجر (استوعبت انها اجهضت): اطلع بره.. اطلع بره

    بو حسين: ها؟؟ يبا هاجر عيب هذا ريلج

    هاجر (تصارخ وتبجي): هذا مو ريلي .. هذا عدوي.. هذا ذبح ولدي

    البنات وامهم قاعدين يبجون على حالها

    بو حسين (مو فاهم.. وعباله من الصدمة هاجر قامت تخربط): يبا شهالكلام؟؟ كل شي بيد الله

    هاجر (تبجي.. وبدخلة بو بدر وأمه وحنان): يبااا انت ما تدري شيمسوي فيني؟؟ من أول يوم اهانات وسب وطق.. واليووووم طقني لين ذبح
    ولدي.. مااااااااابي مااااااااااااااابي.. قولوله خل يطلقني.. طلقنييييييي

    بو بدر (قبل لا يسلم.. ولا شي.. على طوول راح حق بدر.. وعطاااها كف.. وقام يصارخ عليه): لا يا النذل.. ليش بهذلت بنت الناس معاك؟؟

    الكل منصدم من حركة بو بدر..

    بو حسين (راح عنده يهديه): لا يا بوبدر.. مو بالهالطريقة تنحل الأموور

    بو بدر (محتر حده): خلني أربيه من يديد هالخايس.. والله حسافة الظاهر صج ما عرفت أربي

    هاجر (تبجي.. على كل اللي سواه مو هاين عليها تشوفه بهالموقف): خلاص عمي.. الله يخليك.. آنا مابي شي.. بس أبيه يطلقني وكل
    واحد يروح بطريج

    بو بدر (مفتشل.. صح اهي غلطت بس غلط ولده أكبر.. من البداية): خلاص يبا اللي تبينه يصير.. (التفت على بدر) طلق البنت وخلها تروح بحال سبيلها

    بدر (حده مفور وبصراخ): مووووووو بكيفك

    صار هدووء.. الكل انصدم

    بدر (كمل كلامه): زوجتني اياها غصب وتبي تطلقها مني غصب؟؟

    بو حسين (مو فاهم): ليش مزوجك غصب؟ انتي ما تبي بنتي ليش؟؟ خذيتها وأذيتها؟

    بدر: بنتك (توه بيكمل.. مسكه بو بدر)

    بو بدر: اطلع بره ولا تقعد تخربط

    بدر: بطلع بره لكن سمعي يا هاجر.. وسمعو كلكم.. طلالالاق ماني مطلق.. لو تنطبق السما على الأرض

    هدهم وطلع.. وهاجر بس قامت تبجي

    محد من اهل هاجر.. والا حنان فاهم شي.. وأم بدر بس تنافخ

    بو بدر (قعد شوي.. وبعدين قام بيمشي): يلا عن أذنكم والحمدلله على سلامتها

    بو حسين (وقف له): الله معاكم.. ويسلمك.. مشكورين ما قصرتو

    حنان باست هاجر وطلعت..

    وأم بدر (واهي طالعه): حسبي الله ونعم الوكيل

    ثاني يوم هاجر طلعت من المستشفى وراحت بيت اهلها.. وبدر ماطل عليها ولادق ولا سأل عنها
    ***************************


    بعد أسبوعين.. عند تهاني وجراح.. تهاني عندها خبر بس نطرت جراح يوصل البيت عشان تقوله

    جراح (دش الشقة): السلالالالالالالالالالام عليكم.. يااا هييي ياااا عاااااااااالم .. يوووووووووعااااااان.. غدااا.. غداااا.. غدااا

    تهاني (يايه من غرفتها.. صاكة على بطنها.. وتضحك): بس بس أزعجتنا.. ماااكو غدا

    جراح: شنووو؟؟ ليش مااااكووووو غداااااا؟؟ يوووووعاااااان

    تهاني (للحين ماسكه بطنها): بس ماكو.. روح اطلبلك من مطعم.. وبعدين قتلك لا تصارخ.. أزعجتني

    جراح: واللي ينزعج.. يصك أذنه والا يصك بطنه؟؟

    تهاني (مبتسمة): يصك أذن بيييييبيييه

    جراح (موفاهم.. او فاهم بس يبي يتاكد): شنو؟؟ شقاعد تخربطين؟؟

    تهاني (مسكت ايد جراح وحطته على بطنها): يصك اذن البييييبييي

    جراح (متفاجئ.. وحده مستانس): شنووووووو؟؟ أكووو هني بيبي؟؟ اي والله كاهو يرافس

    تهاني: ههههههههههه شنو يرافس بسم الله.. عن العيارة توه نونو.. شهر ونص

    جراح(قام يناقز): هيااااااااااااااااااا هياااااااااااااااااااا.. يعني انا بييني نونو؟؟ يا ويلج ان قصيتي علي

    تهاني: هههههههههههههه الحمدلله واشكر من يجذب بهالموضوع؟

    جراح: اي والله شفيني خبل؟؟ هيااااا هياااا.. وطاااطا بطاااطاا.. وشلوون طااطااا

    تهاني (تضحك من قلب): شنو هذا بعد؟؟

    جراح: والله مادري اغاني قبل.. سخافه بس كنا نستانس عليهم.. المهم المهم.. لاتضيعين السالفة (شالها.. وداها للغنفة وقعدها شوي شوي)
    من اليوم ورايح يا سيدتي الملكة ماكو شغل ولا عمل غير مجابل هالنونو

    تهاني: ههههههه يعني شنو؟

    جراح: انا أغسل.. آنا اطبخ.. آنا انظف.. آنا أسوي كل شي

    تهاني: والله زيييييييييييين

    جراح: أشووفج استانستي؟؟ يلا عاد يلالالا.. يعني حمش أزف..ههههههههه.. بييب خدامه بيتنا تساعدج على ما نييب خدامه

    تهاني: لالا فشلة شدعوه خو مو تعبانه.. انظف شوي شوي

    جراح: لا فشلة ولا شي.. وبعدين انتي مالج شغل.. وانا ما قلت بنخليها عندنا على طووول.. بس على ما نييب خدامه
    ****************************

  9. الاسيره

    الاسيره سيدة جديدة

    وبعدين .................................
  10. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    البارت الثلاثون
    **********


    بعد شهر، هاجر للحينها في بيت أهلها وبدر لا حس ولاخبر.. هاجر صايرة كئيبة وكله تبجي..

    تفكر ببدر. وتشتاقله.. بس لما تتذكر اللي سواه فيها تحس انها تكرهه.. وتكره نفسها لأنها تدري انها تحبه وما تقدر تكرها


    هناء (طقت الباب عليها): هاجر.. حبيبتي قاعدة

    هاجر (مسحت دموعها بسرعة): أي يما حياج

    هناء (لاحظت الدموع.. وضاق خلقها على بنتها زيادة): يما حبيبتي ليش تسوين بعمرج جذي؟؟ ماكو شي يستاهل.. واذا على العيال.. انتي توج صغيرة والعمر جدامج.. "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم"

    هاجر ساكتة ومنزله راسها.. ودموعها تنزل بغزارة غصب

    هناء( راحت قعدت يم بنتها.. وقامت تمسح على راسها): يما حبيبتي.. لا تضيقين خلقي عليج

    هاجر (مسحت دموعها ورفعت راسها مبتسمة حق أمها): سامحوني.. تعبتكم وياي

    هناء: لا تقولين جذي.. احنا ربيناج صغيرة.. ومحنا عيزانين عنج كبيرة.. بس يما بكلمج بموضوع

    هاجر(انقمت قلبها.. ماتدري ليش حست ان الموضوع عن بدر): تفضلي

    هناء: يما بدر دق على أبوج قبل شوي

    هاجر: شيبي؟

    هناء: يما بدر يبيج ترجعين له.. ووده يتفاهم وياج

    هاجر (غصت بصوتها): يما الله يخليج.. مابي أرجعله.. كافي اللي ياني منه.. والزواج مو غصب

    هناء: يما ليش ما تقعدين معاه وتسمعينه؟ شكله متحسف وشاريج.. يبيج

    هاجر (غورقت عيونها بالدموع.. وتكلمت بصوت راجف): يما الله يخليج.. لاتزيدون همي

    هناء: يما آنا أدري انج تحبينه.. وموقادرة تعيشين من غيره.. يما آنا أمج وأحس فيج.. ليش تعذبين نفسج.. وتعذبينه معاج؟؟ اهو يحبج بعد

    هاجر (قامت تبجي): لالا آنا أكرهه ما أحبه.. نسيتي يما ذبح ولدي.. آنا اكرهه

    هناء: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. استغفري ربج يا يما.. كل شي بيده سبحانه.. واهو مو كاتب.. وبعدين لا تقصين على عمرج وتقولين تكرهينه.. انتي تحبينه.. شوفي انا بخليج الحين عشان تهدين.. وبخليج جم يوم عشان تفكرين.. واللي تبينه بيصير.. (طلعت هناء بعد ما باست بنتها على راسها)

    هاجر (تمت تبجي.. ومسكت تليفونها دقت على بدر.. تبون الصج مو قادرة مشتاقتله.. تبي تسمع صوته.. وبنفس الوقت فيها غل وكره ودها تفجره فيه)

    بدر (أول ما شاف رقم هاجر شاله على طول): ألوووو

    هاجر (بعد ما سمعت صوته.. حنت له زيادة.. بس قامت تبجي وتصارخ من القهر): انت شتبي بالضبط؟؟ تبي تذبحني؟؟ مو كنت تقول ان شاء الله يطيح الياهل عشان أطلقج وأفتك؟ خلالاص الياهل راااااااااااح.. طلقني وريحني آنااااااا

    بدر (منكسر قلبه حيل): هجورة.. حبيبتي اهدي شوي.. خليني أكلمج

    هاجر: مابي أهدى.. ولا أبيك تكلمني.. يا خي ما بييييييك غصب.. عوووووووع زعتك.. فكني.. طلقني

    بدر: آنا مقدر حالتج النفسية.. بس أبيج تهدين شوي.. عشان أفهمج

    هاجر: شقالولك؟؟ مينونه؟ وبعدين مابيك تفهمني.. شتفهمني شتقوووووووول؟ والله ماكان قصدي.. العب غيرها يا شاطر

    بدر: هاجر.. الظاهر بعدج تعبانه.. أخليج لين ترتاحين وتهدين.. وبعدين انا بالشوفة.. متى ما تبين تتفاهمين آنا حاضر

    هاجر رقعت التليفون بويهه.. وقامت ترجف.. لكنها حست ان بدر بدا يتحسف وانه صادق.. اهي تحبه الا تمووت فيه.. بس مو قادرة تنسى انها فقدت ضناها بسببه...
    ********************


    مريم للحين ما كلمت أحمد من السالفة.. وهو بعد ما بين...

    لكن مريم كانت تعبانه وايد.. نفسيتها.. وجسدها تعبانين معاها

    مريم تحبه بس قامت تخاف منه.. بعد اللي سواه فيها..

    كانت قاعدة بغرفتها تفكر فيه.. ياها مسج

    فتحته.. لقته من أحمد.. (سامحيني.. آنا تعبان واايد.. بس انتي اللي حديتيني على هالشي)

    مريم قامت تبجي.. غصب عليها باست التليفون.. رن تليفونها والا أحمد داق عليها

    مريم (بسرعة شالته.. واهي تبجي): ألووو

    أحمد (صوته فعلا تعبان): أحبج والله أحبج.. سامحيني

    مريم (تبجي): أحمد ليش سويت فيني جذي؟ ليش ظلمتني؟

    أحمد: كوني مكاني شيتسوين؟؟ يدقون عليج يقولون لج اني واقف حق بنات وأسولف معاهم وأضحك لهم.. شيتسوين؟

    مريم(تبجي بحرقة): بس هذا مو عذر.. انت طقيتني وهنتني.. واعتديت علي.. أحمد شلون اعتديت علي؟؟

    أحمد: الله ياخذني ان شاء الله.. انا مينووون.. حماار .. غبي.. سامحيني حبيبتي والله ما عيدها..

    مريم: قولي شلون تبيني أسامحك؟؟ شلون تبيني أنسى؟؟ آنا قمت أخاف منك

    أحمد: أفاااااا تخافين مني؟؟ تخافين من حبيبج؟؟ صدقيني يعل ربي ياخذ عمري اذا أذيتج.. مريم آنا لو بأذيج جان الحين انتي مو بنت..بس من حرقة قلبي يوم سمعت الموضوع سويت اللي سويته

    مريم: هذا مو عذر.. لا تتعذر حق نفسك.. وانت ما رضيت حتى تسمعني.. واااااااااااي من أتذكر شنو صار في ذاك اليوم كل مافيني يرجف.. كل مافيني ينأرف منك.. كل ما فيني يكرهك ويخاف منك

    أحمد (ضايق خلقه حيل): يعني وصلنا لطريج مسدود؟؟ يعني ما تبيني؟

    مريم (مو قادرة ودها تطلع من التليفون وتلمه.. بس اكتفت من هالحب الضايع): انت اللي وصلتنا لي هالمرحلة

    أحمد: صدقيني حبيبتي ماراح أعيدها.. لا تتركيني أضييع من غيرج

    مريم: عبالك ان سهل علي.. صدقني حتى آنا أحبك وأمووووت عليك.. بس ماقدر أحمد.. صدقني ماقدر

    أحمد: عطيني فرصة

    مريم: انت قولي جم فرصة عطيتك؟؟ جم فرصة وفرصة ضيعتها؟؟ تبي فرصة؟؟ ماعندي مشكله أعطيك فرصة.. يلا متى بتخطبني

    أحمد: عمري ليش تمسكيني من الايد اللي تعورني.. تدرين اني ماقدر الحين

    مريم: ليش ما تقدر؟؟ أحمد شالسالفة؟؟ ليش ما تبي تتزوجني؟؟

    أحمد: ماقدر قتلج ماقدر.. لا تضايقيني أكثر

    مريم: يعني متى راح تقدر؟؟ بعد اسبوع شهر شهرين؟؟ سنة سنتين؟؟ متى قوووول

    أحمد: مادري صدقيني مادري.. بس اللي أعرفه اني أحبج.. وماقدر أعيش من غيرج

    مريم: انت ما تحبني.. انت تحب ان فيه حمااارة تنطرك.. ترووح تلف تلف وتلعب ليما تشبع وبعدين ترجع لها.. ما تبي ترتبط.. ولا تبي زواج.. ولا تبي استقرار

    أحمد: مريم كافي انتي قاعدة تذليني

    مريم: آنا ما أذلك.. آنا أقوول الواقع.. الواقع يقول انك ما تبيني.. ولا تحبني

    أحمد (سكت فترة): انزين واذا طلبت منج مهلة؟؟

    مريم: يعني جم؟؟

    أحمد: سنة

    مريم: شنووو؟ أكثر من هالثلاث سنين؟؟ يعني تبي بعد سنة؟

    أحمد: انتي صبرتي 3 سنين.. كملي جميلج وصبري سنة.. ووعد أول ما تخلص السنة.. تلقيني عند بيتكم

    مريم (سكتت فترة طويلة)

    أحمد (استانس.. حس انه قلبها بدا يلين.. تكلم بصوت حنون): يلا حبيبتي سامحيني.. ونطريني بس سنة. وصدقيني ماراح تشوفين الا اللي يرضيج.. يلا عاااد خل نرجع مثل قبل.. أحلى أثنين.. خل نرجع حبايب.. ترى اشتقتلج واايد.. والله لج وحشة.. أحبج

    مريم (تضحك بصوت ناعم): ههههههه أي قص علي بهالكلام الحلو..

    أحمد (استانس وااايد): هيااااااا.. امممموووووووااااااه.. أحبج

    مريم: هااااااااا؟؟ هاااااااااا؟؟ بدينا؟؟

    أحمد: لابدينا ولا انتهينا.. خلاص من يوم ورايح ما ناديج الا أم شهاب.. يا حياتي يا أم شهيب

    مريم: ههههههههههههههه خل نتزوج عشان ايي شهيب

    أحمد: ان شااااااااااااء الله
    ************


    بعد 3 أسابيع تهاني النساااة كانت ذابحتها ومتعبه نفسيتها ونفسية جراح معاها

    الساعة 10 بالليل.. تهاني قاعدة عالغنفة بالصالة تطالع تلفزيون وتكسر حب

    جراح توه طالع من الحمام عزكم الله.. ماخذله شاور.. يه قعد يمها.. ومد ايده على الغنفة ورا ظهرها

    تهاني (لايعة جبدها): وااااااااااااي جراح وخر.. مختنقة

    جراح: شفيج حياتي؟

    تهاني: قوم اقعد هناك.. موقادرة أتحمل

    جراح: تتحملين شنو؟؟

    تهاني: واااااااااااااااي عااااد لا تغثني قوم اقعد هناك.. مابيك تقعد يمي

    جراح: آنا بعرف انتي شفيج؟؟ ليش ما تبيني أقرب صوبج؟؟ شفيني آنا؟؟ فيني جرب؟؟

    تهاني: مافيك شي بس مو متقبلتك

    جراح (معصب): تهاني عيب شهالكلام؟؟ ليش مو متقبلتني؟؟ شنو انتي تكرهيني؟

    تهاني (عصبت اهي بعد.. وقامت تبجي): أي أكرهك.. أكرهك ولا أشتهي أشوفك.. وأكره نفسي بعد

    جراح (مصدوم وما استوعب الا انها تكرهه): شنووووووو؟ انتي تكرهيني؟ من متى؟

    تهاني: من زماااااااااااان ارتحت الحين؟؟ يلا وخر عني

    جراح (قرب منها زيادة .. وعيونه حمرة): لييييييييييييش؟؟ شنو سويييت ؟؟ شنو غلطتي؟

    تهاني ما ردت عليه بس ركضت الحمام تكرموون ترجع

    جراح ركض وراها.. شافها ترجع كسرت خاطره.. فتح الماي وغسل ويهها.. ومسح بشوية ماي على شعرها.. وقام يفرك ظهرها

    جراح: مايخالف حبيبتي.. ما يخالف.. خلاص الحين ترتاحين

    تهاني (تبجي): بسسسسسسسس. بسسسسسسس تعبت.. مابيك.. وخر عني.. مااابييييييك

    جراح (وخر وهو يطالعها منصدم): عمري.. انا أدري ان كل هذا من النسااة.. انا أدري انج ما تقصدين

    تهاني: لا أقصد.. آنااااااا اكرهك.. ما أحبك..مااابيك.. اطلع بره.. بررررررره

    جراح معصب.. وقف يطالعها فترة.. وبعدين طلع من الشقة وصفق الباب وراه


    تم فترة طويلة.. يفتر بالشوارع.. تليفونه رن.. طالعه بسرعة عباله تهاني.. لقاه سعود.. ما شاله.. ماله خلق أحد

    قرر يرجع البيت.. وليما رجع لقا الشقة ظلمة.. راح غرفة النوم.. لقى تهاني نايمة

    دش الحمام غسل وبدل ملابسه.. وانسدح يمها.. ولمها.. حاول ان يقرب منها شوي

    تهاني (فزت من النوم.. او بالأحرى من تمثيلها بأنها نايمة): انت شتبي تسوي؟

    جراح: يعني شبسوي؟؟ مشتاقلج

    تهاني (قعدت على السرير): شفيك انت ما تفهم؟؟ أقولك.. مابيك.. ما اشتهيك.. ليش مقرب صوبي؟

    جراح (خلاص تحمل بما فيه الكفاية.. قعد عالسرير.. وفر جسمه صوبها): يعني ليه متى؟؟ تهاني.. انتي زووجتي.. تدرين من متى مو صاير شي بيننا..

    تهاني: ولا راح يصير

    جراح: يعني ليه متى؟

    تهاني: للأبد.. مو كافي اللي سويته فيني؟؟ كرهتني بعيشتي

    جراح: استغفر الله.. وانا شسويت؟؟

    تهاني (تأشر على بطنها. وتصارخ): مو كافي هالبلوة؟

    جراح (لا شعوريا رفع ايده.. وطقها طراق.. أول مرة يمد ايده عليها.. قام يصارخ): انتي ما تحمدين ربج عالنعمة؟؟ في ناس يتمنوون ظفر ياهل.. وانتي تسمينه بلوة؟؟ ليش انتي يايبه نغ..؟؟ يايبته من الحررااااااااام؟؟

    تهاني (حاطه ايدها على خدها.. تطالعه وعيونه متروووسة دمووع.. حاولت تقوم من الفراش.. لكن جراح مسكها وقعدها غصبا عليها)

    جراح: قعدي وين بتروحين؟؟ انا للحين ما خلصت كلامي.. دام ماتبين هالياهل.. ليش حملتي؟؟ والا غلطتي بروحي بعد؟؟ قولي الحمدلله.. الله يرزقنا هالياهل بصحة وعافية.. يارب لا تبلينا فيييه

    تهاني (هالمرة قدرت تقوم.. وتركض للصالة واهي تبجي)

    جراح قعد بالغرفة منزل راسه.. ومنقهر من نفسه " انا شلوون مديت ايدي عليها.. حرام فوق اللي اهي فيه.. أزيدها هم؟؟ وانا المفروض أراعيها"

    وقرر ان يطلع الصالة يكلمها....
    ***********************

  11. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    لا يوقف لا يوقف لا يوقف
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    كملي ي ي ي ي ي ي ي ي ء ي ي ي ي ي ي
  12. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    ههههههههههههههههههههههههه حلوه منج لايوقف لايوقف :teeth_smile:
    الحين انزل بارت يديد حياتي

  13. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    البارت الواحد والثلاثون
    **************

    جراح راح الصالة.. لقى تهاني تبجي بحرقة.. قعد على الغنفة اللي قبالها.. ما بغى يضايقها أكثر

    جراح (بصوت هادي وحنون): آنا آسف حبيبتي.. ماكان قصدي أمد ايدي عليج

    تهاني: خلاص اللي يمد ايده أول مرة.. يتعود يمدها كل مرة

    جراح (ضاق خلقه من كلامها.. بس ما تكلم.. راح المطبخ وياب سجين.. مد ايده جدام تهاني.. وجرحها لين سال الدم.. بنات لا تنسون ان جراااح مينووون ويسوي أي شي.. وهاذي السالفة حقيقية)

    تهاني (لمن شافت جذي ما قدرت تمسك نفسها.. قطت روحها عليه تبجي بصوت عالي): حبيبي ليش تسوي بعمرك جذي؟

    جراح (دمعت عينه علشانها. لمها وقام يمسح على راسها بايده الصاحية): هذا أقل عقاب أستحقه.. لأن مديت ايدي عليج.. وعشان أتذكر مرة ثانية ما أمدها عليج

    تهاني: آنا آسفة حبيبي .. والله مادري شفيني.. ترى مو مني.. والله أمووووت على البييبييي وخصوصا ان منك.. بس صدقني النساة ملوعة جبدي

    جراح (وخرها شوي عنه وباسها): ما يخالف حبيبتي.. وسامحيني ضغطت عليج

    تهاني ابتسمت..

    جراح (ابتسم لها): يلا خل أقوم أطهر ايدي.. لا أنيس المكان
    **************************

    مريم وأحمد ردو مثل قبل وأكثر..

    أصلا قامو ما يتقابلون الا بالشقة..

    وللأسف هناك تصير أشياء واااااايد.. بس انها تبقى بنت (مابي أشرح أكثر عشان محد ينحرج)

    بس هالمرة احمد تمادى زيادة تدرون ليش؟؟ شوفو

    أحمد: حبيبتي.. يايبلج مفاجأة

    مريم: حقي؟؟ الله شنوووو؟

    أحمد (رفع بيده شريط كان خاشه عنها): هذا

    مريم (مو فاهمة): شنو هذا؟

    أحمد (راح صوب التلفزيون.. وحط الشريط بالفيديو وشغله.. وراح قعد يم مريم عالغنفة.. حط ايده ورا ظهرها)

    مريم (في البداية ما استوعبت شنو هذا.. وبعدييييييين.. لاعت جبدها): شنوو هذا؟؟ ويييييييع

    أحمد (عاجبه اللي قاعد يشوفه): شنو ويييع؟؟ شوفيها شقاعد تسوي؟؟

    مريم (لفت ويهها ما تبي تشوف): حبيبي الله يخليك طفه

    أحمد (قرب منها.. ومسك ويهها فر عالتلفزيون): شوفي حبيبتي.. أبيج تسوين مثلها.. شوفيها شلون تتفنن

    مريم: بس آنا مو جذي

    أحمد: صيري جذي.. آنا أبيج تتعلمين عشان ليما نتزوج.. تعرفين اللي أحبه واللي أكرهه.. وشنو يعجبني.. وشنو يشيشني

    مريم: بسسسس

    أحمد (قرب منها شوي شوي.. ويضرب على الوتر الحساس): لا بس ولا شي.. انتي ما تبين ترضين ريلج؟؟ وتعيشين أحلى حياة معاه؟؟

    مريم: امبلا

    أحمد (يبوسها.. ويتكلم بصووت ذباح): خلاص حبيبتي.. سوي مثلها الله يخليييييييييج

    مريم (وخرت عنه): مابي أحمد آنا ماحب جذي

    أحمد (وخر عنها معصب): وبعدين تقولين ليش تروح حق فلانة والا علانة.. خل أقولج ليش يا محترمة.. عشان اهم مايرفضونلي طلب.. ويسوون أكثر من اللي انتي تسويينه دبلاااااااااات.. بس لأني أحبج وأبيج.. ومحترم رغبتج.. مو قاعد ألعب فيج..(لالالالالالالا كلش مسكيييييين) وبعدج بنت

    مريم (سمعت جذي.. خافت يرد حق سوالفه): يعني اذا سويت مثلها ما تشوف غيري؟

    أحمد (قرب مرة ثانية): أكيييييييييد حبيبتي انتي

    مريم (خلته هالمرة): بس على شرط

    أحمد: آمريني

    مريم: لا تنسى الوعد اللي وعدتني اياه

    أحمد: قتلج حبي.. ماراح تصيرين مرة الا يوم زواجنا

    مريم خلته يسوي اللي يبي.. وسوت اللي يبي
    *********************

    هاجر ما قامت ترد على اتصالات بدر.. ولا مسجاته

    بدر هالمرة راح بيت أهل هاجر ما قدر يصبر

    بدر (طق الجرس.. ولما افتحوله ودخل): السلام عليكم

    بو حسين وهناء (كانو قاعدين بالصالة): وعليكم السلام

    بدر (راح باس روسهم وقعد عالغنفة): شلونك عمي؟؟ شلونج عمتي؟؟

    بوحسين: بخير عساك بخير

    هناء: الحمدلله انت شلونك؟

    بدر: الحمدلله انا بخير (بس كان مبين عليه ان تعبان.. سكت شوي) عمي ممكن أقعد مع هاجر.. أبي أكلمها شوي؟؟

    بو حسين: طبعا.. (التفت على هناء) الله يخليج روحي نادي هاجر قوليلها أبوج وبدر تحت يبونج

    هناء (توترت): بسسس

    بو حسين : أدري أدري.. بس قوليلها أبوج يبيج

    بدر فهم انها ما تبي تشوفه أو تكلمه.. بس سكت.. لأنه مصر يكلمها هالمرة


    هناء صعدت فوق حق هاجر.. طقت الباب

    هاجر: تفضل

    هناء (افتحت الباب): ها يما قاعدة بروحج

    هاجر (ابتسمت): هلا والله.. أي يما وين أروح؟

    هناء: ليش ما نزلتي تحت تقعدين معانا آنا وأبوج.. والا قعدتي عند عبير؟

    هاجر: لا يما أخليكم على راحتكم.. وعبور نايمة

    هناء: مادري لي متى هالبنت خيااس نوم.. انزين يما نزلي تحت أبوج يبيج

    هاجر: ان شااااااء الله يما.. كاني يايه

    هناء نطرتها شوي.. وبعدين نزلو ويا بعض

    هاجر كانت تسولف مع أمها مبتسمة بس لما شافت بدر.. اختفت الابتسامة وطالعت أمها بنظرة عتاب

    بو حسين: تعالي يبا هاجر.. قعدي يمي

    هاجر (راحت قعدت عند أبوها): السلام عليكم

    بوحسين: وعليكم السلام.. هلا حبيبتي

    بدر (ماشال عيونه منها من أول ما نزلت): وعليكم السلام

    فترة صمت

    بوحسين (وقف.. وأشر حق هناء): تعالي أبيج شوي فوق

    هناء(قامت وراه): ان شاء الله

    هاجر طالعتهم يعني لاتروحون.. بس ما قدرت تتكلم

    لما بوحسين وهناء صعدو

    بدر (مبتسم.. قام مد ايده يسلم عليها): هاجر شلونج؟

    هاجر(مابغت تدقره.. وبالأحرى اشتاقت لايده.. مدت ايدها اهي بعد.. بس من غير ابتسامه): الحمدلله بخير

    بدر (للحين ماسك ايدها): ما سألتيني شلونك؟

    هاجر(بدون نفس): شلونك؟

    بدر (نزل لي مستوى قعدتها وطالع بعيونها): تعبان من غيرج

    هاجر: الله يريحك.. ويريحني

    بدر: آميييييييييييين.. بس ترى كله بيدج

    هاجر: لا مو بيدي..انت الريال.. انت اللي تقدر تطلق

    بدر (قام وقعد يمها عالغنفة): ومن قال اني بطلق؟ آنا أبيج.. ومابي أطلقج

    هاجر(تطالع سيده لأن في دموع بعيونها): بس آنا مابيك وأبي أتطلق منك

    بدر (مسك ويهها ولفه عليه): جذااابة.. انتي ما تبيني أطلقج.. انتي تحبيني

    هاجر(وخرت ايده.. وقفت بعصبية): شهالثقة؟؟ صدقني ما أحبك.. وحتى لو في جزء بسيط من حبك .. راح أدوس عليه وأخنقه عشان يموت

    بدر: هاجر.. ليش هالقسوة؟؟ ماني خابرج جذي

    هاجر(التفتت عليه.. وطالعته باستهزاء): ومنكم نستفيييييييد.. والحين عن اذنك عندي شغل

    بدر: بس انا ما قلت الكلام اللي ياي عشانه

    هاجر: بس انا ما عندي كلام أضيفه

    بدر: هاجر لازم تسمعيني

    هاجر(علت حسها شوي): مابي أسمع شي عن اذنك (ومشت)

    بدر (وقفها غصب.. وعلا صوته زيادة): لا بتسمعيني.. يعني متى راح تسامحيني وترأفين بحالي.. آنا غلطت وتأسفت.. بعد شماله تعاقبيني ليهالدرجة؟

    هاجر: والله تعبت نفسك.. تأسفت.. حرمتني من ولدي وتأسفت.. تعتقد ان كل شي بيتصلح؟؟ لا انت غلطان.. ماراح أسامحك طول عمري

    بدر: بس الله سبحانه يغفر لعباده.. ليش ما تسامحيني؟؟

    هاجر: انت قلتها هذا رب العباد.. بس انا مجرد بشر.. لوسمحت بدر انا خلصت كلامي.. وما عندي غيره.. ممكن أصعد غرفتي الحين

    بدر (وقف معصب.. وصوته شوي عالي): لالا مو ممكن.. يوم ييتيني بيت اهلي تتبجبجين.. ما كنتي بهالقسوة.. كل حنان الدنيا فيج.. ودموعج أربع أربع.. والحين يوم سترت عليج.. تتفيسقييييييييين

    هاجر(قامت مخترعة.. خافت أحد يسمع.. وحطت ايدها على حلجه تحاول تسكته): أشششششششششش.. بدر فضحتني

    بدر: الحين عرفتي الفضيحة؟؟ سمعي يا بنت الناس.. اعتبري هذا تهديد.. يا تيين معاي الحين.. يا أنادي أهلج.. وأقولهم سالفتنا كلها.. ها شتختارين؟؟

    هاجر: شنو هذا تهدييييييد؟؟

    بدر(حده معصب.. بس بقلبه متاكد ان ماراح يسوي هالشي): أي قتلج هذا اعتبريه تهديد

    هاجر(عصبت): ماني رايحة وياك.. وسو اللي بتسويه

    بدر: انزين يا هاجر.. الحين ما تبين تيين معاي.. بس بعد ما يعرفون السالفة اهم بيطردونج من البيت.. ويخلونج غصب تيين معاي.. وانا أقول خلي راسج مرفوع برجعتج لبيتج

    هاجر (فكرت فيها .. وحست ان كلام بدر عدل.. بس هم قامت تكابر): قتلك سو اللي بيتسويه

    بدر: انزيييين.. (قام ينادي أهلها).. عمييييييييي.. عمتيييييييي.. عمييييييي.. تعالو شوي

    هاجر (صج خافت): اشششششششش فضحتنا .. خلاص خلاص برجع معاك

    بدر: أكيييييييييييييييييييييييد

    هاجر: أكيد بس اسكت

    بدر (ضحك): ههههههههههه أصلا ما بغيت أقولهم.. بس بخرعج

    هاجر (عصبت زيادة): شنو تلعب فيني انت؟

    بدخلة بوحسين وهناء..

    بو حسين: خير يبا بدر.. ناديتنا؟؟

    بدر(مبتسم.. ومنحرج): سامحني عمي آسف.. بس هاجر قالت بترد معاي. ومن وناستي قمت أصارخ

    هاجر(طالعته مستغربة.. بس ضحكت من داخلها على سوالفه)

    بوحسين: زيييييين زييييييين.. الحمدلله الله يهدي سركم ان شاء الله

    هناء (مستانسة.. راحت باست بنتها): مبروك يما الله يه***م ويوفقكم

    هاجر (مستحية): مشكورين.. ما قصرتو

    بدر: مشكورين.. وسامحونا.. تعبناكم معانا

    بوحسين: عاد شوف بدر.. حط هاجر بعيونك.. تراها طيبة.. وتستاهل كل خير

    بدر: ان شااااااااء الله.. بعيوني..(كان مستعيل..يبي يتوحد بهاجر) يلا هاجر نمشي؟؟

    هاجر: أي بس أغراضي مو لامتهم

    بدر:مايخالف روحي اخذي اللي تحتاجينه.. وان شاء الله نيي باجر.. ناخذ كل أغراضج

    هاجر: خلاص ان شاء الله.. يما ممكن تيين معاي؟

    هناء: ان شاء الله.. عن اذنكم


    صعدو فوق.. بطريجهم..شافو عبير طالعة من غرفتها وتوها قاعدة من النوم

    عبير ( تحك راسها): هاااااااااااااااااااا

    هناء: ويعاااا شنو هااا؟؟ شفيج جنج ساحرة؟؟

    عبير: يمااااااااا مالي خلق.. توني قاعدة من النوم

    هناء: انزين تعالي ساعدينا.. اختج بترجع بيتها

    عبير (صحصحت عدل.. وهي تدش معاهم غرفة هاجر): شنووووووووو؟؟ بترجع حق وحش فيغاااااااا؟؟

    هاجر: ههههههههههههههه عبور الله يقطع سوالفج.. وحش فيغااااااا مرة وحدة؟؟

    عبير: عيل شنو تسمينه؟؟ والله هجور انتي مينونة ترجعينله.. هذا ماله أماااااان

    هناء (طقتها على جتفها): لا تخربطين وااايد وتعالي ساعدينا

    عبير: كيفكم.. انا حذرتكم.. يلا الحين شنوتبوني أسوي

    هاجر: تعالي حطي هالأغراض بالهاند باق.. يما الله يخليج باجر لمو كل اغراضي حطوها بالجنط.. وانا هناك أصفيهم

    هناء: خلاص على راحتج

    عبير: هجور والله راح أفتقدج

    هاجر: ههههههههههههه أي تفتقديني.. صلي على النبي.. انتي كله نايمة.. وين تشوفيني؟

    هناء: لو الله يفكها من النوووم.. لا وتقول بتزوج.. الزواج ما يبيله نوووم

    عبير(تطفر أمها): أي والله يما تكفين زوجيني

    هناء: استحي يا بنية.. شهالكلام

    هاجر: ههههههههههههههههه


    لمو شويه أغراض حق هاجر.. هناء وهاجر نزلو تحت..

    بدر.. وهاجر سلمو على بوحسين وهناء وطلعو بره

    أول ما ركبو السيارة.. بدر مد طوله وباس هاجر على خدها
    ********************

  14. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    اي خوو نزلي بارتين مع بعض بارتين ثلاثه اربعه خمسه البارت بسرعه يخلص اف...............

    لا حياتي اتغشمر معاج مشكووره عالبارت وايد حلو وناطره البارتين اليايين لووووووووووووووووووووول
  15. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    هههههههههههههههههههههههههههههه الحين انزلج بارت يديد ياحياتي والله ودي انزل كذا بارت لووووول بس حاريني الي يقرون ومايحطون تعليق بغض النظر عن الي ماعندهم نكات بالمنتدى :thumbs_down:

    يلا بارت يديد لعيون صلوحي الحنان​

  16. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    البارت الثاني والثلاثون
    ************


    أول ماركبو السيارة .. بدر مد طوله وباس هاجر على خدها

    هاجر نزلت راسها مستحية

    بدر: فديييييت اللي يستحوون والله.. بس شرايج فيني وانا أييب راسج؟

    هاجر: هههههههه يما منك عيار.. (التفتت عليه.. وحطت ايدها بخصرها) تعاال صج بغيت تقول حق أهلي عن..

    بدر: اشششششششش.. لاتييبين طاري هذيج السالفة.. آنا تزوجت حبيبتي اليوووم.. وبس

    هاجر (ابتسمت.. وارتاحت): أحبك

    بدر: هيااااااااااااااااااااااااااااااا.. ما بغيينا نحن.. (قام يطق هرناات بالشارع.. ويرقص بالسيارة ويصفق)

    هاجر: ههههههههههههههه فضحتنا بسك يالمينووون

    بدر: مينووووووووون بحبج.. هجووور والله والله جد أحبج

    هاجر (انتفخت): ادري

    بدر: شدراج؟

    هاجر: من غير ما تقول.. لأني أنحب

    بدر: كااااااااااااااااااااااااك.. شهالثقة؟

    هاجر: هههههههههه واثقة فيك حبيبي.. انزين قولي وين بتوديني؟؟ هذا مو طريج شقتنا؟

    بدر: ومنو ياب طاري شقتنا؟ انا قلت بنرد شقتنا؟

    هاجر: عيل وين بنروح؟

    بدر: أول شي بنروح نسلم على أهلي.. أبووي راح يستانس وايد لما يشوفج معاي

    هاجر (تذكرت سالفة المستشفى وضاق خلقها): بدر

    بدر: عيونه

    هاجر: آنا آسفة اني حطيتك.. بموقف مثل موقف المستشفى

    بدر: حبيبتي عادي.. انا نسيت الموقف.. بالعكس.. كان لازم آخذ هالطراق عشان أصحى على عمري.. وتدرين ان علاقتي تعدلت وايد مع الوالد.. لأني عقب فترة رحتله وتسامحت منه.. وأكدتله اني أبيج وان لا يمكن أفرط فيج

    هاجر(قامت تحاتي شي ثاني): الحمدلله.. بسسسسسس

    بدر: بس شنو؟

    هاجر: انا خايفة

    بدر: ليش حبيبتي؟

    هاجر: الصراحة.. آنا خايفة من ردة فعل خالتي

    بدر (سكت شوي): هاجر.. مايخالف.. ترى أمي طيبه وقلبها أبيض.. بس تحمليها هالفترة عشاني.. وآنا متاكد انها لما تعرفج.. مو بس راح تحبج.. الا راح تعشقج

    هاجر (كلامه خرعها زيادة.. بدال ما يطمنها): الله يستر

    سكتو فترة لين وصلو بيت أهل بدر

    طفى سيارته .. والتفت عليها

    بدر: يلا حبي.. خل ننزل

    هاجر ساكته

    بدر (حط ايده على جتفها): لا تخافين.. ماراح تضايقج

    هاجر ابتسمت.. ونزلت معاه.. مسك ايدها ومشو للبيت

    دشو البيت.. بو بدر.. وأم بدر.. والبنات قاعدين بالصالة

    بدر (مبتسم): السلالالالالام عليكم

    البنات صارخو لما شافو هاجر.. واركضو صوبها

    حنان(لمتها): حبيبتي والله لج وحشة.. أموووووووووواااه

    هاجر: ههههههه وانتي اكثر

    بو بدر: وعليكم السلالام هلا يبا هاجر شلونج؟

    هاجر (مبتسمة.. تبوس راسه): هلا عمي.. الحمدلله انا بخير.. (راحت صوب أم بدر تبي تحبها على راسها)

    أم بدر: وخري.. (التفتت على بدر) هاذي شيايبها؟

    هاجر وخرت وعيونها دموع

    بو بدر: شنو شيايبها؟ يايبها ريلها

    بدر: يما هاجر.. رجعت بيتها الحمدلله

    أم بدر: الله لا يبشرك بالخير.. يعني يايبلنا بشارة؟؟ آنا مو قتلك طلقها وفكنا من شرها

    بو بدر: ها؟ ام بدر شهالكلام؟

    أم بدر (وقفت تصارخ): طلعها برة.. مابيها تدش بيتي

    بدر: يما هاذي زوجتي.. شنو بتطردينها؟

    أم بدر: اي بطردها.. الله ياخذها ويفكنا منها. محد يابلنا المصايب غيرها.. والحين يوم ارتحنا.. بتردلنا بمشاكلها؟؟

    بدر (معصب): أي مشاكل؟ هاجر.. ما سوت مشاكل.. كل المشاكل كانت مني.. وبعدين اذا بتطردينها.. جنج تطرديني وياها

    أم بدر: اذا تبيها.. عيل انت وياها مابي أشوفكم.. ودرب اللي يودي ما ييب

    بو بدر: أم بدر.. قعدي وعقلي.. وهذا بيتي.. أدخل اللي أبيه

    أم بدر: مو بيتك بروحك.. والا نسيت يوم طردتهم؟؟ آنا احترمت رغبتك.. وما تكلمت.. والحين يه دوري تحترمني.. آنا مابي أم الرياييل تدش بيتي.. أخاف تخرب بناتي

    البنات واقفين مصدومين.. وهاجر قاعدة تبجي

    بدر (صرخ): يمااااا.. لوسمحتي لا تغلطين على مرتي.. (مسك ايد هاجر.. وقام بسرعة) واحنا أصلا ما نبي نقعد في بيتج.. يلا هاجر

    طلعو بره.. وبوبدر وراهم

    بوبدر: تعال.. يا ولدي.. مالك شغل بأمك.. آنا اتفاهم معاها

    بدر (باس راس أبوه): لا يبا ما يخالف.. أصلا احنا عندنا شغل.. بس حبينا نسلم عليكم.. ونقولكم ان الحمدلله.. رجعنا لبعض

    بو بدر: ألف الحمدلله.. اذا جذي.. عيل الله معاكم.. ودير بالك على هاجر.. ترى هاذي بنيتي

    بدر: بعيوني ان شاء الله.. مع السلامة

    بو بدر باس راس هاجر.. ومسح عليها.. وبدر وهاجر ركبو الشيارة ومشو

    بدر طلع من مخباته علبة سجاير.. وطلع سيجارة ولعها

    هاجر (مستغربة): انت تدخن؟؟
    ***************


    تهاني (تكلم امها بالتليفون): ومتى صار كل هذا؟

    هناء: توه قبل شوي.. يه بدر وتفاهم معاها.. ورجعت له

    تهاني: زين الحمدلله.. بس على الله هالمرة يتسنع

    هناء: ان شاء الله.. الله يسمع منج حبيبتي.. بس تدرين انا شفته بعيوني.. شكله حيييل تعبان

    تهاني: أحسن عشان يحس بقيمتها

    هناء: يا معودة المهم انها ترتاح.. مسكينة حيل تعبت الفترة اللي طافت.. على الله ينسيها سالفة الاجهاض

    تهاني (بدخلة جراح الغرفة.. قعد يمها يشم شعرها.. وهي تحاول توخره): ان شاء الله.. خلاص يما آنا اخليج الحين

    هناء: على خير حبيبتي مع السلامة

    تهاني: مع السلامة.. (سكرت التليفون.. ووخرت عن جراح) جرااااااح وبعدين

    جراح (مغمض عيونه.. رد يشم شعرها.. ويبوس رقبتها): شنو وبعدين.. زوجتي كيفي..

    تهاني: وااااااي جراح بس عااد.. لايعة جبدي

    جراح: من شنو؟

    تهاني: يعني ما تدري من شنو؟؟ تعبانه من النساة

    جراح: انزين حبيبتي شرايج نروح ننسدح بالغرفة؟

    تهاني(تتهرب منه): وييييييع لا تييبلي طاريها

    جراح: ليييييش؟؟ امشي عفيه شويه بس

    تهاني: ماقدر جراح لا تضغط علي

    جراح: مو قلتي بتحاولين؟

    تهاني: اي بس ماقدرت

    جراح (عصب وعدل قعدته عالغنفة): انتي ما حاولتي كلش

    تهاني (متنرفزة): شفيك انت؟؟ ليش مو راضي تقدر؟

    جراح (صرخ): ما أقدر؟؟ ليه متى تبيني أقدر.. يا مدام صارلنا الحين أكثر من شهرين.. عايشين جنه أخوان.. بس عاد تهاني.. آنا ريال.. رحمي بحالي

    تهاني (تصارخ بعد): وانت ليش ما ترحم بحالي؟؟ مابي ياخي تلوع جبدي

    جراح: يعني ماتقدرين عشاني خمس .. عشر دقايق.. ترى مهي حاله

    تهاني: وشلون كنت عايش قبل الزواج؟؟

    جراح: هذاك الوقت غير.. والحين غير.. الحين آنا متزوج.. وانتي مجبورة توفرينلي هالشغلة

    تهاني: شنو يعني غصب؟

    جراح (وقف على حيله): شوفي عاد.. آنا ما غصبتج.. وصارلي فترة ساكت.. بس طفح الكيل.. والحين لازم تعطيني حقي

    تهاني (وقفت وحطت ايدها بخصرها): ماراح اعطيك شي.. وجانك ريااااااال اغصبني على شي مابيه

    جراح رفع ايده بغى يطقها طراق.. بس وقف فجأة

    تهاني (صارخت عليه): طق يلا طق.. ما منك فايدة.. ووووووووع لاعت جبدي منك ومن عيشتك

    جراح(عيووونه ناااااااااار.. قرب منها لين ويها شعره ويلزق بويهها): آنا ريااااال وغصبا عليج.. وماراح أطقج .. بس بتشوفين شراح أسوي

    هدها وطلع من الشقة ورقع الباب وراه حييييييييييييييييييل
    **********************


    مريم تعبت من عيشتها جذي مع أحمد.. وكل مرة ترجع البيت من عقب الشقة.. تحمد ربها انها بعدها بنت

    بس ليما تروحله تنسى كل قيمها ومبادئها

    مريم قررت انها خلاص ما تروح حق احمد الشقة.. وانها اذا بتشوفه بتشوفه بمكان عام.. وما راح تسمحله يلمسها

    وهي تفكر رن تليفونها والا أحمد

    مريم: ألووو

    أحمد: هلا حبيبتي شلونج؟؟

    مريم: الحمدلله بخير.. انت شلونك؟؟

    أحمد: مشتاق لج.. يلا عاد مريومه.. صارلنا اسبوع مو شايفين بعض

    مريم: والله حتى آنا مشتاقتلك.. بس شسوي هاليومين لاهية مع أمي.. تدري بعد تعبانه شوي.. ولازم نجابلها.. أوديها وأييبها من الطبيب

    أحمد: الله يشفيها ويعافيها ان شاء الله.. انزين ما تقدرين حتى لو ساعة؟ ترى مشتاقلج حدي

    مريم: امممممممممممممم .. امبلا أقدر.. بس وين تبي تشوفني؟

    أحمد (استانس حده): بعد وين؟؟ بالشقة.. يلا حبيبتي خل أقوم أبدل وانطرج هناك

    مريم: لا أحمد.. ماقدر أشوفك بالشقة

    أحمد (مستغرب.. وبنفس الوقت ضاق خلقه): ليش؟

    مريم: بس من اليوم ورايح.. مابي أروح الشقة

    أحمد (تنرفز): شنو يعني بس؟؟ ليش انتي ما تبين تشوفيني؟

    مريم: امبلا.. بس بأي مكان عام.. مو بالشقة

    أحمد: اهااا فهمت.. الحين صرتي تخافين مني؟؟

    مريم: لا ما أخاف منك.. بس أخاف من نفسي

    أحمد: يعني شنو؟ مو فاهم

    مريم: حبيبي كل مرة أرجع البيت.. أحمد ربي اني بعدي بنت.. آنا اخاف ان في يوم نفقد السيطرة على انفسنا.. وأخسر كل شي

    أحمد: وشنو منتي واثقة فيني؟؟ اذا انتي تفقدين.. آنا ما فقد السيطرة.. والا جان انتي من زمان مو بنت

    مريم: بس انت ما تظمن روحك

    أحمد: وشقالولج.. ليش ما أظمن روحي؟؟

    مريم: حبيبي الله يخليك مابي

    أحمد (صارخ عليها): انزين ما تبين ما تبين.. بس آنا أراويج.. وشوف مابي أشوفج يلا طسي

    ورقع التليفون بويهها.. مريم قامت تبجي " يعني شنو؟؟ اهو ما يحبني.. بس يبي يشبع نفسه"
    ***********************************

  17. الاسيره

    الاسيره سيدة جديدة

    يعطيج العافيه لاكن تدودهت احمد مو اعتدى على مريم يوم كانت مع رفيجتها ولا كان طق فقط كملي القصه
  18. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    الله يعافيج حبيبي اول مره يوم صادته مع وحده اهني طقهاا وثاني مره يوم عهود خلتها توقف وتكلم الشباب وشافهم رفيج احمد وقاله اهني طقها بالاول وبعدين اعتدى عليها

  19. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    البارت الثالث والثلاثون
    ************


    هاجر: انت تدخن؟

    بدر: اي

    هاجر: غريبة أول مرة أشوفك تدخن!!

    بدر: ماصارلي وايد

    هاجر: ليش؟

    بدر (متنرفز): بعد ليش؟؟ هاجر خلاص.. شفيج تسألين وايد؟

    هاجر (سكتت وبعينها الدمعة)

    بدر (حس ان ضايقها.. هدا شوي.. وغير نبرة صوته): حبيبتي.. تبين تعرفين من متى أدخن؟

    هاجر: على راحتك

    بدر: يلا عاااااد لا تزعلين.. سمعي.. بقولج من متى؟ من هديتيني ورحتي عني.. حسيت بالضياع وأول شي اتجهت له السجاير.. عشان تعرفين غلاتج عندي.. وآنا بالسجن ما دخنت.. بس ليما حسيت اني بفقدج.. فقدت روحي

    هاجر (كسر خاطرها حييل): حبيبي والله آنا آسفة.. تعبتك معاي

    بدر: أفاا عليج تعبج راحة.. (ابتسم لها) أحبج

    هاجر: ههههههه وانا بعد

    بدر: وانتي بعد شنو؟

    هاجر: وانا بعد أحبك

    بدر: أموووووووت عليج.. انزين عندي لج مفاجأة

    هاجر: لي آنا؟؟ شنو اهي؟

    بدر: يعني لو أقولج شنو بتصير مفاجأة؟؟ واااي مرتي ذكية.. (بدر يتقصد يقول كلمة مرتي.. عشان يفرح قلب هاجر)

    هاجر (فعلا تستانس لما يقول مرتي): ههههههههههههههههههه آنا مو غبية.. آنا ذكية والدليل اني مرتك

    بدر: فديييييييتها مرتييييي.. (وصلو عند منتجع هيلتون المنقف.. دخل من البوابة.. وسفط السيارة.. وافتر على هاجر) يلا نزلي

    هاجر (مستغربة): ويييين؟

    بدر: نزلي هني.. هاذي المفاجأة.. آنا حاجزلنا يومين

    هاجر (حدها طايرة من الفرح): صج؟؟ مشكووووووور.. بس انت شدراك اني راح أوافق أرجع معاك؟؟

    بدر: كنت متأكد.. لأنج تحبيني وتدرين اني أحبج.. حتى لو مارجعتي فدوة لعيونج.. أحجز مرة ثانية ليما ترجعين

    هاجر مستانسة وتحمد ربها على ان بدر تغير وصار يحبها.. نزلت من السيارة ومشت يم بدر.. ومسك ايدها

    دخلو اللوبي وسوا جك ان .. وراحو Honeymoon Suit مالهم..

    طبعا مثل ما انتو عارفين.. بدر ما جاس هاجر كلش واهي عنده كان ينام بالصالة واهي بالغرفة

    عاد الحين مايحتاج أقولكم شنو صار.. بس الليلة تعتبر الليلة الكبيـــــــــــــرة
    ***********************************


    مريم كانت قاعدة بالصالة.. يتها امها

    أم خالد: السلام مريومه

    مريم (وقفت باست أمها): هلا يالغالية وعليكم السلام

    أم خالد: ليش قاعدة بروحج؟

    مريم: ماكو.. نزلت تحت أطالع التلفزيون.. مليت من غرفتي

    أم خالد: اي حبيبتي زين تسوين.. بس جان ناديتيني أقعد معاج!

    مريم (ابتسمت لها): عادي يما شفتج بغرفتج ما بغيت أضايقج

    أم خالد: انزين يما بكلمج بموضوع

    مريم: آمريني يما

    أم خالد: يما تعرفين أم فيصل جار بيت خالج؟؟ اللي دايما تكون موجودة هناك ليما نروح عزايم مرت خالج؟

    مريم: اي يما أعرفها شفيها؟

    أم خالد: اليوم اتصلت علي.. وقالتلي انهم بييونا

    مريم: اي حياها الله

    أم خالد: اي بس ما تبي تيي بروحها

    مريم: حياها الله اهي واللي تبي تييبها معاها

    أم خالد: مريم.. اهي بتيي مع ولدها فيصل

    مريم (فهمت قصد أمها .. بس تتغيبى): ليش؟

    أم خالد: ليش يعني؟ فيصل يبي يقعد معاج ويكلمج.. ان شاء الله يصير نصيب

    مريم: بس يما آنا مابي أتزوج الحين

    أم خالد: ليش حبيبتي.. دراستج وماباقيلج الا صيفي وتتخرجين ان شاء الله

    مريم: اي يما بخلص وبنطر الوظيفة

    أم خالد: عاد شدعوه بيمنعج من الوظيفة.. يما عيال هالوقت كلهم يبون مرة موظفة تساعدهم

    مريم (تتهرب): يما انا بستانس بمعاشي بالأول وبعدين لاحقين على الزواج.. شنو مليتو مني؟

    أم خالد: حشى يما ليش تقولين جذي.. بس مريووم انتي وايد اييونج وانتي ترفضين يعني ليه متى؟

    مريم: يما الله يخليج تو الناس

    أم خالد: انزين قعدي معاه.. يمكن يعجبج وترتاحين له

    مريم: يما حبيبتي روحي انتي لا أقعد معاه ولا يقعد معاي.. والله يخليج سكري على هالموضوع..يلا انا تعبانة بنام.. تصبحين على خير

    أم خالد: والناس اللي بييون شقولهم؟

    مريم: يما قوليلهم أي شي.. قوليلهم ماتبي.. يلا تصبحين على خير

    أم خالد: الله يهديج.. وانتي من اهله

    مريم صعدت غرفتها.. قامت تفكر " والله آنا ليه متى برفض الناس؟؟ لين أعنس وأطيح بجبد نفسي؟ لا بس اهو قالي صبري سنة وباقي عليها 9 شهور.. نشوف شيصير عقبها"
    *****************


    جراح طلع من الشقة معصب ويفتر بالشوارع " بس خلاص اكتفيييييييت منها.. بس ليه متى بتحمل.. صايرة دعلة ودلوعة.. وعقب كل هذا تطعني برجولتي.. آنا أرااويييها" وقام يطق عالسكان

    شوي خذه تليفونه ودق على سعود

    سعود(طبعا لوية واغاني): ألوووووووووووووووو

    جراح: ألو بو عزوز

    سعود: هلالالالالالالالالا الجرحي.. انت وينك ياخي؟

    جراح (منزعج): عفيه وخر شوي خل أكلمك

    سعود (وخر عن الازعاج): هلا آمرني

    جراح: انت بالشقة؟

    سعود: اي

    جراح: شنو في سهرة؟

    سعود: امبلا فيه.. بس ليش تسأل؟؟ مو بطلت؟

    جراح: ها؟ اي بس ضايق خلقي قلت بيي أفرفش شوي

    سعود: افااااااااااا عليك.. العين أوسع لك من المكان.. حياك

    جراح: يلا دقايق وأوصل.. باي

    سعود: باي

    جراح مشى دقايق لين وصل العمارة اللي فيها شقة سعود.. طفا السيارة وقعد متردد.. " مادري.. أنزل او لأ.. امممممممممم .. لا بنزل.. آنا اعلمها.. تقول اذا انت ريال هاا؟"

    نزل جراح من السيارة وصعد الشقة.. دخل لقى كالعادة عند سعود.. أغاني وشباب وبنات وشرب ولووية.. وأشياء خايسة

    جراح سلم على سعود.. وقعد على الغنفة.. يطالع شنو قاعد يصير.. " آنا كنت جذي بيوم من الأيام.. يا ربي شهالاستهتار؟؟ شهالسوالف؟؟" بس من يتذكر تهاني يطرد هالتفكير من راسه.. وبس يفكر انه ينتقم منها بطريقته

    شوي يت قعدت يمه وحدة.. كانت تعرفه من قبل.. وتحبه.. بس حب الفرندز الضايع.. وهو كان يميل لها.. وكذا مرة غلطان معاها

    سحر: قوة جراح

    جراح: هلا سحر شلونج؟

    سحر: بخير.. وانت بشرني عنك؟

    جراح: تمام

    سحر: شدعوه مالك بينه؟

    جراح: لهيت شوي

    سحر (بدلع): بشنو؟ أكو شي يشغلك عن سحووره؟

    جراح (طالعها.. " صج فقدت هالدلع"): والله انشغلت بمسؤولية الزواج

    سحر: اييي صج عالبركة.. خو انت من تزوجت.. ما بينت عالأقل عشان نبارك لك

    جراح: ههههههههه لا سعود قام بالواجب.. ووصل سلامكم وتبريكاتكم مشكورين

    سحر (تقرب منه شوي شوي): وشلونها العروسة؟

    جراح: تمام.. اهي الحين حامل

    سحر: لالالا؟؟ عالبركة بتصير أبو يعني

    جراح (يحس فيها قريبة حيييل): اي

    سحر: ما قتلي.. شيايبك اليوم عندنا؟

    جراح: ضايق خلقي قلت أمر شوي

    سحر: شفيك شكلك مو طبيعي؟

    جراح: لا بس مصدع شوي

    سحر (قدمت له الكاس اللي بيدها): تفضل ريح أعصابك. وانا أييبلي غيره

    جراح (تم فترة يطالع الكاس.. بعدين وخره بايده): لا مشكورة.. آنا بطلت من زمان

    سحر: وييييييييييه والله قدرت عليك

    جراح (عصب ): آنا بكيفي قطعت.. ولو برد يكيفي بعد.. محد يقدر علي.. آنا ريال.. بس انا مابي

    سحر (مسكت ايده ووقفت تسحبه بدلع يذبححححح): هههههههههههههه.. آنا ما قلت شي.. انت سيد الرياييل.. انزين عيل تعال نرقص

    جراح تردد بس بعدين قام معاها.. كانو حاطين سلووو.. والكل داش جو.. لما صار عالبست.. سحر لزقت فيه ولفت ايدها ورا رقبته.. وحطت راسها على صدره ترقص شوي شوي معاه..

    جراح كان حده تعبان ووده ياخذ سحر الحيييييين ويدش معاها اي غرفة..

    سحر (تهمس بأذنه.): اشتقت لك

    جراح ساكت يبولع بريجه.. وحاس بأنفاسها الحارة

    سحر (عيارة حاسة فيه.. وتدري شيفكر فيه): انت ما اشتقت لي؟

    جراح (قام يحس بحرارة.. ويتكلم شوي شوي): امبلا

    سحر قربت راسها منه .. وشفايفها من شفايفه وغمضت عينها باسته.. جراح تجاوب معاها من أول لحظة.. قام يبوسها ويمسح على جسمها لأن كان مكشوف أكثر منه مستور

    سحر عرفت شنو يبي.. وخرت عنه بدلع.. ومسكت ايده سحبته لغرفة من الغرف

    جراح راح معاها.. سحر سكرت الباب.. كان معطيها ظهره..لمته من ورا.. وباسته على رقبته ورا حيل..

    درت انه فاقد هالشي من زمان.. وتبيه يرد يتعلق فيها مرة ثانية.. قامت تعرضله جسمها.. وشوي شوي تقط ملابسه وملابسها

    جراح (ماقدر يتحمل.. سحبها وياه ليه الفراش.. يبوسها): أحبج (؟؟؟)
    ******************************

  20. الاسيره

    الاسيره سيدة جديدة

    ومادامه معتدى عليها ليه بنت للحين كملي

مشاركة هذه الصفحة