1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. miss26

miss26 سيدة جديدة

:75_75::75_75::75_75:
    آخر تعديل: ‏8 نوفمبر 2010
  2. أم الثنيان

أم الثنيان سيدة جديدة

هلا فيج حبيبتي اهات اي نفاس اي بطيخ وانا من ولدت نايمه بالمستشفى مع بنتي بعد اللي صارلها الحين لي اسبوعين من ولدت لا أكل مثل الناس ولا ادويه ولا دلاقات ولابنطرون ضايق خلقي على بنيتي وبس وافكر بسلمان ولدي في البيت عمره سنه وشهر حتى مالي نفس اكل مقزرتها ماي وعصيرات شاي قهوه سبحانه الله كنت مخططه حق وايد اشياء بسويها بالانفاس بس الله ماكتب انت تريد وانا اريد والله يفعل ماير يد ونعم بالله دعواتكم حق بنتي بالشفاء
  3. misszezo

misszezo سيدة جديدة

ياحياتي والله قاعده احاتي بنتج حصه ياربي الله يفرح قلبج ويشافيها وترد لكم بسلامه يارب
  4. أم الثنيان

أم الثنيان سيدة جديدة

ماقصرتي يالغاليه مس سيزو دعواتكم بس حق حصه ونطلع من المستشفى باسرع وقت
  5. misszezo

misszezo سيدة جديدة

ياربي ياحبيبي تشافيها وتعافيها هالحصووونه وتريح قلب اميمتهااا وتفرحها
    الله يقومها بالسلامه حبيبتي

6. misszezo

misszezo سيدة جديدة

اهااااات وينج خيتووو غاطه من امس مالج حس ولا خير عسى المانع خير يارب
  7. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبات قلبي شلونكم شخباركم غبت عنكم 5ايام:(جنهم 5سنين صارت عند اهل زوجي حالة وفاة بالامارات وسافر مع اهله هناك لان امه اماراتيه وانا على ظي شحن الاب ماقام يشحن ولهيت مع رووون تعبانه:(حراره وامساك وغازات والله كريم
  8. اهاات الليل

هلا حبيبتي فديتج وين ولدتي خاص ولاحكومه؟؟لازم يعطونج موعد يشوفون الخياط اذا بخاص انا خوبحكومه وصارلي 22يوم وماطاح غير خيطين بقا وايد الله يهديه الدكتور مادري شلون مخيطني احس اللحم قعد يربى عالخياط موعارفه شسوي حتى لو بيشيلونه راح اموت عوار:( انا يبت رداده ليندا من المعهد الصيني تهبل والله

هلا ام جروح شلونج شخبارج:)
    عقبالج يارب تلحقينا من تجمع لي تجمع هههههههههههه
    واللهم امييييييييييين
    انا نفسج خومالحقت اروح خاص رحت الفروانيه بسالج صارلي 22يوم والخياط موجود وهم داخل في ياربي حتى لو يشيله بموت عوار:(الله يسامحه مادري شلون مخيطني ياليت تفيديني عالخاص عشان اعرف:(
  9. اهاات الليل

ياعمري:emoticon_U:الله يلوم اللي يلومج توني اقرا الموضوع صارلي 5ايام موداشه المنتدى عى ربي يشافيها ويعافيها ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ويحميها من كل شر ان شالله وتشوفينها عروس يااارب
    تصدقي بنية الشفا لها وادعي ربج واقري سورة البقره على ماي وشربيها وانا ماراح انساج بالدعاء
    هلا حبي صارلي 5ايام غاطه مومن مامس ولهت عليكم والله:emoticon_U:شسوي مجبوره صارت عند اهل زوجي حالة وفاة والاب ماقام يشحن وانا لاهيه مع رووون تعبانه حراره وازات وامساك وتعب وسهر وبناتي الكبار بعد الله يعين انتي وجسومي شلونكم
  10. misszezo

misszezo سيدة جديدة

اي انا ماشبكت لاهيه والله بالبيت ماعندي شغاله
    عظم الله اجركم ان شاءالله والله يجعله اخر الاحزان ان شاءالله
    وماتشوف شر هالرووون حبيبتي فديتها الله يعينج والله ويعطيج العافيه
    اناتمام حمدالله وجسومي لي يومج هالغازات والله معاه
    حده فقدتج دشيت مااشوف لج ولا تعليق قلت عسى المانع خير وينها

11. اهاات الليل

حبيبة قلبي والله انا وياج نفس الحاله ماكو شغاله خخخخخخخخ الله عينا يارب
    واجرنا واجرج
    شحن الاب مره يشحن ومره لا والله يعيني:(كله من فطومه خربته:(وزوجي عقاب لي ماشرالي واير شحن خخخخخ
    تعب واهو يصلح من ورانا ههههههههههه
  12. misszezo

misszezo سيدة جديدة

ههههههههههه الله يكون بعونج وبعوني وهالفطومه شعندها على الشحن لووووول يحليلها ماعندها شغل مقزرتها على الشاحن
    يلا خل ريلج ايب لج شحن يديد قولي له بنتك الي مخربته موانا

آخر تعديل: ‏10 نوفمبر 2010
  13. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

شلونكم بنات شخباركم؟
    شمسوين مع النفاس؟
    انا الحمدلله صرت احسن بس شويه الخياط احس يحرقني ومو عارفه اقعد عدل للحين و الباجي الحمدلله
    وحمودي فديته زين بس متعبه المغص مو مخليه ينام الليل .. سهران ومسهرني معاه
  14. misszezo

misszezo سيدة جديدة

الله يكون بعونج يارب لووووول يلا يلا سهري معاه
    انا انام كنت وانا قاعده بسبت جسومي اسم الله عليه وغازات بطنه تذبح من العوار وكله يحن ويبجي والدكتور يقول هذا شي طبيعي لين البيبي يوصل عمر 3 اشهر يبدي يخف عليه وتتقبل معدته الحليب عدل والله يكون بعونج والله

15. اهاات الليل

قوه شلونكم شخباركم اليوم لي 25يوم والخياط ماطاح لازم يجرووونه:(ويفكون العقد واي راح اموت عوارلا شالوووه
    :(
    امس يتني دوخه ولوعه وارتفعت حرارتي>>لاتخافون موحامل كااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    الاعراض هذي كانت تيلي قبل الحمل كانت اتيلي قبل لاتنزل الدوره او اول يوم دوره حراره لوعه ودوخه ونفسيه اكس؟؟تتوقعون الدوره هذي؟؟فيدوني لان نزل علي تكرمون دم احمر شوي مو وايد معقوله هذي الدوره ؟؟

ومتى استخدم التحاميل؟؟البيتادين اخر 10ايام؟ولا متى لان اول مره استدخدمهم
  16. أم الثنيان

أم الثنيان سيدة جديدة

هلا اهات انا اليوم لي 21 يوم نفاس بالمستشفى مع حصوصه واذا على تحاميل انا سمعت يستخدمونهم يوم وترك من اليوم 30 انا شريتهم بولادتي الاوليه بسلمان ولدي بس ماقدرت احطمهم مادشوا لاني مسويه خياط تجميلي والحين بعد مسويه تجميلي ماراح اتوقع اني رح اقدر احطهم
  17. اهاات الليل

هلا ام ثنيان شلونج شخبارج شلون بنتج طمنينا عليها فديتج

وحاولي تحطينهم شوي شوي تدخلينهم لان يهبلون ينظفون عدل وينشفون
  18. misszezo

misszezo سيدة جديدة

الله يعينج ياام ثنيان وكله بأجره عند ربج والله يشافي حصوصه ويعافيها وترد البيت بسلامه اطلع لج قرون هههههه

وااي فديتج يااخت دنيا الله يكون بعونج على لخياط والله ماعندي خبره فيه تدرين قيصرية وانا ظل ينزل على دم مدة يمكن 20 يوم وقطع عني ونزلت الدوره بعدها بجم يوم واستخدمت اخر 3 ايام التحاميل مثل ماقلتيلي وطمنيني عنج وشصار على خياطج

19. اهاات الليل

هلا حبيبتي انا بخير والخياط لازم يشيلونه مايطيح بروحه لان خياط حكومه والله بالخير شسوي:(اليوم لي 27 يوم لا انا الدم ماينزل علي وايد يمكن باليومين مره ولا وردي وشوي اليوم مانزل شي ببدي احط التحاميل من ثلاثين يوم او 35وعاد مادري متى اروح اشيل الخياط اقول لزوجي يقول يطيح بروحه>>مسكين مايدري هذا خياط حكومه هههههههه
    انا بنطر لي 35تقريبا ماطاح بروح اشوف شسالفته معنه اري مايطيح لازم يفكون العقد ويجرون الخيط لان عليه اللحم مو نفس كل مره والله يعيني عالعوار انتي شلونج شخبارج وشلون زوج بنتي جسومي فديته
    ورووان تعبانه من الغازات والامساك وانا تعب وسهر
  20. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

اهاااات شلونج شخبارج ولهت عليج غطيتي غطه طويييييييييييييييييييييييييله
    اشلون الدلوعه رونه؟؟

مشاركة هذه الصفحة