1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. sar0na

sar0na سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي خادمه فلبينيه طباخه كل شي تعرفه تسوي بوفيهات وحلويات ومعجنات وهم حق تنظيف البيت وغسيل وكوي ومو مسلمه وشكلها فوق مقبول ونظيفه حتى بجسمها كل شي علمتها عليه
    وبالنسبه لي انا موظفه وما عندي عيال اهي شكلها ما تحب الجهال الواجد يعني حق طباخ وشغل وسبب تنازلي عنها بسافر علاج فتره طويله وما اقدر اسافر واهي بذمتي اخاف عليها
    والمطلوب فيها 800 دينار وللجادين بس يتصلون على هالرقم 55606024 ام دلال وانا اصلا جبتها وفي عليها طلبات والله يقسم للي فيه خير حق الي تاخذها
  2. البلوره السحريه

البلوره السحريه سيدة جديدة

3. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

اللة اللة شدعوا 800 اللة يوفقج وتلقين الي ياخذها
  4. تناهيد طفله

تناهيد طفله سيدة جديدة

5. احساس امرأه

احساس امرأه سيدة جديدة

اذا 600 باخذها ودزيلي مسج
  6. دنياالصبر

دنياالصبر سيدة جديدة

يالغاليه 800 حيل غاليه
  7. sar0na

sar0na سيدة جديدة

ورب الكعبه في هالايام الفضيله اني خذيتها 750 من المكتب وهذاني حلفت لكم ولا تجاره ولا شي وعلمتها حلويات ومعجنات يعني لو بتقهوين احد ما يحتاج تشترين من برا وشكلها مقبول تبيض الوجه وكلن براحته يا خواتي في المكاتب تاخذونها 560 جديده ما تعرف شي وغيرهم 670 هم ما يعرفون شي جدد هذي ارقدي وامني حتى شغل رمضان تقوم فيه كله والله يوفقكم خواتي وتلاقون اخير منها وارخص وانا عادي مو مستعجله عليها لين اخلص اجرائات السفر
  8. ريتااااج

ريتااااج سيدة جديدة

مرحبا ام دلال ولي يعافيج حيل سعرها غالي بس اسأل عن عمرها متزوجه عندها يهال اذا تعطيني الفلبينيه بسعر 550 دينار
  9. kim

kim مشرفة قسم الصور

موووفقه وعلى قولتج ادفع 800 وارتاح من الطباخ

تخدمني بنفاسي وحلو قهوه للحريم حلوووووو

لو ماعندي طباخه خذيتها

بس راعي البنات بالسعر

تقبلي مروري
  10. ام ايوب

ام ايوب سيدة جديدة

انا ابيها بس بسأل جم معاشها وتقعد سنتين ولا لا
  11. نواظر

نواظر سيدة جديدة

800!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  12. تناهيد طفله

تناهيد طفله سيدة جديدة

ابيها عل ال
    خاص لو750 زين
  13. او فهود

او فهود سيدة جديدة

اللة يردج بالسلامة ياام دلال انشاللة وانا سؤالى ادرى داش عرض بس حبيت اسالج بما انج مجربة الفلبينيات انتى طالبتها يديدة ولا مشتغلة واذا تمدحيلى مكتب تعاملتى معاة ومعاملتة زينة لانى ابيلى فلبينية لطباخ بس ابيها خبرة طبخ بس ماودى ايب وحدة مشتغلة بالكويت يكونون مبلتعات وصوتهم عالى حياتى اسمحيلى ادرى مالة شغل سؤالى بموضوعج بس لوتفيدينى واللة يجزاج كل خير
  14. sar0na

sar0na سيدة جديدة

والله يا ام فهود اذكر خذيت فلبينيه من الصراف وجديده ما تعرف شي وانا علمتها كل شي واحسن خادمه مرت علي ومن مكتب الصراف الي بحولي من ست سنوات تقريبا وانتي وحظج الحين مامن خدم صاحيين وما يبون الي البيت الي فيه جهال

وبالنسبه لخادمتي يا بنات انا تجمدت اجرائات سفري للعلاج من قرادة حظي تكفون ادعوا لي
    وما راح ابيع الخادمه الا من يصير سفري اكيد والله يجيب الي فيه الخير
  15. او فهود

او فهود سيدة جديدة

مشكوووووورة ياعمرى

وصاجة الخدم حظ ونصيب واللة يكفينا جميعا شروره

واللة يسهل امورج ياعمرى ويشفيج يااااارب ويردج سالمة وغانمة باذن واحد احد
  16. ام حمادي1

ام حمادي1 سيدة جديدة

سارونه اذاالشغاله موجوده انا ابيها
  17. ام حمادي1

ام حمادي1 سيدة جديدة

18. فراشة الامارات2

فراشة الامارات2 سيدة جديدة

الله يردج بالسلامه ان شاالله انا من الامارات اذا تبينها 750 انا ابيها بس كم باقي على اقامتها
  19. sar0na

sar0na سيدة جديدة

الخادمه باقي موجوده وواجد يبونها بس انا ما ابي اعطيها الا بيت يبونها حق طبخ ونظافة بيت يعني ترى اهي مو حق عيال و 800 وراتبها 60 والي جاد يا خواتي يبيها يكلمني والله يقسم لكم ولي الي فيه الخير

مشاركة هذه الصفحة