1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اخترتك بكيفي

اخترتك بكيفي سيدة جديدة

شلونكم بنات تعرفون دكتور محسن بالسلام عيادته مسكره مادرى ليش؟ احد عنده فكره عن الموضوع؟ وشرايكم بدكتور عصام عمرو بالسلام منو جربت الولاده عنده؟؟ ياريت تفيدوني ..واشكركم..
  2. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

مااا عندي فكره يالغااااااااااااليه

ان شاااءالله البناااااااااااااات يفيدووووووووووووونج حبيبتي( :
  3. اخترتك بكيفي

اخترتك بكيفي سيدة جديدة

4. حورررية

حورررية سيدة جديدة

يقولون بالمواساة والله أعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  5. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

والله ماعندي فكرة بس عندج الدكتورة عصام ابو الفتوح استشاري في مستشفى هادي حيل شاطر وعنده خبرة والكل يمدح ولادته . وانا بولد عنده موعدي هاليومين بس قيصريه .
  6. دلوعة ريلي

دلوعة ريلي سيدة جديدة

السلام عليكم
    اخترتك بكيفي دكتور محسن حاسنا الله يهديه بس افا عليج طلعته وعرفت ورحت له نقل بمستشفى عاليه الدولي
    وانا ولادتي هالاسبوع ماني عارفة شسوي هالمستشفى جديد وماني عارفة اذا زين ولا اي شى وبصراحة انا مابي غير دكتور محسن
  7. هتان الكويت

هتان الكويت سيدة جديدة

صراحه دكتور محسن احسن دكتور انا دايما اولد عنده ماشالله عليه شاطر و محترم ونفسه حلوه مع المرضى الله يعطيه الصحه والعافيه
  8. نونو27

نونو27 سيدة جديدة

مادري في ناس تمدحا وفي ناس تذمه والله محتاره مادري وين اروح
  9. الساحره 77

الساحره 77 سيدة جديدة

توني والده عنده يستعجل علي الوحده ويكذب ويقول ان الجنين كبير وتعبان ويعطيكي موعد الولاده قبل وقتش واناولت عنده بعمليه وتحسفت لاتروحين عنده لاني اجيب طبيعي 4مرات والخامس عنده ياليتني مارحت ونفس الشي بنت جيرانا ماتمدحه لانها جابت طفل قل الكسجين عنده وفتها من تحت ومن فوق والطفل تعبان لانه يحط للوحده طلق صناعي قوي فجر الرحم المري والله نصيحه انحاشي منه قبل لايذبحك
  10. دلوعة ريلي

دلوعة ريلي سيدة جديدة

صباح الخير الساحرة
    الف مبرووك وحمدلله على سلامتج
    وغريبه بصراحة دكتور محسن من اروع مايمكن انا مرتين ولدت عندة وانشالله الثالث الحين بولد عندة
    بس بسالج عن المستشفى وين ولدتي بمستشفى عاليه الفضلي؟؟
  11. ضوا القمر

ضوا القمر سيدة جديدة

السلام عليكم الدكتور محسن طلبه بعيادات المسيلة اللي جنب السلام وعدي يولد بالسلام
    اما الدكتور عمرو عصام فهو انسان مادي وماانصحك لاني جربت عندة ولادتي الأخيرة فتح بطني ديري بالج
    اتمنى اني افدتك
  12. ضوا القمر

ضوا القمر سيدة جديدة

السلام عليكم الدكتور محسن طلبه بعيادات المسيلة اللي جنب السلام وعدي يولد بالسلام
    اما الدكتور عمرو عصام فهو انسان مادي وماانصحك لاني جربت عندة ولادتي الأخيرة فتح بطني ديري بالج
    اتمنى اني افدتك وانشاللله تقومين بالسلامة
  13. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

عند عاليه الفضلي

ووايد يمدحونه
  14. ضوا القمر

ضوا القمر سيدة جديدة

دكتور محسن طلبة موجود بعيادة المسيلى اللي جنب السلام وعادي يولد بالسلام
    اما بالنسبة لعمرو عصام انسان مادي وانا ولدت عنده خرعني وفتح بطني مع اي اولد قبل طبيعي بس حسبي الله ونعم الوكيل

مشاركة هذه الصفحة