1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

بعد قلـــــــــبي اهاات والله عسى الله لا يحرمنا من نصايحج الي ما نستغني عنها انشالله ببلش فيهم والباجي على رب العالمين
  2. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

هلا وغلا يا ام المها
    ولهت عليييييج
    الله يسلمج ياقلبي ويحفظج
    فديتج
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

حبيبة قلبي والله انتي وباجي العضوات خواتي اخدمكم بعنوني@@:)
    دزت شلونج شخبارج وباجي الامهات وينكم:(لاحس ولاخبر
  4. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

حبيبتي آهاات شلونج شخبارج شلون الخياط معاج وبوسيلي القطوة الصغيرونة
  5. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

هلا حبيبتي آنّــآ بخير الحمدلله
    إنتي شلونج وشلون رؤونه الشيطونه .. اسم آللّـَھَ عليها آللّـَھَ يحفظها لج . آنّــآ آليُوْمَ جتني الردادة أم جاسم ويحليلها وإيد حبوبة دهنت لي جسمي وسوت لي مساج . وباجر بتجيني وبعد باجر بَعـِـُدْ . گِـ??ْـلْ يوم تسويلي شي وباجر تجي الصبح وبعد ماتروح طبعا ادفي نفسي عدل عَـــشَان متدهنه وبعدها اروح الصالون بسوئ حمام مغربي . واتفرك شِوَيےّْ وناااااسه من زماااان ما سويت حمام مغربي . بشوف حل للسواد اللي بجسمي . قالولي إحظ أكسجين حق جسمي كله ئبيض ويشيل السواد . قلت إسويها بعدين يعني قبل الأربعين بيومين جذي . أوف آنّــآ وإيد أسولف دوختكم اكيد ‎?خ ???خ ???خ ???خ:)p)خ ???خ ???خ
    بس قلت أقول لكم تستفيدون وبالمرة يمكن أذكركم بشي ناسينه . وصج نسيت أقول طول آليُوْمَ أشرب زعتر . عَـــشَان يطلع البرد لأن الجو تغير .
    وحمودي بَعـِـُدْ ما غيرت له الحليب صار فيه إسهال وأنتو بكرامة . احترت معاه . بس وإيد خف المغص الحمدلله فِــدّيــتهُ كتكووووووت گِـ??ْـلْ ما أذكره لازم أبووووووسه . قطعته بوس ‎?خ ???خ ???خ ???خ:)p)خ ???خ ???خ
  6. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يهــــــــنــيكم بتجمعكم :)
  7. اهاات الليل

هلا حبي انا بخير والقطيوه بعد الخيتط في عقده داخل وطاحت امس الحمدالله الحين بقى اللي بره ومابقى على طلعتي غير 4ايام وليلحين مانظفت عدل

هلا قلبوووووووو سولفي عالاقل نفيد ونستفيد من بعض ونفض فض خخخخخخخخ
    انا ورون بخير هم انا غيرت حليبها كانت امساك وغازات الحيت حليبها نوفولاك اي تي للامساك
    انا بسوي مغربي وملكي بعد بس قبل لا اطلع بيومين 3 جذي
    واكسجين قالوا بالصالون حطي على جسمج كله يبيض الجسم
    انتي والنونو شلونكم شخباركم
  8. اهاات الليل

تسلمين يالغلااااااااااا عسى ربي يرزقج بالزوج الصالح ان شالله:teeth_smile:
  9. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

ياااحلوو تجمعكم ان شااءالله تطلعووون عرااايس مااجهزتوووا حق الطلعه
  10. اهاات الليل

هلا فلونه حبيبتي الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شالله
    انا عن نفسي تقريبا يبيلي بس لبس للبيت وملابس داخليه وافصلي جم عبايه وتكرمين بوتات وكعوب وجنط وهالسوالف انا طلعتي الاحد باذن الله بس باخرها جم يوم ان شالله اول اخلص السوق وعقب ابدي بالصالون واطلع احلى عروس خخخخخخخ
  11. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

اهات ليش مانظفتي للحين قربتي الاربعين خلاص شنو مااستعملتي تحاميل المرة والبيتادين؟؟
  12. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

[QUO[COLOR=""][/COLOR]TE=اهاات الليل;1279303]هلا فلونه حبيبتي الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شالله
    انا عن نفسي تقريبا يبيلي بس لبس للبيت وملابس داخليه وافصلي جم عبايه وتكرمين بوتات وكعوب وجنط وهالسوالف انا طلعتي الاحد باذن الله بس باخرها جم يوم ان شالله اول اخلص السوق وعقب ابدي بالصالون واطلع احلى عروس خخخخخخخ[/QUOTE]

ياهلاااا فيييج والله .. وييييي اهاات شكلج مطوووله ماخلصتي شي يعني!!

مااراح تغيرين بشكلج بقصه شعرر او صبغ مثلااا

وان شاااءالله تطلعييييين احلى عروووس:wink_smile:

13. اهاات الليل

هلا فلونه امبلا قصيت شعري انا كانت قصتي نفس هيا عبدالسلام الحين غيرتها خليت شعري اقصر وايد حلوه علي شكلي طلع كيووووت لان انا بيبي فيس وجسمي صغير فحلوه علي وايد حلوه
    وخلصت شغل الصالون كله بس بقى احط ميك اب واسوي شعري وحمام ملكي
    شعري بصبغه قبل يوم زواجنا ان شالله بشهر 12 ايه رحت السوق بعد خلصت نص اغراضي للسوق الباجي بكمل بعدين الصراحه لاحقه اهم شي خلصت نفسي وصالوني وقمصاني وبجايم ووالخ للبيت
    وبثثثثثثثثثثث
    ايه انا اليوم طلعت من الاربعين الحمدالله بس بخلي كشختي لبعد جم يوم
    الاثنين او الثلاثا

ايه ابشركم بعد خخخخخخخخ خياطي طاح الحمدالله ونظفت واستعملت البيتادين اليوم لي 2يوم من احطهم وكليت مانه اسمه سيلسيت وبشوفه زين اولا

انتوا شلونكم شخباركم كلكم
  14. اهاات الليل

هلا حبي ابشرج خيوطي طاحت ونظفت الحمدالله استخدمت تحاميل البيتادين وناطره النتايج لان اول مره استخدمهم
    وانا الحمدالله طلعت من الاربعين بخلي مكياجي وكشختي الثلاثاء يمكن لان حدي هلكانه من السوق والصالون
  15. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

حبيبتي اهاات طالعة من الشر انشالله والله يه*** يارب ويتمم عليج فرحتج
  16. اهاات الليل

هلا ام المها الله يسلمج من كل شر فديتج ياعمري

الله يسهل عليكم يارب
  17. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

طاااااااالعه من الشررر ياعروووووووسه :wink_smile:
    آخر تعديل: ‏1 ديسمبر 2010
  18. اهاات الليل

حياتي الله يسلمج من كل شر يارب
  19. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

طمنينا
    يا اهات عن تطليعتج وبشرينا عن اخياطج طالعه من الشر انشالله
  20. اهاات الليل

هلا يالغاليه فديتج شلونج وشلون عيالج ربي يحفظهم والله ياقلبي لي الحين الحمدالله بس مو نفس الخاص:)

مشاركة هذه الصفحة