1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

السلاام عليكم
    بنااات عندي جم سؤال ابي ادمجهم مع بعض بس من باب التغير والفرفشه وكل وحده تعبر عن الي بداخلها وتدعيلي بالهدايه والتوفيق؟؟؟
    شنو نقطة ضعفج بالحياااااااااة؟؟ يعني شنو اكثر شي تضعفين جداااامه؟؟؟؟ تخنقج العبره ماتقدرين تقاااومين؟؟؟ ادري سؤالي غريب بس والله بترتاااحين وبتفضفضين شوي بعد في جم
    سؤال ماخلصت هههههههههه.... وشنو اغرب شي بالحياااة الزوجيه واشياااء ماحبيتيها بالزواج؟؟؟؟ انا اجاااوب على سؤالي الغريب والفريد من نوعه ؟؟نقطة ضعفي بنتي الي خذاها ابوها مني عقب ماتطلقنا الله يعلم بالي داخلي حاليا بس الحمدالله ربي عوضني خير بزوجي وعيالي بس هي الي كاسره ظهري وكل ماشفت عيالي تذكرتها واصيح بداخلي وابجي واغرق نفسي ببركة ماي والله يابنات الحمدالله على كل حااال ؟؟؟ والشغله الثاانيه الي تهد حيلي اذا شفت رجال شايب بالسوق يطر وشكله غصبن عنج يبجيج لوانه قلبج حجر دنيا غريبه .....وشنو اغرب شي بالزواج والي ماحبيته انه طلبااات زوجي ماتنتهي عن جد يابنااات بس يطلب حتى لواغراضه جدااامه يناديني وانا بالمطبخ تعالي عطيني الريمونت مثلا طيب الريمونت عندك شكو مناديني وانا اسويلك العشا والله انتوا مشكله الله يعينا عليها صج شغله غريبه مايبي يتعب عمره حضرته ادري طولت عليكم يالله شاركونا خلونا نسولف
    الموضوع الاصلي : نقطة ضعفج؟ | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الشاامخه
  2. فزفزززز

فزفزززز سيدة جديدة

اذاسمعت بنت تسولف عن ابوها لاني فقدت ابوي وانا صغيره طلبات غريبه قصدك تعالي نوميني
  3. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

نقطة ضعفي في الحياة ؟؟ ابوي
    واغرب شي بحياتي الزوجيه الي ماحبيتها بزوجي بس افتكيت منها ؟؟ شي معور قلبي صارله سنتين ونص بس الحمدلله ربي فرجها بعد عذاب
    آخر تعديل: ‏13 نوفمبر 2010
  4. بدرية محمد

بدرية محمد سيدة جديدة

نقطة ضعفي ولدي اذا بجى يعور قلبي وخاصه اذا كنت ضاربته على خطأ مسويه كلامه واسلوبه وهو يبجي يعوووووووووور قلبي وايد .
    تخنقني العبره كل ما تذكرت ان لازم بيي يوم وامي وابوي راح يموتون واظل بروحي ويمكن اكون انا قبلهم واموت بس كل ما اتذكر الموت تخنقني العبره يا الله شو بيكون حالنا في قبورنا الله يرحمنا يا رب .
    اغرب شي بالحياة الزوجية عادي كل الامور طيبه والحمد لله .
    الاشياء اللي ما حبيتها بالزواج الغيره .. الغيره .. الغيره ..

5. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

ياحلوج يا الشاامخه وياحلووو مواضيعج:)

شنو نقطة ضعفج بالحياااااااااة؟؟ دمعه الرجال <--اموت من البجي اذا شفت رجال تنزل دمعته:(
    وشنو اغرب شي بالحياااة الزوجيه واشياااء ماحبيتيها بالزواج؟الحمدلله ماكو شي استغربته بس اول ايام العرس اختلاف الاطباع ومع المعشره تعودت :)

الله يجمعج مع بنتج ويهدي سركم ويسخر زوجج وعيالج لج:)
  6. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

ماقصرتوا عالردوود فديتكم الله يوفقكم
  7. نقطه ضعفي >>>>> احد يبجي ماااحب كلش

اغرب شي بالحياه الزوجيه>> زوجي نفس زوجج كل شي علي حتى الاغراض قدامه هو اللي حاطها يسالني وينها جيبيها وهذي الحياه ومااااااااااشيه ولله الحمد

يسلموو ع الموضوع التحفه
  8. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

يعطيج ربي الف عافيه على الموضووع""؟؟

اولا:نقطت ضعفي اذا شفت احد يبكي جدامي لاازم ابكي ؟؟؟

الاشياء اللي ماحبيت من الزواج والله وجد بس الحمدالله كانت بداية الزواج وللحين بس الحمدالله الله يعينا ان شاءالله ""

والله يجمعج مع من تحبيييين وتسلمييييين يالغلا
  9. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

الله يسلمكم من كل شر ماقصرتوا
  10. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

ياحلو مواضيعج يا الشاامخه ...

شنو نقطة ضعفج بالحياااااااااة؟؟ دمعه ابوووي تكسر ظهري ودمعه زوجي تذبحني
    وشنو اغرب شي بالحياااة الزوجيه واشياااء ماحبيتيها بالزواج؟الحمدلله ماكو شي استغربته بس اول ايام العرس اختلاف الاطباع ومع المعشره تعودت :)

الله يجمعج مع بنتج ويهدي سركم ويسخر زوجج وعيالج لج ياااارب

11. شهـــدّ

شهـــدّ سيدة جديدة

شنو نقطة ضعفج بالحياااااااااة؟؟
    اني اشوف اللي احبهم متضايقين

وشنو اغرب شي بالحياااة الزوجيه واشياااء ماحبيتيها بالزواج؟؟؟؟
    ماكو شي غريب مع العشره كل شي يصير عااادي .. ماكو شي ماحبيته في اشياء حبيتها بالزواج
    واللي ماحبيتهاقاعده اعود نفسي ع حبهااا لتستمر الحياة

يـــاااارب يلم شملج مع بنتج وتقر عينج بشوفتهاااا ولايغير عليكم

ويخلي لج زوجج وعيالج

تقبلي مروري

12. رودين

رودين سيدة جديدة

نقطه ضعفي في الحياه ؟ا اي واحد يبجي كبير وصغير يعور قلبي

اغرب شي بالحياه الزوجيه؟أكييييد اول ايام زواجنا ماعرف اطباع زوجي " ومع العشره تعودت على اطباعه الغريبه ههههههه

الله يهديك ويسخر زوجج وعيالج لج جمعج مع بنتج ياااارب

13. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

الله يجزاكم الف خير ماقصرتوا على الدعاااوي
  14. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ياحياتي يالشامخه عورتي قلبي زين بنتج ماتشوفينها؟؟تكفين طمنيني قلبي قطعني
    نقطة ضعفي بالحياه >>زوجي وبناتي دوم اخاف اني افقده وافقد بناتي
    الله يخليهم لي ياااااااااااااااااااااارب
    وبعد حبايب قلبي اللي قراب مني حيل وايد تخنقني العبره لافكرت انه في يوم من الايام بنتفارق او اذا بجوا انا عن نفسي حيل حساسه تدزيني ابجي خخخخخخخخخ فدمعتي على كل شي تنزل حتى على مسلسل

اغرب شي بالحياة الزوجيه >>مافي شي غريب غير انه ماكان على بالي الزواج مسؤليه وتربيه ووالخ:(عبالي لعب ووناسه وحبني واحبك لووووووووووووووول يعني كبرت وانا عنونه الخبره بالحياة الزوجيه كبرت عقلي وايييد
    الاشياء اللي ماحبيتها بالزواج>>اكيد المشاكل واللذي منه

ومشكووووووووره قلبووو خليتيني ارتاح:)
    وعسى ربي يردلج بنتج ان شالله وتشوفينها مع باجي اخوانها يااااااااااااااااارب معاريس وعروسات
  15. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

الله يجزاج الف خير ويخليلج ابوبناااتج وبنااتج ويرزقج بالتؤااام الشباااب انشاءالله انه على كل شي قدير
  16. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

اللهم امين يارب العالمين تسلمين على هالدعوه اللي تشرح الصدر فديت قلبج
  17. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

نقطت ضعفي ؟؟ ابوي لمااشوفة مريض وربي يقوومة بالســلامة
    وبناتي اخااااف اني افارقهم يوم من الايام

اغرب شي بالحياة زوجــــــــــــتي وطلباتة اللي ماتخلص
  18. مهاوي212

مهاوي212 سيدة جديدة

اكثر شي في الحياة ماحبيته هو التمثيل والاستغباء وفي الحياة الزوجية هو اهل زوجي دايم يأثرون على حياتنا بتدخلاتهم
  19. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

نقطة ضعفي ماحب اشوف امي تبكي ونقطة ضعفي زوجي ماقدر اهده اذا زعلت ورحت اهلي لان احس انه بانسبه له الكل باكل
  20. النونة المزيونة

النونة المزيونة سيدة جديدة

نقطة ضعفي ------------>خوفي من الزمن يغدر فيني وانا لا شهاده ولا شي وعندي عيال ومسوليه بس اخاااف حيييييييييييل من هالشغله هذي الله لايحرمني من زوجي ويخليه لعيااله يارب
    واكثر شي غرييب بالزواج---------> ماتوقعت اني اقول احبك وانا مو قاصدتها صارت حياتي تمثييل بس هو اللي خسر قلبي مو انا اللي خسرت حبه
    (((( عمري ماصاارحت احد بهالموضوع خليه بيني وبينج لاتعلمين احد)))))

مشاركة هذه الصفحة