1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. موزة المزمز

موزة المزمز سيدة جديدة

مرحبا خواتي انا عندي مشكله و تعبانه منها انا متزوجه وعندي خمس اطفال والحمدلله حياتي بخير لكن قبل فتره زوجي طلب مني اسوي عمليه ارد فيها بنت يقول نبي نفرح ونرد معاريس وانا والله يا خواتي خايفه من العمليه هذي ورفضتها لكن اصر علي اسويها فالله يخليكم ابي اعرف العمليه هذي خطره ولا عادي وصدق فيها موت ومن افضل دكتور او دكتوره يسويها في الكويت لاني سعوديه وساكنه في الكويت ساعدوني الله يساعدكم
    الموضوع الاصلي : ساعدوني | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : موزة المزمز
  2. ياهم لي رب كبير

ياهم لي رب كبير سيدة جديدة

حبيبتي عادي سويها ومالها اي اضرار وزين قالج ما راح يدور برا اعرف وحده سوتها في سوريا وسوت غشاء بكاره وتضييج وتقول ريلها ين عليها بعد العمليه:wink_smile:
  3. موزة المزمز

موزة المزمز سيدة جديدة

مافيها خطوره والله خايفه وماعرف احد يسويها مشكوره على كلامك الطيب اذا تعرفين قوليلي الله يحفظك
  4. ياهم لي رب كبير

ياهم لي رب كبير سيدة جديدة

والله ياحبيبتي ما عندي خلفيه بس شوفي مستشفى السلام انا سمعت بنات يمدحون دكتوره فيه بس ما دري شنو اسمها بس لاتخافيين عادي زي الخياطه بعد الولاده والله يوفقج ويجملج في عيون ريلج
  5. بننناتي

بننناتي سيدة جديدة

حبيبتي لاتخافين سويها دام قالج انا سويتها بعد الولاده عند د. احمد الشاذلي
  6. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

حبيبتي توكلي على الله وسويها
    واحسن انه قالج وصارحج

لو انا مكانج وزوجي يقولي جذيه,,,, على طول اسويها وما انطر
    واذا خايفه مالج الا التحاميل اللي تضيج بس احس انهم مومضمونين يعني العمليه اضمن

واستخيري رب العباد قبل لا تتخذين القرار :)
  7. موزة المزمز

موزة المزمز سيدة جديدة

مشكووووورين خواتي الله ييسر اموركم ويسخرلكم اهلكم وازواجكم اختي بننناتي العمليه اللي سويتيها غشاء وتظييق ولا تظييق بس وبكم سويتيها وكم نمتي في المستشفى اسفه طولت عليكي
  8. بننناتي

بننناتي سيدة جديدة

حبيبتي لاتخافين ترى عادي انا سويتها بعد الولاده يعني بنفس اليوم بس تضييق وسعرها تقريبا 60 دينار من غير الولاده قبل اربع سنوات ونصيحه اتصلي على د.أحمد الشاذلي واسئليه
  9. موزة المزمز

موزة المزمز سيدة جديدة

مشكووووووووووره
  10. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    اولا سامحوني اذا كلامي ضايقكم
    شلون تخلين دكتور رجل يشوف عورتج ويولدج
    حرام حرام حرام
    والله لو كان خبرة وافضل من الحريم
    لانج بوقت الولادة الوحده ما تدري تحيا والا تموت
    شنو عذرج عند رب العالمين لو لا قدر الله خذا امانته وانتي كاشفه عورتج لغير ذي محرم
    ارجوكم ارجوكم الانسان ما يدري متى يموت
    اللي تحط عطر ويشمها رجل غريب تعتبر زانية
    اجل اللي يشوف عورتها شنو تعتبر

مالج عذر ياللي تولدين عند رجل في حريم كثار شطار ويولدون ويخيطون عدل بس الشيطان قاعد يزيين لكم الرجال بعيونكم

انا اسفه اذا جرحت فيكم
    لكن النصيحه تشترى

اما بخصوص طلب الاخت
    انصحج اذا خلاص بتوقفين وما تبين تجيبين عيال بعد انصحج سوي عملية التجميل والتضييق عند دكتورات معروفات مثل د ماجده اليتامى او د عالية الفضلي او د معصومه مخيصيد

اما اذا ناويه تجيبين عيال ومنتي موقفه لا تسوين عمليه استخدمي بودرة ام يعقوب تغ*** عن العملية والله ثم والله بتردين بكر من اول استخدام ومالها اي اضرار جانبيه ولا فيها اعشاب ضارة ولا مواد كيميائية وانا مجربتها بنفسي

وانا انصح كل وحده بتولد من باب تخصصي الطبي لا تكثرين من عمليات التجميل لان الرحم مثل القماش اذا خطيتيه اول مره ينفع بس اذا انشق المكان نفسه وخيطتيه مره ثانيه ماراح يكون مثل قبل وكل ما خطيطتيه تهدلق القماش وخرب

والاطباء ما يهمهم الا الكسب المادي لو تقولين سولي تجميل بكل ولاده بيقولج اوكي واحسنلج وما يضرج

واخيرا اشكر الجميع سعه صدورهم
  11. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    اولا سامحوني اذا كلامي ضايقكم
    شلون تخلين دكتور رجل يشوف عورتج ويولدج
    حرام حرام حرام
    والله لو كان خبرة وافضل من الحريم
    لانج بوقت الولادة الوحده ما تدري تحيا والا تموت
    شنو عذرج عند رب العالمين لو لا قدر الله خذا امانته وانتي كاشفه عورتج لغير ذي محرم
    ارجوكم ارجوكم الانسان ما يدري متى يموت
    اللي تحط عطر ويشمها رجل غريب تعتبر زانية
    اجل اللي يشوف عورتها شنو تعتبر

مالج عذر ياللي تولدين عند رجل في حريم كثار شطار ويولدون ويخيطون عدل بس الشيطان قاعد يزيين لكم الرجال بعيونكم

انا اسفه اذا جرحت فيكم
    لكن النصيحه تشترى

اما بخصوص طلب الاخت
    انصحج اذا خلاص بتوقفين وما تبين تجيبين عيال بعد انصحج سوي عملية التجميل والتضييق عند دكتورات معروفات مثل د ماجده اليتامى او د عالية الفضلي او د معصومه مخيصيد

اما اذا ناويه تجيبين عيال ومنتي موقفه لا تسوين عمليه استخدمي بودرة ام يعقوب تعوضج عن العملية والله ثم والله بتردين بكر من اول استخدام ومالها اي اضرار جانبيه ولا فيها اعشاب ضارة ولا مواد كيميائية وانا مجربتها بنفسي

وانا انصح كل وحده بتولد من باب تخصصي الطبي لا تكثرين من عمليات التجميل لان الرحم مثل القماش اذا خطيتيه اول مره ينفع بس اذا انشق المكان نفسه وخيطتيه مره ثانيه ماراح يكون مثل قبل وكل ما خطيطتيه تهدلق القماش وخرب

والاطباء ما يهمهم الا الكسب المادي لو تقولين سولي تجميل بكل ولاده بيقولج اوكي واحسنلج وما يضرج

واخيرا اشكر الجميع سعه صدورهم:wink_smile:
  12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

في موضوع لاحدى الاخوات سوت هالعملية عند دكتورة مو ذاكرة الموضوع لكن جيكي ع القسم . . .

واختي ام التوائم جزاكِ الله كل خير يااارب كلامج حق وما ينزعل منه . . .
  13. عروس الورد

عروس الورد سيدة جديدة

حركات والله توي اعرف انه فيه عمليات بهذا الشكل كنت
  14. غرام القمة

غرام القمة مشرفة قسم الطلبات التجارية

مالج الا خلطة العشبية معروفة واتحدي فيها كل العمليات
  15. ام ريوون

ام ريوون سيدة جديدة

حبيبتى ليش عمليه روحي بالصيدليه في تحاميل اسمها فيرجن سعرها 65 دينار كويتي تردج بنت وايد رفيجاتى يمدحونها تردج بنت وراح يستانس ريلج؟؟؟؟
  16. بننناتي

بننناتي سيدة جديدة

حبيبتي ام التوام كلامج صح وانا معاج ولاني مريت بموقف عند دكتوره وشخصت حالتي غلط فأتجهت للدكتور أحمد وهو دكتور شاطر لين الله تمم حملي ورزقني بوليدي فصرت ماأثق بالحريم والشغله نفسيا والله يسامحني لانه هو ادرى شنو بنفسي والقصد ترى مو التجميل كثر تثبيت الحمل وانا لله الحمد أعرف بأمور الدين
  17. انا اقوووول احملي وسوي تجميلي وترا احمد الشاااذلي الكل يمدحه
  18. بنسيانا

بنسيانا سيدة جديدة

لاتسوين عمليه ,, كذا طبيعة الحريم البدايه اكيد كل بنت بتكوون ضيقه ومع الولاده بتتوسع
    هذي طبيعة المراءه
    بس سوي تمارين للتضييق ,
    ويالغاليه اسئلي المشائخ وش الحكم؟

الله يوفقكم يارب
  19. موزة المزمز

موزة المزمز سيدة جديدة

مشكورين الغاليات على ردودكم الطيبه ونصايحكم لكن اخواتي كلمت زوجي عن الاعشاب والبودره موراضي يقول نبي نعيد ليلتنا والعيال مكتفين والفضل لله
    آخر تعديل: ‏1 ديسمبر 2010
  20. دلع الدلع

دلع الدلع موقوف

ربي يوفقك اختي

مشاركة هذه الصفحة