1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبايب قلبي كريم وجه القمر من منتجات دكتور تجميل بالكويت ويعطي للمراجعاااااااااااااااااات بقيمت خمسين كويتي طبعاااااااااااااااااااااا نصاب وانا ابيعا لكم 10 كويتي والله بياااااااااااااااااااض موطبيعي ويتم معااااااااااااااااج فتره طويلااااااااااااااااااااااااااااا

والي تبي والله ماتندم وربي ان البنات يقولون استغنينا عن كريم الاسااااااااااااااااااااااااس:

:teeth_smile::teeth_smile::wink_smile::wink_smile:
  2. ماشاء الله

شكله رووعه اسمه وجه القمررر

يوجد بأي صيدليه بالسعووديه ولكي خالص موودتي
  3. LAMAAR1

LAMAAR1 سيدة جديدة

السلام عليكم بس بياض مايعالج الكلف وشكرا
  4. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

هو يعالج الكلف
  5. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

بخصوص الكريم هو طلب من الخارج موموجود بصيدليات وشكراااااااااااااااااااااااااا

للعلم في توصيل لسعوديه
  6. ام المها

ام المها سيدة جديدة

\
    \

فيه كرتيزون؟؟ وهل لما اتركه يرجه الاسمرار مره ثانيه ؟؟

وشلون طريقه استخدامه؟؟

لاني مره جربت كريم تفتيح بشره من وحده فتح اللون وسبب لي حساسيه بعد الحف بالشمع

وياليت تفيدينا

وشكرا​

7. زبرجد

زبرجد سيدة جديدة

السلام عليكم

جم سعرة وشلون استعماله ومتي تبين النتيجه واصير احطه على جسمي ولا ماينفع

8. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

هلا بنات لاااااا اكيد مافيه كرتزون وسعرا عشراااااا كويتي الاسمرار مايرجع نفس اول ان شاء الله وللجسم ماينفع في اشيااااء غيرااااااااااااااااا

ودمتم
  9. زبرجد

زبرجد سيدة جديدة

شنو للجسم !!!!
  10. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبايبي طريقة الاستعمال اول ماتقعدين تغسلين وجهج بالصابون وتحطين الكريم وبعداااا بعشر دقايق تقدرين تحطين مكياج وقبل النوم تغسلين وتحطيناااااااا وهو مايضر كل ماتغسلين تقدرين ونتيجاااااا في بنات بثلاث ايام وفي اسبوع ومايزيد عن عشر ايام لجميع انواع البشره
  11. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي عند للجسم كريم سائل يستعمل قبل الاستحمام بساعتين ومعاااااااه صابون خااص بصراااااحه حيل حلووووووو تبيض وتوحيد لون الجسم وطبعاااا سواد الركب والاكواع ومابين الافخاذ يوحد ويبيض وجدا رائع من اول استعمال

ودمتم
  12. زبرجد

زبرجد سيدة جديدة

ما جاوبتيني بالنسبه للجسم عندج كريم وبعدين اللي للوجه انا وجهي فيه حبوب شلون
  13. زبرجد

زبرجد سيدة جديدة

ودي اشتري بس خايفه صراااحه الكريم طبي ولا صنع بيت والكريم السائل شنو مكوناته وشلون طريقه الشراء
  14. زبرجد

زبرجد سيدة جديدة

ودي اشتري بس خايفه صراااحه الكريم طبي ولا صنع بيت والكريم السائل وجم اسعارهم شنو مكوناته وشلون طريقه الشراء
  15. sosomeme

sosomeme سيدة جديدة

اختى شلونك ينفع للهالات السودا اللى تحت العين ومايضر
  16. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

لاحبيبتي ماينفع للعين وطبعا كريم طبي ومعاه مخلوط الكولجين الي يساعد علي احياء خلايا الجلد وبعدين الدكتور هو الي مرخص هذي الوصفااااااااااااااااامو انا دكتور متخصص جلديه وتجميل اوكي

وطريقة التوصيل في مندوبه وعلي حسب المنطقااااا كل منطقه لها يوم مخصص وشكرااااااااااااااااااااااا

حبيبتي ممكن اعرف نووووووووع لحبوب وشكلاهاااااااااااا عندي كريم مخصص للحبوب ولبثور

الكريم السائل مكونااااااااااااااااااات طبيعيه وللعلم كريم الجسم خلطة الدكتووووووووووووووووور ومعااااااااه صااااابون مصنوووع من اليمووووووون وشكرا
    ودمتم
  17. التجارة شطارة

التجارة شطارة سيدة جديدة

اختي انا ابي شي يروح السواد اللي بالرقبة والكوع والركبة واصابع رجولي واصابع اديني

وابي شي يروح اثار الحبوب اللي بالوجة
  18. زبرجد

زبرجد سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن اسم الكريم للوجه والكريم السائل لاني بسأل عنهم وبشوف أتأكد
    وقوليلي بجم الاثنين

19. غربةالليالي

غربةالليالي سيدة جديدة

السلام عليكم اختي انا في المدينة المنورة وابي الكريم شلون اقدر اوصل لك ارجو الرد سريعا
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة