1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. bano0ota_cool

bano0ota_cool سيدة جديدة

الله يرزق ويوفق الجميع
  2. سارة الغلا

سارة الغلا سيدة جديدة

السلام عليكم انا اقول ان الرزق يجي للانسان وين ما كان وهالشي لازم نقتنع فيه وكل راعية معرض تحاول بكل جهدها انها تساهم بنجاح المعرض والباقي على الله وماله داعي هالسوالف
  3. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

كاكاويه انتي شفتي شي عيل انا انهنتتتتتتتتت وانغلط علي وسفلت فيني مشاركه حالي من حالها بس طبعا رديت عليها رد الي اخجلها وطبعا المعرض اشهر من نار على علم معرووووووووووووووووووووووووووووووف جدا جدا وله **اينه ريياييل وحريم ، وصرت ملطشه والكل قاعد يطالعني شقولها وشتقولي امبيييييييييييييييييه وا خزياه على الي صار بس ، وطلعت من المكان وضفيت اغراضي واحابة المكان اتحاول معاي اني اقعد وطبعا طلعت ولا ادري شصار عقب ، الي فهمته من عقب وعقب ان اصحاب المعرض ما رضوا على الي صار ( الله علييييييييييييج الله عليييج) مو مهم شغله وحده قلتها بس حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني ، عاد ما ادري شصار على هالتاجره اخسرت اربحت ما ادري شكثر دعيت انا اااااااااااااااااااااااااا . وبس ما صار شي عقب الا اني شغاله بالدعاء :)

بس اقولج شي انا دشيت معرض لثاني مره يسوي معرض وشفت منه الخير ، وعقب سنه دشيت معرض كبييييييييييييير وناجح وشفت منه الخساره الفادحه جدا الي خلاني اقول بس يا معارض
    ف السالفه كلها على البركه وين ربي يحلها لج وبسسسسسسسسسسسس
    وموفقه حبيبتي
  4. قمرين ولا أحلى

قمرين ولا أحلى سيدة جديدة

هاي بنات بصراحه انا ما احب المعارض ولا حتى للطماشه لأنه احس انه الوحده مع احترامي للجميع بعضهم مو كلهم يربحون ربح خيالي على حسابنا وبطلع دبلات وتنسى الربح الحلال صراحه احب السوق وايد والمجمعات أضمن واحسن وفي وايد غش وصارت معاي مثل في معرض سليل الجهرا وانا ما اروح هناك بس اختي بيتها بسعد العبدالله وقالت نروح ورحت شفت وحده الله يهداها حاطه جنط ايد هيلو كيتي الورديه مالت البنات الصغار تبيع الوحده على عشره آخر شي ولا تنزل ولا فلس تعرفون عاد جم ماخذتها من الصين جم تتوقعون نص دينار كويتي اختها طبق الاصل ونفس الصناعه شنو يايه تنهب الاخت ولا في وحده تقول اييب خزامات سوق الجمعه والبسهم واعرضهم وهم على ربع دينار وابيع الوحده علبو مطليه بماي الذهب بعشره واذا اخذت كميه بثمانيه وااااااي اموت ما احب احد يقص علي جذي الربح حلو بس بالمعقول الله ما يرضى يعتبر الربح حرام ادري طولت عليكم انا أروح معرض أفكاري بين مده ومده حلو يعجبني بس ما آخذ منه الا اللي احس انه سعره فيه ومعرض رمادا الرقعي فيه ملافع وعبي حلوه مره رحت وبيت ديفا حلو بس وسلامتكم
  5. سيدة زماني

سيدة زماني سيدة جديدة

الحق ينقال كــــــــــــــــل الشكــــــــــــــــــــر والتــــــــــــــــقديـــــــــــر والعــــــــــــرفان لادارة مــــــــــــــعارض

(عــــــــبيــــــــر الخـــلــــــــــــيج ) بفندق رمــادا (سفــــير الــرقـــعي) يعطيـــــكم الف عـــافيــــه بـــنات ديـــرتـــنا

صراحــــه(مصداقيه-التزام _تميز _واحلى نفوس شفتها بحياتي )يوم خلص المعرض تصدقون دمعت عيني غصب

( وبعـــــــــــد جزء من اربـــــــــــاح معـــــــــرضهــــــــم مخصصينها للاعــــمال الخيريه ) يعني شى حيـــــل حلــــو

وربــــنا يبــــــارك في اي مــــال يخرج منه صدقه...اللــــــــــــــــه يوفقهم (ام عبير-مريم -نوره -نوف-شوق-)صج

شى يرفـــــــــع الراس -
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

اتمنى ما يتحول الموضوع الى تصفية حسابات وظلم للمنظمات المعارض.

النقد البناء يكون عرض الامر الجيد والسيئ مع بعض .

ونتمنى المصداقية في عرض التجربة وبإسلوب راقي .
  7. زيتونه مرت باباي

زيتونه مرت باباي سيدة جديدة

ترى الرزق من الله سبحان الله .. كل واحد يااخذ رزقه ..
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

تنبيه :

ممنوع استغلال هالموضوع للترويج للمعارض فقط تاجراتنا المعتمدات يحقن لهن ذلك .

9. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

الكل عسي ربي يوفقكم
  10. ريمووو شكووو

ريمووو شكووو سيدة جديدة

معرض مكه مول وين صاير

افكاري ونادي الجهرا والرقعي والروضان عليهم دوس وحتى اعلاناتهم دوم تكون بكثافه
    هذا رايي بس لاحد يزعل واهو المعرض على حسب المنظمه يعني كل شي بيدها اهي تقدر تجذب الناس وتسوي دعايات
  11. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

في معرض بنادي الجهراااا ,,,.؟
  12. بيروت

بيروت سيدة جديدة

معرض افكاري حلو ومرتب
    بالنسبة لمعارض الرقعي احسن واحد معرض عبير الخليج
    الشهادة لله دخلت الرقعي اكثر من مرة بس اللي عجبني معرض عبير الخليج
    راقي ومرتب والبضايع متنوعة وانا بنفسي اشهد على حسن الادارة والتنظيم
    الله يوفقكم ياعبير الخليج ويوفق كل بناتنا يارب
  13. لموية11

لموية11 سيدة جديدة

السلام عليكم حبايبي انا يديدة على المعارض بس دشيت مرة وحدة معرض بالسلام ماربل هوم كان عجيييييييييب حبيتة الصراحة المكان شرح ونظيف حدة وراقي تستانسين وانتى قاعدة وال**اين الى ادش راقية وشراية وانا مفكرة ما اجرب غيرة والتعامل حلو عاد انا اهم شي عندي التعامل قبل كل شي لان الرزق بيد الله مو بيد احد ثاني والله اوفق الجميع
  14. هند25

هند25 سيدة جديدة

والله صاجه اهم شي التعامل وانا مجربه هذا المعرض ماربل هوم الصراحه راقي والتعامل وايد راقي وهم انا ما افكر ادش غيرة
  15. jury2003b

jury2003b سيدة جديدة

الحق ينقال عن معرض ماربل هوم البيت يهبل والمكان وايد حلو بس للاسف راعية المعرض ماتسوي دعاية بس اعلان واحد بجريدة الوطن وبسسسسسسسسسسسسس لا ليتات ولا زووووووووووووم مثل ما كانت قايلة لنا فالحضور كان قليل جدا انا توقعت احسن من جذية بس حسافة ان ماكو دعاية ولا خدمة حقنا احنا الي نازلين بالمعرض لا ماي ولا**الة تكرمون انا ماعجبني الخدمه وحسافة الفلوس فية وهذا الصج وبليز لحد يزعل
  16. لموية11

لموية11 سيدة جديدة

والله الصراحة انا اول مرة اسمع هل كلام غريبة انا مشاركة فوق ال4 مرات بمعرض ماربل هوم واخر معرض كنت مشاركة فية والحين مسجلة بمعرض شهر 4 الصراحة الوضع كان اينن وحاطة اعلان بجريدة الوطن وشركة تواصل دازة فوق ال10000 مسج انا داقة على راعي الشركة كنت بدز مسجات ل**اايني وقالي ان راعية المعرض دازة هل كم اللة اوفقها الصراحة وتقدرين تكلمينة راعي الشركة وتتأكدين من كلامي غير اعلاناتها بالفيس بك والمنتديات الى قاعدة نشوف واحد منها بهل منتدى وفي اعلان كبير معلق لى الحين بجمعية السلام عند المدخل والفرع الى جبال ماكدونالدز لى الحين موجودين امس شفتة وهي قايلة ان معلق بكذا جمعية لا حرام الصج ينقال في اشياء تنشاف بالعين ما يحتاج الواحد اجذب فيها وبعدين اهي حاطة بالدور الاول مطبخ تحضري مرتب فية غلاية تسوين لنفسج اي شي تبين شاي نسكافية حليب كافي ميت وفية برادة واي حرام عليج شهل حجي اذا انتي ما مشى شغلج لا تتبلين جان مو المعرض ماشاالله بينبط من المشاركات والزحمة
    آخر تعديل: ‏3 ابريل 2011
  17. هند25

هند25 سيدة جديدة

بصراحة معرض ماربل هوم انا عندي ولا اروع المكان راقي والناس الى ادش راقية انا عن نفسي يبيلي جذي لان شغلي راقي يبيلة ناس تفهم فية عشان جذي انا انصح الى شغلها تحسة يمشي بالمعارض الي تكون بالمناطق البعيدة لا تدخل ماربل هوم لان **اين المعرض ناس كشخة ويفهمون ما يشتررون اى شي
  18. رؤى الكويتيه

رؤى الكويتيه سيدة جديدة

هههههههههههههههه ياحليلج اختى الحمدلله الحمدلله انا من مشاركاااااات المعرض(ماااااربل هوووووم الدائمات وانشالله بشارك عندها ام حمد وحده زقرتيه وصاحبه واجب وعلى فكره الماى والشاى والقههوه موجودين فوق واللى يبي يطلع فوق ويشوف وعند كل كورنر موفره تكرمون باسكت لرمى القاذورات وصراحه انا بقول شى احنا يايين المعرض نترزق الله وكل وحده بتجابل شغلها يعنى اذا تبي تشرب شى تحرك ريولها وتطلع فوق تسوى لها شاى او اى شى وترد طاولتها والحمدلله الحمدلله انا اترزق الله من هالمعرض وبعد بشارك عندها شهر 4 :)
    آخر تعديل: ‏3 ابريل 2011
  19. jury2003b

jury2003b سيدة جديدة

اولا أنا ماذميت بالمكان المكان وايد حلو بس الحق ينقال ماكان فئة **ائن وايد وهذا مو بس كلامي أنا ودعايتها جداً قليلة مقارنه بالسعر الي ماخذتة وان جربت معارض وايد فيه خدمات احسن من جذية يمكن أنتو ماجربتو بيت ٤١ بالعديلية قمة في الروعة وانتو دائمين بالمكان ف**اينكم عارفين وين تنزلون بس أنا اول مره اجربها ما عجبني لان مافيه دوس وعلى فكره إحنا تقريبا فوق الخمس طاولات كلامنا واحد وانا انصحها تزيد من الدعاية لان بيتها مكانة وايد حلو *
  20. لورا1

لورا1 سيدة جديدة

مرحبا انا صاحبة معرض ماربل هوم اولا اشكر مشاركتي ام نور على كلامها الحلو عن معرضي والله اوفقج دوم معانا ويعطيج على قد نيتج يارب وبالنسبة لجوري 2003اتمنالج بصراحة التوفيق من كل قلبي واتمني انج تتوفقين بمعارض ثانية ان شاء الله ولازم تقتنعين ان التجارة ربح وخسارة وهذا رزق من الله ولو الله كاتبلج رزق جان ياج من ال**اين القليلة الى تكلمتي عنهم من وجهه نظرج انهم اشوية فأذا انتي تكلمتي عن خمس طاولات فأنا عندي بالمعرض 40 طاولة ومشاركة واعتقد انج كلمتيني بعد المعرض تطلبين غرفة بس وحدة تشاركج بسعرها وانا قتلج ان الغرف كلهم محجوزين وخالصين لان المشاركات الى بالمعرض الى بالغرف كلهم مجددين اشتراكهم للمعرض الى بعدة وانا عرفتج من كلامج عن الشاي والماي بس سؤالى اذا انتي تشوفين معرضي مو مناسب لج ليش كلمتيني تبين تحجزين غرفة؟
    وترا المشاركات عفوا على هل كلمة مو اغبية عشان اشاركون بمكان وتدفع مبلغ عشان **اينها بس الي تييها مثل ما قلتي لام نور لان اذا كلامج منطقي فخل تييب **اينها ببيتها وتوفر مبلغها والي زارنا بمعرضنا هذا خل ايينا ان شاالله بمعرض شهر 4 راح تلقون ان الدور الاول كله نفس المشاركات والدور الارضي ثلاث ارباعهم اهمة بنفس مكانهم
    بس عموما اتمنالج التوفيق وهذي تجارة ولازم تتوقعين الربح والخسارة وترا الزين يفرض نفسه والله اوفقج يارب
    آخر تعديل: ‏8 ابريل 2011

مشاركة هذه الصفحة