1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بننناتي

بننناتي سيدة جديدة

ياحياتي عليج بالعافيه وشوقتيني اني أجهز للاربعين وانشاءالله بروح أصبغ شعري على الاسبوع الجاي
  2. غرام القمة

غرام القمة مشرفة قسم الطلبات التجارية

ولا تنسون المنطقة المهمة للزوج -مع خلطة غرام اللي تردج عروس
  3. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

يسلمو غرام القمه نورتي
  4. بنوتات انصحكم بالنقش بالظهر والله راح ينهبل الرجااااااااال والله حده اغراااااءء

نفس ميرياااااام >> اغنيه يسالني مكانه وين بس اختاري نقش حلو
  5. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

ذبحهم غرووري خوش فكره بس اتهقين حلو مع الشعر الاشقر؟؟؟

ولا قصدج اسويه مثل التاتو تحت اخر الظهر
    والله خوش فكره شجعتيني اسويها
  6. الظهر كله فديتج حتى تسووين ريلووج بالاسود طبعا لان الاحمرماراح يطلع معاج بالظهر
    لونه حلووو

بس بالاول زوجج يحب النقش ترا البعض مايدانيه
  7. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

اهوه اعتقد يحب لانه مرات احط تاتو استيكر ويعجبه وودي اجرب الحنه عشان تطول شوي بس اخاف جسمي يحسس
    لانه اعرف وحده سوة على فخذها وعقب صار فيها حساسيه لانه يخلطون صبغ مع الحنه
  8. والله ماادري خلاص سويها وراها بااااسبووع
  9. hazal

hazal سيدة جديدة

موضوعكم يا بوقته انا توني متزوجه وودي اغير
  10. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

حياج الله قلبي واي سؤال تبين انا حاضره
  11. غالية فهد

غالية فهد سيدة جديدة

انا صراحة لمن اصبغ شعري يتعب حيل بس انصحوني بالقرمز بالكثيرة يلون على لون وردي فبجرب ما سمعتوا عنها شرايكم حلو
  12. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

هلا حبي حياج الله بينا
    قصدج اللون القرمزي بصراحه مادري اذا حلو ولا لا لانه ما شفته بس اذا تقولين يصير لون وردي حلو عليج اذا كنتي بيضه تسوين خصل خفيفه حييييل يصير شكلج حلو غريب بس اذا انتي سمره او حنطاويه انصحج باللون الشعر الاسود اللي لمعته ازرق او لمعته بنفسجي رووووووووعه شفته على وحده وعجبني وراح اصبغ هالصبغه بس مو الحين اول شي خل اشبع من الاشقر
    وانا مثلج تعب وااااااااااايد شعري من الصبغ وقصيت اطرافه بس يربي شنسوي والله الاشقر احبه حلو فلازم اضحي لووووووووول
  13. أرجون

أرجون سيدة جديدة

انا الصراحه لو هيفا او اليسا غيروا لون شعرهم انا يمكن افكر
    اح احرق عشان تغيير
    الصراحه ما انصح ممكن قصه او حركه
    انا سويت نيو لك مو واحد اثنين
    طبعا كل بواريك
    كاريه اشقر ووالون الحمدالله طل يهبل علي
    والثاني طول ظهري بني مدرج
    بالبيت او بالطلعه لما البسهم شكلهم حلو علي ومافيهم ي مبالغه
    طبعا اللبس والمكياج يسوي شغل
    واتمنى لج التوفيق
  14. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

هلا فيج ارجون والله خوش فكره البواريك........

حياج قلبي
  15. ام غمازه

ام غمازه سيدة جديدة

ياحبهم للشعر الطويل وانتي صاجة بصراحة انا قصيت شعري قصير عند جاك وخصوصا عند سلمى ماشاءاللة شعري يطول على ايدها وصبغت خصل فوشي والارضية بني غامج لاني جربت الخصل كنت صابغة عند جاك دسانج خمس الوان خصل بصراحة شعري اتقطع على صبغهم بس غالينبس صراحة الشعر القصير اريح
  16. ام غمازه

ام غمازه سيدة جديدة

اقصد صبغهم ماطيح شعري حرام اضلمهم بس بنتي دودهتني وماكتبت الكلمة صح
  17. ضمــــــــــــى

ضمــــــــــــى سيدة جديدة

هااااااااااااااااااي
    انا جييت متاخره حسافه

انا سويت انيولكااات واااااااااااااااااايد بما اني عتيييييجه صارلي 6 اسنين متزوجه وعندي اثنين الله يخليهم لي

انا شعري تحت الكتوووف واسود فحمم اول انفاس لي قصيته بوووي وصبغته بيدجاني واطرافه كان قرمز اهو بوي مدرج وبما اني كنت حيل ضعيفه فاكلت احبوب صينيه وطلعتلي اخدود اتجنن هههههههههههههه باستقبالي يقولون لي صايره كيكه
    بما اني طولت بحملي الثاني قعدة 3 اسنين على ماحملت فلازم اغير بالفتره هذي سويت اشقر بخصل ثلجي
    وسويت بني
    وخليته ايطول وصبغته اسود فحم بعدين قصة سعاد ححسني
    والحين طول لكتوفي مدرج وبني شكولاته
    وللاسف زوجي مايعجبه الا الطويل الاسود يحب استايل زينب العسكري شوي قديم زوجي
    وانا احب التغير واهو لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    اف تعبت وانا اقرق

18. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

ام غمازه ونتي الصاجه صج الصبغ حيل يتعب الشعر بس ياربي حلو الصبغ شنسوي حلو ان الوحده اتغير شكلها والصبغ حيل يغير الشكل بس صالون ديسانج وايد حلو قصهم عندهم وحده مغربيه ماعرف اسمها بيضه ضعيفه شعرها اسود قصها روووووووووووووعه انا جربته عندهم تطع لج القصه اللي تبينها بالضبط

حياج نورتي
  19. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

ضمـــــــــــــــى .............. على قولتج يحبون الشعر الطويل انا زوجي جذي يحب الشعر الطويل اخر مره توه قصيت شعري لي نص ظهري مدرجات تخيلي زعل علي عشان قصيته بالنسبه له ان شعري حيل قصير لانه متعود عليه كان طويل حيل واسود بس اشوه ان الاشقر حييييييييل اعجبه

عاد شوقتيني على الشعر البوي انا مره قتله اشرايك اقصه مثل حصة اللوغاني جان يزفني ويقولي والله ياويلج
    هذا وانا ماقيته زفني عيل لو قصيته شراح يسوي عاد شريت لي باروكه مثل شعر حصه اللوغاني والبسها مرات بس مو وايد تعجبه مايحب الشعر القصير كللللش

وعلى فكره ترا ريلج عنده ذووق ان يعجبه ستايل زينب العسكري لانه حلو استايلها شعر اسود طويل

يا حلات قرقتج نورتي والله
  20. ضمــــــــــــى

ضمــــــــــــى سيدة جديدة

اكيد عنده ذوق ولا اشلون خذاني ههههههههههههههههههههه
    لا بس ذوقه مايعجبني وذوقي مايعجبه انا احب القصات واحب اغير بشكلي وايد
    اهو لا مايحب يحب شكل معين وانا بحياتي ماسويته
    لانه مايلوق علي انا شكلي وجسمي ناعم مايلوق علي شعر طويل واسود لا لا لا مو صج موحلوووووو

مشاركة هذه الصفحة