1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نعومة حدي

نعومة حدي سيدة جديدة

ما عليج من اللي ينقال وخليج واثقه من نفسج يعني
    عادي كل اللي نفوسهم ضعاف يكتبون عن البنات وبككل ديرة
    كبري عقلج ماعليج منهم يعني مثل ماكتبوا عن المغربيات في نا س وايد كتبوا عن
    اكثر من جنسية عادي سهليها اصلا مافي شي يستاهل انج تضايقين عمرج دامج واثقة ممنن نفسج
  2. باسكن روبنز

باسكن روبنز سيدة جديدة

حبيبتي ولاتهتمين انا ما اعرف مغربيات واجد بس اللي اعرفه انهم شاطرات ونضيفات في انفسهم وفي بيوتهم وبتربية اولادهم وانا زوجة صديق ابوي مغربيه مشالله اخلاقها عاليه وبكل شي شاطره
  3. تنحط على الجرح

تنحط على الجرح سيدة جديدة

وسعي صدرج طنشي كلام الناس لن اذ سمعتي كلام الناس تتعب النفسية المهم يكزن ربج راضي عليج هذا اهم شي
  4. @ام هجوري@

@ام هجوري@ سيدة جديدة

والله مو بس المغربيات كل الناس فيهم الصالح وفيهم الطالح ومحد كامل غير ربنا وسعي صدرج
  5. القمر نايم

القمر نايم سيدة جديدة

افا عليج يا ام يوسف ضاييقن خلقج على كلام فاضي ياما سمعت وانقهرت بس اطوف لان ربي فوق مني ومنهم ويحاسب كل واحد على كلامه وتصرفاته مدام انج واثقة من روحج صح وكلج ثقة وربي راضي عليج طوفي ولا تحطين في بالج طوفي ولا ديرين في بالج
    المهم شلونج وشلون يو يو
  6. мs.пα3σмα

мs.пα3σмα مـشـرفـة قـسـم الـمـوضـة و الأزيــاء

ما عليج من كلاام النااس
    وكل بلد فيه الزين والشين اكيييد
    انا اللي اعرفه ان النااس ما تحكم بالاصل الناس تحكم على الاخلاق
    اذا الشخص زين واخلاقه زينه النااس تصاادقه مو على الاصل ولا الجنسية
    لا تضاايقين نفسج على نااس تاافهين الللي بس هاامهم يتكلمون بعرض واصل الناااس
    آخر تعديل: ‏15 نوفمبر 2010
  7. ماعليج منهم هذولي عقووولهم ناااااااقصه

امسيحها بوووجهي
  8. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

هاااه طااب خاااااااااااطرج من كلام بعض البنااااات او لا

هذاا البعض شلوووووون كلهم
  9. tulip 2

tulip 2 سيدة جديدة

حبيبتي خلي عوار قلبج لشي يسوي لا تعورين قلبج علي اي شي خليج رافعه راسك طالما انتي موغلطانه والله يجازيها
  10. وردة الكويت

وردة الكويت مـــراقـــبـــة عـــامــــة(و سيدة أعمال vip)

حياتي عادي لا تهتمين

الحمدلله انت ضميرج ما خلاج وايتي كتبتي وانت زعلانه لان انت مظلومه مو منهم

ادري الشر يعم على الكل

من فتره انا داشه منتدى (,) وشايفه وحده بقسم الزوجيه قاعده تغلط على كويتيات لان ريلها ايا الكويت وحب وحده وخطبها
    انزين شنو يعني اذا اهيه مو مونسه ريلها اكيد بروح حق غيرها سواء كويتيه او حتى من نفس جنسيتها

لاتهتمين بالموضوع
    والله يسر الامور وينظف العقووول
  11. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

اللة على الظا لم اختى لا تزعلين ربك كريم كل المغا ربة واللة طيبوت وكلهم نخوة
  12. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

يااااابعد عمري انتي يالمغربية حشا هي تمثل نفسها وبس واحنا نحب الخييير للكل وانا توظفت وللحيييين موناسية ابلة الفرنسي المغربية ع دماثة خلقها وطيبتهاا ولاتشيلين بخخاااااطرج فديتج-
  13. لاتزعلين يا حياتي عادي ما عليه وبعدين انتي عايشه عندنا في الكويت وتعرفين طبعنا احنا اهني في الكويت مع الاسف نحكم على الكل بغلطة واحد الله يهدي الجميع ما عليج منها خلها تولي وبعدين ليه الغلط حتى عندنا اهني في الزين وفي الشين مو شرط الغلط ما يعم
  14. ام خولة

ام خولة سيدة جديدة

ما عليج حبيبتي من كلام الناس الدنيا فيها الزين و الشين انتي اسمعي من الزين و بس ما عليج منهم
  15. المهيريه

المهيريه سيدة جديدة

حياتي انتي والله لاتضايقين غناتي ماعليج من كلام الناس خلي ايمانج بالله قوي بصراحه والله ردالبنات لج فالمنتدي يشرح الخاطر فديتهم الله مايقصرون
  16. logy walead

logy walead سيدة جديدة

كل مكان فيه الانسان الكويس والوحش ومش حكم ابدا يا حبيبه قلبي ربما هم شافو حد مش كويس حكمو خلاله لا تزعلي يا حبيبتي كل شعوب الدنيا فيها الطيب وغير الطيب كلنا بشر وبنغلط متزعليش بقي وفرفشي \

اختك من **ر
  17. logy walead

logy walead سيدة جديدة

اختك من م ص ر
  18. فديييييييييييتج حياااتي في مغربيااات ينحطووون نبراااس ع الراااس ياااقلبي بس الله يهدى بعض الناااس اللي يتكلم ع شرف النااااس مايخاااف من ربه

وع قولت المثل الخير يخص والشر يعم

ولا يهزك ريح قلبووو
  19. الصرااحه باي مكان في الزين وفييه الشين بس الخير يخص والشر يعم وانا الصرااحه ضد الي تقوول المغربيات كلهم لان مثل مافي ساحرات هع ع قوولتهم في ناس تخاف الله والدليل من قبل شهرين انا رحت العمره والاغلبيييه كانت من الجااليه المغربييه والله يستر ع الجمييع وتقبلوا مرووري
  20. نسمة_المغرب

نسمة_المغرب سيدة جديدة

معلش يا اختي كلنا تعرضنا للأهانات
    طوال فترة وجودي على النت وبحكم تعاملي مع اهل الخليج
    قليل الاقي منهم من يحترمني بصفتي مغربية
    هم واخدين فكرة غلط عنا بس عجبتني ردود البنات
    ما صدقت انه اللي كتبها بنات من الخليج
    يا ما انظلمنا وما نقول غير حسبنا الله
    كتيييييييير كنت اروح وابكي في غرفتي واشتكي لله
    لما احد يتهمني بالسحر او ... وانا شريفة طاهرة ولم اقرب مشعوذا في حياتي خوفا من الله

بس الحمد لله كلنا بنتحاسب في يوم

مشاركة هذه الصفحة