1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويتيه دبه

كويتيه دبه سيدة جديدة

بنات ارجوكم ابي مساعده لمرض الربو عند الاطفال انا بنتي تعبت معاها من هي عمرها شهر ونصابت بمرض الربو وحالتها خطيره وهي الحين عمرها 4 سنين والمرض قاعد يزيد عندها وحولوها المستشفى حق العيادات الخارجيه وقاعده اعطيها بشكل يومي بودرة السنقلير وكمام البولمكورت وصارلها سنه على هذا الشي وانا وايد خايفه من الكمام كل يوم والحين وايد قاعده تصير مريضه وصدرها مهدد باي لحظه مافي طريقه استغنى عن الكمام والبلغم على طول ملازم صدرها واستعملها كمام الفينتولين
  2. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

هلا فييييييييييييج ياقلبي
    انا ولدي تعب منه في ربووووو من كان عمر 6 شهورررررررر

ماخليت مسشفى مارحتلهاااااااااااااااااا

وحتي الاعشاب مانفع

وقالتي بنت خالي عن دكتوره اسمهااااااااااااااااااااا

سعاد البصيري ممتااااااااااااااااااااازه
  3. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

هذا رقم الدكتوره سعاد البصيري

25711226
  4. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

لا تحاتين انا ولدي الكبير كان جذيه وسنقلير ممتاز اهو وقائى لا تهملينه والبلمي كورتهمن ممتاز بس في حالات تعبت الحنجره وصدقينيمهما رحتي وجيتي لازم ياخذ فتره لين يطيب ابعدي بنتج عن ريحت الطبخ والدخان اين كان نوعه بخور سجاير عطر لازم تكونين فطينه وهدومها اغسليها بصابون الاطفال الان التايد واومو كلهم يثيرون الكحه وغيري فراشها بستمرار ورفعي راسها حزت النوم علي مخده علي شان البلغم ما ينزل بصدرها وتابعي مع الدكتورة سعاد البصير حيل ممتازة والله يشافيها يا رب
  5. رودين

رودين سيدة جديدة

صاجه كلام ام علي سعادالبصييييييير ماشاء الله عليها ولد حمااااااااي فيه ربوو وتعب حده قعدفي مستشفى الفروانيه 10ايم صررررررراحه خفنى عليه والدكاتره مره كمام ومره اكسجيييييين طلعوه على مسوليتهم ودوه سعاد البصيييييري والله من ثاني يووووم ارتاح وناااااااام والله كان معذب امه ماينام بس يبجي
  6. ام كركوش

ام كركوش سيدة جديدة

مالت عليهم الفروانييييييييييييييييييه
    حبيبتي روحي سعاااااد البصيرررررررررري
  7. كويتيه دبه

كويتيه دبه سيدة جديدة

رحت سعاد البصيري ريحتها بفتره وبعدين زاد عليها المرض دبل والحين اتابعلها بمستشفى مبارك عند استشاري ربو
  8. noor1977

noor1977 سيدة جديدة

انا اعرف دواء للربو لعمر الخمس سنوات وفوق ... بس رح ابعتلك على الخاص رقم وكيل دواء الربو وهو جديد وممكن تستفسرين اكثر من الدكتورة اللي يابت دواء .
  9. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

حبيبتي يمدحووون العسل مال المرشد جربي العسل حق الربو وانشاء الله الشفاء فيه

هذا رقمه 24567347

وفي عطار وبنفس الوقت شيخ اسمه ابو طلال اخذي منه دوواا الربوو علميه العمر عشان يشووف يصلح والالا هذا رقمه اهو بالاندلس24883493/97231226

وبالشفاااااااااااااااااااااااااااااا يااااارب

وان حااااااشي عن الفرواااااااااااااااااااانيه مجزره صرااااااحه
  10. دموع الالماس

دموع الالماس سيدة جديدة

الله يشفيها يارب
  11. Kit_kata

Kit_kata "ْ فًًُيّ مًنتًِهْىٌ اّلًرٌقًةٍ"

مسالورد
    حياتي الله يشفي بنتج ياارب
    حبيبتي انا معاي الربو من صغري ونفس الحاله تنومت فالمستشفى وكمام وحالتي حاله
    عليج بعسل النحل الأصلي تراه وااايد زين
    وعليج بالانانااس يالغلا مفيد لمرضى الربوو

وبعد لو تاخذين ليموون جااف وتغلينه مع عسل طبيعي وماي وتخلينه يبرد شوي
    وتعينها بعد واايد زيين

وطمنيني عن بنتج والله يشفييها ان شالله
  12. كويتيه دبه

كويتيه دبه سيدة جديدة

يعطيكم العافيه ماقصرتو
  13. محمد رينبو

محمد رينبو سيدة جديدة

أختى التى تسأل عن علاج مرض الربو لطفلها ؛؛؛ هواء بيتك ملوث وجو الكويت ملوث ومحمل بالغبار والأتربة واللة الشافى ؛؛ ولكن وضعنا أعلان بالمنتدى عن حل لهذة المشاكل أختى هذا الرابط سوف يساعدك بنسبة 80 % أكثر لا تترددى فى قرائة حل مشكلتك ؛؛؛ مع الشكر ----http://www.kuwaiteya.com/vb/t169521.html

مشاركة هذه الصفحة