1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي وأشكر كل من دشت موضوعي
    من فضل الله عندي موهبة كبيرة بتصميم فساتين السهرة والاستقبال والبدل وبشهادة كل من يعرفني تصاميمي مميزة ومن زمان بادية ع مستوى العائلة ورفيجاتي وجيراني وبعرس اخوااني اتحدى وحدة من العائلة تصمم برا لأن اسوي التصميم بشكل مايكلف وبالنهاية الكل يحسبهم وااااو من300 وطالع:smile: والحين حابة من اللي عندهم خبرة مايبخلون علي بطريقة البداية؟
    الخياطات احطهم بصوب عندي بالبيت او أأجر مكان؟
    والخامات اخليها متوفرة عندي او من العربون؟ولماا البدلة تكلفني 100 جم ربحي المفروض؟
    مااابي دبل لانه حرااام
    والسؤاااال اللي محيرني ومحيركم شلون اضمن ان اللي عندي صج تبي تصمييم مو تتفرج؟ مو اطلعلها كل التصاميم وتعطيني الاخت طاف طبعا بع ماحفظت كل الموديلات الله يوفق اللي ترد وشاااكرة لكم ا

2. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

اول شي يا زين ما سويتي انا بعلمج اذا عندج مكان بالبيت يكون احسن لج من ناحيت التكاليف والخام احسن تشترينه من العربون او تخلينه علي ال**ونه علي شان ما يتكود عندج ونصيحت اخت قبل لا تبدين سوي كذا ديزاين واعرضيه بمعرض وشوفي ردت فعل الناس عليه ولا ححطيه بالمنتدا اهنيه وسالفت انج تتعبين وتصممين وتعطيج ال**ونه طاف هذا محتمل فخلي صدرج وسيع وساليها قبل شنو استايلها شنو تحب ضيج وسيع ناعم وعلي الاساس ممكن تطلعين لها من عندج مديل وتوفر عليج التعب وتضمنين ان مديلاتج كلها ما طلعت حق **ونه وحده وحلات المشروع يدا من الصفر وحبه حبه وانا ابيج تسوين للي تصميم حلو اذا ربي وفقج حق اطلاعتي وبعلمج بعدين بستايل والله يوفقج يا رب واتمني انج قريبه من المنطقه الرابعه علي شان اخلي رفيقاتي يجونج
    آخر تعديل: ‏17 ديسمبر 2010
  3. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

مشكككورة حبيبتي عالمرور وفعلا آنا مفكرة ابد بالبيت بس ما أأيد معارض لأن الوحدة تبي ترتاح بشي مو مكرر وحق التصميم حاضر وبالشوفة بينا تواصل وارسملج بس واكتبلج اغراضج بالحرف الواحد ومن وين تشترينهم وانتي تخيطين لان ماااعندي خياطة بعد للحين ومابي منج إلا الدعوة بما انج اول وحدة دشت موضوعي وبسألج جربتي هالمجال؟ وانا بصباح السالم موبعيدة حيل ؟
  4. بنت كوول

بنت كوول سيدة جديدة

هلا وغلا اختي سهاد الله يوفقك انشالله

ابيك تصممين لي فستان مررررررره خطير لزواج اخوي

واسويلك دعايه حلوووووووووه انشالله تربحين من بعدي ههههههه
  5. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

تسلمين يالغاليه وما قصرتي انا ابيلج الخير وانا قد جربت المجال هذا وازيدج من الشعر بيت كان مشغل متنقل بعد اعرض ل**ونه في البيت وربحت بشكل فظيع بس زوجي الله يهديه قعدلي قعده وبطلت وكان اللي يعرض وحده بدون وسياره وسايق وكلهم اربحو من وراي بس ما كتبها ربج وانا اقدر افيدج بشي واجد حتي لو تبين عندي خياطه وتبي احد يشاركها يعني بمكان تخيط فيه او تسوين رخصة محل واهي كانت قصاصه عند مصممه معروفه القصه عندها 150 دينار وخياطينها معاها اذا تبيني احاجيها لج انا بشوفه
  6. q8y-moon

q8y-moon سيدة جديدة

اذا حابه يكون معاج شريك راسليني عالخاص
  7. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

الصبر مشكورة فديتج وبينا تواصل كول شلون اصمملج وانتي بالسعودية عمر الرسمة ماااتبين بالتصوير ومووون فديتج مبدئيا مااأعتقد وشااااكرة مرووركم
  8. حبيبتي انا اختي صاحبه مشغل و تقول تطلعين ذهب بس بشرط انج تحترمين ال**اين وتطولين بالج قد ماتقدرين واذا بغيتي خياطه وعدتها انا مستعده اوفرها لج
  9. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

مشالله علي البنات يا سعدج يا سهاد كلن يبي يساعدج وهذي مو غريبه علي الكويتيات
  10. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

فراق بعد عمري ماتقصرين الصبر اي والله فديتهم ماقصرو
  11. الذوووق

الذوووق سيدة جديدة

أتمنى البنات يفيدونج أكثر و موفقة انشاء الله يا رب
  12. كويتيـ@

كويتيـ@ سيدة جديدة

ما شاء الله الله يوفقج
    اهم شي تجيبين خياطين سنعين يعرفون يضبطون القصة والموديل وسويلهم اختبار بموديل صعب اذا عرفوا ينفذونه اعتمديهم
    ترى اذا الخياطين خرطي مهما كان التصميم روعة راح يخربون شغلج وسمعة محلج
  13. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

مشكووورة حبيبتي
  14. هويدا

هويدا سيدة جديدة

السلام عليكم انا خياطه وبخيط لبس باليه وجمباز وتمرينات ورقص شعبى للمدارس ووللنوادى ودراعات وفاستين وعبيات وعندى عينات وبديكى راى بالتصاميم وعندى مكن لوتبين نتشارك او اخيطلك مدلاتك ماعندى مانع ولن نختلف ان شاء الله انا بخيط بالبيت ولو حابه نفتح محل عادى
  15. هويدا

هويدا سيدة جديدة

نسيت اكتبلك رقمى 94042519
  16. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

سهاد صارلي 4 سنيني بالمعارض ماوراها الا الدوخة وحريم قليلات ادب لايقدرون الخام ولا فرارتج ولا ساعة ونتي تفهمين المشغل ولا اجار الطاولة اللي تقص الضهر ويبون الشي ببلاش لاقلتب ب50 قالت شدعوة صج فضيعات يبون الشي ببلاش صج في اغلبية الناس بس تبي تشتري لو شنو قمتة لاقلتي ب100 قالت فصلي

نصيحة اذا عندج مكان سوي وجيبيلج خياطتين ومكاين اتعبي سنة وجهزي شغلج لاتستعجلين على الراحة واذا موديلاتج غريبة جربي نزلي بكراون بلازا كان حيل حلو السفير لاتفكرين

بس اهم شي يبون الناعم ومايكلف لانهم مايفهمون بالخام بس الصراحة حيل مربحة بس الله يعينج على التعب انا ماحسيت بالتعب لاني امرت بالخياط والخام من زمان وهذا مشروعي انشالله بس بسوي شبرا فوق وجيب خياطة بس يبيلي وقت

موووووووووووووووووووووووووووفقة

مشاركة هذه الصفحة