1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. جمانه

جمانه سيدة جديدة

اشلونكم يا احلى اعضاء احلى منتدى عندي شغله ابي اعرفها
    ابي اعرف شنو تسوي الزوجه مع زوجها بالجماع
    او طرق معاشرة الزوجه لزوجها الرجاء فيدوني
    لاني ما ادري شنو اسوي نظرة زوجي لي ما تطمن في هذا الوقت............ يبيني اسوي له شي بس ما اعرف شنو اسوي
    الموضوع الاصلي : ارجو منكم انكم تفيدوني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : جمانه
  2. حلومة

حلومة سيدة جديدة

يمكن يبيج انتي تبدين ... انتي اللي تحاولين تغرينه تلبسين لبس مغري
    يعني المبادرة تكون منج .. ترا بعض الرياييل يحبون المرة اهي اللي تجيهم .. وسلامتج:)
  3. جمانه

جمانه سيدة جديدة

مشكوره على ردج بس انا اقصد وقت الجماع شنو دوري انا شنو اقدر اسوي معه
    ما اقدر اقول اكثر من شدي استحي والله
  4. MLak^ALro7

MLak^ALro7 سيدة جديدة

اممممم شوفي حبيبتي وقت الجماع مو بس زوجج اهو اللي يشتغل يعني انتي خلج معاه عالايقاع
    يعني تحركي مع حركات جسمه ولانسين شي طبيعي (راح تطلع من المرا أصوات) عند الجماع انتي حاولي انج تبالغين في اخراج أصوات (التأوه) لأنها تسعد الزوج وتحسسه انه حمش وبعد تشجعه وتعطيه حافز أكثر ..
    حاولي وقت الجماع واهو يشتغل معاج حاولي مثلا إذا كنت فوضعيه اهو فوقج وانتي تحت ... انج تقلبينه وتصيرين انتي فوقه وتشتغلين ... هذي تعتبر مبادرة منج ... وفي حركات وشغلات وايد تقدرين انتي تسوينها مثلا انج تمدحينه أو تقولين كلام يثيره ولاتستحين عادي هذا زوجج بعد شنو مو غريب :)
  5. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

يعطيج العافيه خوش اقراحات

انا اقول تقوليله شغلات مثل فديتك واي فحل بعد عمري ماكو مثلك انت وبس يعني الي يطلع من احساسج

6. خليجية

خليجية سيدة جديدة

حبيبتى لا تستحيين تعطرى وتدهنى بأحلى دهون وعطور وبعدين طيحيله بوس ومص برقبته وزنده وصدره مع الآهات والكلمات الحلوة مثل احبك وتدرى انى امو فيك ومن هالكلمات الحلوه وطبعا مع الحركا ت الصعود والنزول و و و
  7. جمانه

جمانه سيدة جديدة

مشكورين ما قصرتوا زعساكم على القوة ان شاء الله
    والله والله استانس وايد بهذا المنتدى واى شغله ابيها واستحى اسال عنها القاها داخل هالمنتدى
  8. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

اطلبي من راعي البقله بحضر جبس وعصير ولبان وحلوه وشوفو التلفزيون على قناة سبايستون وتعشوا ونامو بعد متتاكدين انه شرب الحليب
  9. Women secret

Women secret سيدة جديدة

الرياييل في وقت الجماع مايحبون الحياء كلشبس موكل شي تبدين فيه على طول مثل هالمره شكل او حركه المره الجايه زياده شويه عشان ماينصدم ويشك بشي بعيد وحاولي تبتكرين اشياء من عندك كل بين فتره وفتره

حبت اقولج ان الرياييل حبون شي اسمه مص

10. حتى ظلي له مهابه

حتى ظلي له مهابه سيدة جديدة

البنات ما قصروا صدقيني انا كنت نفسك بس مع الوقت تعلمت وصرت :wink_smile:
  11. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

بساعدك

اختي فيه مناطق تثير المره وكل وحده وعلى حسب زوجها بس فيه عند بدي شوب نكهات خاصه بطعم الفراواله ونكهات ثانيه تجي بعلبه صغيره مدوره حطيها على المناطق البيني وبينك بصراحه استحيت وكملي الباقي تثير الزوج وتثيرك انتي فهمتي علي يعني مناطق المص:52_52:
  12. ام قنومه

ام قنومه سيدة جديدة

والله ماقصرو الخوات علموك بكلش مواهب عندكم هىهىهههه
  13. روز العتيبي

روز العتيبي سيدة جديدة

يااااااااااااااااااااااع لو اموت مااقعد امصمص فيه انتوو اشلون تمصن والله لاقوم ارجع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

امانه تقوولنه صج بنات صراحه موضوع اختي هنا فادني لاني مثلها مااحب اسوي شي واستحي ولا ازيدكم من الشعر بيت اقعد افطس من الضحك ويهاوشني زوجي يقولي تخربين جوي مااقدر امسك نفسي ضحك شكله يضحك ههههههههههههههه <<<<<<< الله يعينه على
  14. اميرة في الكون

اميرة في الكون سيدة جديدة

اخواتي الكويتيات يعطيكم الف عافية على هذا الموضيع بس عندي سؤال بس ارجوا الرد علي تكفون ماعندي احد غيركم
    انا فتاة عمري 27سنة وانا صغيرة مرة تعرضت لحالة اغتصاب بس ماني عارفة صار ايلاج اولا بس اني متاكدة مانزل دم مني ؟؟؟
    ارجوا منكم اخواتي المتزوجات الرد علي بما انكم تعرفون هذا الاشياء ومريتو بهذا التجربة والله لدعي للي تردعلي علما ان زواجي بعد5 شهور والله اني خايفة موووووووت طمنوني تكفففففون؟؟؟؟؟
    وبعدين انا سعودية لاتقولون روحي لدكتورة عارفين المجتمع وكلامهم 0 وبعدين عند فض عشاء البكارة لازم ينزل دم وقد ايش؟؟؟؟
    مشكورين ياسيدات الكويت
  15. Om JoJo

Om JoJo سيدة جديدة

على حسب نوع الغشاء في انواع ما ينزل دم لأن يكون مطاطي , بس امبيه شلون اعتدوا عليج ووين ؟؟ واهلج يدرون ؟؟ امبيه شصاير بالدنيا !!! :confused_smile:
  16. روز العتيبي

روز العتيبي سيدة جديدة

حبيبتي اهلج يدرووون لازم تعلمينهم ان مايدرون لازم لازم عشان يودونج الطبيب ويسوون اي شي ياقلبي اذا انتي ضحيه لازم تعلمين اهلج ويسوولج عمليه في عمليه تسوينها تصيرين نفس البنت
    الله يستر عليك قولي امين لان اذا ماقلتي لاهلك راح يفضحك بكره زوجك اذا اخذك بيقون مو بنت وبتفضحين اهلك فتداركي الوقت وعلمي اهلك سواء زعلو منك ولا لا نصيحه اختي لازم تعلمين اهلك ...
  17. اميرة في الكون

واخواتي العزيزات omjojo و روز العتيبي وهمس الاحساس مشكورين ياعمري والله اني فرحة على الردود الله يسترعليكم دنيا والاخرة بس ياحلوات والله اني خايفة ومستحية اشلون اقول لاهلي اخاف مايقدون الموقف وصغر السن والظلم الى انافية ابغى اعرف هل هناك طريقةلمعرفة وجود الغشاء علما ان وحدة من الاخوات تقول اذاكان لون حلمات الصدر بني فاتح فانتي عذراء هل هذا صحيح؟؟؟
    وبعدين اخواتي اذا انتم متزوجين كم مقدار الدم الى نزل ليلة الدخلة ؟؟؟
    اختي همس المشاعر المعرس والولد هم بقررون موعد الدخلة واخاف ماتكون الدورة عندي وبعدين ماهو حرام الجماع في وقت الدورة ؟؟؟؟؟ارجوكم ساعدوني بحلول جديدة و
    الله والله اني مظلومة وايد للاسف اسمي اميرة الكون والحقيقة اتعس مافي الكون
    وبعدين الاخوات الى يقول وين اهلك تعرفون ابام ززززززززمان كانوا الاهل عايشين مع بعض الاخوان في بيت واحد وكانوا على الفطرة ويقولون عيال عمك اخوانك مايدرون عن خبث الشباب ويتركونا نلعب مع بغض طول الوقت حتى صار هذا الشئ ووقتها كان ينضحك على يعطوني فلوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حلاص مااقدر اكمل اكتب ودموعي تنزل قبل لكتب الحرف 00
    ارجوكم ردوا 00ودعوا لي بستر قولوا اااااااااااااااااااااااااامين
    آخر تعديل: ‏27 يناير 2009
  18. أم درة

أم درة تـــاجـــرة

حبيبتي مره وحده كتبت موضوع كامل عن كل حركات الجماع والبتفصيل كان موضوعها واايد حلو ومفيد ياريت تبحثين عنه راح تستفيدين انشالله تلقينه بنفس القسم هذا واذا لقيته احطه لج
    وبالتوفيق

19. اميرة في الكون

وينكم خواتي في هل المنتدي ليش محد رد على الظاهر انكم طفشتو مني ؟؟؟
    ارخوا من عندة رد يرد علي او على الاقل يدعي لي انا واختي بستر قولوا امين
    او تعرفون او سمعتوا احد صار معه كذة وربي ستر عليها000
    مشكورين
    آخر تعديل: ‏28 يناير 2009
  20. همسة الروح

همسة الروح سيدة جديدة

الله يستر عليج و لازم تقولين حق اهلج ما في اي مبرر يقول انج ما تقولين لهم
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة