1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام الزينه

    ام الزينه موقوف

    [​IMG]

    عصير البرتقال


    بما أن الحامل تكون بحاجة إلى دعم نظامها الغذائي ببعض أنواع الفيتامينات والمعادن خلال فترة حملها, لكي تضمن لطفلها البنية القوية والمناعة الحصينة اللذان يضمنان له الحياة بصحة وعافية, لهذا يجب أن تعلم ما هي الأطعمة المغذية التي يجب أن تتناولها في هذه الفترة والتي لا بد أن تتوفر ضمن غذائها اليومي.
    فمن أجل الحصول على فيتامين جـ, وحامض الفوليك, والبوتاسيوم الذي يعمل على خفض ضغط الدم وهو أحد الحالات الخطرة التي تصيب الأم أثناء فترة الحمل, على الحامل أن تتناول عصير البرتقال.
    أما للحصول على البروتين والكالسيوم فيعتبر اللبن في هذه الحالة أفضل مصادر الغذاء لهذه المواد, وهو غني بالكالسيوم أكثر من الحليب كما أنه يحتوي على بكتيريا نشطة تخفض من خطر الإصابة بالتهابات الخميرة, التي تعد أكثر الالتهابات الشائعة عند الحوامل.
    وبالنسبة للعدس والفاصوليا فهما مصدران غنيان بالحديد والبروتين, أما الألياف الموجودة بهما فهي تمنع الإصابة بالإمساك الذي هو أحد أهم أسباب الإصابة بالبواسير, وهو أحد الأمراض التي تعاني منها معظم الحوامل.
    وأخيراً يمكن دعم نظام الحامل بالتين المجفف الذي يحتوي على ألياف أكثر من أي نوع آخر من الفواكه هذا إلى جانب أنه فاكهة لذيذة ومحببة, كما يحتوي على الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم, وبالإضافة إلى التين المجفف يمكن تناول البروكلي وهو أحد أغنى مصادر الغذاء بالكالسيوم, وفيتامين جـ, وحامض الفوليك, وفيتامين ب6.

  2. KeLy_7aLa

    KeLy_7aLa سيدة جديدة

    يسلمو يا لبي على الطرح الجميل

    تحياتي لج يا قلبي

  3. نورالسعدون

    نورالسعدون سيدة جديدة

    تسلمي

    مرحبا تسلمي على الموضوع المفيد وبأنتظار المزيد

  4. راقصة باليه

    راقصة باليه سيدة جديدة

  5. سارة22

    سارة22 تاجرة

    مشكوووووووووووووووووووووره وماااقصرتي
  6. ModaQ8

    ModaQ8 سيدة جديدة

    شكراااااااا
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة