1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويتيه دبه

كويتيه دبه سيدة جديدة

انا ولدت عيالي الثلاثه اسم عليهم بدار الشفاء مستشفى راقي وراحه نفسيه وتكفي المعامله الحلوه ولدت عند دكتور زكريا والدكتور هذا اكثر من رائع وحتى مايتجرا ويفحصني لاني خوافه الا ويحطلي كمام يخدرني وانا طبعا مستحيل اولد من غير ابرة الظهر لاني ابدا مااحتمل العوار ولاالفحص والحمدلله والشكر وان شالله اكون افدتكم
  2. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا كويتيه مشكوره على افادتج لنا والله يخليلج عيالج
  3. روايع

روايع سيدة جديدة

انا ولدت برويال حياة ودكتورتي فوزية القطان

فديتها احسن ولادة مرة علي

ولا الخدمه فايف ستار اتوقع انه احسن مستشفى بالكويت

شكرا
  4. زهقانه

زهقانه سيدة جديدة

السهالة من الله
  5. دموع الالماس

دموع الالماس سيدة جديدة

بس بدكن الصراحة التساهيل من رب العالمين والله وما دخل المشفى او الدكتورة

يعني ممكن انتي تولدي بمشفى ويكون ربك كاتبلك تتيسر امورك وما تتع**ي واكيد بتصيري تقولي احسن مشفى

وبنفس اليوم ونفس المشفى وحدة غيرك تجي تلد والله يعسر امورها وتطول اكيد بتصير تقول هلمشفى زفت

مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

بس انا بدي اسالكم انتو بعد الولادة ليش مو تاني يوم بترجعو عبيتكن وبجو الناس بيبركولكم ببيتكم مو احلى من قعدت المشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  6. اهاات الليل

هلا حبيبتي صاجه التساهيل من الله:)
    انا عن نفسي الل بيجي بالبيت حياه الله واللي بيجي بالمستشفى هم حياه الله في حريم يسون استقبال بالمستشفى انا عادي:) اللي بيجي حياه الله باي وقت
  7. Om NoOoRa

Om NoOoRa سيدة جديدة

انا ولدت في مستشفى السلام
    بصراحه رووووووووووعه
    ومستحيل اغير عنه انا وخواتي متعودين عليه
    ستاف عجييييييييييب
    دكاتره وسسترات ونظافه وعنايه
    واسعار مناسبه

8. om dana

om dana سيدة جديدة

انا ولادتين بدار الشفا عند اسامه صالحه اول ولاده تهبل والثانيه بعده بس الله يسامحهم السسترات بالمره الثانيه ماكان في اهتمام كلش والحين انا حامل وبنص الرابع واراجع عند نفس الدكتور بس ودي اغير ابي اروح مستشفى ثاني وين تنصحوني ابي دكتوره
  9. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

الراشد ولدت فيه قبل 30 يوم والسهاله من الله سبحانه صج موذاك الدلع ولا ذيج الكشخه بس راحه نفسبه والسساتر روعه ويراعونج انتي والبيبي والسعر جدا معقول
    وان شالله اكون افدتكم
  10. اهاات الليل

نورتوا الموضوع فديتكم والله يخليلكم عيالكم ان شالله
  11. اتوته ^ماما

اتوته ^ماما سيدة جديدة

مشكوره عمري على الرد انا ولدت بالعرف ولدت عند وحده هنديه كنغه اسمها بس مو مضجه عدل بس من بره شكله زين بس ابي دكتوره ثانيه شاطره في الخياط وانتي عارفه
  12. kim

kim مشرفة قسم الصور

تصدقووون مع اني جبت اثنين بس خفت حيل من الولاده

مادري عشان عرفت كل شي ...

ولادتي بالاول نهبل كلش ماحسيت بطلوووق الساعه 1 عطوني كمام استعجلو وانا توني الساعه 5 ولدت وقمت اقول متى اولد بخلص قالو انتي ولدتي خلصتي انصدمت شلون وين العوار اللي يقولون عنه هذا بالهادي عند الاستشاري اشرف

بالثاني هم بالهادي بس الله لا يوريكم واصله مفتوحه 10 سانتي يقولون لا انتظري بنك الدم يجيب دم حسيت بكل شي من الى

وولدت عقب 4 اكياس دم

وبس من اخر حمالتي بالثاني وانا متعقده ما ابي احمل مع ان عيالي كبرو بس احس خلااص خايفه
  13. اهاات الليل

الله يخليلكم عيالكم ان شالله
    ومشكورين على نقل تجاربكم:)
  14. عين رزات

عين رزات سيدة جديدة

ابي اسال الاخت روايع كم كلفتك الولاده لاني ناويه اولد عند د فوزيه القطان وفي رويال بس انا عمليه
  15. اهاات الليل

هلا اختي ان شالله تفيدج
  16. شيوختي قلبي

شيوختي قلبي سيدة جديدة

انا ولدت بمستشفى الهادي بس السسترااات ما اهتمووو فيني لاني جايبه دكتوره من برااا بس مو دكتورة جزااااااااااااااااااااااااااااره حسبي الله عليها ألعبت فيني وتعسرت بولادتي و3 ايام وانا اولد نصيييييحه لحد يروح لهل هالدكتورة اسمها نجيبه القطاااان حتى عيادتها تقولون مصلخ مو عياده ههههههههههههه تخرع
  17. اهاات الليل

الحمدالله على سلامتج وصج الله يعينج ومشكوره على ذكر تجربتج
  18. ريمووو شكووو

ريمووو شكووو سيدة جديدة

انا ولدت بالعرف مرتين اول مره دكتوره منتهى وماشاء الله عليها اي شي تسويه تسمي وتذكر الله وطول الولاده تقولي لاتصايحين ادعي ربج الدعاء مستجاب والمره الثانيه هم بالعرف بس عند دكتوره بلغاريه اسمها مارينا مو حلوه عندي منتهى احلى هم هذي ماعليها بس مادري منتهى وايد احلى وطبعا عيب هالمستشفى ان مايدخلون احد معاج حتى لو امج مايرضون يعني تدشين بروحج صح الولاده سهالات من ربج بس هم التخفيف عن الوحده حلو
  19. اهاات الليل

هلا ريموو مشكوره على ذكر تجربتج والله يخليلج عيالج توني ادري مايصير يدش احد معاج يممممه انا لازم احد معاي اخاف الصراحه:(
    بس مستشفى العرف معروف ماشالله:)
  20. عيالي جنتي

عيالي جنتي سيدة جديدة

انا جربت المواساة قمة ولدتني د. شادية خوش دكتورة بس طلعت منهم
    بس عنايتهم قمة قمة قمة ونفسيتج ترتاح عندهم اما دار الشفا انتي وحظج
    صج غرفهم حلوة بس عالحظ وكله زحمة وتبهدلت عندهم والهادي ماجربته
    بس اسمع عنه انه حيل تجاري واخطا طبية ويلعبون فيج لعب

مشاركة هذه الصفحة