1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كاتي العجميه

كاتي العجميه سيدة جديدة

انا بكر و عندي بنت وتوني مطلعه من الاربعين وكنت اعطي بنتي حليب سيميلاك ادفانس وكان فيها شوي غازات بعدين صار معاها امساك وقالت لي الدكتوره غيري حليبها واخذي بيبلاك اي سي مع العلم ان صحه بنتي كانت زينه عليه ولما غيرت بنتي تشرب الحليب الجديد بس ما تغير وزنها وزادت الغازات معها حيل وانا اللحين اعطيها يانسون
    السؤال اردها ع السميلاك ولا لا
    ارجوكم ساعدوني
  2. هلا اختي >> نصيحه لا تردين حق السيميلاك معروف هالحليب يجيب غازات و امساك بشكل مو طبيعي

و الحليب الجديد اذا ناسبها يعني ما صار معاها امساك و لا ترجيع

لا تغيرينه و عطيها ماي غريب و ينسون و نعناع و قاز بمبي >> كلها زينه للغازات

و ترا شي طبيعي الغازات >> ماتروح بسرعه من البيبي

و حاولي كثر ما تقدرين تنومينها على بطنها عشان تطلع الغازات و اهي راح ترتاح على بطنها

و ما تشوف شررررر
  3. كاتي العجميه

كاتي العجميه سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي و مشكوره على المرور
  4. ام عهود

ام عهود مـــراقـــبـــة عــــامــــة

حبيبتي انا انصحج عقب تجارب مريرة ..ترا الحليب كله نفس الشي مجرد تغيير اسم ...ادفانس حاله حال غيره

والغازات لابد منها للمولود...خليج عالحليب اللي ترتاحين عليه ولا
    وتغيرين كل شوية
    وعليج باليانسون والكمون كل يوم ودفيها عدل وباذن الله بترتاح ..الحليب ماله شغل بالغازات...

الله يخليلج هالبيبي يارب
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ما قصروا الاخوات كفوا ووفوا . . .

أهم شي بعد شربها للحليب ترعينها -تتجشأ الغازات والطريقة ربتي على ظهرها ومسحي عليه . . .

ونوميها على بطنها شوي . . .

وسوي لها رضعة بمغلي اليانسون . . .

وفي رضاعات سمعت عنهم انهم يفرغون الهوى بداخلهم سألي عنهم . . .

وجربي وحدة . . .
  6. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

لااااااااااااا زم ياعمري الغازات بعد كل رضعه عطيها شوي ماي غريب مال المستوصف

وترعيها واسدحيها على بطنها شوي وهي بحظنش وامسحي على ظهرها راح تحسين انها ارتاحت

وماتشوووووووووووف شر الله يصلحها
  7. الخمــــريهـ

الخمــــريهـ سيدة جديدة

طــــــــالعه من كــــــــل شر..
    مثل ماقالو خواتي اذا تحسين وقّف الإمساك وصار خروجها الله يكرمكم طبيعي استمري عليه وعلى فكره شي طبيعي الأمساك يمتّن الجاهل مو عافيه!! الله يحفظها لج يارب ويجعلها من الذريّه الصالحه يارب
    بس ديري بالج لمن تحطينها على بطنها انتبهي لها وسلااامات للثكر..
  8. ريمووو شكووو

ريمووو شكووو سيدة جديدة

انا اعطي ولدي سيملاك من عمره شهر وهالحين عمره سنه واشهر الحمدالله زين عليه بس اخذي دوا من الصيدليه اسمه قاز حلو حيل حق الامساك والغازات

وعطيها اعشاب وان شاء الله تصير زينه
  9. كاكاوة لندن

كاكاوة لندن سيدة جديدة

من تجاربنا الميريره مع غازات الاطفال فعلاً خايش على الحليب الليّ ترتاحين عليه والغازات موجوده موجوده ...!!!
    ترعيها وعطيها ماي غريب ونوميها على بطنها بحظنش ولاتعطينها رضعة التمر المنقع بالماي لان التمر يجيب غازات وفيه عند mother care رضاعات الليّتطرد الهوا وشكراً....

وماتشوف شر انشاالله....
  10. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

الحليب ياقلبي ماله شغل

وترا في حليب يوخر الغازات من كل الماركات يكون مكتوب عليه للغازات بس هم الغازات ماترووح كل الاطفال جذي انا ولدي شهرين ونص ملعوزني نساني شي اسمه النوم والسبب الغازات ذابحته حيييييييييييييييييييييل

بس اعطيه ماي غريب يريحه شوي بس هم يرجع ويمغص بطنه مره ثانيه مادري باي عمر تروح هالغازات
  11. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يفرحج في بنتج
    الغازات شي طبيعي وتروح كل ماكبر الياهل اكثر
    يعني طولي بالج وعلى فكره اذا تميتي تغيرين بالحليب راح تنصدمين ببنتج تبدى تكره الحليب وهذا مو زين

حاولي تكملين على نوع واحد احسن لج
  12. أم معاذ

أم معاذ سيدة جديدة

زي ما قالو الخوات الغازات لازم تجي الاطفال

عليك بالينسون وتدهنينها بزيت زيتون دافي

والحليب اللي يناسب بنتك ممكن ما يناسب ***ها

سميلاك أكثر حليب يجيبب غازات

انصحك بنوفالاك صراحة روعة كل بناتي عليه والحمد لله

الله يشفيها
  13. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

نفس حالة ولدي غيرتة بيبيلاك مسكين تعذب بس تحاميل جلسرين عشان يخرج امساك مو طبيعي علية والغازات بكل حليب ونان اهوا اقرب حليب للام بس توني دريت عن المعلومة

نصيحة نصيحة من 12 بليل لي 5 الصبح خليها ترضع اعشاب غصب راح تشرب عشان جوعانة وفيها حبة حلوة وينسون وكمون لاتفوحينهم نقعيهم بماي حار سوي رضعة كبيرة وخل تشرب طول الليل منها والصبح عطيها حليب ورى كل رضعة ماي غريب مااااااااايضرها بالعكس راح ترتاح الاعشاب بس بليل وراح تنام مرتاحة اللي يعورها الغازات حيل تضايق منها الاعشاب طلع كل اللي ببطنها واذا 4 ايام ماتخرج طبيعي عادي حطيلها تحاميل جلسرين نص ساعة يطلع كل اللي ببطنها ترى مافيها اي مضار بس اخذي جلسرين اطفال انتبهي

الله يشافيها

مشاركة هذه الصفحة