1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام رغودتي

ام رغودتي سيدة جديدة

اخواتي السلام عليكم ان سويت سونار وقالو الجنين اصغراسبوعين من عمره وقبل كان نموه طبيعي وقالت وزنه 1800 او1900 بنصف الثامن طلبواتنويم ورفضت علشان يسون تحليل لوظائف المشيمة ورحت لدكتورتي وقالت كل شي طبيعي عدا الرجلين اصغر اسبوعين والراس اصغر اسبوع مين صار لها كذا تطمني الله يتم علي وعليكم الحمل بيسر وسهولة
  2. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ياقلبي بسم الله عليج جذابين شنو ارجوله اصغر وراسه وكلي امرج لرب العالمين دام صحتج زينه وامورج تمام ومو مفتوح الرحم شنو بيسوون لج انا امس رحت للمستشفي وقاللي وزن البيبي زين وانتي باول الثامن ويوم فحص الرحم لقاه فاتح جان يقلب كلامه ويقولي روحي الحكومه مستشفاهم احسن قلت ليش انت تقول كل شي تمام جان يقول البيبي صغير واذا ولدتيه لازم في الحكومه في الحاضنه سوالفم واجد والله المستعان وانا الحين في بيتي والحمد لله لا تنومت ولا شي دام صحت البيبي زينه انطري لين ربي يسهل عليج ولا روحي طبيب ثاني مختص في الاجنه احسن لج واسمالله عليج لا تخافين ولا شي انا مره لقيت واحده حامل تراجع معاي بالعياده جان تطله من الدكتور منهاره اعصابها وتبجي استحيت لاسالها ويوم رحت اسوي سونار الا اهي جدامي جان اسالها عسي ماشر ليش تبجين جان تقول الدكتورة تقول راس البيبي مشوة واهي بتاسع تخيلي سوات سونار ثلاثي الابعاد جان يطلع شعر راسه كثيف ما تسوا الخرعه
  3. ام رغودتي

ام رغودتي سيدة جديدة

اختي اقوى الصبر فرج الله همك واتم عليك حملك وسهل ولادتك الله يطمنك بالعافية شاكرة ردك اختي
  4. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

جذابين انا بنتي قالولي انا اصغر من عمرها قالولي انتي تاكدت من موعد دورتج جبت بنتي شزينه ولدت وزنها 2700
  5. ام رغودتي

ام رغودتي سيدة جديدة

الله يطمنك بالعافية اختي ام ارزاق وفرج الله همك ونلت مرادك والله يخليك بنتك
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يتمم عليج لاتخافين عندي 3بنات الله يحفظهم واولدهم اقل من عمرهم باسبوعين وبنتي الاخيره اقل من عمرها بشهر وكاني ولدتهم الف الحمدالله مافيهم شي
  7. ام رغودتي

ام رغودتي سيدة جديدة

الله يفرج همك اختي اهات الليل ويطمنك بالعافية وييسر امرك
  8. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

قلت لج يالغاليه ماعندهم سالفه بس زيادت تاكيد روحي طبيب ثاني
  9. حبيبي زوجي

حبيبي زوجي سيدة جديدة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماعندي خلفيه

الله يهون عليك
  10. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

الله يسهل عليج ويثبت حملج يارب
  11. كاتي العجميه

كاتي العجميه سيدة جديدة

حبيبتي ما فيش الا العافيه انشالله
    انا زوجه اخوي تخيل بالاحمدي يعني احسن المستشفيات خدمه وحكومه يعني ما يدورون فلوس
    قالولها بالثامن ان حجم معدت بنتها اصغر بالسبوعين من سنها
    وولدت وكاهي البنت اسم الله عليها اشكبر واشحلاتها مع ان وزنها كان 2 كيلو
    بس الجاهل يكبر بالارض ويكبر بالاهتمام حتى لو كان وزنه كيلو
    و الله يسهل لش ولادتش

12. ام رغودتي

ام رغودتي سيدة جديدة

شاكرة لكم اخواتي الغاليات حبيبي زوجي وsweetcandyوكاتي العجمية فرج الله همكم ويسر امركم ونلتم مرادكم والله يهون على الجميع امين يارب وتتم على حملي وحملهن بخير يارب
  13. lover

lover سيدة جديدة

الله يفرج همج و يطمنج علي الياهل و ماكو انشالله الا العافيه
  14. ام رغودتي

ام رغودتي سيدة جديدة

مشكورة اختي loverوالله يعطيك العافية
  15. امل واملى بالله

امل واملى بالله سيدة جديدة

ربنا كريم رحمن رحيم ادعي ربك وخليها على الله خلق الانسان وقادر على كل شي
  16. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ام رغودتي طنينا علي البيبي مارجعتي مره ثانيه احاتيج
  17. ام رغودتي

ام رغودتي سيدة جديدة

الحمد لله والشكر رحت حق دكتورتي وقالت كلامهم صحيح روحي للمستشفى وتنومي ويسون اختبار المشيمة وصول الدم للجنين وخوفتني كان يضيق صدري واستخرت ربي وجلست مارحت بعدين غيرت الفتامين حق الحديد من ارنتال الى متيرنا من عندي ودكتورتي قالتلي نامي على جنبك اليسار وارفعي رجليك علشان الدم يوصل واخذت بالاسباب بعد الدعاء والاستغفار واتكلت على ربي وماخيب رجائي ورحت للمستشفى وقالوا تعدل حجمه الحمد لله وقالوالي انت لك اسبوعين بالتاسع وحسابهم غلط بصراحة مليت من الثقل عسى ربي يسهل علينا جميعا ومشكورة خيتو لسوالك والله يطمنك على احبابك
  18. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ما قلتلك كلامهم اخرطي مشالله عليج يعني باقليج اسبوعين يالله هانت شدي حيلك وكثري من الحليب والتمر يقويك ويسهل ولادتج شكلج بتسبقيني هههههههههه
  19. كيهانه

كيهانه سيدة جديدة

الله كريم عمري توكلي علي الله ان شاء الله مافي شي انا بنت خالت امي جذي سار وياها
    بس طلع جذب او ولدته عادي وسالم
  20. ام رغودتي

ام رغودتي سيدة جديدة

مشكورة كيهانة ماقصرتي انتي والبنات ربي يخليكم

مشاركة هذه الصفحة