1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

اخوي راح المغرب سياحه وه متزوج بنت عمي لما رجع الا وبيده مغربيه وكاهي طلعت الكويتيه من بيتها وخذته وترسته عيال وخذت الجنسيه بعد وبنت عمي عند بناتها قاعده ولا مسكينه من حرتها طلع فيها سرطان الله يكافينا الشر
  2. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

اول شي ديري بالج تسوين الطريقه هذي اكبر غلط ممكن زوجج مو راعي حريم بجيبين المشاكل حقج ثاني شي سالفت سفر للمغرب لالالالالالا من قمة راسج قوليها وخصوصا اذا مع ربعه وكل وحده تعرف زوجها اذا عنده سوالف او لا والله يهدي ازواجنا اجمعين
  3. الصوره تكفي

الصوره تكفي سيدة جديدة

انا معاج:wink_smile:
  4. كويتيـ@

كويتيـ@ سيدة جديدة

شدعوة بيرد علي اذا قلت لا تروح
    احمدي ربج اللي عرفتي وجهته زين ما قالج رايح عمرة
  5. كويتيـ@

كويتيـ@ سيدة جديدة

يحليله زوج بنت خالتج
    حده على نياته
    بنااااااااااات ديرو بالكم مو كل الازواج طيبين وعلى نياتهم اكثر اللي يخونون مفتحين مو بس باللبن الا بالطين
    يعني ما تمشي عليهم الحركات القرعة
  6. تولي

تولي سيدة جديدة

والله مايهمني اعرف اذا خاني او لأ ؟؟؟

لن وراه حفرة بيتحاسب فيها بروحه لا انا انفعه ولا اهو نافعني واذا على سوالف الامراض والبلاوي يكفيني احصن نفسي والباجي على الله ولي بيخون مو مجبور يسافر لا المغرب ولاغيرها الفساد موجود بالبر والبحر !!!!!!!! وبكل مكان يكفي البلاوي اللي نشوفها بالجرايد ..........
  7. ليالي البنفسج

ليالي البنفسج سيدة جديدة

قوووة حريــــــــم

أنا لو أنحط بهالموقف أكيد راح أفكر أو أغار بس أني ما أثق فيه وأأأيب حق نفسي عوار الراس والدوخة ليششش

ترا الحياة مو بس زوج والتفكير فيه 24 ساعة صدقوني محد يفكر بزوجته نفس الشي وكلي أمرج لله والي مافيه تقوى من الله اااااااالله يعينها عليه

بس نصيحة ة ة ة الدعاوووووووووي هو العلاج النفسي والروحي كله قولي اللهم أني أستودعتك زوجي وأحفظه من شر نفسه ومن شر شيطان وشركه ....!!!!!!!

8. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

يسافر اهو وربعه والمغرب ياكبرهاااا

اكيد رايح للخراب

واذا بيسافر تغير جو مثلا في حجي ثاني

ممكن اوافق بعد لازم اعطيه حريه مااخنقه ....ينحاااااش

والرجال الي يخون يبين عليه
  9. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

لووووووووووووووووول

بصراحه طريقتج روووعه

يسلمو ياقلبي
  10. مليكة22

مليكة22 سيدة جديدة

اعتقد الريال اللي يريد يخون بيسويها ف أي مكان وف أي زمان مو شرط ف المغرب أو غيرها يمكن يسويها ف ديرته ولا أنا غلطانه
  11. ربي يمهل و لا يهمل

الله بيكشفه اذا كان يخون

و ماله داعي هالحركات اللي تخلي الشك يدخل بينا و يخرب حياتنا
  12. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

ههههههههههههه خلي يسافر ما يشوف شر عالأقل الواحد يتنفس شوي ويطلع ويستانس مو صاك علي 24 ساعه عالأقل نغير الروتين شوي واعتبرها فترة نقاهه وأفارق وجهه شوي هههههههههههههههههههههههههههههههه
  13. أم عبادي وجود

أم عبادي وجود سيدة جديدة

لا تعليق بس إلي أقوله دوم لريلي لما يسافر الله يعودك بالسلامه وتم أدعليه اللهم إني استودعك زوجي فرده لي ردا جميلا وهو ما يفكر أصلا في المغرب
  14. الجادل الصعب

الجادل الصعب سيدة جديدة

مادري بس موحلوه تسوين هالحركه راح تفتح لج باب انتي بغنى عنه
    دايما بنات خلوا الدعاء بلسانكم ان يحفظ لكم ازواجكم ويهديهم
  15. روميا

روميا سيدة جديدة

وليش هالطرق اللى اكيد راح تسبب الخراب بين الزوجين اهم شى انك تكونين مالية عينة واهو يكون انسان عارف امور دينة واكيد دايما يكون فى دردشة بين الزوج وزوجتة واكيد بيعرف ان الدنيا سلف ودين ولية رب بيحاسبة اذ مرتة ما تشوفة رب العالمين شايف والله يهدى الجميع
  16. راجيه الجنه

راجيه الجنه سيدة جديدة

حسنبا الله ع جميع ريال يخلى زوجتة ويروح حق الحرام

والله الدينا دوار وكما تدين تدان

وحرام عليهم السوالف
  17. خنساء

خنساء سيدة جديدة

طيب ليه وش استفدت له علاقه مع غيري ماينفع القهر ولا شي ابد
    صدق ابتضايق وزعل وحاول اسوي المستحيل انه مايسافر اصلامن يوم يقول انه ناوي يسافر خلاص يعني قرررر مو مشاورك مافيه كلالام ادعي ربي انه يمنعه ويصرفه عن الحرام واذكرة بكل شييلله فوقه وبقولك الشي الي يبي الحرام والبنات صار متوفر بشكل اكثير ومن قلت الاحياء تزخ عين زوجك قدامك علينا بادعاء هذا اهم شي
  18. فوز الغالي

فوز الغالي سيدة جديدة

انا زوجى صديقه حيل الحلاق الى دايما يحلق عنده وهو مغربي جان يقولى رفيجى الحلاق عازمنى

على المغرب بدون افلوس كله من احسابه بس انا ما رضيت قلتله الواحد يروح يتونس مع زوجته

مو شخص غريب متعرف عاداته او طبايعه
  19. سامية العربية

سامية العربية سيدة جديدة

لحظة لحظة ليش شنو بالمغرب؟ يعني كل بنات المغرب ............... استغفر الله عيب يا بنات مو كل من سافر المغرب يعني رايح يـ ...............
  20. كويتيه مخضرمه

كويتيه مخضرمه سيدة جديدة

شالفرق بين الدول يعني ماني فاهمه المغرب البحرين موزمبيق مالطا بوركينا فاسو
    كلها دول و فيها ناس و عالم و كل شي
    عزيزاتي اللي بخربط يخربط لو راح وين ماراح ولو قفلتي عليه باب البيت

أهم شي إنتي تكون عندج ثقه بنفسج
    ساحرته بجمالج و أخلاقج و دلعج
    معطته اللي يبي من غير منه ولا مذله

بيروح المغرب بيروح تايلاند بيروح لبنان بروح عمان قطر السعوديه أي مكان

تقولينله تروح و ترجع بالسلامه
    بشتاقلك وايد
    دير بالك على نفسك
    إتصل لما توصل بس بطمن عليك

و إنتهى المووضوع

لا تخلقين مشكله من عدم مرات الريال عندا في مرته يسافر للدول اللي مرته تقوله لا تروحها يعني يحط الشي في مخه ليش شالله حادكم.

مشاركة هذه الصفحة