1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

انا اخذ كلوميد ويتني الدوره ماحملت الحمدالله عالحال بس لاحضت بطني انتفخ وكان عوار بطني
  2. بخور من نور

بخور من نور سيدة جديدة

و الله ما أدري بس أنا الحين قاعده آخذ كلوميد لأن جسمي إضعيف و عندي فقر دم فقلت آكلهم عشان تقويني و يمكن يزيد الفرصه بالحمل بإذن لله ... يارب
  3. الموعد الضايع

الموعد الضايع سيدة جديدة

اناصارلي شهرين استعمل الكلوميد وعطوني ابره بس الله ماكتب تكفون نبي وحده نفس مشكلتنا لاني لمن قريت اللي كاتبينه البنات بكيت يمكن لئمه لاني فرحت ان في احد يشاركني همي:emoticon_U:
  4. الموعد الضايع

الموعد الضايع سيدة جديدة

اناصارلي شهرين استعمل الكلوميد وعطوني ابره بس الله ماكتب تكفون نبي وحده نفس مشكلتنا لاني لمن قريت اللي كاتبينه البنات بكيت يمكن لئمه لاني فرحت ان في احد يشاركني همي:emoticon_U:
  5. ام مهند9

ام مهند9 سيدة جديدة

مرحبا ا اخواتي
    انا استخدمت الكلوميد كثير يعني استخدم كم شهر واتعب منه واوقفه لانه كثير ينفخ بطني بس لحد الحين الله ما رزقني وراح ارجع له مر ه ثاني الله يرزقني ويرزقكم الذريه الصالحه

6. ابي اصير ام

ابي اصير ام سيدة جديدة

انا فيني تكيس مبايض وماحملت للحين ربي لا تطول علينا مدة سهل علينا وخلنا نحمل بسرعة
  7. داليا الحلوة

داليا الحلوة سيدة جديدة

يابنات انا عندي 3 بنات وابي احمل صارلي سنتين مادري شنو السبب وخذيت كولوميد بس نفخت بطني على الفاضي يارب يرزقنا بالولد الصالح
  8. لولتا

لولتا سيدة جديدة

مساء الخير ياحلوات حبيت اقولكم ان كثرت اكل الكلوميد مو زين لانه يستهلك كل المخزون من البويضات الي عندك ولو تسوين اشعة وانتي تاكلين الكلوميد بتقول لك الدكتورة ان عندك كذا بويضه بس صغيرات او فيه وحده كبيره والباقي صغار صح ولا لا .والطبيعي بويضه كل شهر .
    انا بنصحكم بشرب المرامية رابع يوم في الدوره واشربي كاس بردقوش يوميا وبس وبلا ادويه وبلا وجع راس .
    المرمية تاخذين ملعقه صغيره وتحطين عليها ماء حار وتتركينه ربع ساعه ثم تشربينه خمس ايام فقط لا تزودين عليها
    والبردقوش نفس الطريقه بس لو تاخذين كل يوم مايضر وهو علاج للتكيس .
    والله يرزقكم ويرزقني بالذريه الصالحه
    امين
  9. هند هنداوي

هند هنداوي سيدة جديدة

انا استعملت الكلوميد 3اشهر 4حبات في اليوم مع انو تحاليلي سليمة لكن مايصير تبويض ما عرفت ليش الحمد لله -الله يرزقنا اجمعين -=استغفر الله واتوب اليه=
  10. بنت الوطن2

بنت الوطن2 سيدة جديدة

للررررررررررررررررررررررررررررفع

مشاركة هذه الصفحة