1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

بأي صالون صبغتي

الموضوع في 'العنايه بالشعر' بواسطة so0oso0o, بتاريخ ‏12 مايو 2010.

1. kim

kim مشرفة قسم الصور

احلا صبغ لاليك :)
  2. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

موووووووفقه
  3. kawther alfares

kawther alfares سيدة جديدة

حبايبى انا سويت صبغة مع لولايت طلع يجنن كان لون العسلي طلع مموج تحتارى فية خصل والا لا ولونة وايد يهبل والكل يسالونى عنة وين سويتة كنت رايحة ابى اللون الزيتى مع الخصل العريضة البلاتينى والمدام قالت لى سوية لون بشرتك وعيونك يعطيج تفتيح والخصل العريضة موضة قديمة واخذت برايها وطلع لونة يهبل صارت بشرتى فاتحة اكثر ويعطى توريد للوجة من غير مكياج وتحتارين كم لون فية كانة لون نجوى كرم باغنيتها اليديدة وشعرى ما تاذى ولا كانى حطيت علية صبغ لان الصبغة من غير امونيا ولا ريحة لانة بالاصل مركز علاج للشعر ويسوون الميلك شيك والكيراتين والدايمون دست وعندهم وايد كورسات حق الشعر وايد حلوة وابشركم كل شهر عندهم عرض ومعاملتهم راقية وينصحونك قبل لا تسوين اى شى شنو الى يناسبك

4. kawther alfares

kawther alfares سيدة جديدة

انا اسفة ما عطيتكم العنوان -- السالمية -- دوار الجوازات --شارع المغيرة -- شارع المباحث اول اشارة
    مركز توليب 99194006

((((((((((((((((( اهم شيى دقى اخذى موعد )))))))))))))))) ترى وديت خواتى وسوو كل وحدة لون من درجات العسلى بس طلعوو يجننون
    وشكرا حبايبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    [
  5. Engineer

Engineer سيدة جديدة

انا مره وحده صبغت وكانت عند باينبيل بالشعب البحري كان حلو شغلهم وشعري كان تحت جتفي بشوي صبغه مع هاي لايت ب 70 جنه على مااذكر
  6. تولي

تولي سيدة جديدة

كونتنينتل وبس
  7. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

اشلون اسعارهم الكونتيننتل حق القص والصبغ ؟؟
  8. الحية

الحية سيدة جديدة

بنات بسألكم عن صالون لاتوليب مدام نادية المغربية تعرفون احد صبغ عندها ؟؟ يمدحونها وشنو الصبغة اللي تستخدمها والاسعار بلييييز اللي تعرف لا تبخل علينا
  9. so0oso0o

so0oso0o سيدة جديدة

مشكورين حبايبي على ردودكم واسفه مارديت عليكم بس لأني من زمان مو شابكه

انا بخاطري اصبغه زيتي مع ثلجي بس بي يكون اكثر من لون ياريت تفيدووني ومشكوريييييين حبايبي وااااااايد وليش مو كلكم حاطين اسعار الصالونات علشان نستفييد
  10. so0oso0o

so0oso0o سيدة جديدة

حبايبي لي طلبت مني رقم صالون بنت السلطان هذا رقم مدام كارمن صاحبت الصالون لأن ماعندي رقم الصالون دوم ادق على نقالها واسفه تأخرت عليكم 99762273
  11. كووكي

كووكي سيدة جديدة

مرحبااااااااااااا

بصراحه انا صبغت اول مره بالشرقية بخيطان كان وااااااااااااو وبعدها صبغت عند لامود بالسرة عند مدام نعيمه بصرااااااحه فنانه صبغتلي زيتي بخصل لولايت بلاتيني وكانت حاطتلي ثمان الوان بس طلعت خيااااال
    والحين صبغت البني الشوكلت بدبي عند صالون عمرو وطلعتلي شعري ولاشعر الفنانات اسمها انطوانيت
    وبالتوفيق ....

12. so0oso0o

so0oso0o سيدة جديدة

والله انا الحين بخاطري ارد اصبغه ثلجي بس مابي عند مدام كارمن لأني بغير مع ان صبغها روعه بس دوم اصبغ عندها ابي صالون ثاني يصبغ ارضيه زيتي او اشقر رمادي حلو مع خصل ثلجي اكثر من لون
  13. ام_دانه

ام_دانه سيدة جديدة

مرحبا
    انا بقولكم في وحدة اسمها ميمي كانت تشتغل بجاك ديسانج صبغها روعة والحين اطلعت منهم وصارت تشتغل بروحها وقصها اكثر من روعة وصبغها يجنن بعد واسعارها رخيييييييييييصة
  14. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

ام دانة لو سمحتي دزي لي رقمها
  15. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

هناء موري بالسالميه عجييييييييب والله عن تجربه شخصيه بس قبل لا تصبغين اتفقي معاها عالسعر ولا قصها وشغلها قمه بالروعه وما يبيلها كلام والله
    عند نجوئ
  16. so0oso0o

so0oso0o سيدة جديدة

والله انا بصبغ بلاتيني بخاطري بس ابي الي اكثر من لونين ومادري وين اصبغه محتار ياريت الي صابغه ثلجي وهالالوان تفيدني

مشاركة هذه الصفحة