1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام_دانه

ام_دانه سيدة جديدة

انا توني والدة عندهم تاريخ 19/1/ بصراحة شي روعة و ايد نضيف والسسترات يهبلون طول الوقت معاج ودايرين بالهم عليج وغرفة الولادة تهبل امي وريلي معاي داخل الغرف و و3 سسترات فوق راسي والدكتورة عبير تهبل وصبورة وايد ويبت احلى بنوتة درر اخت دانة وكلفني بس 390 لالن عرض 350 والادوية 30 دينار بس
  2. um3bdullah

um3bdullah سيدة جديدة

بنات اللي قالوا بيولدون فيه الله يسهل عليهم

اذا ولدو ياليت تفيدونا ؟
  3. كات 511

كات 511 سيدة جديدة

السلام عليكم يااحلي كويتيات
    ابشركم انا ولدت من اسبوع تقريبا المستشفي روعه والاداره تبي رضا **اينها السسترات روعه الكمام رهيب والدكتور محسن طلبه الله يوسعها عليه ماقصر معاي والاكل لذيذ والغرف العاديه فخمه والاحلي ماكو ضغط بالمستشفي هادي بس النظافه كنت انا اطلب الفراشه بس بلغت الاداره ونفظو الفراشه وكل شوي تنظيف والسهاله من الله وهذا اللي انا شفته بس موخساره فيهم الفلوس رعايه وفخامه واهتمام.
  4. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

الله يسهل عليكم اخواتي

ان شاء الله بعد انا ناويه اولد فيه عسى ربي يسهل علي وعلي كل وحده حامل تبي تولد

وحماتي قبل اسبوعين ولدت فيهاا وتمدحهم وخواتي يقولون الغرف مو طبيعيه حلوه حتى حق استقبال :)
  5. فوشيه كويتيه

فوشيه كويتيه سيدة جديدة

انا انشالله ولادتي بشهر3 وقبل اسبوع راجعت عند الدكتور محسن طلبه والله اخترته لان وااايد يمدحونه
    واهوو تعامله وايد حلوو
    والسهلات من الله ,, الله يقوم كل حامل بالسلامه [​IMG][/url][/IMG]

6. أوراد الكويت

أوراد الكويت سيدة جديدة

انا رحت و شفت الاسعار رووووعة وغير جذي الغرف وايد حلوة وراهيه و عندكم الدكتور محسن طلبة عجيييييييييييييييييييييب كان بالسلام و الحين بالامومة
  7. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

مسوين عروض عندهم حق شهر فبراير بس للاسف محسن طولبه مو شامله العرض وانصدامت من شغله المستشفي ياخذ 300 دينار وحق الدواء ومحسن طلبه له نسبه من 250 الي 300 من غير الخياط يعني الولاده عنده الحين بحدود 600 دينار بس مو خساره دكتور ممتاز وانا حجزت عندهم غرفه
  8. اميره باخلاقي

اميره باخلاقي سيدة جديدة

للررررررررررفع
  9. اتوته ^ماما

اتوته ^ماما سيدة جديدة

اناولدت عندهم ولادتي كانت مو حلوه بنج اي شي والله وسسترات هم اي شي صج المستشفى كبير ونظيف بس ولاده فيه مو حلو حسيت بوالادتي بنج مافي خفيف وسسترات ناديهم بغصب يون يعني لاعت جبدي منهم توبه اروح عندهم احسن مستشفى العرف وايد حلوه اذا تبين اقول قصة ولادتي اقولج اياها
  10. اميره باخلاقي

اميره باخلاقي سيدة جديدة

للرفع نبي تجارب زياده
  11. اميره باخلاقي

اميره باخلاقي سيدة جديدة

بنات السونار وين تسوونه عند الدكتور او غرفه بروح ؟؟
  12. بنت قرطبة

بنت قرطبة سيدة جديدة

مساء الورد
    للبيع كفر ولادة يصلح للجنسين اوف وايت بمشمشي
    550 دينار
  13. ام ساره 21

ام ساره 21 سيدة جديدة

يارب يسهل على الجميع .... أنا تعبانه حيل صار لي اسبوع بالتاسع .. واحس بصداع مستمر

بروح الحين للامومه وبرجع لكم .... الساعه الحين 12 بلييل
  14. دلولة الكويت

دلولة الكويت سيدة جديدة

انا ودى اولد فيه اذا الله اراد
  15. ام ساره 21

ام ساره 21 سيدة جديدة

وع وع شفوا قصة ولادتي وانحاشووووو
  16. Miss.frawla

Miss.frawla سيدة جديدة

السلام عليكم
    بنات نصييحه والله من اخت تكفووووووووووون ابتعدو عنه الامومه والله العضيم مجزره مومستشفى عن تجربه والنصيحه لوجه الله بعد معاناة روحو اي مستشفى معروف ويعرف يتصرف بالولاده ويهتمون بالمرضى مومستشفي جديد ومتوهقين لأعمارهم لا طاقم لأخبره وانا مثال عن مليووووووون وحده غيري
    والله يعين كل وحده انصدمت من هالمستشفى عفوا اقصد المجزره وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم من مدير الى فراش
  17. فوودي

فوودي سيدة جديدة

منو سمعت عن الدكتوره ناهد او رحاب .. ومنو احسن وحده (محتاره)
  18. غزال الكويت

غزال الكويت سيدة جديدة

كلش محد يمدح هالمستشفى بنت عمتي ولده فيهاا ما تمدحااكلش
  19. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

اااااااااااااااااا
  20. النونة المزيونة

النونة المزيونة سيدة جديدة

انا مراجاعاتي فيه الولاده والاقامه ب500 ابره ظهر80 خياط تجميلي 80 بس بلييز منو جربت دكتوره رحااب اكثر وحده ارتحت لها

مشاركة هذه الصفحة