1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

خواتي اكتب لكم موضوعي وانا كلي قهر وضيقه والم مادري الف احساس وشعور ليش الطيبه صارت فيني تمنيت اكون انانيه خبيثه حذره شيطانه اي والله تمنيت اكون شيطانه العب بالناس
    احسن من مااكون طيبه وغبيه وعلى نياتي وغشيمه الناس تلعب علي وتوديني يمين ويسار
    تعبت والله تعبت وانا اقول الله بيعطيني على قد نيتي وانا نيتي زينه والحمدالله بس مااصادف بدنياي الا كل شي شين
    انا يبت لبيتي حيه وانا الي ماتوقعت اقول عنها هالكلام فيوم

اغلبكم تعرفون قصه رفيجتي الي يبتها عندي اهي وامها بعد مشاكلها مع ابوها وانا الهبله عدلت امورها وساعدتها والله من جيبي الخاص وراكضت عند الناس عشان يساعدونها وسددنا ديونها مابقت الا مبالغ قليله
    البنت تغيرت وايد تغرت صار كل همها زوجي
    انا كنت ساعات اتضايق منه كله بالدار مايقعد معانا بالصاله رحت كلمته قلتله ليش يافلان ماتقعد معانا قالي سالي رفيجتك شوفي شنو الوضع انا انصدمت ليش شكو رفيجتي من جم يوم راقبتها عالغدا سوت اشياء موطبيعيه تمد بوزها جنها بتبوس وتسوي حركات بعيونها ولمن تبي تقوم من عالارض تحط شيسمونها بويهه وتقوم انا بصراحه انصدمت شنو الي قاعد يصير قام ريلي ولحقته كلمته عصب وقالي انا ماراح ارد البيت الا لمن تطلع وصج كلامه لي الحين مارد
    انا ابي اطلعها بره بيتي الخايسه الحقيره الي ماتسوى حتى نعال حمامي انسانه خلت للكره بقلبي طريج اكرهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    بنات شنو تنصحوني فيه الحشيمه والله مو لها لامها لان ادري ان طردتها بره بيتي امها ماترضى تقعد بروحها عندي وبنتها بره
    والله خواتي اني مااجذب عليكم ولازدت حرف من كلامي وان كنت اجذب عسى الله مايوفقني بحمالي
    ساعدوني نصحوني شسوي مالي غيركم ان قلت لاهلي راح يقولون قلعتج لان اكثرهم حذروني من هالشي
  2. لولوي

لولوي سيدة جديدة

حسبي الله ونعمة وكيل ياقلبي صدق المثل الي قال تخاويني وخاويج واخذ ريلج وخليج يااقلبي انتي سويتي لهااا طيب اهلها من لحمها ودمها ماسوو الي انتي تسويتي ياااقلبي انتي اطرديها اهم مااعليج ريلج ياااقلبي اهي ماااعرفت معنى الصداقة واللله خليها تولي لااتسحب ريالج منج وتقعدين تحسفين يااقلبي وهذي حركة وقاحة منها قليلة الادب وصدقيني اطرديهااا والله نصيحة خليها تولي هذي ترفس النعمة واليد الي انمدت لها وانتي اجرج عن ربج ياااقلبي وربي يحتسبلج الاجرة
    واهي ماااهمها اذا اخترب بيتج هذا الي تبية احمدي ربيج ان زوجج قالج ولا مثل هذي حقيرة
    انتي اسمعي كلااامي وصدقيني بس انتي لاتعبين عمرج يااقلبي وطمنينا عليج والللله اني انصحج في هذا الزمن قليل اذا لقيتي صديق وفي ياااقلبي اللله يسهل عليج وفرج همج يااارب

3. كويتيه مخضرمه

كويتيه مخضرمه سيدة جديدة

لا حول ولا قوه الا بالله معقوله في حريم جذي
    هذي أكيد مريضه نفسيا
    و يمكن شافت في ريلج الصدر الحنون
    هذي يمكن رده فعل للضغوط النفسيه بسبب المشاكل اللي عندها
    و هي الحين مو بوعيها

بس هم إنتي غلطانه يعني غريبه و داش بيتكم ليش تخلينها تقعد مع ريلج
    خلي أكلهم يوصل لغرفتهم و يا دار مدخلك شر

و إذا مشكلتهم إمطوله ما ينفع إنهم يعيشون معاكم
    عزيزتي الل يبساعد الناس يساعد بس مو بهالطريقه
    أكيد عندهم أهل و أقارب يساعدونهم

لا و إنتي حامل يعني مو فاضيه لعوار الراس الله يهداج
    و المثل يقول يا من شراله من حلاله عله و صج ينطبق عليج​

آخر تعديل: ‏4 فبراير 2011
  4. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

من اول ماقلتي سالفت رفيجتج وانا قلبي حاس ولي مشاركه بموضوعج اللي قلتي فيه امبيه حدي ........... تذكرين واناقلتلج ديري بالج علي زوجج انا كنت اقصدها اهي انتي ما قصرتي بس صدقيني مجرد انها رضت تسكن عندج هذا يدل علي عدم تربيتها ولا واين قاعدين حريم ثنتين يسكنون مع رجل وزوجته غريبين عنهم واهم مثل ما قلتي سعوديات ليش وين رياجيلهم بقولج شغله مافيه وحده تذكر ابوها بشين جدام الناس الا اهي مو مضبوطه المهم اللي فات مات قولي لها البيت يتعذرج واذا مستحيه من امها قولي اسمحولي بسافر انا وزوجي ومقدر اخليكم في بيتي دوريلج اي عذر او قولي بغير الشقه بعد مرد من السفر وعسي ربي ياخذها قليلت الحياء وولله عطاج علي قد نيتج وزوجج بلغج بسوالفها تصرفي بسرعه وطلعيهم من بيتج
  5. إلاف

إلاف سيدة جديدة

حبيبتى احنا وين قاعدين!!!؟؟؟
    اتييبنها في بيتج؟؟لا مومعقوله!!!انتى ياطيبه زياده عن الازم ولا محطوطلج شى!!!
    بأى صفه تحطينها في بيتج؟أختج؟خالتج؟عمتج؟
    حاولى تخلصين منها بأي طريقه قبل الفاس مايطيح بالراس

6. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

حبيبتي كيف تحطين ربيعتج ف بيتج

والله لو منو تكون من ربيعاتي بساعدها وكل شي بس مااقربها من ريلي لو باي شكل اخليه يشوفها سمحيلي طيبتج زيادة عن الازم ترااه ريلج ويا حق ويبا يحافظ ع بيته وربيعتج حرمه يعني لها اغرائاتها اسمحيلي بس طلعيها من بيتها ولا اتمين تسوين فيهم خير باجر مابينفعج شي يوم بتصيحين وبتقولين ياليت وياليت دامه عندج وقت تلاحقي بروحج

وطمنيني عنج حيااتي ربي يفرجها عليج
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

بصراحة مادري شنو السالفة وشنو علاقتكم ببعض

بس اللي فهمتة من كلامج انج ماتقدرين تطردينها عشان امها لاوالله بطقاق اهي وامها

باجر لاندمتي وطاح الفاس بالراس بتقولين ياليت وياليت وماراح ينفع الندم حبيبتي ترى بنات ابليس اقوى مني ومنج ومن طيبتج ومن عمر الدنيا الشي الحلو بغيرج مو فيج

والله لااقول لامها السالفة كيت وكيت ونتي على عيني وراسي وانا وحدة خايفا على زوجي لاني اشوف لرجال متغير ومالة خلق للبيت مثل اول بس شنو علاقتج فيهم عمتج خالتج كلميها بادب غيرة بطقاق

قوليلها عادي وقوليلها ان زوجج مو ماخذ راحتة بالبيت وحيل متضايق كيفهم يدبرون نفسهم لايكون والدتهم وناسيتهم

بس شنو علاقتكم ببعض ياليت تردين علي
  8. كنافه كويتيه

كنافه كويتيه سيدة جديدة

حبيبتي كرت احمر بوجهها هي وامها
    هي حيةٍ رقطه هي وامها
    قبل لايطيح الفاس بالراس وتندمين
    والشيطان حي مامات

9. zohor

zohor سيدة جديدة

الله يع*** بس لاتسكتين شلون تأخذون راحتكم جذي ؟؟

كلمية قولي لها ريلي معصب وهوشني سمحوني ما اقدر اخليكم ريلي مايرضي هو يفهمون ويحسون على دمهم...

10. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

سلام اختي هذي للاسف وحده اعتبرتها اخت دنيا صارت لها ظروف واحتاجت احد يوقف معاها
  11. غزل الديره

غزل الديره سيدة جديدة

اطرديها بدون تردد لا تحلي بعين زوج و تعضين اصابعج ندم وامها لو تهتم بنتها ما تخليها تقعد عندج لو كانت اختها
  12. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

اهاااا توني افهم موضوعج الاول قصدج بالناس الي معاكم بالبيت رفيجتج وامها انا عبالي اهل زوجج؟ يعني مبهدله روحج وزوجج عشان وحده مثل هذي &&&&&&&
    اقول احمدي ربج ان زوجج ما قص عليه ابليس وكمل السالفه معاها وانتي مستغفله احمدي ربج والله مليون مره تخيلي انه رافجها وحلاها الشيطان بعينه والله ساعته مايرده لج لو تحطين عيونج بصحن وتدزينهم له هم بيشوفج شينه لان الي مثل هالاشكال يعرفون يسحرون الرجال سحر حلال وحرام وماتدرين لو انه مخطط من البدايه مسوينه اهي وامها عشان ياخذون الرجال ويستقرون عدل بهالديره وصج ماتدرين لو خدمتج لها غصبن عليج مومنج ترى هالاشكال ماتنحقر عن الطبوب والسوالف وياليت تفهميني السالفه صح مثل ما انا فاهمه ؟ ويارب يغسل قلبج من الهم بشوفة ضناج وشوفي حبيبتي ترى اذا بنت محجوزه حق ولدي والله مزيون وعاجل وبس يضحك بشوش وصدقيني انا وراه ما اخليه يكدرها لو شنو ماصار ؟ها شقلتي ؟موافقه ؟ههههههههه
  13. ريم الروقي

ريم الروقي سيدة جديدة

طرديهااااااا واااي قسم بالله قهرتيني بعد للحين تسألين ومتردده
    هي انسانه وقحه وما تستحي واللي ما يستحي لا تستحين منه
    >> والله راسي عورني لا تخلين طيبت قلبج تدمر حياتج
  14. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

تدرين والله العظيم ان من اول ماقريت سالفتج قبل معاها حسيت ان هالبنت بتحط عينها على زوجج

بصراحه انا من قبل ماعجبني اللي تسوينه في وحده تحط رفيجتها عندها بالبيت ؟؟
    انتي من صجج امانه لاتزعلين بعتبرج مثل اختي وبتكلم بكل صراحه

انتي مينونه؟؟ مخليه رفيجتج عندج بالبيت تنام عندكم؟؟ اي شي والله ما اسويها منو اهيه؟ اختج؟ امج؟عمتج؟خالتج؟

اهيه وحده غريبه وتشوفج انتي وريلج ومعاملة ريلج وياج اكيد واهيه بعز مصايبها محتاجه ريال يوقف معاها ماراح تلقى احسن من ريلج تحط عينها عليه وانتي ياغافلين لكم الله

تبين تساعدينها؟ ساعديها بس بعيد عن بيتج بعيد حيييييييييييل عن بيتج

اذا لي هالدرجه كاسره خاطرج اجريلها شقه ولا انها تعيش وياكم

انتي حمدي ربج ان ريلج صارحج لو واحد ثاني جان استغل هالفرصه وخانج

حبيبتي مافيها شي قولي لام رفيجتج ان زوجج مستحي منهم وماياخذ راحته وطلبي منها انهم يطلعون مافيها شي ليش تستحين

يعني اهيه قليلة ادب وما استحت منج ولا احترمتج واشكره تسوي حركات حق ريلج
    انتي بعد لاتستحين وقوليها اشكره قبل لا تاخذ ريلج وتحر قلبج عقبها عاد ماينفع الندك لازم الحين تطردينها لاااااااااااااااااااااااازم وبالطقاق زعل بو يعل انتي اللي عليج سويتيه وخلاص انتهى دورج قوليلها بيباي لاتندمين بعدين

سامحيني قرقت وايد بس صج انقهرت حدي
  15. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

وينج حبيبتي غايبه شغليتيني عليج تكفين طلبتج لاتحرين روحج وانتي الي بتاكلينها دير بالج علي ببطنج وطمنينا
  16. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

مااقول الا حسبيا الله ونعم الوكيل
  17. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

طمنينا حبي شسويتي ان شاءالله نحلت المشكله؟؟
  18. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

اذكر موضوعج عن رفيجتج وكنت بكتب لج لا تخلينها في بيتج او ع الاقل في غرفة بعيدة عن ريلج . . .

وصار اللي كنت خايفة منه !

طيب يا اختي اللوم كله عليج شلون تسوين جذي !

تقعدون ع سفرة وحدة مع ريلج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انتي طيبة صحيح لكن قرارج المبني ع حسن نية هذا ما نفذتيه بشكل صحيح كنت قلتي لها ولامها بقعدكم فترة بسيطة

لغاية ما تضبط اموركم وهذي داركم والاكل يوصل لغاية عندكم . . .

الآن قولي للام ان ريلج مستحي يرد البيت والناااس ماخلوا عنه شي

شلون قاعد ويا حريم غرب عنه في بيت واحد ففضل يترك البيت

حبيبتي . . .

قولي لريلج لايرد مؤقتا لغاية ما يروحون واكيد الام بتلاحظ غياب ريلج وبتسأل قولي لها السبب السابق

ان استحيتي تقولينه لها مباشرة . . .

واخذي بااااااااااااااااااااااالج من البنت ع المدى الطويل

وربي يسر امورج . . .
  19. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

20. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

لو انا مكانج ما اقعدها عندي دقيقه بعد كل اللي سوته

مشاركة هذه الصفحة