1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

بنات تبون امورك تمام مع زوجك عليكم بقشرالرمان يمكن تعرفون انه حلو ومفعول مبين على طول سويه استلطاف اوتحاميل مع العسل والله روعه يضيق سويه فليل قبل النوم ونامي عليه ولاتنسوني من الدعاء
  2. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مشكووووره ماقصرتي
  3. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

يعطيج العافيه
  4. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

مشكورة حبيبتى .الله يعطيك العافية
  5. أم^تركي

أم^تركي سيدة جديدة

ما فهمت شي ممكن توضحين
  6. خوخههه

خوخههه سيدة جديدة

طيب كيف اسويه ............ارجومنك ارد عليه بسرعه
    مششششششششكوره
  7. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

صح كلامج قشر الرمان وايد زين اذا تنقعتي في وانا جربته

ومشكورة حبوبه

8. احلى دنيا

احلى دنيا سيدة جديدة

مشكورهـ اختي الغاليه
  9. اولادي فلذات كبدي

مراحب

مرحبا خواتي اللي مافهمت بوضح لها كيف تبللين المنطقه يعني فتحت المهبل وتحطين من بودرة الرمان القشر تلقينه عند العطار بعدين تجففين باالكلينكس بسحاولي تخلين فتحت المهبل فيها من القشر ويمكن تسوينه وضوءيعني طبخيه باالماء ولما بدفاءتوضي وشكرا اي ستفسار انا حاضره:rose:
  10. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

قلبي الف الف شكر حبيبتي يعني قشر الرمان الطبيعي او المجفف الي عند العطااااار وطريقة التحااااااميل شلووووووووووون ولكي مني دعوه بظهر لغيب

يامنان يابديع السموااااااااااااات ولارض ياذالجلال والاكرااااااااااااااام ارزقهااااا من حيث لا تحتسب اميييييييييييييييييييييين
  11. اولادي فلذات كبدي

مشكوره

مشكوره اختي على الدعاء فرحتي قلبي والله يرزقك انتي وينولك اللي في بالك الدعي لي ربي يسخر زوجي لي اللهم امين قشر الرمان عند العطار اكيدطبيعي بس مجفف ومطحون انتي اطلبي من العطار يكون القشر مطحون واذا اشتريتو رمان لاترمين القشر جففيه بعد دقيه باالهون وطحنيه ادري طولت عليك وشلون طريقة التحاميل تحطين ملعقه كبيره قشر رمان وعسل طبيعي لازم عسل طبيعي وكمية العسل تاخذين بس براس الملعقه حاجه بسيطه وتعجنينهم مع بعض تبللي يدك بزيت زيتون بس شوي اطراف اصابعك بس عشان مايلزق بيدك وتشوفين اذا المقدارتماسك مع بعض اذا ماتماسك زيدي قشر وانتهينا وسويه مثل نوى التمر زحطيهم باالفريزر بس لفيهم كل وحده بكيس نايلو او بعلبه بلاستيك احسن وحطي وحده قبل ماتنامين وبشوفين بينزل المويات ويضوق وبعد اخر ايام الدوره حلو:wink:
  12. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووو علي الرد الله يسخرلج زوجج ويهديه وماااااااااااايشوف غيرج بدنياااااااااااااااا امين يلاااااااا ارفعي ايدج وادعي امييييييييين

ههههههههههههههههههههههههههههههاي فديتج والله
  13. اولادي فلذات كبدي

مرحبا اختي

اكيد قشر الرمان طبيعي وتلقينه مطحون اطلبي منه مطحون بعدين مقدار ملعقه كبيره قشر وعلى راس الملعقه عسل طبيعي لازم وعجنيه وبللي يدك شوي بزيت زيتون سويه مثل نوى التمر بعدين احفيضيهم كل وحده بكيس وحطيهم باالفريزر وحطيها قبل النوم وبتشوفين بينزلا منك مويه اذا فيك وتضوق واحس اخر ايام الدوره بعد حلو وبس مشكوره على الدعوه :biggrin:الله يوفكك وينولك اللي في بالك:redface:
  14. Om JoJo

Om JoJo سيدة جديدة

صج الرياييل ما يستحون شي يقهر صراحه :48_48: اهما يفتحونا ويوسعونا وفوق هذا بعد مو عاجبهم يعني ما يستانسون الا بالضيق :red_smile:
  15. اولادي فلذات كبدي

مراحب

كلامك صح والريال ماله الاالصالح والحرمه مسكينه
  16. al3needa

al3needa سيدة جديدة

ينفع حق النفاس ولا لاء؟؟؟
  17. تسلمممممممممممممممممممممممممممممممممممممين يالغاليه
  18. حبيبتي الغاليه انا اشتري تحاميل من وحده بس والله ماادري شنو مكوناتهم عادي اسوي هذيل بعد واستعملهم خلال فترة الانفاس عسى الله يهديلج زوجج ويسخره لج ومايشوف احد في هالدنيا الا انتي
  19. وجد من نجد

وجد من نجد سيدة جديدة

عن تجربه قشر الرمان عجيب انا من زمان عليه تحاميل وغسول والحمدلله اموري تمام

20. مهـ 22 ـاوي

مهـ 22 ـاوي سيدة جديدة

بغيت اعرف يالغالية شلون اقدر استخدمة غسول

مشاركة هذه الصفحة