1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. OoshoO

OoshoO سيدة جديدة

السلام عليكم

واللي يعافيج فسري حلمي

انا متزوجه وعندي 5 اطفال وعمري 27

حلمت انه كنت بحديقة بيت ابوي القديم وواقفه مع اختي وماذكر منو بعد المهم كنت اسولف وفجاه اشوف مزهريه طايره ويت لي عندي فيها ورد طبيعي وحلووووو وكان شكلها روعه ومسكتها بيدي وستغربت شلون جدي طايره وشمعنى يت لي عندي ومرة وحده عيني يت لي بعيد ولا اشوف ورووود شحلاتهم مزروعين رحت نطيت من حديقة ابوي ورحت لهم ركض علشان اشوفهم وفجاه لمن وصلت ولا اشوف الورد ذبلان وكله عادي وكان في ناس حولهم وماقدرت اقرب اكثر فرديت البيت مومهتمه لانه كانت عندي مزهريه حلوة كلها ورود حلوين منورين

شنو معنى الحلم

للعلم امس صارت لنا مشكله ونظلمنا فيها انا وريلي واساسا من اول وحنا مظلومين

فاقدر اعرف معنى الحلم بليز بليز بليز لاتاخرون بالحلم لانه دايما تتاخرون علي بتفسير احلامي ومرة من المرات مافسرتوا حلمي :( ناطره الرد ومشكووورين :frown:
  2. اوراق التوت

اوراق التوت سيدة جديدة

ماعندي فكرة عن تفسير الاحلام بس حبيتارفع لك الموضوع موفقة اختى
  3. OoshoO

OoshoO سيدة جديدة

مشكورة ابي رد بليززز
  4. OoshoO

OoshoO سيدة جديدة

ابببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
  5. ام عبودي الغالي

ام عبودي الغالي سيدة جديدة

وعليكم السلام اختي
    الحلم خير بإذن الله
    فالحديقه مكان المرح والحياة والسعادة ولكن هناك ما يؤرقها من التفكير والورد اخبار والحلو منها اخبار سعيدة تاتيك بإذن الله ولكن الورود الزابله بالحديقه الاخرى كلام سوء ولكن بإذن الله لا يصل لكم ولا يصيبكم لان عنده وامامه اشخاص يقفون لمن يتحدث ويدافع عنكم وبإذن الله لان الورود الحلوه بقيت معك فهي بشارة خير لكم بإذن الله عسى الله يرزقكم ما تتمنون

مشاركة هذه الصفحة