1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عشق متيم

عشق متيم سيدة جديدة

طلبتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن قولن تم :sad_smile:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جديده في منتداااااااااكم وابي نصيييييييحه ورايكم وشووروو علي ياخواتي

انا راااضيه باللي تقولونه لي وارضى فيه اقولكم قصتي الحين انا احب واحد ويحبني وحبينا بعض عن طريق النت في البدايه كنت اضارب ويااه وماااسمح له واصكه بلوك وديليت ويرد يضيفني مرت الايام وطرش لي مسج ع الهوت ميل انه يعتذر لي ومستعد يسوي اي شيء عسب يراضيني واني بالنسبه له اخت الصراحه ادري غلط اللي سويته فتحت البلوك عنه وقلت له مسجك حلوووو وبجي انت بينت لي معدنك وانا راضيه عليك الموهم خليته عندي يعني مااكنت اسولف ويااه كثييير وفي هااج الوقت خطبني وااحد تميت احكيله مدري ليش وقالي ياليت انا كنت اللي خاطبنج كلامه وايد اثر فيني وقلت له عن المصخره وطلع وزعل وعقبه رد ودش المسن قلت له انا اسفه مب قصدي الموهم مرت الايام وماصار نصيب وقال يمكن لج شر الموهم تمينا جي تقريبا جي 3 شهور وعقبه كان لازم يدش دوره الله يعينه قبل لايدش الدوره صارت بينا كلام وجي يعني هو يحبني وبدء يقولي احبج وجي انا ضنيته جداب بس شتسون اذا القلب صار عمي بس انا ماصارحته يوم كنت وااايد مضاااايجه بللي اسويه قررت اقوله اني احبه بعد بس لا يكسر بخاطري ووعدني يصوني وجي مره وحده طلب مني يشوف عيوني بس انا اعيبكم قلت له حلم ابليس في الجنه تشوف اصبع من اصااابعي تبي تشوفني يوم تيي من الباب وبعمري ماكنت اقوله حبي وحياتي وجي فجااه يوم واحد قلت له طااااااااااار من الفرح وكان يطلب يكلمني فون بس ماعطيته مجال بس عقب لا يدش الدوره صليت ركعتين لربي وعقبه اتصلت فيه وعرف رقمي وسكرت الخط وعقبها دش الدوره الموهم مرت شهوور وانا انتظره وصج طلع عند قد كلمته مانساني وبعدها تقريبا رمسنا بعض فون يمكن جي 5 مرات كلها اقل من ربع سااعه والله العظيييم اخر مره حسيت بضييج واني اللي اسويه غلط حتى يمكن يخليني اخسره وخفت من ربي قررت اطرش له مسج طويل وكتبت فيه انه مااابينا فون او مسجات الا يوم اكون ع ذمته وقالي بسوي كل اللي يرضيج وقلت له انا ماسويت هالشيء الا لاني احبك وماابي اخسرك والله يااااااجماعه انه هو للحين مااشاافني ونحن من نفس الدوله بس هو في اماره وعدني يفتح الموضوع ويااا اهله بنفس اليوم بس مااتكلم ولا قال لي شي كل اللي قال لي خلينا نتواصل ع المسن وللحين انتظر منه الرد وانا ماابي اقوله مره ثانيه انا واااثقه منه حييييل واحبه واستخرت وكله احلم احلام حلوه هووطيب وووايد حنون بس اخر فتره قام شوي يطنشني بس عقبه يكتب لي رساله ع التوبيك قبل لايظهر انه يحبني موت والله محتاااره شسوي انا احبه واحب اهلي وابوي واخواني ولا ابي اخون ثقتهم فيني واخاف ربي يغضب علينا وربي كل اللي ابيه حب عذري وهو يدري بس ماابي اضغظ عليه ابي اعرف شووو تفكيره اذا حد يعرف ياليت ماتبخلون علي وانصحووني وشووروو علي بليز ....؟

شلون اتاااااكد أنا الحين رفضت اكلمه فون وهو راضي تضنون جي كبرت بعيونه ولا مسالة وقت وينسااني والله محتااااااااره ابي كل وحده تقولي شو اسوي انصحووني بليييز الله يجزااكم الخير والجنه ......؟

أنتظرمنكم الردووووووود

2. فاقده غوالي

فاقده غوالي سيدة جديدة

اولا الله يكوووون بعووونج الحب عذااااب ثانيا اذا انتى واثقه فيه وعارفه معدنه عدل مالاداعي الخوف اكيد عنده ظروف تمنعه هالفتره ومايبي يضايقج بهالظروف يمكن يكون احد من اهله ؤافض كونج مومن نفس الاماره وهةبيحل الامور ويتقدملج اهم شي حبيبيتى خلج قد ثقه اهلج فيج ولاتمادين معاه نهائيا الاحلام الزينه بعد الاستخاره شي حلو خلي املج بباالله ‏
كبير ‏
وموووووووفقه
  3. من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
    اتركيه لله والله بيرزقج باللي يستاهلج
    لا تخونين اهلج عشان غلطه
    لو هو يحبج صج كان خطبج من اهلج
    بس اعذريني هو قاعد يلعب بس لا تكونين انتي اللعبه
    انتي اكبر من جذي
    الله حافضج ان شاء الله
  4. الهنوووف

الهنوووف سيدة جديدة

حياتي مبين عليك انك خايفه من الله وخايفه تخونين أهلك هالعلاقه اذا ماتوجهت لزواج لاتكملينها معه مهم كان حبك انتي قلتي له ان علاقتكم لازم تنتهي بزوج اذا قعد يطنش اويتعذر خليه يولي معنته انه يبي يلعب بس مايبي زوج ولاضيعين عمرك وراه ونصيحه أخت وقفي مكالمات وقفي مسجات وقفي مسن اذا يبيك بيطق باب بيتكم وخلك خايفه من الله وحطي اهلك قدام عيونك مايستهلون تخونينهم
  5. عشق متيم

عشق متيم سيدة جديدة

هو ظروفه صعبه توه طالع من الدوره تبين الصج حسيت اني ضغظت عليه وايد بس هم اللي سويته صح بسمعه صوتي يوم اكون ع ذمته يكون طعمه احلى بس بستمر وياه مسن الحين مدري شلون ارمسه وافتح وياه الموضوع واقوله صارحني اشرحلي وضعك وربي استحي :$

عندج خطه جهنميه خخخخخخخ قوليلي
  6. الهنوووف

الهنوووف سيدة جديدة

اذا كلمتيه مسن كوني جاده معاه وقولي له اذا تبي تخطبني ونتزوج بعطيك رقم الوالد واذا صج يبك بياخذ رقم ابوك وبيدق عليه عشان يخطبك واذا بيلعب بيسحب عليك انتي ورقم ابوك وقولي بقطع علاقتي معاك بالمسن وافهمي يابعد قلبي اذا يبيك بياخذ رقم ابوك ويكلمه وانتي لاتكلمينه مسن عشان ياخذ قرار
  7. BNT ZAYED

BNT ZAYED سيدة جديدة

اختي عمر الريال مايفكر يرتبط بوحده تكلمه سواء بالنت أو الفوون ماتفرق..
    أنصحج قطعي علاقتج فيه واذا وده يرتبط فيج بيخطبج..
    أنا مابدخل فأمور دينيه أنتي فاهمه وتعرفين..
    ولكن بقولج شي واحد..حطي أهلج بين عيونج وفكري لو دقيقه
    هل هم يستاهلون انج تخونين ثقتهم؟؟!
    والله يوفقج..
  8. عشق متيم

عشق متيم سيدة جديدة

والله كلامك اثرني فيييييييييييييييييييييييييني ادعيلي عسى ربي يوفقج ويسعدج
    نعم معج حق وانا رفضت اي مكالمات بينا وهو وعدني مايسمع صوتي الا يوم اكون عذمته وماتركت هالشيء الا عندي امل عند ربي يجمعنا ع خير

ترا انا قلت له لو تبي لعب ومصخره عندك الشاااااااااارع اختار اللي تباها مب انا بس تم يحلف لي وجي انه بيسوي اللي يرضيني وانا واثقه منه حييل بس والله ولا يوم قال لي رمسه تضايجني انتي فاهمه قصدي وبعدين هو توه طالع من الدوره حسيت يوم قلت له اني ضغظت عليه ابيه يكون نفسه ع فكره هو اصغر مني :$ الله يحفظه لي ويجمعنا بقدرته ع خير وبالحلال

فديتج مشكوووووووووووووووره وانا ماتركت هالشيء الا وعندي يقين وامل انه ربي يجمعني به بالخير والحلال
  9. عشق متيم

عشق متيم سيدة جديدة

والله انا مارفضت اكلمه فون الا خوفي من ربي وثقة اهلي وحبي له وعدم خسراني له وهو يدري هالشيء وقال لي ادري ماتبين تخوني ثقة اهلج فيج ووعدني مايتصل فيني ولا يطرش مسج حتى انا بس عن طريق المسن مره وحده في الاسبوع وكلامنا مايطلع من حدود الله

فديتج هو هالاسبوع بيظهر عطيني كلام قوي يخليه ايي ويخطب بسرعه بس شلون اعطيه رقم ابوووي فديتج لو ماعليج امر رمسيني ع خاص لانه مااقدر اطرش لج رساله ع خاص ممكن فديتج

10. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي

البنات ماقصروا

الي سويته صح

وعطيه رقم ابوج

وقطعي الاتصال فيه مهائي

خليه يفكر ويقرر صح

انه يبي يرتبط فيج او ينهي العلاقه

والله يرزقج بكل الي تمنينه
  11. عشق متيم

عشق متيم سيدة جديدة

والله اني حااطه هلي بعيوني وماسويت هالشيء الا عشانهم وعشان الانساناللي حبيته
  12. عشق متيم

عشق متيم سيدة جديدة

ينات شلوووووووووووووووووووووووووون اعطيه رقم ابوي شو بيقول له عمي انا وبنتك نحب بعض وربي ااطيييييييييييح م عين ابوي انا فكرت قلت بعطيه رقم امي بس شلون اقول له وابدي وياه الكلامم قولولي بنااات عسى ربي يسعدكم ويوفقكم :(
  13. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يفرجها عليج

مشاركة هذه الصفحة