1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كيوتية

كيوتية سيدة جديدة

السلام عليكم حبيبياتي

بغيت اسال وين احسن مستسفي حق الولاده من حيث الرعاية الطبيه والعنايه لاني افكر اولد بدار الشفاء بصراحه

وهم متي ابدي اجهز حق البيبي وحقي انا الحين شوي وادخل السادس واحس الايام تمر بطيئة على مع العلم انه نساتي مؤذية :thumbs_down:

ومن وين اجهز ابي اشتري جيس بيبي حلو وبدله حلوة حق البيبي

وهم بستفسر من وين بتيبون الكاكاو وشنو بتحظون بالاستقبال لانه انا امي مو معاي بولادتي راح تكون بره الكويت فاعتمادي على الله وعليكم وهم انا نفاسي راح يكون في بيتي ففيدوني بالي عندكم جعله في ميزان حسناتكم لانه قاعده احاتي وايد والله :mskket::mskket::mskket:

ومشكورين مقدما

2. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي الله يتمم عليج يارب دام وصلتي ال6 جهزي من الحين لان بال9 بتثقلين حيل
    واذا ناويه على دار الشفا توكلي على الله يمدحونها والله:)

وان شالله الكروشات اللي سووا استقبال يفيدونج
  3. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

الله يتمم عليج للحين ما مريت بالتجربه هذي
    الله يعينج على التجهيز
    ان شاء الله البنات يفيدونج

ربي يقومج بالسلامه
  4. misszezo

misszezo سيدة جديدة

تولدين بسلامة حبيبتي :))
    انا جهزت من الخامس ودار الشفا زينين بس عيبهم الوحيد المواقف وزحمت حولي الي تييب اليهد بس
    وجيس البيبي انا وحده تعرفها اختي سوته لي مع كبوس ولبسه مكتوب عليه مشاءالله بالشوارفسكي وتحطه لج بكرتون او سله كشخه مع جيس وتوصله لج البيت انا حاطه كل شي بألبوم صور ولادتي ببروفايلي

وبالنسبه حق اللبس حق البيبي جهزت من عيد النصار ومن سنتربوينت وشوي من مذركير بس سنتربوينت نطري على خصوماتهم واشتري منهم احسن

وبالنسبه حق الككاو انا مشتغله فيه بيدي بروحي بالبيت وكل شي شريته من بياع الورد الي جبال دار الشفا وهم حاطته ببروفايلي وانا سويت استقبالي بالمستشفى وفكيت روحي :))

5. كيوتية

كيوتية سيدة جديدة

مشكورين بنات ماقصرتوا :**

بس بسأل الاستاند في مكان اجر منهم بدال ما اشتريه :( لانه بعدين ماعندي مكان احطه للامانه
  6. كيوتية

كيوتية سيدة جديدة

مس زيزو الله يبلغج فيه معرس يارب وتجهزين حق عرسه قولي امين يا ام جاسم :*
  7. اوراق التوت

اوراق التوت سيدة جديدة

رويال حياة رررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووعة
  8. القموره

القموره سيدة جديدة

الله يقومش با السلامه يارب وتجهزين حق عرسه قولي امين
  9. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

المشكله مو بالمستشفى.......
    المشكله الطبيبه الزينه اللي بتولدج منو؟واذا لقيتي طكبيبه زينه هي بتقولج وين تقدر تولدج يحبيبة قلبي

بالنسبه للتجهيز مثل ماقالوا الخوات يالله الحين انسب وقت للبدايه ترى بعدين بتثقلين وماراح تقدرين تروحين السوق

ربي يسهل عليج ولادتج ويرزقج بالمولود المعافى يارب
  10. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

الله يسهل حملج ان شالله وولااادتج اميييين ،،

بالنسبه حق التجهيييز جهزي من اللحييين وااايد احسنلج ،،

و مستشفى الشفا يمدحونها بس هم سمعت اللي يذمها ،،

بس شرايج بمستشفى السلام ؟ وايد وااايد يمدحونهم من رعايه و دكاتره و كل شييييييي ،،

الككاو انا خذيته من ( لاكادو ) الله العظيم حدددددددددده لذييييييييذ ،،

موجود ببنيد القار تقريبا الكيلو ب 10 و حده راهي ،،

تقريبا الكيلو في 50 حبه ،،

شريت حق التوزيعات من حولي مجمع سنام اول ما ادشين ع اليمين في محل حق التوزيعات ،،

اسعاارها شوي غاليه بس وايد راقيه ،، خذيت مثل المشبك اللي ينحط بالطاوله و تعلقين فيه الاوراق ،،

خذيت الككاو و المشبك و رحت الري ،، شفتي وين لولو هايبر ؟ يمه في سيتي ستار توه مسوين اللي فوق بوابه الهدايا ،،

المجع كله حق الهدايا شلون بياع الورد ؟ نفسه بالضبط بس ع اكبر و اشرح ..

خذيت اشياء منه ع ذوقي و اهم عندهم ديزاينر ( مصمم ) عطيته الاغراض اللي ابيها و الككاو اللي شريته و المشبك و قلتله فكرتي و اهو بعد عطاني جم فكره و سوالي كل الشغل ،،

سوالي شيره عجيييييييييييييييييييييبه والله و علق فيهم المشابك اللي لازق فيهم الككاو ،،

و ماخذا غييير حساب الاغراض اللي انا ماخذتهم تخيلي ،،

حده حده حلوووووو ،،

تجهيز البيبي ،،

شريتله من ماذركير + النصار + و اي محل يهال اشوفه جدامي ،،

ان شالله اكوووون افدتج

مشاركة هذه الصفحة