1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. رياض الخلد

رياض الخلد سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا عضوه جديده في هذا المنتدى وهذا اول موضوع لي ارجو منكم المساعده كانت حياتي هادئه ومستقره الى ان قررت انجب اخا لطفلي الاول انجبته وكان كثير البكاء قلت مرحله وتعدي يوما بعد يوم يزداد الحال سوء وهاهو على مشارف السنه الثالثه من عمره ولم يتغير الحال تعبت كثير ا اصبحت اكره الحياه والسبب هو اكره الخروج حتى عندما اذهب الى السوق يبقى مع والده في السياره وانا انزل لوحدي متعب في كل شي يرفض ان يلبس ملابسه يلبس ملابس اخاه الاكبر او ملابس والده واحتى ملابسي لانستطيع ان نضع شئ امامه لا نظارات ولا جولات تخيلوا جوالي جديد ماتهنيت فيه اذا دق علي احد او انا اريد ان اتصل به لا بد ان ادخل غرفه واقفل الباب وهذه اشياء بسيطه من تصرفاته لو اجلس اكتب مابخلص والله تعبت اصبح وجهي شاحبا ادمنت على حبوب وجع الراس فالصداع لاينفك
    عني ابدا لا اعرف باي لغه اتفاهم معه باللين لا توجد فائده وكذلك بالشده لا فائده تذكر انا خائفه جدا ان تفلت اعصابي مني يوما ويحصل مالا يحمد عقباه ساعدوني ارجوكم

الموضوع الاصلي : ساعدوني ارجوكم | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : رياض الخلد
    آخر تعديل: ‏1 مارس 2011
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يعينج يالغاليه
    هدي هدي.........هذا ياهل وبالعمر هذا بالذات يحب يفرض رايه وكلامه وهي مرحله وتعدي وبتذكرين هالايام وبتضحكين

انا اقول اقري عليه وارقيه ولاتضربينه ابد لانه بعد مايفهم
    حاولي تدخلينه حضانه راح تتغير تصرفاته ويتعرف على يهال بعمره

ربي يعينج......طمنيني عليج
  3. رياض الخلد

رياض الخلد سيدة جديدة

شكرا حبيبتي على الرد الحلو والله انا افكر ادخله الروضه عشان يمكن يعدل نومه بس المشكله انه مايتكلم زين وهذا مصعب علي التفاهم وياه
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

هو يفهم عليج لكن بحدود عقليته الطفولية . . .

وعادي ان الطفل الذكر يتأخر في النطق لغاية 4وخمس سنوات . . .

عكس الانثى تتكلم بسرعة . . .

دخليه حضانة . . .

امنعي عنه الحلويات والشبس والسكر عطيه فقط وقت الضحى او الظهر وفقطططططططط

لانهم يعطونه طاااقة وانتي تبينه ينام وهالامور تخليه يسهر ويكون عنده نشااااط زائد !

وفي شغلة مو كل شي يبيه ياخذه يعني شي مهم مثل موبايل لما يمد ايده بياخذه

امسكيه وطالعي في عيونه وركزي ومن غير صراخ وقولي له :

ماما هذا موبايلي وبس انا اللي امسكه واشيله اوكي ماما وخلج واثقة

وحازمة وجديه وطالعي بعيونه وخلج جذي دائما حازمة وبكلمات حنونة ولا تتراجعين . . .

واشتري له موبايل لعبة او عطيه واحد قديم عندج وقوليله هذا موبايلك العب فيه وهذا موبايلي

وحاولي تخلنمه يلعب ويركض خليه يطلع الطاقة اللي فيه . . .

والملابس خليه ع راحته دامه في البيت وما طلع منه خليه يلبس اللي يبي . . .

لكن لما نطلعون ناديه وقبلها طلعي كم بدلة وخليهم واضحين في الكبت وقوليله ماما اي بدلة تبي

تلبس يعني حديتيه انه يختار شي مرتب . . .

وخلج دائما بهالطريقة عددي له الاختيارات وتكونين قبلها انتي مختارة 3شغلات واهو يختار وحدة ولايشوفج . . .
  5. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي

الله يخليهك ويحفظهم وهذا عمرهم

شوفي عندي عبودي مطلع لي قرون

وربي الي قلتيه شويه ولاشي

بس من داخل الحضانه الحمدلله هدى شوي

دخليه حضانه وانشالله بيتغير
  6. رياض الخلد

رياض الخلد سيدة جديدة

شكرا اخت ام عبد الله واخت اصيله والله جربت كل شي وياه مانفع بس ان شاء الله بدخله الحضانه ويارب يتغير
  7. رموستي

رموستي سيدة جديدة

حبيبتي لا تخافي
    هو بستغل بكائ عشان ياخذ يلي بدو اياه
    بس لما يبكي انتي اعملي حالك مش منتبه
    وخلي يبكي للاااااااااااخر
    واخر شي رح يسكت صدقيني
    وانتي اصبري شوي على الطريقه

مشاركة هذه الصفحة