1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دلوعة خطيبي

دلوعة خطيبي سيدة جديدة

بنات والله محتاجه مساعدتكم وايد وايد بليز ساعدوني بشرتي خربت وصاير فيها حبوب واضحه والمشكله فيها حبوب مو واضحه يعني ماادري شنو هذي الحبوب بس هي صغيره بقع نفس الحاسيه وتعبت وايد من بشرتي وبشرتي حساسه ورحت لطبيب الجلديه وايد وماكو فايده واخر مره رحت للطبيب الجلديه عطاني دواء حبوب ودواء للفطريات لي بالوجه ومضاد وماادري وين الفطريات للي بالوجه يقصد فيها الحبوب لي مو مبينه ساعدوني بخلطات وكريات وادويه واقنعه للوجه ومفعولها سريع وصحي ومامنها اي اضرار ابي وجهي يصير ناعم وصافي وشكرا
  2. ناز21

ناز21 سيدة جديدة

حياتى اعرف وحده تبيع خلطه للوجه و للحبوب و باستمرار راح تشوفين حتى فتحت لون بشرتج و انا شخصيا عندى حبوب و جربته خفو وايد و قاعده استمر ---و خلطه ما فيه اضرار لانه خاليه من مواد كيمياييه--و انا ما عندى مصلحه ترا بس بنصحج----اذا تبين راسلينى على الخاص
  3. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

هلا حبيبتي جربي سودو كريم مال حفاضات اليهال وايد وايد حلو وبعد نص ساعة حطي زيت سمسم تشيل الحبوب واثرها وترطب البشرة وردي علي خبر
  4. ام عبودي الغالي

ام عبودي الغالي سيدة جديدة

أختي جربي الخلطات الطبيعيه وبإذن الله تنفع معاج
    عندج خلطه حلوه اختي كانت تسويها لان بشرتها كان بها حبوب وحساسه وايد
    ملعقة نشاء وملعقة حليب سائل وملعقة عسل نحل وتحطيهم على بشرتج لين ينشف وعقب تفركينها وتدهنين ويهج زيت زيتون وتتركينه ولكن في الفتره قبل النوم او عقب ما تقعدين من النوم لان المسام تكون متفتحه وتنظف البشره وبإذن الله تصير حلوه بشرتج
  5. فراوله توت

فراوله توت سيدة جديدة

انا اقولج استعملي جونسن مال اليهال من غير اي شي مرة بليل ومره الصبح وايد حلو وينعم البشرة واذا تبين مفعول سريع كنت استخدم مجموعه كامله موجوده بالجمعيات مالها اضرار غسول وكريم ومعقم اذكر لونهم برتقالي بازرق وايد حلوين تقشر الحبوب والله وايد حلوة انا كنت اتمشى والهنديه قالت ماما شوفي هذا منتج يديد واشتريته لان كنت لما احف ويهي يطلع لي حبوب بس اذكر كلهم طلعو 5 دنانير مو غالي وموفقه قلبي
  6. دلوعة خطيبي

دلوعة خطيبي سيدة جديدة

مشكورين وايد على مساعدتكم لي بس المشكله اغلب الحبوب لي بوجهي تكون صغيره ومو اضحه يعني مو نفس الحبوب تبين وانا بشرتي حساسه وايد ابي شي للبشره الحساسه فراوله جونسون حق جميع انواع البشره انا ابي حق البشره الحساسه في فراشه سودو كريم وين موجود مافي منا اي ضرر وزين هو زيت حق البشره الحساسه وصراحه الدكتور الجلديه عطاني سائل حق الفطريات يمكن حق الحبوب لي مو واضحه بالوجه لي تعرف اي شي عن سائل الفطريات للوجه تقولي الان عطاني ايه وماادري عاد مفيد ولالا ومشكورين حبايبي
  7. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

حبيبتي سدو كريم تحصلينه بكل الجمعيات وانا اغلبية باخده من سنتر بوينت ومكتوب عليه ضد الاتهابات والحبوب وخالي من الكرتزون واكيد لللبشرةا لحساسةمدام يحطونه لليهال وزيت السمسم معروفة تنفع للحبوب

ونتي مدام الدكتور معطيك وصفة وسائل للفطريات لازم تستمرين عالعلاج يمكن النتيجة ما تبين من الاول يمكن يبيلك اقل شي شهرين معروفة الفطريات تطول
    آخر تعديل: ‏10 فبراير 2011
  8. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

حبيبتي ماتشوفين شر جربي نقعي مره وبعدين سوي منها كمادات لبشرتج يمدحونها يقولون تطفي التهاب البشره
  9. دلع ولع

دلع ولع سيدة جديدة

حبوبه
    نصيحه نصيحه نصيحه
    انا هالشي متبعته

غسلي وجهج بالمره وبعد ربع ساعه حطي كريم ميبو للحروق خلال 3 ايام راح تشوفين تغير ملحوظ بشرتج

بس استخدمي المره والميبو 3 مرات باليوم

وماقصرو خواتي بالنصايح

اسال الله ان يكتب لج الخير
  10. كان حلم وانتهي

كان حلم وانتهي سيدة جديدة

استخدمي صابونة الكركم

بالتوووفيق يالغلا
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ما تشوفين شر يااارب . . .

قبل كل شي لازم تعرفين السبب اللي خلى هالحبوب تطلع بعدها عالجيها . . .

لان في بكتيريا وفي فطريات ولكل سبب علاج الاهم تعرفين سبب ظهورها . . .

وبعدها اذا بكتيريا سببها استخدمي علاج وخلطات بسيطة اللي اهي اقنعة العسل . . .
  12. دلوعة خطيبي

دلوعة خطيبي سيدة جديدة

مشكورين على مساعدتكم ونصايحكم الحلوه لي بس انا راحت حق طبيب الجلديه حكومه وشكله مايفهم بروحه خاص قال فطريات وسائل لي عطاني ايه مو مفيد وقاعد يلتهب وجهي وصاير احمر بسبب السائل الان مو حبوب كبيره حبوب صغيره ولما المسها ماتبين انها حبوب كانها بقع حمره حبيبتي دلع ولع الميبو مايضر البشره وزين حق البشره الحساسه ومشكورين وايد على فكره انا بشرتي كانت صافيه وناعمه وماستعملت اي شي حق وجهي ماادري ليش فجاه صار وجهي جذي ماادري شنو سبب
    آخر تعديل: ‏11 فبراير 2011
  13. دلع ولع

دلع ولع سيدة جديدة

اي حبوبه اصلآ الميبو حق الحروق يعني اي شي ملتهب ولونه احمر بس المره لابد منها والحبوب تحت الجلد والمره تخليها تصير فوق الجلد وماعاد تطلع لج بنفس المكان
    وموفقه يارب
  14. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

استخدمي صابونه سيباميد للاطفال واستخدمي كريم سيتيا فيل من الصيدليه رووووووووعه وادعيلي راح يوخر الحبوب خلال ايام ان شاءالله
  15. الزينq8

الزينq8 سيدة جديدة

انا عندي خلطة اذا ماراحت لحبوب وصرتي ثلجة بيضة حلال عليج الخلطة وماابي فلوسها
  16. بشوووره

بشوووره مشرفة قسم السوالف والفرفشة

جربي سدوو زين وحلووو
    ولا حطي مره علا وجهج وحده بوجده
  17. اختي كان في بشرنها حبوب وكانت تستعمل المره تنقعها وتعسا وجهها فيها وتخليه مدة ربع ساعة تقريبا حتى بشرتها تفتحت
    بس الله يعينج على ريحة المره
    بس الحين في صابون المره
    ورفيجني امدحت زيت المره مع العسل تحطينا على بشرتج لمدة نصف ساعة
    بالتوفيق
  18. تمريه

تمريه سيدة جديدة

اختي للامانه النصيحه الوحيده الي ما تضر نصيحة الاخت الي قالن لج عن المره وديري بالج تلعبين فيهم وانا عن تجربه شخصيه جربت كل شي ورحت لاغلب دكاترة الجلديه ومراكز العنايه بالبشره احسن حل كان علاج لمدة ست شهور عطتني العلاج دكنوره هنديه بدار الشفا اول شهرين ويهي بشع وبعدين كل من يتمنى تكون بشرته نفس بشرتي
  19. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

كنت بنصحج بالمره وااااااااايد زينه
    بس الخوات ماقصروا ذكروها لج وياليت تطبقين هالطريقه لانها وايد زينه
  20. دلوعة خطيبي

دلوعة خطيبي سيدة جديدة

مشكورين على ردودكم بس سويت المره وراحت وبعدها بجم يوم طلع وجهي في حبوب وصار احمر ماادري ليش ابي اروح حق شيخ يقراءه علي شرايكم مو احسن الان والله مو طبيعي لي قاعد يصير انا عمري مااستخدمة شئ حق بشرتي وكانت وايد حلوه ماادري شنو صار فيها الحين

مشاركة هذه الصفحة