1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبايب قلبي عرس احوي غرب وللحين ماشفتلي شي حلووووو كل وحداااا تقول عندي بعدهااا تسكت ليش وارسلهااا خاص ومطنشااااا ماله داعي هالحركاااااااااااااااات عفيااااااااا بنااااات الي عندهاااا نفنوف يصلح لعرس اخوي فخم وله قيمه وشوارفسكي وشغل عدل مدل تدزلي لصورة او الرقم التلفون ومشكووووووووووووووووووووورين مقدماااا
  2. ام سعودي الحلو

ام سعودي الحلو سيدة جديدة

عندي نفنوف سلفر بس موشواروفسكي بس راقي حده وناعم ويصلح لعرس اخوج وراح اتصكين علي العروس اذا تبين اتشوفينه دزيلي مسج
  3. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

ممرضه انا كذا مرة قلت لج عندي شغلات غريبه و مقاساتي سمول و ميديوم اذا حابة شرفينا شووفيهم و اذا نويتي و كنتي ادورين هالمقاسات تعالي عالخاص اعطيج رقمي و نتفاهم :>
  4. ليالي العمر

ليالي العمر تــــاجـــرة

5. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبايبي الاء العلي دزيلي الصور خاااص ضروري والي عندهااا دزلي الصور بليييييييييييييييز
  6. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

اختي ما اقدر ارسلج الصور لان الموديلات غريبه جدا و راقيه و فخمه و ما اقدر احطهم لان الصراحه في ناااس تاخذ الموديلات و انا الصراحه ما بي موديلاتي تكوون بالسووق او احد يقلدهم اذا حابه تشوفينهم شرفينا و تعالي شوفيهم الصراحه شيييي روووعه اذا نويتي تشوفينهم عالخااص اعطيج العنوان :>
  7. خلطاتي غير

خلطاتي غير سيدة جديدة

تبين مقاس سمول راسليني
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

موفقة بطلبج واتمنى يكونون الأخوات افادوج
  9. عاصمة الموضة

عاصمة الموضة سيدة جديدة

طرشتلج عالخاص

حبيبتي طرشتلج عالخاص بس ما رديتي علي
  10. فداوي

فداوي عضوه

اختي طلبج عندي
    راسليني لوجاده
  11. مريم محمدالحلوة

مريم محمدالحلوة سيدة جديدة

حبيبتي أنا عندي موديلات حيل حلوة عرس أخوي كان الشهر اللي فات والكل تكلم عن نفانيفنا حيل كشخة أنا وخواتي اذا حابة تشوفينهم حياج شغل حلو ومرتب وشوارفسكي
  12. مريم محمدالحلوة

حبيبتي أنا عندي كذا نفنوف لي ولخواتي عرسنل كان الشهر اللي فات والكل سأل عن موديلاتنا وين مسوينها كله تصاميم حلوة وشغل شوارفسكي ولبسة وحدة حق عرس أخونا بس روعة حياج شوفيهم مسوينهم عند المصممة مريم المسلم والمصمم اللبناني زياد
  13. ناعم العود

ناعم العود سيدة جديدة

اذا تبين انا عندي احمر والشغل سلفر تصميم لبناني والثاني اخضر تفاحي شغل هيا الحوطي بس المقاس صغير بس مو وايد صغير واذا تبين راسليني على الخاص والبدل جاهزه

14. ملاكي86

ملاكي86 سيدة جديدة

حبيبتي أنا عندي فستان كلش روعة أسود ملكي يكسر عيون الكل ومو ملبوس أذا تبين لصور خبريني fatiii911@hotmail.com
  15. مريم محمدالحلوة

حبيبتي أنا عندي كذا نفنوف توه كان عرسنا قبل شهر أذا حابه تشوفينهم حياج ؟راسليني على الخاص
  16. الجوازى

الجوازى موقوف

ولاتزعلين ولايضيق خلقك حياك الله بمعرضى فى العدان العنوان موجود كامل فى قسم المعارض
  17. انثي المطر

انثي المطر سيدة جديدة

السلام انا عندي نفنوف مسوبتة حق عرس اخوي بس ما اعرف انزلة بالنت اهو جويتي بسلفر وشوارفسكي عجيييييييييب وااايد حلو ومسويتة 450 وببيعة 100 للجادة والبدلة مالت عروس بس انا قلبتها بدلة سهرة وكلها بلسية طبقات والتوب شورفسكي

حابة راسليني علي الخاص بدون صور حياج عندي البيت
  18. الحب الصامت

الحب الصامت سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي بدلتي لعرس اخوي وايد روعه كلها شوارفسكي وفخمه وابيعها لج بسعر مناسب وتوه صارلي شهر لابستها بس لبسه وحده وراسليني عاخاص عشان اعطيج رقمي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة