1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بدوية مملوحه

بدوية مملوحه سيدة جديدة

السلام عليكم
    كيف حالكم
    انا عضوه جديدة وابي مساااعدتكم طلبتكم طلبه الي تعرف شي لاتبخل علي
    ياطويلات العمر انازواجي بشهر 7وانااكبر خواتي استحي اسال امي ومااعرف شي عن الخلطات وممابي اجرب شي انا مااعرفه جسمي مومتوحد ف كل مكان لون والمنطقه الحساسة مره غامقه مدري وش اسوي جعل عيني ماتحزن عليكم ساعدوني الله يفتحها عليكم ومعليش بكثر الهرج وتحملوني انا جسمي كان حلو بس نحفت ووحهي مره نحيف وش اسوي اكلت مافاد .وشعري مصبوغ والصبغه نازله ابي شي يشيل الصبغة والصبغة السوداء حرااام وقولوا يالله ثم يالله ثم يالله جعل الي بتعطيني وجه ياجعل ربي يوسعها عليها ويرزقها من واسع فضله ويحقق مرادها ويطول عمرها ي حي ي قيوم وي جعل الضيق والكدر مايجيها
    الموضوع الاصلي : نخيتكم ياخواتي | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : بدوية مملوحه
  2. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

حبيبتي ادخلي على مؤاضيعي راح تفيدج حيل ؤمن ناحية صبغة شعرح نازله انا نفسج ؤالحين قاعده اهتم بشعري حيييييل ادهنه ؤحمامات زيت ؤمن هالسؤالف ؤقبل عرسي راح اضبغه بني غامج احسن من الاسؤد اؤلا لانه حرام ثانيا الاسؤد يطيح الشعر
  3. kim

kim مشرفة قسم الصور

حبيبتي اشتري سنفرات بالبيت وكل ماتسبحتي سوي لنفسج حمام بخار

اخذي الصابون المغربي مع ليفته وعقب ماتاخذين رشت ماي ادهني جسمج بالصابون المغربي وخليج شوي عقب رشي ماي دافي على جسمج وسكري الماي واقعدي فؤكي

بتشوفين اللحم ميت يطيح

عقب حطي سنفره واقعدي فيها

عقب بتشوفين نفسج فتحتي من اول مره

ثانيا استخدمي كريم المصري تروتوسبورت المصري لتفشير المنطقه الحساسه حطيه بالليل وخلي المنطقه متهويه وغسليه اليوم الثاني

وحاولي تبحثين بالقسم هذا عن خلطات تبيض وحاولي تهتمي بنفسج اكثر لان هذي ليلة العمر

وبالنسبه لصبغت الشعر اصبغي بني غاامج نفس ماقالت بشوووره وهو راح يطلع اصلا اسود بس الاسود الحلو

ودوري مواضيعي وانشالله تستفيدين :)

وموفقه قلبي

واي سؤال انا حاضر
  4. بدوية مملوحه

بدوية مملوحه سيدة جديدة

يالله ي ربي جعلك توفق بشورة و kim
    وتجعل حياتهم سعيدة ي ربي فديتكم لاخلا ولاعدم
  5. وحيدة المشاعر

وحيدة المشاعر سيدة جديدة

حبيتي عسا الله يوفقج انشاءالله

شعرج اصبغيه بني غامج احلا شي مع الكليل

بالنسبه لجسمج سوي حمامات بخار يمدحون صالون الشرقيه بس انا بصراحه ماجربته

ووجهج حطي روب وخميره تتفخ الوجه والله يوفقج انشاء الله

6. kim

kim مشرفة قسم الصور

احنا بالخدمه حبيبتي :)
  7. بدوية مملوحه

بدوية مملوحه سيدة جديدة

لبا قلوبكم كلكم ع راسي الله يدفع عنكم البلا ويجزاكم عني الف خير
    بس اخاف لاصبغت بني غامق تتفتح مع الايام واناابيه اسوود طبيعة شعري اسود وزوجي يبيه اسود
    والصبغة الي فيني الحين بندقي فاتح نازله
  8. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

هلا حبووبتي لا تنزل الصبغه ولا شي
    انا صارلي سنه متزوجه واحمدلله وشعري صبغته قبل عرسي بني غااامج

انتي قولي لصالونه ابيه غاامج حيل نفس الاسود بس مو اسود اهي تسويه لج بس روحي لصالون حلو ومجربته
    انا صبغتي تنزل بس نفس لون شعري الطبيعي فا مايبين جنه شعري الطبيعي

وبخصوووص التبييض
    حبوبه اشتري كريم جليسوليد تلقينه عند العطار معروف احمر

اخذي منه شوي بيدج وحطي عليه نقظت ماااي عشاان يكون سلس معااج ودهني بليل واليوم الثاني تسبحي وعندج مثل ما قالت كيم الصنفره اخذي بالمشمش تفتح حيييييييييل

والمغربي شي خيااالي جربيه وراح تشوفين

وعسى الله يوفقج يااارب

ويسخرلج زوجج ويرزقج بالذريه الصااالحه السليمه ويتمملج على خير

ادعيلي ان الله يسخلي زوجي يورزقني بالذريه الصالحه انا وكل محرومه يارب
  9. بدوية مملوحه

بدوية مملوحه سيدة جديدة

روحي يارمادية الله يسخرلك زوجك ومايشوف غيرك ويرزقك بالذرية الصالحه عاجلا غيراجل
  10. الفرس الاصيله

الفرس الاصيله سيدة جديدة

هلا بحبوبتنا بدويه مملوحه وشرفتينا يالغلا والله والبنات ما قصروابالنسبه للمنطقه الحساسه لازم تهتمين بتغير الاندر على طول وتنشفين بعد التواليت بالكلينكس ومع الجولسيد كل ليله لمده شهر وبعهااستخدمى بيبثانول كريم بالطبيب يعطونه للتقرحات يمكن اكون مظيعه باسمه بس اتوقع جذى روعه جربيه بعد كورس الشهر لا تحاولين تخلطينهم .................وجسمج احلى شئ السنفره بالمشمش والخيارروعه واذا خلصتى استخدمى المغربي نفس كلام كيم روووووووووعه بصراحه وموفقه يالغاليه وانا برسم الخدمه وأي شئ حاظره وافيدج بتصميم الملابس راسلينى على الخاص حاظرين للعرايس {ادعيلي بالستر والعافيه والتوفيق من رب العباد} مطلب كل انسان فى الدنيا
  11. بدوية مملوحه

بدوية مملوحه سيدة جديدة

هاتي خشمك ابوسه جعلي فدا لراسك ي قمة الذوق انشهد انك ذوق وكلكم ي بنات الله يوفقك ويسترعليك دنيا واخره ويعافيك ويوفقك ويكتبلك ف كل خطوة سلامة وي دفع عنك البلا

مشاركة هذه الصفحة