1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

بالله منو جربت الدكتوره زينب او الدكتور نجوى
    بدار الشفاء
    من ناحيه الولاده والخياط التجميلي
    بالله لا تبخلووووووون بتجاربكم
    الموضوع الاصلي : دكتورات دار الشفاء | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : الخاشعه للرحمن
  2. الفراوله 2

الفراوله 2 سيدة جديدة

والله ياقلبي مادري انا الدكتور زكريا ابو المعاطي انشالله يولدني
  3. حرم التوفي

حرم التوفي سيدة جديدة

عن نفسي للحين ماجربت ولكن اللي سمعت انها توب بشغلها والكل يمدحها ودايم عندها زحمه دكتورة رضا وان شاالله ولادتي عندها وبالتوفيق حبيبتي
  4. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

أنا امدحولي دكتورة رضا وأراجع عندها وان شاء الله راح تولدني
  5. lover

lover سيدة جديدة

دار الشفا ستافهم مال الولاده زينين
  6. مريم فواز

مريم فواز سيدة جديدة

آنا خايفع حيل منهم بس وايد ناس امدحوهم وبخاصه دكتولره معصومه يمدحونها وايد وايد
  7. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

هلا اختي نفس كلاااام البنات اختي مولدتها دكتوره رضاااا حيييييييل يمدحووووووونهاااااواختي تمدحهاااا حيييييل وتمدح خياااااطهااااااا
  8. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

جزاج ربي الف خير يا خاشعه لرحمن جنج تقرين افكاري حتي انا ابي اعرف من دكتورة عندهم زينه حق الخياط التجميلي عسي ربي يوفقج يالغاليه ومشكورين البنات اللي ردو
  9. om dana

om dana سيدة جديدة

بنات انا دكتور اسامه صالحه ولدني مرتين اخياطه عجيب بس حبيت اقولكم ان الخياط الحين كله تجميلي بس اذا قلتي لهم تجميلي يحسبون التجميلي عليج لانه اهو ( تضييج ) انا بولادتي الثانيه رحت احجز غرفه واسوي دخول ولاده سألتني الموظفه تبين تجميلي قلت لها اي قالت 60 دينار زياده
    وبعدين سألتها انا بالمره الاولى كان تجميلي ماخذو مني جان تقول تجميلي عادي بس الخياط مايبين وماله اثر بس نقصد بالتجميلي التضييق وقلت لها لا مابي بس اخياط تجميلي العادي بس اذا عقب الولادات بنخترب نسوي التجميلي الثاني ههههههههههههه
  10. hazal

hazal سيدة جديدة

uuuuuuuuuuuuup

مشاركة هذه الصفحة