1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

السلام عليكم . بنات انا باجر راح اكمل وادش الشهر العاشر @@ و لاني بجر فيقولون عادي آخذ من العاشر اسبوع بس المشكله مو هني المشكله ان فحصت اليوم لان ياني عوار ولا رحمي للحين مسكر =/ بخلص شهري وللحين مسكر شنو هالشي عادي ?
    الموضوع الاصلي : نهايه التاسع والرحم مسكر‏!‏ | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : تربويه
  2. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

انا الي اعرفه اذا كان بجر اول ياهل دايم يصير جذي
    او يمكن حسبتج غلط للولاده وايد جريم جذي
    انا مالي تجربه بالشي هذا بس ربي يسهل عليج
  3. رحيق محمد

رحيق محمد سيدة جديدة

الله يسهل عليج وعلي وعلى الجميع يارب...
    والله انا بالبجر نفسج هم بعد تأخرت بالولاده
    بس بالثاني سهالات ماشاء الله والحين بالتاسع
    والله يسهل علي وعليج انشاء الله...
  4. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي الله يسهل عليج يارب
    اول شي سورة مريم وعن تجربه اقريها او شغليها علاب ماشالله قبل ولادتي بيومين سبحن الله وانا نايمه يحطونها على قناة القران
    والمشي والجماااااااااع عقب المشي خل يصير جماع ولاتنسين سورة البقره وسورة مريم
    ودارسين ويانسون واكلي تمر واكلي اناناس طبيعي
    وان شالله تبشرينا بولادتج
  5. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

لا بالنسبه لحسبتي صح لان ذاكره عدل متى اخر دوره . رحييق اجمعيين ان شالله الله يسهل انا ع كثر ما كنت احن ابي اولد امس لما فحصت حدي خفت =/ . آهات بعد عمري يعطيج العافيه ان شالله من اليوم بقعد اقرى بس بالنسبه للدارسين و هالسوالف سمعت ان مو زين اذا الرحم مسكر لان راح يحمي الطلق وبس وكثره الطلق مو زينه للياهل من جذي وقفت ماشرب =(
  6. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

الله يسهل عليج يارب وتبشرينا بولادتج اللهم امين000
  7. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

الله يسهل لج يااارب وتولدين بالسلامة يااااااااااارب
    انا بولدي البجر صراحة ولدت اخر يوم بالتاسع يعني شي طبيعي بس مثل ماقالو ترى الجماع يفتح الرحم ويحمي الطلق لانة مثل الطلق الطبيعي
    والتمر مامنة خوف اكلي تمر وايد
    موفقة
  8. كلي أنوثة

كلي أنوثة سيدة جديدة

الله يسهل عليج وتولدين بالسلامة
    اقري بعد سورة الزلزلة
  9. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

تسلموووووووون ويعطيييييييييكم العافيه ،،

باجر اخر يوم لي بالتاسع ان شالله سهالات ،،

معووشره معووشره -_-"
  10. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

هههههههههههههههههههه
    موفقة عسى ربي ييسر لج
  11. جرحني الزمن

جرحني الزمن سيدة جديدة

يااختي لااتستعجلين على عمرج والله انا بس ابي اولد قالو لي شربي هذا سويت كل شي علشان يجيني طلق وينفتح الرحم والله كان معاي عوار بس الرحم مو راضي ينفتح بس وقت الولادة الحقيقية انفتح ولااتستعجلين مثلي صح اللله كاتب الللهم لاعتراض بس هي نصيحة مني لج والله يقومج بالسلامة يااارب وتبشرينا قريب يااارب
  12. بنت امير وبنت شيخ

بنت امير وبنت شيخ سيدة جديدة

اشربي كف مريم روووعه
  13. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

انا اخاف اشرب شي بسرعه تقلب جبدي =/ بس الدارسين شربت شوييييه يوم حسيت بعوار ولما رحت المستشفى قالوا ماكو الرحم مسكر عوار عادي .. والحين ابشركم دشيت العاشر ههههه الله يعين
  14. كلي أنوثة

كلي أنوثة سيدة جديدة

عليج بالجماااااع والله يسهل عليج
  15. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

هههههههههههههه
    سهالات يارب
  16. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

لا تشربين شي خليها لين ربي يفرجها اسمعي كلام واحده مجربه انا توني والده 20\2 واستعجلت علي عمري اشرب دارسين وامشي واخذت خروع واناناس وكثرت من الجماع وما خليت شي ما سويته تخيلي شنو صار لي <<<<<نزل ماي البيبي والرحم واحد سانتي وقعدت يومين بغرفت الولاده وتعذبت بمعني الكلمه والبيبي شرب الماي وتعبت حيل ودشت العنايه والحين شوفيني متغربله معاها تنفسها مو طبيعي ومعدتها تعبانه وكل هذا من العجله سمي برحمن وامشي وتسبحي بماي دافي واشربي حليب وكلي تمر يقويج وخليها علي ربك نصيحت اخت مجربه <<<<والله يسهلها عليج والرحم دامج بجريه يفتح عند الولاده

مشاركة هذه الصفحة