1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريم2020

ريم2020 سيدة جديدة

مراااااااااااحب اخوااااتي انا اول مرة اكتب موضوع في المنتدى

المهم عندي مشكلة ما اعرف هيه صغيرة او كبيرة

انا وولد عمتي نحب بعض بشكل خيااااااااااااااااااااااال وحبينا بعض تقريبا 6سنوات

وابووووي كان دائما يرفض وهوووووه دكان دائما يروح له لين وافق ابوية وكل شي صااار تمام..

يعني خلاص فاااااارس احلامي صااااار عندي

لكن مشكلتي استحي اقووول لكن بلمح شوي.....

لما يقرب مني كل شي تماااااام والوضع اوووكي...

ولكن لما يمسك بيدة المنطقة الحساسة ابدااااا اصيح واحس باحساس حلوو لكن ما اقدر اتحمل اصيح وينتهي كل شي ما اعرف شو السبب..

وهوه فديته يقولي عادي لين تتعودي شوي شوي وانا خايفة اكون جذية طول حياته

ساعدوني الله يخليكم...

2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

مع الايام تعودين بس لاتطولين ترى الريال يمل هههههههه

ربي يحفظكم لبعض
  3. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

كلنا حبيبتي مرينا بالاحساس بدايه وان شاء الله تتعودين بس لاتطولين تحملي شوي ولجل تكرم الف عييييييين موووووووفقه يالغاليه
  4. zohor

zohor سيدة جديدة

بس الايدي توج ريل يمل من الايدي صدقيني
  5. ام_دانه

ام_دانه سيدة جديدة

عادي جبيبتي لازم تعودين
  6. مخمليه

مخمليه سيدة جديدة

.....................
  7. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

عادي حبيبتي انشالله تتعودين كلناا جذي
  8. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

الصراااحه مااافهمت شي من رساااالتها يعني شنو وضحي اكثررر الله يوفقج مادري شلون خواااتي العضةات فهموااا السالفه ماشاءالله عليهم
  9. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

الشامخه البنت شكلها توه ا متزوجه ومستحيه من زوجها وشكل شغلهم بلمس علي ما فهمت
    بس انا بقولج رخي نفسج وعيشي حياتج وما فيها شي هذا زوجج وحبيبج لا تزودينها اضغطي علي نفسج مره ولا تصيحين وعقبها بيكون الامر عادي والله يسعدج <<<<<<<ونصيحت اخت ترا الفتره هذي من اسعد ايام العمر عندج وعند زوجج فحاولي تستغلين كل دقيقه وثانيه في وناستج انتي ويا شريك العمر
  10. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

هههههههههههه السالفه مالها داعي الله يهديج باجر تتعودين يعني مستانسه أنا عندي لج حل قوليله أنا لمن أصارخ مو من العوار من الوناسه يعني فهميه قبل الشغل عشان ما يرتبك ويوقف وبس يعني الشغله ما يبيلها شي
    آخر تعديل: ‏24 مارس 2011
  11. zohor

zohor سيدة جديدة

خلي ريال مستانس معاج لا تحرمينة..
    الله يوفقج يارب..
  12. الفرس الاصيله

الفرس الاصيله سيدة جديدة

حبيبتى هذى أيام ما تتعوض والله تتمنين انها ترجع فلا تخربين على نفسكم أحلى لحظات العمر بس يبيلها شويه صبر ...............................حبه حبه لين تتعودين............وبعد أنتم أحباب..............والله لا تظيعينها هالفرصه ترانى مجربتها...............والله يسعدكم يارب بحياتكم...........وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.............
  13. ملكة مسقط

ملكة مسقط سيدة جديدة

هذا الشي عادي والزوج راح يتعود بس مثل ما قالن الأخوات لا تطولي عليه علشان ما يمل
  14. التفاحة الخضراء

التفاحة الخضراء سيدة جديدة

استمتعي لانة اذا حس الريال انج مستانسة راح يموت فيج وحسسية انج ولهانة علي الحضات الحميمة وياة لازم ايكون جسمج خالي من الشعر
  15. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

بصراااااااحه عجبني رد ام الحلوات 2 هههههههههه واقول لك اختي ان شاء الله تتعودي او صااارحيه على قول ام الحلوات هههههه الله يسعدكم يااارب
  16. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

من جد قولي لا صحت لاتوقف هذا من زود الوناسه هع

موفقه يارب

مشاركة هذه الصفحة