1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. زهرة المدائن71

زهرة المدائن71 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف احوالكم وايش اخباركم حبيباتى واخواتى عضوات المنتدا
    احببت اليوم ان اعرض عليكم موضوع طريف وهو ان نحكى مواقف لا تنسى بيننا وبين اطفالناواتمنا ان ينال اعجابكم واللى شجعنى بعرض ها الموضوع هو موقف كل ما تذكر اضحك كتيرهههههههههههه فابنى اسمة يوسف والله كتكوت جدا عمرة شهرين لكن غلبنى سهرة والله نسيت طع النوم واسم النوم لانة بينام طول النهار ويصحالى بليل ومن كتر قلة النوم والسهر خرفت والله جاية اقولة نام يا يوسف حرام حبيبى نسيت اسمة وقلتلة نام يا محمد حرام امى سمعتنى قالت مين محمد بتكلمى مين يا حبيبتى ظليت اضحك واضحك ههههههههههههههه على هال الموقف وشوفو انا من شهرين خرفت لكن كيف امهاتنا تحملونا طول ها العمر الله يبارلكنا فيهم ويعطيهم لنا الصحة والعافية اتمنا اية رائيكم فى محمد قصدى فى يوسف هههههههههههه اتمنا ان يكون الموضوع حلو​

2. ranh

ranh سيدة جديدة

صحيح الاطفال محتاجين صبر وطول بال فى تعامل معهم ليلهم نهار ونهارهم ليل
    تخيلتك وانتى بتحكى ههههههههه
    الله يخليلج ابنك ويبارك فى امهاتنا

الله يكون بالعون
  3. ام فارس و صبا

ام فارس و صبا سيدة جديدة

هههههههههههه

الله يصلحم والله صدق محتااجيين طولة بااااااال

يسلمو ع لطرح
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

مشكوره على الموضوع الحلو
    يالله وين القصص.........
  5. زهرة المدائن71

اكيد اطفالنا محتاجين اطول طولة بال الله يعينا ويقدرنا على راحتهم ويباركلنا فيهم اللهم امين وين القصص مين فيكم نسى اسم ولدة هههههههههههه
  6. zohor

zohor سيدة جديدة

انا صايرة مالي خلق عيالي وحدة تنام عند الخدامة وحدة عندي نومة بليل صبح اعطيها حليب ونام وخلية تشربه حط لها شي ونام مالي خلق استغفرالله..
  7. زهرة المدائن71

كيفك اختى زهور ان شالة بتكونين بخير انتى وبناتك انتى معك حق زهور اننا ما بقة فينا خلق من كثرة امور الحياة لكن اولادنا ما زنبهم ان ننجبهم ونتركهم للخدم حببتى لاتعطى امان لاى شخص كان على اولادك وكل يوم خوفنا يزداد من جرائم الخادمات على الاطفال وانا قرائت لكى موضوع عن خوفك على بناتك من عيون الناس فكيف تتركيهم ينامون بعيد عن عينك فتعالى على نفسك شوى فترة وان شاء الله بتمر لكن لا تنسى اساميهم متلى والله يباركلك فيهم وفى كل اولادنا اللهم امين
  8. rabeka

rabeka سيدة جديدة

اذا تربين ابنج او بنتج زين بس يكبرون رح تحسين ان التعب الي تعبتيه معهم ماراح عالفاضي مو خساره فيهم التعب اذا تبين عيال سنعين والله اشوف شباب او بنات ماشاء الله قمه في الاخلاق والذوق اقول الفضل يرجع لاهلهم الي ربوهم التربيه السنعه وتعبوا عليهم
    والعكس طبعا صحيح
  9. زهرة المدائن71

معك حق حبيبتى الله يعطينا القدرة على تربيتهم التربية الصحيحة والله يباركلنا فيهم وين الرفعمافي حكايات تضحكنا يا امهات ؟

مشاركة هذه الصفحة