1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

السلام عليكم .. بنات انا الحين بالنفاس لي ثلاث تعش يوم .‏. الحين الخياط حيل يعورني والله قمت احاتي شسوي ? هالشي طبيعي ? حتى لما اغسل احس بعوار قمت اكره روحتي للحمام تكرموه =( هل من حل ? و المفروض متى يطيح الخياط ?
    الموضوع الاصلي : خياط مابعد الولاده ? | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : تربويه
    آخر تعديل: ‏14 ابريل 2011
  2. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

تو الناس حبيبتى يبيلج اسبوع الى عشر ايااااااااااااام
    بس استمرى بالمرهم والبخاااااخ سبريه
    وحطى خوا جوا
    هذا ينشف الخياااط
  3. رحيق محمد

رحيق محمد سيدة جديدة

مبروك عالولاده تربويه ...
    الخياط يطول تقريبا من 15 الى 20 يوم

عيل انا شسوي ياللي توني صارلي اسبوع
    الله يعيني ويعين الجميع إنشاء الله
    بس استمري عالغسول والكريم
    (( انا استخدم بيتادين و كريم ميبو))...
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

طبيعي هذا العوار لانه نشف وبيطيح

لاتحاتين واذا خايفه روحي الطبيب يطمنج اكثر
  5. ام_دانه

ام_دانه سيدة جديدة

حبيبتي والله اني كنت ابجي من الخياط لا اقوم ولا شي والغصب اروح الحمام واقعد على الافرنجي ما ارتحت الا لم رحت الدكتور وقلتله \شيل الخياط وكان لي 11 يوم والله من شلت الا ارتحت وحتى بنتي شفتها وشلتها
  6. misszezo

misszezo سيدة جديدة

البنات ماقصرو :))
    انا قيصرية

7. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

الحمد لله علي السلامه عادي توج مابعد التئم الجرح تحملي وكل ما تدشين الحمام غيري الكتكس وغسلي بماي دافي وحدي دهانج اللي عطاجياه الطبيب وكلي مسكن كل 6 ساعات ومالج الا العافيه ونسيت اغسلي بمره تراها زينه وابي اسالج عطاج الطبيب مضاد حيوي حق خياطج
  8. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

مالك الا المرة تحطينها بويه حاارة وتتركينها تنقع يوم كامل وتحطينها في برطمان زجاج وتزيدينه مويه وتحطين مويه دااااافيه في طشت او البانيو وتصبين من المرة المنقوعة وتحطين ملح معهم مرتين في بعد النوم وقبله لين تحسين الالم خف وراح يخف وتطيح الخيوط والك شر هذي تجربتي في نفاسي لاني ما استخدم لا مرهم لانها ما تخلي الجرح يطيب بسرعة هذي الطريقة تطيب الجرج وتنشفه وتسقط الخياط
  9. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

واااي بعد عمري والله ماتقصرووون الحمدالله الخياط بعد ما كتبت الموضوع بيومين قل عوااره واليوم جيكت ولا طايح الحمدالله افتكييييييت هم و انزاح و اتوقع طاح بعد ما رحت موعدي و شأفته الدكتورة و عطتني سبراي
    يعطيييييييييييييييكم العاااااااااااافيه و اي كانوا معطيني مضاد و مسكن و دهان و كريم مخدرر بس ماحطيته الا يوم واحد و صج عجيب و يوم موعدي عطتني الدكتوره فيتامين عشان ارضع و اوميجا ثري سببولي امساك جان اهدهم
  10. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

الحمد لله علي سلامتك سهالات وبخصوص الامساك خذي حبوب الفحم النباتي اللي تجي قصديره وحبوبها مدوره ديري بالج فيه نوع ثاني بس مفعوله مو شي وكلي 3 حبات بالليل وعقبها 2 بعد كل وجبه فضيعه ما تسبب المساك وتروح البطن بعد انا توني مطلعه من الاربعين وكلن سالني شنو مسويه وين بطنج مع اني ما ربطه خيااااااااااااااااااااااال
  11. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

عااااد صج أنا قاااالولي عنها و مدخنها وايد بس ما اهتميييت ..

بس شكلي الحييييين باخذ منهااا

يعطييييييييييج العااافيه حيااااتي

و حمدالله ع السلاااااامه عمريييييييي

مشاركة هذه الصفحة