1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. سوارة الذهب 2008

سوارة الذهب 2008 سيدة جديدة

اخواتي عضوات المنتدى بعد التحية والسلام:
    ابي فزعتكم ..........
    طفلتي عمرها اربع شهور ولا الحين كن عمرها شهرين عظامها ضعيفة ماكبرت اعطيها حليب سميلاك ادفانس بوصفة طبية وما اعطيها شي ثاني ولالحين رفضت تاكل السريلاك عضلة لسانها ترجع الاكل برا لساتها باقي ضعيفة ارشدوني حبيباتي ايش اعطيها توني ام جديدة ابي شي يقوي عظمتها ويسمنها ولكم جزيل الشكر
    الموضوع الاصلي : طفلتي الصغيرة | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : سوارة الذهب 2008
  2. مرة الدب المملوح

مرة الدب المملوح سيدة جديدة

شوفي اختي اذا بنتك ماتاكل السيريلاك حطيه لها مع الحليب ملعقه وحدة وابتدي عطيها خضروات مسلوقه ومهروسه مثل البطاطس والكوسه والجزر صحيح في البدايه بتطلعهم برا بس مع الوقت تعلم تبلع وتدخلهم لا تستعجلين عليها وايد واهم شي اهم شي عليك بماي التمر مافي احسن منه يقوي الطفل يعني خذي ثلاث حبات تمر ونقعيهم بماء واهرسيهم وبعدين صفيهم بمشخل واعطيه لبنتك بالرضاعه خاصه مو رضاعة الحليب وانتبهي ترى مرة في اليوم يكفي لان كثرته تمشي بطنها بس مرة زين يقوي العظام ومفيد لصحتها .. هذي نصحيتي لك ارجوا انك تقبلينها ...
  3. سوارة الذهب 2008

(مرة الدب المملوح)وايد افدتيني بس ياريت تقولي الحلبة المغلية واشربها مويتها زينه والا لا
  4. مرة الدب المملوح

شوفي حبيبتي مويه الحلبه ما ينصحون فيها للي بعمر بنتك
    لانها توها صغيرة بس عطيها مويه الرز المصري وايد افيدلها ...

5. سوارة الذهب 2008

مشكورة حبيبتي
    سمعت انو حليب انشور مفيد وشريت العلبة (مسحوق)ولقيته من اربع سنوات فما فوق احد جربه ...
  6. مرة الدب المملوح

أول مرة اسمع فيه يمكن يفيدونك الخوات اكثر .. بس في حليب بروميل و حليب اس 26 زينه واحسن شي تستشرين الطبيب حتى يعطيك حليب يناسب عمرها ووزنها ...
  7. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

اختى انا كنت مثلك واستعملت حليب اس 26 والله روعه والسريلاك كنت احط لها ملعقه مع الحليب يعني بدل مااحط ملعقتين حليب كنا احد واحده حليب والثانية سيريلاك
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة