1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. jury2003b

jury2003b سيدة جديدة

اولا انا عطيت رايي بكل صراحه بس صدقيني ان انا مو الي في بالج ومادقيت عليج ولا طلبت منج غرفة ولا شي ولا تحطين بنيتج احد ولا تظلمين لان الظلم ظلمات يوم القيامة وانا اتحاسب عند ربي يوم القيامه قبل لا احد يحاسبني اذا انا قايله شي جذب او غير موجود انا طلعت من معرضج وما سمعت صوتج من بعد المعرض الاخير كلش فلا تحطين بنيتج احد لاني ما كلمتج ولا طلبت منج شي بليييييييييييييز وانا عطيت رايي بكل صراحه ليش الهجوم هذا اذا في ناس عاجبهم فهذا رايهم وانا قلت الي عندي وقلت الي عاجبني والي موعاجبني فيها شي هذي والناس ارزاق وانا ما تكلمت عن البضايع الموجوده انا تكلمت عن الدعاية وسسسسسسسسسسس وهذا ما ينقص من قدرج ولا من معرضج انا حبيت افيد واستفيد بالي ينقال بهالصفحة فبليززززززز لا تقوليني كلام انا اساسا ما سويته :)
  2. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

احب المعاااااااارض
    واحب شغل الحريم
    ومتااااااابعه فقط
  3. لورا1

لورا1 سيدة جديدة

حبيبتي عموما الله اوفقج يارب ويرزقج سواء كنتي الى ببالي او لا ,ولا تنسين تزورينا بمعرضنا يوم 28 خصوصا ان بكون عندنا معرضين بنفس الوقت لان حتى السرداب فتحناة لزيادة عدد الطلب من المشاركات حياااااااج لا تخلين :)
  4. ام الكتكوت

ام الكتكوت سيدة جديدة

حبيت اقول الي في خاطري عن المعارض

طبعا انا لا تاجره ولا هم يحزنون
    **ونه وحضرت اغلب المعارض
    واكثر شي اروحله رمادا الرقعي وافكاري لانهم قريب منا

الي ابي اقوله في التاجراااات خاااصه الدراريع وبدل الاستقبااال

>> الله عرفناه بالعقل <<
    تجيبين لي كلفه مترها بدينار >طبعا اذا اخذتي جمله بتكون ارخص
    وخام كريستال او قطن حرير المتر بدينار
    وتركبينهم علي بعض بقصه جدااا عاديه
    تبيعينها ب 70 د.ك
    ليش الي ياخذون منج مايفكروووون والا مايروحون السوق

ياااناس خافوا ربكم مانوصل لهدرجه ماتوصل القيمه او ثمن قطعه تكلفتها 10 او 20 الي 100 ديناااار
    ماايصير

والشاطره الي تحط شوارفسكي وكرستالات وتقووول غالي
    خبرها عتيج ماتدري ان هالسوالف طاح سوقها وقل ثمنها

بصراحه المعارض اشوووووووووووووووووف العجب

بشويش علي عقووولنا لا هنتوا

>>ادري طلعت عن الموضوع بس بما انه الكلام عن المعارض قلت الي بخااطري

والسموحه ياراعيه الموضوع

5. ورق الشجر

ورق الشجر سيدة جديدة

السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر...

بصراحه معرض أفكاري الأول بالكويت ماشاالله تبارك الرحمن ترتيب وجو حلو ويشرح الصدر وتنظيم وربي علي شاهد أما من ناحية أكثر حضور لل**اين أو الناس بمعرض هيلتون المنقف وحتى الترتيب والنظافه والنظام ماشاالله . أما بالنسبه لأسوأ المعارض اعذروني ماراح أقول لأن حرام أقطع الأرزاق ويمكن المعارض السيئه تعلمت من أخطائها وتحسنت .
  6. رؤى الكويتيه

رؤى الكويتيه سيدة جديدة

السلاااااااااااام يا اغلي اعضاء اسوا المعارض مو فيمبك الشويخ تنظيم ساره الشمرى وسعاد وفاطمه اللوغاانى للاسف ولا احد يدرى عن المعرض مافي **اين ولا سو دعايه بس شطاااار خدو الفلوس وحطوها ببطونهم وللعلم الطاولات 150 طاوله وطبعا كان معاهم وحده اسمه عهود الدوسرى هدى كانت تبيع الاماكن على 75 لمده 3 ايام وسالنا ساره جان تقول ايه اهى تبع شركه اى شركه اى بطيخ للاسف قلنالهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم هذا اللى اقوووله وبعد ما تهاوشو المشاركين حطو اعلان بالجريده حق اخر يوووم ربي فووقهم
  7. Q8.BA

Q8.BA سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

كل معرض له سيئات وله ايجابيات
    وبعض المعارض ينصلح حالها وتتعلم وبعضها يمكن يبقى على حاله لأن هدفه مادي بحت إلى أقصى درجة

مو شرط الدعاية صدقوني بالع** فيه معارض كانت شغالة على سنجه عشرة لما بدا سوقها يطيح صارت تحط دعايات الدنيا في كل مكان وبالصحف والأعلام وغيره بس هذا لأن سوقها بدا يطيح يا بسبب سعرها الغالي يا بسبب مافيه شرا ما اقول دوس لا فيه دوس وايد بس ماتشوفين احد يشتري إلا قليل فما تطلعين قيمة الطاولة

فياليت الوحدة تنتبه للنقاط هذي
    وياليت الي مشاركة بمعرض تروح تشارك فيه بوقت ثاني مافيه مناسبة جذي تقدر تقول اهو زين لو لا

اختكم
  8. ارتقاء

ارتقاء سيدة جديدة

بنات شنو فيه معارض الحين غير افكاري ؟؟

مشاركة هذه الصفحة