1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

النفاس العدل هو اخذ الحيطه والحذر من نوع الاكل او الملبس او الاهتمام بالجرح ونظافته والعنايه بالجسم
    والتأكد من تناول الدواء بقياس ووقت معين والحفاظ على نفسج من كل شي يضر بك

بعد الانتهاء من النفاس راح تعرفين اذا انتي متنفسه عدل او خربطتي الدنيا
    ربي يتمم عليج حملج ويسهل لج ولادتج
  2. OM YUSEF

OM YUSEF سيدة جديدة

طيب مزاين شنو لازم اسوي؟
    شنو اكل شنو ما اكل ؟؟؟؟
    و بعد؟
    ابي تساعدوني
  3. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

اختي الغاليه شلونج اولا فيه ادويه تاخذينه من الحواج حلب 20 اليوم الاولي تشربينه اوتطحنينه موناعم وسط وتخلينه سفوف فيه مطبوخه مادري شنو تسمونها طبخة الغوري عند العطار واكلي رشاد اوعبجي مع التمر وحطي حلب وفلفل اسود اشوي وسمن عداني مع التمر ونقوعه ع الريج عنزروت ومحلب ومره شوي نقعيهم بطل صحه وشربيهم قبل الفطور وكل 3ايام غيريهم وتشطفي بمره وماي و ملح شوي دايم غسلي فيهم الاكل عادي بس الباميه الرقي الشمام القرع الغازيات وخري عنهم اي استفسار انا جاهزه الله يسهل عليج بس انت من وين
  4. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

اختي الغاليه شلونج اولا فيه ادويه تاخذينه من الحواج حلب 20 اليوم الاولي تشربينه اوتطحنينه موناعم وسط وتخلينه سفوف فيه مطبوخه مادري شنو تسمونها طبخة الغوري عند العطار واكلي رشاد اوعبجي مع التمر وحطي حلب وفلفل اسود اشوي وسمن عداني مع التمر ونقوعه ع الريج عنزروت ومحلب ومره شوي نقعيهم بطل صحه وشربيهم قبل الفطور وكل 3ايام غيريهم وتشطفي بمره وماي و ملح شوي دايم غسلي فيهم الاكل عادي بس الباميه الرقي الشمام القرع الغازيات وخري عنهم اي استفسار انا جاهزه الله يسهل عليج بس انت من وين
  5. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

6. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

7. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

8. شمريه وافتخر

شمريه وافتخر سيدة جديدة

فيه طريقه حلوه انا استخدمها اول 3 ايام الدوره اشربي منقوعه محلب عنزروت ومره بطل ماي صحه ع الريج وجيبي مبخر اخريوم الدوره تبخري قشر قهوه فلفل اسود ومره شوي بس تدفي عدل دعائج ان الله يثبتني ع ديني واني اكون من اهل الجنه اذا تعرفين المردود سوي حليب وحطي فيه مردود وتغطي بطانيه وكوب الحليب الحار معاج وحطي فيه مردود وتبخري فيه وانت تحت البطانيه ونامي عليه الصبح بس موانت والكوب خلي احد من خواتج تاخذه منج وتدفي فيه عدل واذاقعدتي الصبح اخذي شور فيه كتاب والله حلو كل شي عن النفاس وكريمات وروعه الكتاب انا ماسوي له دعاي بس حلو النفاس وغيره تستفيدون منه ودعئي برضي الله لكم
  9. عاشقه البحر

عاشقه البحر سيدة جديدة

اختي اصليه انا منطقه الحسسه سمراء وفخوذي سمراء بس انا جسمي ابيض بدي
    طريقه اتخلص من السمراللي عندي وفي ركبتي اذ معليك امر
  10. انثى في هذا الزمان

انثى في هذا الزمان سيدة جديدة

انا صار لي كذا وتمرخت عند حرمه
  11. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

اختي الا صيله انا الصراحة جسمي ماله ريحه بس وقت الجماع ريحة الشهوه تطلع مني مغززه
  12. شوق h

شوق h سيدة جديدة

خوووووووووووش موضوع لايوقف الله يعطيكم الف عافيه
  13. mrreda2006

mrreda2006 سيدة جديدة

اشكركم :shades_smile::shades_smile:علي مجهوداتكم الغاليه:shades_smile::shades_smile:
    حبايبي:shades_smile::shades_smile:
  14. ام عزوز وغيث

ام عزوز وغيث سيدة جديدة

مشكورين علي الموضوع

سؤال شنو بخصوص كبر الكرش
  15. الكندلوسيه

الكندلوسيه سيدة جديدة

السلام عليكم شحالكم خواتي عندي مشكله ورجاا تراسلوني على الخاص الي تقدر تفيدني تتفضل تشور على بلنصيحه والمشوره زوجي بدا يتشتكي مني لاني امل من ممارسة المعاشره الجنسيه لاني من تزوجنا مايوم قتله اني ابي هل شي كله هو الي يطلب يعني لو اضل شهر او اكثر ما يهمني عاد الصراحه اذاهو مب موجود اتمنى هل شي وبس يجي اهون الله يخليجن الي تنصحني تراسلني ع الخاص ومشكورررات
  16. زمان شهرزاد

زمان شهرزاد سيدة جديدة

الكندلوسيه
    نفس مشكلتى, يختى مايهمنى ومالى خلق
    والحين قام يحصل مشاكل بيننا بسبت عدم اهتمامى, ولمن يتكلم
    يتكلم بحرقه,ويقول ليش انتى ماتيين مره ليش كله انا, قلت بقلبى شوف انا
    ما اشتهى ويبينى انا اروح له بروحى ما ابى وبعد تبينى انا اقدم على هالشى
    والله **يبه ايف ف ف ف ف تعبت والله تعبت وما خليت حبوب وجل وكريمات ما استخدمتها
    ولا انا اسفه انى خربطت بالكلام لكن لازم اتكلم المعذره حتى انى حاولت اشوف افلام
    لعل وعسى اتاثر لكن للاسف, والمشكله ان هو شهوانى
    زياده وانا بارده زياده يعنى تناقض قوى, وهذى مشكله كبيره
  17. عديل الروح2

عديل الروح2 سيدة جديدة

انا كمان حبيباتي اعاني من هاي المشكله بس الع** بس يمكن اني احب زوجي كثير خخخخخخخ
  18. عديل الروح2

عديل الروح2 سيدة جديدة

صدقني يا بنات الرجل يحب الزوجه الي تبادر بالاول احنا صحيح نخجل بالمبادره بس لازم نحسس الرجال انه غالي
    انتي لكي كم متزوجه
  19. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا وغلا اوك اول شي المنطقه الحساسه يلزم لها عنايه خاصه اولها

ماتلبسين ضيج والاندر يكون قطن ضروري ولاتكثرين من الحفر لبسي الي يكون نص على الفخذ او شورت واختاري الالوان الفاتحه بعدي عن الاسود

ضروري بعد الحمام تنشفين نفسج عدل وبكلين** افضل عشان الالتهابات

ومرتين بالاسبوع غسلي بماي وملح يكون خشن

وغسول مره وحده مثل غسول البابونج حيل يبيض موجود في الصيدليات

وفيه خلطه تسوينها يوميا بس بشرط تكون نظيفه المنطقه بالغسول او صابو بيبي جونسون خفيف

الخلطه

فازلين علبه
    زيت لوز فنجان

زين جلسرين فنجان

وحطيهم كل يوم مرتين روووعه وضروري تسوين سنفره

ثلاث مرات بالاسبوع

سكر وملح وزيت زيتون تلق لق بعدين

وفيه كريم

اسمه بيتادين

حطيه روووعه

واستمري وشوفي الزين

وبخصوص الركب حبيبتي في خلطه