1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلاااااام

سلاااااام سيدة جديدة

بنات ممكن مساعده ؟؟؟ انا أجلت السفر هالصيف وخليته بعد رمضان مباشره على العيد .. ان شاء الله ابي دوله تكون جو حلو بشهر 9 واتمنى انكم ما تقولون لي ماليزيا او فرنسا لاني رحت لهم . ابي دوله سياحه لي وزوجي وولدي سنه ونص:75_75: وبنفس الوقت حلوه وميزانيتها حلوه يعني مناسبه ومو غاليه وايد ؟؟؟ الي ترد علي لها مني دعوه بظهر الغيب
  2. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

تعالي عندنا السعوديه الباحه والطائف عسير جوها حلو رااااااااااااااااااااااا في اااح تحبيها وايد وكمان اسمع بسنغافوره بس جربي عندنا ترى روعه الاجواء وكمان مكه الحرم الجو فيه يناس يجنن على الزحمه الاحلوو ومراات يكون الجو حااااااااااااااااار موت في الحرم روووووووووووووعه سبحان الله نفسي احد يفسر ها الشي
  3. كويتيه وبنت ابوها

كويتيه وبنت ابوها سيدة جديدة

والله عندج مكه حلووه مافي احلى منهااا وعندج يمدحون تركياااا ولبناااان وانااا والله نفسج محتاره بالصيف وين اروح ههههههههههههههه
  4. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

تركيا أمريكا لندن ميونخ زلمسي لبنان استراليا ان شاء الله فدتج
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . . عندج الدول الاوربية وعندج امريكا وجنوب افريقيا سوي بحث عنها وعندج بعد ايطاليا
  6. سلاااااام

سلاااااام سيدة جديدة

ايطاليا
    خلااااص
  7. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

موفقه يارب............
  8. سااااالي

سااااالي سيدة جديدة

هلا حبيبتي
    عندج اليابان اذا تحبين هالدول الجو وااااايد حلو على شهر 9 يبدأ يصير بارد
    واذا تحبين افيدج باي شي انا حاضره لاني اسافر لها دايم
    بس عاااااد غالية شويتين :)
  9. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

ايطاليا حلوة بس لندن نصيحة ويععععععع بالصيف كلا عرب وخز عندج دبي بس دبي تهبل بشهر واحد تكون باردة بالصيف ارطوبة و أوربا روحو البندقية و فينيسيا بايطاليا الصراحةأوربا محترمين محد لة شغل بالثاني أما احنا يالعرب بس واحد يخز الثاني و كلا عصبيين مادري ع شنو بالنسبة للعمرة ما تصلح لان معاج ياهل و هم الحين زحمة العمرة حلوة شهرة فبراير كلها خليجين حتى تطوفين و تبوسين الكعبة ع راحتج تكون عطلتنا25فبراير و عطلة اماراتيين السعودية حلوة عندج الرياض و جدة و الطايف يصلحون سفر سيارة
  10. @بنت ابو متعب@

@بنت ابو متعب@ سيدة جديدة

عسيرررررررررررررررررررررررررررررر خيال امطار وبرد
  11. غلآ سلطآن

غلآ سلطآن سيدة جديدة

رحله ممتعه : )
  12. sami11

sami11 موقوف

اى واحدة عاوزة تنزل القاهرة او الاسكندرية أو شرم الشيخ تحتاج سيارة أوفندق اوشقة او نوادي صحية ومراكز تسوق وبرنامج سياحي متكامل وخدمات طبية ... وأي خدمات أخرى
    انا بالخدمة
    سامي
    رقم الموبايل
    0020191428403

13. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

لولا اني اعرف ان الخليجيين مايحبوا اليمن وكمان ظروف اليمن هذه الفترة كنت قلت حيا بك عندنا .. في محافظة اب المعروفه باللواء الاخضر لخضرتها وكثرة امطارها .. خاصة في الصيف (امطارنا صيفيه ) ابتداءا من شهر 7 وانتهاءا بشهر 9 اجواء خياليه .. بنزل صور من المحافظة ... تتعرفوا عليها ..

مشاركة هذه الصفحة