1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مهم

مهم سيدة جديدة

بنات, الله ,يجزاكم ,الجنه ,نشالله ,بنتي ,حيل ,تعبانه ,مادري ,وش ,السواه ,عرضتها ,على دكاترت ,الكويت ,مافيه ,فايده ,وعلى ,دكاترت ,السعوديه ,نفس ,اشئ ,ولاردن ,مافيه فايده ياليت يابنات تفيدوني برقم وشكرا
  2. تولي

تولي سيدة جديدة

حبيبتي شنو تشكي بالضبط يمكن نقدر نساعدج

انا بنت اختي كاانت كله تبجي ووديناها عند ام عبدالله الدوسري اهي تعرف للجهال

بس اللي طلبتيها مااعرفها والله يشافي بنتج يارب
  3. مهم

مهم سيدة جديدة

بنتي عمره 10سنوات من يوام يات معاها حراره ستمرت معاها لحد 2سنه وهي ماتنزل الحراره تعبت مع الدكاتره بس للاسف مافيه فايده مايدرون وش السبب وديتها لمطاوعه يقلون تابعه قرينه وبعدين وش الحل ماء وزيت وسدر بس ماكو فايده طبع هي الحين ماتدرس عصبيه حيل فهمها بطي على طول وهي قاعده تطق راسها بالمخده يجيها تغلصات حيل لما تجيه التغلصات مثل حالت ولاده سبحان الله البنت ناشفه مايطلع معاها عرق كل ماتعرضة الجو حار ترتفع الحراره معها ونشاالله تفيدوني والله يشفيها ان شالله وجميع المسلمين بس كل من شافه يقول موبين معاها شئ لاانها ناعمه حيل وجميله والله يعافيه ياربببببببببببببببببب زينه مع الله تزين
    آخر تعديل: ‏1 يوليو 2011
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

الله يشافيها يااارب . . .

يا اختي الحرارة لها سبب ما يصير جذي ساكته عن بنتج لا دراسة ولا علاج !

عمرها الله يسلمها 10 سنوات إن كان عذركم فهمها بطئ في مدارس لبطيئ التعلم . . .

البنت فيها شي سواء سبب عضوي وعلاجه عند الطب وإلا سبب آخر . . .

وما تشوف شر يارب بنتج . . .

وديها للاطباء وديها لمعالجة شعبية يكون عندها خبره . . .
  5. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

الله يكون بعونج ويشفي بنتج ان شاءالله .. والله ماقدر اساعدج بشي بس ان شاءالله بسالج والله يفرجها عليج وعلى بنتج ..
    انا بنتي عمرها سنتين من عمرها شهرين واهيا بجي وحراره مزمنه ماتروح الا بتحميله ونفس الشي مابقى دكتور مارحت له توه قبل جم شهر قالولي انه فيها جرثومه بالدم تسبب لها التهاب بين كل فتره وفتره وفي وقت سبحان الله تنشط فيه الجرثومه ويزيد الالتهاب وتصير فيها حراره ماتنزل لا بالتحاميل ولا بالادويه ولا بالابر سبحان الله وعلى هالحال لي يومج هذا يقولون هذي امراض طفوله تروح عنها لما تبلغ والله كريم
    الله يشفي بنتج وتفرحين فيها ان شاءالله ولاتايسين وكثر ماتقدرين استغفري وقولي لبنتج تستغفر على كل حزه
  6. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يشافي بنتج ويفرح قلبج

حبيبتي يمكن صج فيها جرثومه بالدم مثثل ماقالت الاخت او اي مرض ثاني وما عرفوه الاطباء
    انا انصحج تودينها لطبيب شاطر وان شاء الله بيكون عنده الحل وبنفس الوقت اقري على البنت الرقيه الشرعيه وحطي القرآن باذونها وربي بيشافيها

انا بنتي لما كان عمرها اربع سنين ياتها حاله عصبيه وصراخ وماتبي الملابس وعيونها كله حمره وماتنام تمت على هالحال يومين واخوي نصحني عن شيخ دين ياني للبيت وقرى عليها وتمت تصارخ من قمة راسها وشققت ايدي من مسكتها واظافرها وبعد شوي بجت يمكن ساعه وكسرت العابها ورجعت اكثر من مره وبعدين نامت ورد قرى عليها
    وثاني يوم ونصحني اقرى عليها الرقيه الشرعيه واحط بالبيت سورة البقره والحمدلله تغيرت اميه وثمانين درجه
    ربي يشافي بنيتج ويعافيها
  7. مهم

مهم سيدة جديدة

بنات تكفون رقم ام فهد الى بالعميريه مايصير مافيه احد يفيدني لو اني بالكويت جان زين بس المشكله اني با السعوديه اخاف اطق مشوار ولا احصلها ياليت تفيدوني الله ياجزاكم الجنه ان شالله
  8. القلب الجنون م

القلب الجنون م سيدة جديدة

مساء الخير
    حبيت افيدك من خلال خبرتي الحرارة اللي ملازمة مع الطفل هذي تسمى (تابعة)وعلاجها بالرقية الشرعية والمداومةعليها اهم مافي الموضوع ربما تستمر لوقت طويل اهم شئ النتيجة وبالصبر والاحتساب انشاء اللة تشافى بس مشكلتنا عدم المداومة والصبر في حالات كثيرة زي بنتك واصعب
    لكن الامل باللة كبير
    دعواتي للجميع بالشفاء
  9. مهم

مهم سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي على الكلام الطيب بس ياليت اذا تعرفين رقم الحرمه ام فهد بالعميريه اللتعالج ياليت تفيديني الله ياجزاك الجنه نشالله
  10. ام قبوله

ام قبوله تاجره

أنتي بنفسك أقرئ عليها
  11. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

الله يشفيها ويعافيها ويشفي كل مريض

حبيت ارفع الموضوع عشان يشوفونه وان شاء الله احد يعرف الحرمه الي تبينها ويفيدك لاني من السعوديه مو الكويت
  12. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
  13. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

حبيبتي انتي تقصدين ام فهد اللي بالرحاب

قوليلي عشان ادق علي رفيجتي واخذ منها الرقم
    آخر تعديل: ‏5 يوليو 2011
  14. ام شعيب

ام شعيب سيدة جديدة

السلام عليكم اختي انا اعرف وحده بالعميريه بس اسمها فاطمه وماادري اذا ينقال لها ام فهد ولا لا وهل انت تقصدين هذي؟؟؟ ...بس بصراحه مااعرف رقمها ولا عنوانها بس ادل البيت وذا تبين اوديج لها ماعندي مانع راسليني عل الخاص
    الله يشافي بنتج ويفرح قلبج فيها ياارب
  15. كويتيه وبنت ابوها

كويتيه وبنت ابوها سيدة جديدة

حبيبتي ربي يخليلج بنتج ويحفظهاا كثري من القراان واقري عليهاااا ولو نامت شغلي سورة البقره عندهااا واناا والله سمعت بام مشعل حيييييييل يمدحووونها ودي بنتج لهااا يمكن تفيدج انشااءالله
  16. سسارا

سسارا سيدة جديدة

243432622
    هذى ام فهد بس بالرحاب تعالج جهال
  17. مهم

مهم سيدة جديدة

مشكورين ماقصرتو الحرمه الى قصدها هي فاطمه ام فهد بالعميريه ونشالله تحصلون الرقم وتفيدوني اما الحرمه الى بالرحاب مادري عنها بس راح اكلامها وقولهاعن حالة بنتي وانشاالله اني القئ علاج لها بس الحرمه الى بالعميريه يمدحونها ناس وايد والله الشافي المعافي والله ياجزاكم الجنه حبيباتي نسيت ماقلتلكم اني وديتها لام مشعل يمكن حوالي شهر وانا اراجع عندها بس مستفدت شئ مع والله ان عندها زحمه حيل بس الله كريم والله يبيض وجيهكم على تعاونكم
    آخر تعديل: ‏6 يوليو 2011
  18. ريم الحربي

ريم الحربي سيدة جديدة

السلام عليكم
    اشلونكم خواتي اقدر اساعدكم بشي او عن ام فهد اللي بالعميريه
    او عرفتوو مكانها وينها في انا عندي عنوانها بس اهي ما تستقبل
    بالتلفون تجين بنفسج عندها الي تبي عنوانها تقولي وانا اعطيكم
    اياه
    والله يشافي الجميع

مشاركة هذه الصفحة