1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريم33

ريم33 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواتي العزيزات آتمنى أن أجد حلا عند ذوات الخبرة
    أولا الحمد لله كثيرا على كل حال وأعوذ بالله من حال أهل النار
    ثانيا أنا نحفت مره فجأه وسويت تحاليل كاملة وطلع عندي السكر
    والله يابنات ماتتخيلو ملابسي القديمه كيف تطيح من علا كتوفي وكيف صارت طووويله وعريضه :( وأتفشل من لبسها وبديت أشتري مقاس سمول بدل من أكس لارج
    الحمد لله
    بس ودي أرجع مثل قبل وشلووون وأنا معي السكر مأقدر أكل كثير ولاحلويات كثير
    مع الغلم أن الدكتور سوي حميه أو خذي منظم السكر مثل كلوفاج وصرت أخاف من الاكل
    وش أسوي وشلون أسمن وهل سأظل نحيفه بقية حياتي مع العلم أن عمري 30
    أرجو أن اجد جوابا أو حلا
    ولكم جزيل الشكر مقدما
    ودمتم لي أخواتا فاضلات

الموضوع الاصلي : الله يوفق من تساعدني يارب | من القسم : الاستفسارات ومساعدة العضوات | الكاتب : ريم33
  2. ريم33

ريم33 سيدة جديدة

ولاوحدهـ ردت ولو جبر خاطر
    لاحول ولاقوة الا بالله
  3. ريم33

ريم33 سيدة جديدة

تسلمين يام يوسف ويعطيك العافيه على الرد
  4. دناديش

دناديش سيدة جديدة

حبيبتي الله يشافيج ويعافيج السكر الحين مافيه بيت ماعتدهم أحد فيه سكر
    أنتظمي على العلاج وبإذن الله راح يرد وزنج بزيد مع الوقت
  5. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

مرحبا اختي الغاليه

اهلا فيج في جمعية السكر للحلوين ههههههه

معاج عضوه دائمه في هالجمعيه من 13 سنه فيني سكر
    وعلى فكره السكر مو مرض يعذب صاحبه بالعكـس اذا احترمتيه يحترمج وماله داعي تحرمين نفسج مره وحده من الاكل او الحلى

كل شي بالمعقول حلو شوي موالح شوي اهم شي وجبة الريوق خليها مليانه خضار وشربي ماي كثر ماتقدرين وبالليل قبل النوم شاي اخضر وراح يتنظم كل شي والوزن مع الوقت يتعدل ومراح تتمين ضعيفه طول عمرج

اهم شي لاتخافين ولتحاتين وتفكرين وايد بالمرض لانه مع التفكير في ماده تفرزها المعده ترفع السكر يعني خليج رايقه هههههههههههه

صدقيني هذا مرض احمد ربي عليه كل يوم هو ولاغيره هذا مرض عادي روحي شوفي اللي امراضهم تعور القلب

على فكره اختي في قسم الصحه هني بالمنتدى في تجمع للمصابات بمرض السكر نتناقش عنه ونقول اخر اخبارنا معاه

حياج الله معنا بالتجمع
  6. كندر3

كندر3 سيدة جديدة

الله يشافيج أختي ويشفي مرضي المسلمين في كبسولات تعدل جسمج وتناسب ألي فيهم سكر بصراحه ناسيه الأسم بس هي تحتوي علي شجرة الجنسج وفيتامينات تلقينها بالصيدليات وهي صناعه مصريه بس أول شي أسئلي دكتور السكر قبل ما تاخذينهم
    آخر تعديل: ‏4 يونيو 2011
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ربي يشااافيج يااارب ويعااافي كل المرضى . . .

الاخوات ما قصروا كفووا ووفوا الاهم التغذية اهي اللي بتعطيج النظااارة وهالشي كافي

بلا دهون بلا هم . . .
  8. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

الله يشفيج يارب
    ويشفى جميع مرضى المسلمين
  9. Koko555

Koko555 سيدة جديدة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

حبيبتي فيه عيادة التغذيه بمستشفى الصباح يعطونج جدول غذائي يناسبج بدين لاتحاتين حيل لان المرض يعتمد على الحاله النفسيه وبعدين حبيبتي اغلي حلبه بروحها بماي وراح تنزل السكر عندج وبنفس الوقت اتمتنج وانا اقولها لج عن تجربه وربي شاهد على جربي الحلبه مع الماي المغلي وبعد ثلاث ايام روحي وقيسي السكر والله يشفيج يارب
  10. ريم33

ريم33 سيدة جديدة

الله يعطيكم العافيه وماقصرتوو جميعا
    الله يشرح صدوركم مثل ماشرحتو صدري
    يارب حقق لكل من ردت علي أمانيها وأكتب لها في كل خطوة من حياتها سعاده وعافيه

11. roze4uae

roze4uae سيدة جديدة

حبيبتى انا قريت ان بواسطة شرب كوب من الحليب صباحا مع اضافة مقدار ملعقه صغيره جدا من الدارسين المطحون عليه يوميا والله مش متاكده من المعلومه اسألى الدكتور بس انا متاكده ان الدارسين ( القرفه ) وايد زينه للضغط والسكري و الله يشفيج ان شاءالله
  12. ريم33

ريم33 سيدة جديدة

الله يعطيك العافيه ويوفقك وبجرب الدراسين باذن الله
  13. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

14. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

ياعمري احمدي ربك السكر اشوى من غيرة عليك بشرب الحلبه راح تقولين ريحتها لاتاخذين حلبة القصيم خوذي حلبة اليمن ونظفيها واغسليها وحطيها في قارورة او برطمان قزاز وصبي عليها ماء حااار وخليها لين تبرد ثم حطيها في الثلاجة واشربي منها مرتين مقدار كاس ماء وكل ما نقصت الحلبة زيديها كا ماخذتي منها زيديها الحلبه تخفض السكر وتزيد الوزن لاكن استخدميها لمدة عشرين يوم ثم اتركيها عشرين يوم وارجعي لها وعليك بالحمية تبه السكر ووكلي امرك لله والله يشافيك اقولك تجربة وحدة اعرفها وانا استخدمها لكن انا معي قولون مانفع معي غير الحلبة لكن الفرق انها ماتسمني لان القولون عندي وحالف علي مااسمن اهم شئ العافية الله يشافيك ويشافينيوجميع المسلمين الاالظالم والمؤذي الله يسلط عليهم ويشغلهم في انفسهم عن المسلمين
  15. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

حبيتي افيدك علما استخدمي البقول الفجل الاخضر الي بيكون جذره لونه ابيض كلي الجذر ولاينقطع من بيتك واستمري عليه دكتور مصري سوى هذه التجربه واثبتت فاعليتها عن جد
  16. كويتيه وبنت ابوها

كويتيه وبنت ابوها سيدة جديدة

ربي يشافيج ويعطيج العافيه وحبيبتي ترى النفسيه تلعب دور يعني لاتحاتين يمكن سبب ضعفج وقلة وزنج من التفكير وخليها على ربج والحمدلله من شاف بلوى الناس هانت عليه بلواه وربي اذا حب عبده ابتلاه والحمدلله على كل حال ومرض السكر ياقلبي مرض منتشر حتى عند الجهال يعني مافي خوف انشاءالله ربي يحفظج من كل شر

مشاركة هذه الصفحة