1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

السلام عليكم
    لكل وحده حامل اوتعرف وحده بتولد او لك يكون عندك خلفيه كثييييييييييرر من الحريم الله يهديهم لما تولد ماتبي ترضع ولده تقول شكل صدرها يخرب ليش وين كان عقلك قبل ماتزوجين وبعدين هالكلم وهالدلع ماله داعي اشوف اي وحده تقوله متخلفه بصراحه لان عند ارضاع الام لولده تفيد نفسها وتقي نفسها من سرطان الثدي ومانع حمل طبعي سنتين علاشان تقدرين ترضعينه في فوايد كثير الا الان موصلها العلم بس بعض امهاتنا وجدتنا بيعرفوهااول حاجه بتنمي غريزه الام بولدها وتحس في اكثر وهو يحس فيها ويحسن فيها في الكبريقدر يميزها عن طريق ريحتها مش العطر علا قولتهم ريحه القلب والله العظيم الاحظ اطفال مارضعوا من امهاتهم بس برضاعه حركتهم نفس حركات الحيون اقرب شبهه الا رنب حين يرفع يده ويحك اننفه راح تلاحظون الفرق
    اما سلافه الشكل خذي مويه ورد وخل تفاح وماي وحطيه في بخاخ ورشي علا المنطقه راح تختتفي اتمنى اي وحده تقدم علا الزواج تفكر في المسؤليه الي بعد كذا اتركي فرحتك بفستانك والعالم الوردي خلونا نفكربجد شوي الي تبي تنشر موضوعي تنشر انا كتبته للفايده
  2. تولي

تولي سيدة جديدة

يعطيج العافية حبيبتي ....
  3. شهـــدّ

شهـــدّ سيدة جديدة

يعطيج العااافيه
  4. Noor Al3uon

Noor Al3uon سيدة جديدة

يعطيج العافيه
  5. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

يعطيج العافية يالغاليه على التنبيه
  6. أضم صوتي لصوتج ..
    انا بصراحه ما اطوف أي كلمة تنصحني فيها امي .. وبنتي الله يحفظها رضعتها لمدة سنه .. بس على فكرة مو مانع حمل .. لأني حملت بعد السنه :sad_smile:
    سته اشهر ما جتني الدورة وخفت رحت اسأل الدكتورة قالت دامج ترضعين عادي في ناس سنتين .. وماتجيهم يعني تصير مانع لكن بعد الست أشهر جتني الدوره وحملت لما كملت بنتي سنه ..

فوايدها :
    تمنع الأمراض عن البيبي .. يعني يكون اقل تعب من الأمراض الي نشوفها صدر وغيره
    وبالنسبه للأم حتى الدكتور نصح فيها لانه قال سبحان الله وانتي بترضعين راح تحسين بألم بالرحم وهاذا دليل ان الرحم يرجع مكانه .. من غير انه علاج عن سرطان عنق الرحم والرحم وايضان سرطان الثدي ..

من ناحية الشكل الجمالي للثدي انا اقول كل وحده وطبيعة جسمها وعلى فكرة اهو خربااان خربااان دام فيه هرمونات الحليب شغاله :wink_smile:

الله يسهل على كل حامل ويرزقها الطفل المعافى ..​

7. ام جبير

ام جبير سيدة جديدة

يعطيج العافية
  8. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

لا تضييقييييين خلقي

انا من وانا حامل واقول حق ريلي راح ارضع ولدي ع الاقل سنه

بس ولدت بالنفاس ماخليته على طول ارضعه

رحت بيت ريلي وانا كلش ماقدر ارضعه

افتشل لما اخذه من خالتي او عمي عشان ارضى

الحين كمل اربع اشهر ومارضع مني الا اربعين يوم حبييييبي

متحسفه قد شعر راسي
  9. دلع كويتية

دلع كويتية سيدة جديدة

لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم...

يعطيج العافية

مشاركة هذه الصفحة