1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    منقوووووول من أختى الكاتبه المحتاااره كانت فعلااا محتااره بتنزيل روايتها وبالنهااايه الحمدالله أقتنعت
    أخليكم مع الكااتبه وهى تحكى لكم وتقدم لكم طفلتها المدلله بين أيديكم فلا تحرمونااااا من ردودكم الطيبه



    السلام عليكم حبيت احكيلكم قصه معاناه <<حنان>>
    آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    واللي يبي ينقلها ارجو انه يكتب منقوله الكاتبه:<<m7tara<<nnosshويقولي انه يبي ينقلها

    الجزء الأول

    من افراد الشله اسمه محمد
    محمد هذا سالفته سالفه
    هذا ابوه شكاك ودايم يضرب امه
    ومحمد اكبر اخوانه اخوانه بنت وصبي توأم
    عمرهم 15سنين
    وهو عمره 20سنه
    راح اقول قصته من يوم ماشفته لحد ما افترقنا وطبعا
    ابي اعرف سالفته وليه دايم حزين
    انا اسمي حنان وعمري 20واحب ولد خالي خالد
    كنا وقتها بالبر مجتمعين
    افراد عايلتي
    كنت دايم مع الصبيان انا واختي اللي اصغر مني هند 18سنه واخوي17سنه حمد
    وبنت خالي ارام21سنه <<بس عقلها صغير>>واخوها خالد20سنه
    ومحمد خالي عمره 25سنه لاكنه دايم معانا
    والباقي تعرفونهم مع القصه
    كان الكل مجتمعين ببيت الشعر ماعدا انا وهند
    كنا وسط المخيم نلعب طايره
    انا :احذفي الكوره
    هند احذفتها وجت علي راسي
    انا :اي يالحقيره
    طحت علي الارض
    انا: والله لا اردها لج <<هذي كلمتي دايما ومااسوي شي>>
    هند : والله ما ادر....
    قاطع هواشنا صوت شخص غريب
    ......: ههههههههههه
    طبعا انا وهند ماعرفناه اخر مره شفناه فيه كان عمره 4سنين
    ....: هند وين خالتي
    هند:منو انت
    .... : انا محمد
    يمه اللي يسمع صوته يقول عمره 25
    واللي يشوفه يقول
    العن ابو الزين مشاءالله مزيوووووون
    ملامحه ملامح الرجال الخليجي
    انا وهند لما سمعنا صوته نقزنا ووقفت وقلت
    انا: يلا الحين ناديها امشي هند <<يحليله يعني اكبر منه مايبي يامر علي>>
    المهم هو راح لخيمة مرت خالي اللي هي خالته
    وحنا نمشي
    هند: شعرفه فيني انا ماعرفته
    انا:ههههها هههههههههههههههههههه لو شايفه وجهج
    هند:لاتبيني اوصف وجهج لاشفتي خالد
    انا :آآآآااااه
    هند:امشي امشي الله يستر عليج
    انا:امانه مو حلو
    هند :انتي اللي بامانه حلو هاامانه
    انا :لا موحلو بس الشاذي بعين امه غزال
    هند :قلتيها شاذي وبعدين انتي مو امه
    انا: مثل مثل بعدين افهمج ووصلنا دشي نادي خالتي ماابي ادخل خالد داخل
    هند :ليييهههه
    انا: بس كيفي
    وطبعا محمد كان يسمعهم لين مابعدنا
    وشوي وطلعت خالتي من الحيمه وهند للحين ماطلعت
    5دقايق 10دقايق
    وهند للحينها ماطلعت من الخيمه تبي حنان تدخل
    انا : هين يالحقيره والله مراح ادخل ولا راح اشو.....هلا خالد اااآآوين هند
    انصدمت بخالد طالع من الخيمه يكلم بالتليفون
    خالد:هههههه الحمدلله والشكر مجنونه تكليمن نفسج
    انا:...........
    خالد رفع السماعه وكمل مشى وخلاني اتوعد بهند
    خالد: اي خاله الحين افرشله ينام يخيمتي
    وراح مااسمع شيقول
    وشوي هند طالعه ومعاها ارام
    انا : يالحقيييره
    هند: ارام شوفيها
    ارام : هاها موعلى هند
    هند:ارام احكمي معيه لاتشووف حالد وانا خليته يشوفها صدفه
    ارام:بعد اخوي
    <<ارام دفشه حيييييييييييييييييل يعني كم مره هي وهند يمسكون حنان ويطقونها انا ماقدر ادافع عن نفسي وهي حساسه واذا صرخت عليها راح تبجي وتقول انا ماحد يحبني
    يعني اذا طقتني خلاص رحت فيها>>
    حنان: انزين امشوا خلونه انتمشى
    ارام وهند :لا روحي تمشي الحالج
    حنان: لا مابي لالالاتروحون افففففففف الحين اتمشى مع منو اففف
    <<حنان تحب اتمشى الحالها بالاخص الصبح لاكن الحين ليل وين تروح>>
    وراحت وسط المخيم اتمشى بملعب كره الطايره وتلفتت ماكو احد قالت خل اروح اتسمع على خالد وقربت من الباب ماتسمع صوت
    حنان :معقوله موموجود
    ....: منو اللي مو موجود انا ولا محمد ولامحمد الثاني
    انا:اآآاا خخخالد
    خالد : تبيني انا ها خير شتبين
    انا: لالاابي ابي محمد لالا ابي ارام
    خالد : ارااام
    انا : لا خلاص شكلها مو موجوده يلا انا بروح
    خالد : لالالالا ماراح تروحين
    محمد:خالد خالد
    انا:محمد الصغير يبيك
    خالد :جاي جاي
    ركضت على الخيمه ولقيت هند وارام داخل
    انا:شرايكم نتمشى ونبعد حيل عن المخيم
    هند:هه اكيد خالد امكلمج عشان جذي وجهج احمر
    انا:ههه ماتضحكين مالت علي انا اللي جايبه حلا وبيبسي عشانكم
    ارام :ياويل قلبي اااتبيني اكفخه لا إلااذبحه انتي بس آمري ولو
    انا:لا سمالله عليه دير بالج تلمسيي...سكتت شفت خالد جاي قعدت ااشر للهند تسكت
    هند: وينك ياخالد عن هالاكلام
    خالد: انا هني شكلامه
    ارام: اسأل حنان
    خالد:شنو حنان شسالفه
    انا منزله راسي :ولاشي بس كنت اقول نفسي اتمشى بس مايبون
    خالد:اي والله قوموا
    هند و ارام:لامانبي روحوا انتو
    انا قلب وجهي قعدت ااشر لهم والله ماعطيكم من الحلويات
    هند :لاخلاص غيرت رايي ابي اتمشى
    ارام: حتى انا
    خالد تأافف:يلا تعالوا
    وراحوا وكان ترتيبهم هند حنان ارام خالد
    ارام حطت ايدهاعلى كتفي وايدها الثانيه على كتف خالد
    وكنا انا وخالد حاطين ايدينا داخل جيوبنا
    وغمزت حق هند وبحركه لزقتنا ببعض
    تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني
    وبسرعه بعدت نفسي عنه
    ورجعت للمخيم ومباشرة فرشت السليب باج وصكيته علي وسويت نفسي نايمه
    وشوي على ماغفيت نزيت من نومي على صوت فتحت فتحه من السليب باج
    الا كل الحريم والرجال ومعاهم خالد بخيمتنا
    انا :ياويلي شلون اطلع وشعري معفوس
    وقلبت حطيم راسي مكان رجولي ورجولي مكان راسي
    وفتحت فتحه عشان اوصل لشنطتي قعدت اسحب نفسي لين وصلنت للشنطه حاولت توصلها لاكن
    جاشخص وحط رجوله قدامي رفعت راسي الا..........
    يتبع

    واحد من الجهال وقعد يصارخ وينادي الجهال:
    تالوا تأألووا دني دني<<تعالوا تعأألووا جني جني>>
    انا : اصصص اسكت ت...اأأأهههه
    ماحسيت الا كل الجهال فوقي وطاحوا طق فيني اللي بالنعل واللي بعصايه
    والحريم والرجال والبنات تسدحوا ضحك طلعوا شايفيني من اليوم:
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه




    يلاااااااااا عاد حبايبيى لاتحرمونى من ردودكم ورااااح أكمل كل جمعه أنشالله بااارت
    أبى توقعاتكم وردودكم
    آخر تعديل: ‏25 يوليو 2011
  2. أحبك

    أحبك سيدة جديدة

    مشكوووووره اختي <<<غرورك صادف عنادي>>> شوقتين على الموضوع ما تقدرين تنزلين الروايه يوم بعد يوم عشان ما اقدر اصبرررر اسبوع كامل شوقتيني على الروايه الجميله ويليت تقبلين الفكره هذه واكرر مشكوووره
  3. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    اتمنى أعجبتك امممممممم العفووووووو
    ولايهمك بحاااول وشكرااا عى المرور الطيب ياحلوه
    أنشاللله
  4. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    اممممممممممممممممم اتمنى اشوف رد لأنى بجد الرواايه حلوه ومتعوب عليهااااااا
    لاااااااااتحرمونى من رودوكم
  5. أحبك

    أحبك سيدة جديدة

    سلام عليكم شلونج اختي بس طلبتج طلب ماتقدرين ترسلين الروايه كامله على اميلي

    بليززززز
  6. أحبك

    أحبك سيدة جديدة

    هذا اميلي m7tar81@hot

    بليزززز اختي عشان ابي اسهر على اروايه
  7. سلام عليكم يليت تقبلين راي اختي أحبك حلووو رايها عشان نساعدج على نشرها في المنتديات الثاني والمواقع يكووون احسن واحلى حطي الروايه كامله من عنده ننشره ونتسلى عليه ومشكووووره اختي على الروايه هذه وعلى المجهود الي جهدتي ديرب بالج خلي رايج هو هوو لا تاخذين كلم الناس ما عمر الناس فادت بشي خوذي منهم الكلام الزين وحذفي الشين وبالتوفيق
  8. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    يبه شدعووووه شفيكم وين الردود ...........ز زين اوكى شكرااا على الردود راح أكمل لكم البارت الثاانى
  9. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    شكرااااااااااا خوااتى وأنشااااالله أختى أحبك رااح أحاااول أرسلها لج أنشااالله بس بعد ماكملهااا هنا أبى أول منتدى هو منتديا المفضل أممممممم شكرااااا على المرور خواتى
  10. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    الجزء الثاني
    انا: انا اروح الاول
    سندس: لاانا ولا والله مااعطيج <<سندس اختي اكبر مني ب5سنين لاكن انا اطول منها بس هي احلى اما مواصفاتي سمره الكل يقول لوني احلي من لونها >>
    انا بدلع وهبال:يما شوفيها انا قلت ابي الحمام اول
    امي:اووووف
    انا وسندس مع بعض:انا اول
    امي:ولا وحده لولوه اول
    انا وسندس مع بعض:لالالا مايصير
    <<<معلوووومه :انا وسندس كاننا جارات بس نتخانق وانا وياها نتلابس يعني نفس القياس>>>
    انا:اوووف والله لااراويج يالقصيره
    سندس :يعني شتبين تسوين
    رحت عندها ونزعت جوتيها وركضت
    انا :هههههههههههه
    سندس :جيبييي يالحقيره اي اي اي <<تمشي على الصخر بنعل وحده>>
    انا : روحي جيبي فوق جاخور جدتي <<جاخور:اللي هو بيت الغنم>>
    سندس:لالالا
    سندس:خلودي حبيبي جيب جوتيي
    خالد :من عيوني كم سندس عندي حنان وينه
    انا بقهر:مادري روح خل حبيبتك تدلك ...ورحت ورا الخيمه وقعدت اتسمع بس اللي مااعرفه انه خالد كان يشوفني
    خالد قعد يضحك بنصر:ههههه
    سندس:ليه تضحك ليكون علي ههييييييي
    خالد اخترع:ها لالااخسي اضحك عليج ولو انتي حياتي وقلبي وعمري
    سندس:ههههههه اقول جيب الجوتي وانت ساكت
    خالد:تموووونين كم قلب عندي انتي ارتاحي بس ويجيج الجوتي لحد عندج
    انا ارتفع ظغطي :هوهوهووين قاعدين <<والله لاجننكم>>لابعد روحو الغرفه لاتخافون اغطي عليكم اي شفيكم ليش وجيهكم قلبت
    سندس:خالد وين الجوتي
    خالد بقهر :اأا يلا الحين <<راح بعدين رجع>>
    خالد:محمد اوه اقصد حنان الخبله وين الجوتي
    انا :شدراني <<ورحت وخليتهم وبقلبي نار تبي تاكل كل شي قدامي وبعدت عن المخيم وانهرت
    حتى خالد حتى خالد لا مستحيل وطحت على الارض وقعدت ابجي اختي تدري اني احبه ليش جذي ومادري كم مر علي وانا ابجي بس ماحسيت بالوقت طاحت
    عيني على 2سيارات تفتر على وقفت شفت الساعه لقيتها 12:30باليل يما اخترعت قمت اتلفت المخيم يالا اشوف اللمبات اتريني مبعده حيييل وشوي
    وإلاحاوطوني ونزلو من كل سياره 4شباب >>
    .....:والله وخوش صيده يابدر
    بدر:مابغت حنونه الحلوه تطلع من المخيم
    <<هذا بدر كان يتحرش فيني واول مره كنا طالعين على البحر وتهاوشنا وطقيته على راسه لين ماطاح ورحت وخليته وهو ماخلاني لحقنا للبيت وكل صبح كان واقف عند
    الباب ويلحني لين المدرسه ودايما وراي وراي ومزيووووووون ومعضل>>
    انا:منو انت وشلون عرفت اسمي
    وااشر حق 2من ربعه ومسكوني وثبتوني
    قرب بدر ومسكني من ذقني وقرب مني وطبع بوسه :افا انا الخسيس على قولتج اللي بالبحر ولما بالسوق واللي اي صج انشالله اخوج تشافى من الطعنه اوه
    للحينه بالمستشفى ...واشر حق ربعه وهدوني
    انا :يالحقير يالكلب ليه جذي ليه ...وتفلت بوجهه
    مسح وجهه وعطاني ظهرا ورد التفت علي وعطاني كف وقال:موبدر اللي تتفلين عليه
    انا من قوه الكف طحت على الارض وقعدت ابجي :خلصت بردت حرتك ابي اروح
    بدر:لا ومن قال انج راح تروحين ولما اخلص منج روحي انا متبردت حرتي
    انا:ياخي شتبي فيني خلني اروح شنو تبي تسوي فيني تبي تطقني طقني بس ابي ارجع المخيم
    واحد معاهم :بدير ليكون بس تبي تطقها وخلاص
    ياريبي هذا شايفته بس وين ياربي اي هذا اللي دايم يلحق ياص المدرسه ياويلي هذا اللي اعتدى على البنت بالمدرسه
    الثاني:هي لاشنو كل هالأشهر نلاحقها واخرتها طق بس
    بدر بعصبيه: لايبا كل واحد يفضي اللي بجيبه وله ساعه ونص
    الرايع :لاتنسى اصدقاء من الابتدائي
    بدر:عند هالاشياء ماكو صداقه
    انا:بدر لاتكفى بدر واللي يخليك ابوس رجولك ليه جذي ليه ماعندك خوات لاتكفى لا تخيل هذا يصيروحده لهن
    بدر:لاماعندي ولو عندي مايطلعون حلوين نفسج
    انا حبيت العب بمشاعره وقفت :انزين موافقه بس بسرعه ابي ارجع المخيم
    بدر انصدم عصب انقهر :انتي فاهمه شبي اسوي ابي اعتدي عليج...وسكت كأنه يفكر بكلامي
    انا :ادري ادري .....وطحت على الارض وتكورت حول نفسي وقعدت ابجي وماحسيت الا بواحد يقول:يلا خل انشوف شغلنا
    بدر :اللي يقربلها شغله معاي
    الرابع:بدر انت واعي شت.....وبعدها انغمى علي

    يتبع
    ......:واللي يخليج قومي حنان عشاني قومي حنان
    ......:انت وين لقيتها وشلون عرفت اسمها ......وقاله
    انه: شفت مجموعه شباب حاوطوها ولما جو يبون يسوون فعلتهم ماقدرت امسك نفسي او انتضر الشرطه رحت وساعدتها وشفتك قلت يمكن تعرفها واسمها انت قلته
    انا:اايبا يما خالد......واول ماسمع اسم خالد
    .....:منو خالد
    .....:ولد خالها
    .....:اها منو انت
    ....:انا تقدر تقول ولد خالة امها انا محمد
    انا:م مح محمد
    ....:شكلها صحت انا بروح خوذ رقمي ولاصحت طمني واللي يخليك باسرع وقت
    محمد:انشاالله بس منو انت
    ....:مع السلامه
    محمد:مع السلامه لح...ركب السياره وراح
  11. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    انا فزيت من نومي :بعد بعد لاتلمسني بدر بدر خلني
    محمد :اهدي اهدي .....ومسكني ورد راسي على رجوله وقال :منو بدر وشسالفه حنان حنان يوه نمتي اوف المخيم موقريب وانا اصغر منج لاتدلعين قومي
    وقفني محمد وصرت متركيه عليه وحاول يمشيني ولما قربني من المخيم حطاني على الارض وراح وسال عن مكان خيمتنا وراح مالقى احد دخل وفرش لي فراش
    وهو راجع جاه خالد :محمد شتسوي هني عند الخيام ووين اختفيت قلت اخذ نفس وارجع ساعه كامله ووصج ماشفت حنان زود3ساعات ونص وهي مختفيه
    محمد: اوف ياخي عطني فرصه اتكلم
    خالد:شفيك معصب
    محمد:اووف خلني الحالي
    خالد:متهاوش مع ليان
    محمد:اييييه عندك شي وروح شوف حنان بالمطبخ......وانتضر لين ما بعد وراح ركض لحنان لانه خلاني على التراب والصخر لاتجيها حيه ولاشي
    وراح ووقفني ويوم صار تحت الليت الا ملابسي كلها دم حط ايده على ووجههي زلقت من عنده وطحت على الارض وحاول يمسكني بس ماقدر ورفعني عن الارض الا
    راسهي طاق بصخره وانجرحت وبصرعه شالني بين ايدينه ولبسني جاكيت طويل ونومني بالفراش وغطاني عشان محد يشوف الدم وركض على المطبخ وجاب قهوة وقفل
    باب الخيمه وطلع تليفونه وصورها ونزله وقعد ينضف الجروووووووووح اللي بوجههي وحط على الجرح الكبير قهوة وسمع صوت احد جاي وبصرعه خدا القهوة
    وغطا وجهي بالبطانيه وجا يبي يطلع إلاالجاي واقف عند الباب وركض للباب الثاني وهو طالع شاف امي داخله وبسرعه طلع برا وراح خيمة الشباب
    وحط ايده على راسه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه
    خالد :هالآآآآه طالعه من قلب شسالفه ليان ماتصلت مو هي قالت على الساعه 2اتصل
    محمد:اي والله تصدق مااتصلت .....وحط ايده داخل جيبه يدور تليفونه مالقاه وتذكر وقال :لاااااااااياربي
    خالد :منت على بيعضك ....واشر على عيونه يعني اراقبك و:هههههههههههه ......وراح
    محمد احتارشلون يجيب تليفونه وتذكر انه حط حنان عند باب الخيمه وراح عند الباب ولما دنق سمع صوت خالد :محمد محمد
    محمد:شالزقه ها شتبي
    خالد:شتسوي هني
    محمد حط ايده ورا وطلع الipod يعني انه تليفونه وسوا نفسه يغطي السماعه:اكلم ليان وحبيت اتمشى شوي فيه شي
    خالد بهمس:يمه كليتني انزين بعد عن خيمه خالته كلهم هني واخوهم الكبير هني لو يسمع صوت همس يقعد والله لايذبحك اذا قعدته
    محمد بلع ريقه:يلا انزين روح قاعد اكلم ليان .......ولما راح خالد سمع صوت نغمه حاطها مخصوص لليان وبسرعه دخل راسه وخذا تليفونه وهرب ولما بعد
    رد على ليان
    ليان:الو هلا محمد
    محمد:هلا ليان شل..
    ليان قاطعته:محمد صج انت تحب مريم
    محمد:اأ...
    ليان قاطعته:لاتجذب اختي تقول وترا انا بعد مااحبك مااحبك احب ولد خالتي انزين....وسكرت التليفون وقسمت باله نصين نص معاي ونص معاها
    وماقدر ينام قعد قدام خيمتنا بس اللي يطلع من الخيمه مايشوفه كان قاعد على الارض وحاط راسه بين رجوله
    انا قعدت من النوم :الحمدالله حلم آآآه راسي يعورني الا صج الساعه كم ......كانت اللمبات طافيه وقفت قطيت الجاكيت وطلعت بره احس بدوخه قويه
    تلفت ماكو احد :اييي
    جا يركض...:حنان الحمدالله انتي بخير
    انا:منو انت
    ....:انا محمد
    انا:محمد آه محمد الساعه كم وينهم مااشوف احد
    محمد:الساعه 3:30وكلهم نايمين
    انا:امش المطبخ مشتهيه نسكافيه اسوي لي ولك
    محمد كان يقول شسالفه معقوله مااتذكر من الطيحه:يلا اااا
    انا :شفيك فيك شي
    محمد :لالافي شي
    انا:ياي تصدق حلمت حلم راح اقوله لا خلصت النسكافيه يوه شكله الباب مقفل
    محمد :دقيقه......ودخل راسه من تحت الباب وفتحه وقال:ليديز فيرست
    انا:هههههههه....وانا ادور على النسكافيه كان محمد قاعد ويطالعلي ونظرته كأنه كان يقول الله يعين على اللي راح تعرفينه
    انا:ههههه شفيك محزن ....وطاحت الملعقه نزلت ابي آخذها انتبهت للبنطلوني كان كله دم:محمد منن جا الدم بسم الله وحتى على ملابسك
    محمد :انا هييه اي والله غريبه المهم انسي سالفه الدم منو بدر
    انا:بدر بدر لالالالا محمد انت تدري انه حلم تكفى <<بصراخ>>حلللللللللمم
    محمد: اهدي اهدي محد يدري وبعدين جا رجال وساعدج محد لمسج لاتخافين ....وطحت بحضنه وقعدت ابجي كنت محتاجه الحضن صج مايجوز احضنه
    واردد كلامه مثل الجاهل:محد لمسني ساعدني ساعدني
    وقلت له كل شي
    .....بهمس ماسمعناه لا انا ولا محمد:محمد محمد ويين ااأا ..........كان جاي يبي محمد بس اللي شافه طاح على الارض وقعد على الارض وسمح
    لدموعه تنزل:تحبينه تحبينه والله ماراح اخليلكم الجو يحلى والله لا اعيفج الساعه اللي حبيتيه فيهاوالله على جذي هو وياها مختفيين من اليوم وعلشان جذي كلا تهاوش
    وياي يعني تكرهيني علشان جذي تبيني اخذ سندس معقوله تخليني عشانه .... وافكار وتصورات تدور بباله وقام بسرعه عشان مايحسون فيه
    محمد:خلاص لاتبجين والله قطعتي قلبي تراني مشتهي النسكافيه آآآآآآه عشان تنسيني ها ولابس توعديني
    انا:هههههه من عيوني كم محمد عندي
    ...:اثنين وسوي اثنين نسكافيه لي ول خالد
    انا:ههههههههههه محمد الكبير انتو قاعدين
    خالد بنفس خايسه:لا نايمين شتشوفين
    محمد <<ك>>:حنان شنو هذا الدم وشنو الط . منو طاقج لي وشفيه وجهج
    انا منصدمه وبهمس:وجهي
    محمد<<ص>>:مافيش حاجه بس طاحت وراسها قعد يصب حيل
    محمد<<ك>>مو مصدق:آآآهااا
    خالد محترق من داخل يبي يعرف شفيني <<بنفس خايسه>>: اقول سوي نسكافيه
    انا :تامر على خدامتك انت
    خالد:اقول سوي نسكافيه وانتي ساكته
    انا :انشالله تبي نسكافيه من عيوني بس شنوتحبه
    خالد :حلوه
    انا:وحياتي وقلبي شلون يحبها
    محمد<<ك>>:وسط
    انا :انت شكو انا قلت حياتي وقلبي شلون يحبها انت حياتي وقلبي قصدي محمد الصغير مو الكبير ارد واكرر كلامي وحياتي وقلبي شلون يحبها...طلعت عيون خالد
    محمد<<ص>>:هههههههههههههه حلوه مثلج
    انا :والله انت الحلو
    وبعد7دقايق
    انا بابتسامه ماسكه الصينيه :شوفوا كل واحد كميه السكر اللي بالنسكافيه كثر غلاته عندي .... وبديت اوزع وكان محمد <<ص>>جمب خالد
    خالد :اكيد مليانه سكر
    انا :ياواثق دقيقه لحد يشرب إلا لما اقولكم ....ورحت وحطيت الكاميرا على الكبت من غير لايدرون وشغلتها
    انا :لحضه دقيقه خربطت سوري
    خالد:داسج اللوري غبيه ماعليج شرها
    انا:اردها لك لاكن هالمره جد حمودي<<ص>> حياتوه عطني النسكافيه <<بنفس خايسه>>وخالد انت بعد اما محمد <<ك>>لا خلها عندك....وبدلت النسكافيه
    انا :اول وحده اشرب مممممممم حلوه يلامحمد<<ك>>
    محمد<<ك>>:افا يعني وسط توقعت فل سكر
    انا:يلا حمودي
    حمودي:واو واو تجنن
    انا:<<بنفس خايسه>>يلا خالد
    خالد :بسم الله ووووووووووووعععع اتفو شحاطه فيها
    الكل ماعدا خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمودي:كااااآآآآآآآآآأأآأااااااااااك
    خالد:غبي ماتفهم اقصد غبيه ماتفهمين قلت حلوه
    انا: شسوي هذي غلاتك <<بنفس خايسه>>واذاتبي شي مره ثانيه اطلبه بنفس حلوه انزين ماما انا مو خدامتك فاهم ...قمت ودموعي متجمعه بعيني وطلعت الكامرا
    واشرت لمحمد<<ص>> على كوب نسكافيه سويته له مثل ما طلبه وقبل لا اطلع انتبهوا لدموعي نزلت وقام محمد<<ك>>وطلع:ابي اروح انام
    محمد<<ص>>قام وطلع الكوب له:حبت تضحك معاك
    خالد <<بصراخ>>:وانا مااحبها مااواطنها اكرها كيفي
    اما انا كنت متركيه على الخيمه واسمع كلامهم ووقفت ومسحت دموعي وشغلت الipodوعليت على الاغاني واصطنعت ابتسامه وانا داخله شفت محمد <<ك>>
    موموجود و محمد <<ص>>دف خالد وكان خالد منزل راسه كأنه مستسلم لمحمد
    محمد :مجنون انت ترا كل الدم اللي على ملابسها بسبت....
    قاطعته:هاااااااي ي شرايكم نتمشى
    محمد :حنان
    انا : يما شفيكم لايكون للحينكم تراني نسيت السالفه ويلا امشوا اروح اغير ملابسي واجي ترا منضر السما يجنن
    محمد:قلبها ابيض على عكس بعض الناس
    بعد 10دقايق
    خالد:الدم اللي بوجهها انا لي دخل
    محمد يضحك على خالد باستهزاء:هههههه
    خالد <<بصراخ>>:تكلم محمد انا لي دخل ه...
    انا قاطعتهم:اذا لك دخل ان محمد دفش يعني اي وعدين منو انت عشان بالنسبه لي عشان يكون لك دخل اقول
  12. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >>>>
    >
    >>

    >
    >
    >>
    >
    >
    >

    >

    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >

    >
    >
    >
    >ونكمل ياليت فيه ردود لأن رواااايه واايد حلووه
    آخر تعديل: ‏24 يوليو 2011
  13. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    خلونا انتمشى احسن
    محمد :يلا مشينا
    خالد :لا انا ابي انام ...طلع خالد نسى تليفونه ورجع شافني اكلم محمد رجع ورا وقعد يتسمع
    انا:لامن صجك الحين مومحد يدري باللي صار
    محمد:ايه محد يدري بس حنان انت كان مغمى عليج لما جابج الرجال
    انا:ايه
    محمد:يعني لازم تاكدين يمكن يكون منهم
    انا:شقصدك
    محمد:قصدي تفحصين
    انا:لالامايصير....وطحت انغمى علي
    محمد:حنان حنان قومي.....وراح يجيب كلونيا وهو طالع شاف خالد حاط راسه بين رجوله
    محمد:هه تهمك هي اصلا عمرها ما كانت تهمك بس بسبتك اليوم3او4مرات انغمى عليها ...وراح ركض
    خالد دخل طبع بوسه على شتفي:والله احبج بس
    انا:م مح م ح مد
    خالد :تحبينه ها والله لااطين عيشتج والله لااكرهج بحياتج
    محمد:يالخسيس يالكلب .....وراح محمد مسك خالد من بلوزته وضربه بوكس على عينه وقعدو يتهاوشون الا على دخله الخدامه
    الخدامه :ماما بابا
    اتركو بعض خالد راح ركب سيارته ومشى ومحمد شالني وحطاني بالسياره ورجع ركض خذا مناديل والكلونيا وركب السياره وراح
    ورا التله<<مايبي احد يدري بالييصير>>وهو ماشي استغرب شاف سياره روعه وغاليه بوصط التله :ياربي شايف هذي السياره بس وين ومعقوله
    يخلونها هني السياره غااااليه المهم خل اشوف حنان
    وراح لحنان وحط لها كلونيا ولما قعدت :محمد الساعه كم
    محمد:الساعه7
    انا:الحين جدي وجدتي وامي وخالاتي كلهم الحن يقعدون <<وسكتت شوي وقالت >> :حنا وين وو..
    قاطعها :حنا ورا التله يلا قومي خل ارجعج
    انا :ليه ماراح ترجع معاي
    محمد :لا في سياره واقفه بروح اشوف شفيها <<وسكت >>
    بعد 2دقيقه
    اناو ومحمد مع بعض
    انا :محم..
    محمد:حنا..
    اناو ومحمد مع بعض
    انا :كمل اول
    محمد:كملي اول
    كلنا :ههههههههههههه
    محمد :كملي ....ووقف السياره
    انا :محمد اأا انا لا خلاص بس ابي اعرف شصار امس من يوم مارحت وضعت لين ماوصلنا هذا المكان شصار
    محمد قالي كللللللللل شي بالتفصيل
    انا :ليش خالد يكرهني عشان جذي ووجههك عليه دم
    محمد:خالد مايكرهج ووجههي اي كلنا انجرحنا بالقلب والجسم <<وسكت >>
    بعد دقيقه حب محمد ينسيني خالد
    محمد:ايييه صح تعالي شوفي الصوره
    انا :اييه صح ......سكت من الصدمه لان وجههي حيل متاثر وبصره فتحت المرايه وشهقت
    انا :محمد شقول لامي لو اقولها حادث ماراح تصدق والله لاتذبحني تعلموني بأمي
    محمد :انتي ما تلبسين نقاب
    انا :لا <<وكان السكوت سيد الموقف وكل واحد يفكر وشوي>>
    محمد:اسمعي راح تسوين اللي اقوله لج*****************
    انا :يما منك والله ذكي.......ولما قربنا من المخيم نزلني محمد عشان مايفهمون خطأ وانا نازله صكيت الباب وطقيت الدريشه عشان يفتحها
    انا :محمد مشكووووور مادري شلون اردلك هالجميل وانت خاطرت باشياء كثيره عشاني وانت ماتعرف ان كنت استاهل ولا لأ يلا استأذن ابي اروح
    محمد:اذنج معاج......ورحت ولفيت وجههي مثل ماقال ولما شفت امي بديت بالخطه ركضت لبست الملابس اللي عليها دم ورحت المطبخ خذيت شغله ورحت
    ولما وصلت لأمي انا:ايي يما اآآحح اي
    امي :شفيج ياقردي شمسويه بعد منو مسوي فيج جذي
    انا :اصص لحد يدري
    امي:انزين من شنو
    انا :انزين راح اقولك بس لاتعصبين
    امي :تكلمي
    انا :***************** وقلتلها مثل ماقالي محمد
    امي :يافضيحتنا انزين شلون وصلتيلها وهي عند الشباب
    انا :يما انتي همج السياره ولا انا
    امي: انتي قلعتج وروحي لأحد غيري ماراح انضف جروحج
    والله انك ذكي يامحمد انا:ليه؟؟
    امي :الحين داعمه بسياره الولد ومكسرتها وقال ايش قال ضاق خلقي حبيت اقحص اعن ابو بليسج انتي بنت ولا صبي
    انا احك راسي :شدراني انه راح يصير جذي .....ورحت غيرت ملابسي ومسحت الخلطه اللي قالي عليها محمد <<شوي قيمر ومع دقوس كاااك>>
    وخففت الماكياج وراح اكون مضطره اني اخلي المكياج على انه كدمات .....وبعد 15 دقايق
    امي :حنان وين السياره
    انا :وداها محمد يصلحها
    امي :يافشله هو يدري عشان جذي من اليوم يطالعلي كانه يتفحصني راح اقول لأبوج يدفع له حق التصليح والله لاخليه يذبحج
    انا :ابوي ما يطقني راح يضحك مراح يقول شي يمكن يهاوشني عشان اللي صار بوجهي وبس
    محمد<<ص>>:خاله
    امي :يافشله شقوله الحين
    محمد :خاله عادي السياره مافيها شي واذا على حنان اللي صار فيها خليها تستاهل درس
    امي :والله متفشله ياوليدي مدري شقول
    انا:لاتقولين شئ يما هو سيارته قرنبع ......رفعت امي النعل وتحذفها علي : بس انتي اسكتي ولاكلمه لج عين تتكلمين انا اراويج والله ماكو بقيات
    انا:آآآآآآييييي لا يما الا البقيات <<الدبابات>>تكفين انت ماتكلم هوووو
    سندس وآرام وهند كانوا يتسمعون من ورا طاحت آرام وطيحت سندس وهند معاها
    انا :تتسمعون
    سندس وآرام وهند:ليه ماخذتينا معاج يالأنانيه
    شقولهم اقول تبون الشباب ولا ..:انا انتو نايمات وضاق خلقي وقلت
    وقاطعني محمد:وقلتي اسرق سياره المسكين محمد وادعم فيها ياخيى ماتعرفين تسوقين ليه تاخذينها
    البنات :شصار على السياره
    محمد :بالتصليح
    امي :حلفت عليك ياوليدي ماتدفع الفلـ...
    قاطعها :لا خلاص دفعت
    امي :خلاص اعطيك كثر اللي دفعته
    محمد :لا والله ياخاله ماخذ منج فلس
    سندس:هههههههههههههههههههههه الله يعينك طحت بلسان امي
    هند :خوذهن وخلاص والله امي ماراح تخليك .........محمد يطالعلي يعني ساعديني
    انا :خوذهن
    محمد:انشاالله بس آخر مره والله ياخاله اني منحرج ومد...
    قاطعته امي:والله المفروض هالبويا هو اللي ينحرج
    انا:انا موبويا انتو فاهمين البويا شنو تسوي البويا .......وسكت <<ولا تدرون شلون انا محمد واللي يكلمني على اني بنت الله معاه>>وطلعت وخليتهم بحيرتهم
    انا رحت عند الكرسي اللي عند الغنم <<المكان الوحيد اللي اقدر اقعد اللحالي فيه>> وشغلت الأغاني وعليتها ورفعت رجولي وحطيت راسي على رجولي وقعدت
    ابجي وماادري كم مر علي بس حسيت بشخص قدامي عارفه هالعطر عارفه هالجواتي إلا هو خالد
    خالد:انتي هني انقلعي المخيم صارلهم 3ساعات يدورون عليج.....رفعت راسي وكان وجههي كله دموع
    انا:خالد أن....
    قاطعني :هه اقول حبيب القلب انجن قاعد يدور عليج يحليله صار مثل المجنون يناديج ويترجاج تطلعين
    انا:حبيب القلب ....وسكت وشوي :آآآآه حمودي ....وقفت ورحت ادور محمد شفت سياره بالتله قلت اكيد هذا محمد
    ورحت للسياره ولما قربت للسياره هذي مو سياره محمد بس سيارته عند خويه اكيد سياره خويه ولما قربت نزل شخص انا:لااااااااااااااااااااااااا بدر تكفى خلني....مسكني
    بدر وسكر حلقي وربطني حاولت اهرب لاكن ماقدرت وحطاني بالسياره وقعد قدامي
    بدر:انتي بخير مافيج شي صح
    انا كنت ارفس بس لما سمعت كلامه ثبت
    بدر:اناآسف انـــ....
    انا :بدر تكفى خلني واللي يخليــ....حط اصابعه على شفايفي قاطعنا صوت تليفونه
    بدر:اكيد هذا محمد
    انا!!
    بدر :الو ,,,هلا ,,,,,اي هذي عندي تعال خوذها ,,,,,لاكانت تناديك وشفتها وحبيت امن عليها ,,,,,,,ايه مو انا قلتلك طمني شيصير وانت مارديت علي ,,,,ههههههههه لا
    انشاالله ماتنعاد ,,,,ههه يلا انا ورا التله ,,,,,ايه انا ,,يلا تعال ,,,,مع السلامه ...سكت بدر ونزل راسه
    حط عيونه بالارض وكان وجهها مليان جروح وايده مضمده
    انا:يالحقير يالكلب ياللي ماعندك ذرة رجوله انت شنو ليه تسوي فيني جذي ليه .....انا اللي فهمته انه يبي يوديني عند ربعه
    سمع كلامي وغط وجهه بايدينه وانا ماخليت كلمه وماقلتها وكان ماسك نفسه ينتضر رفيجه ....وشوي رفع راسه وكان يبجي ووقف خفت انا طلع عصايه
    وفتح الخيوط وعطاني العصايه
    وقالوهو يبجي : تبين تضربيني لحضه ....سحبني برا السياره
    بدر :يلا سوي اللي تبينه بس بسرعه ابس ارجع البيت
    انا انصدمت :فاهم ابي اطقك
    بدر:ادري يلا ..ووقف وكمل كلامه :ليه ماتطقين ها ....كان وجهه قريب من وجهي وكانت دموعه مثل المغسله
    وعطاني ضهره وركب السياره وسكر الباب وفتح الدريشه وقال:هذا اللي صار اتمنى تفكرين فيه ويكون درس ..وااشر على سياره جايه من بعيد
    انا :بدر شفيه وجههك وانت من امس هني وشنو هذا الدم اللي على ملابسك سكر الدريشه وعطاني طاف ومشا وخلاني بميه سؤال وسؤال
    وقربت السياره ونزل من عندها محمد وكان وجهه مجرح :أسف على التأخير
    انا :لا عادي ههههه متهاوش مع خالد
    محمد :شدراج
    انا :شوف وجهك
    محمد:وينه
    انا :منو
    محمد:الرجال
    انا:تعرفه
    محمد:اي اكيد مو اللي هو ساعدج ولا نسيتي
    انا:هو متأكد
    محمد:ميه بالميه
    انا:!!!!!!!!
    محمد:شفيج
    انا :لا مافي شي
    محمد :يلا امشي
    انا :يلا ...وكانت اسئله تدور براسي
    معقوله صارلي 3ساعات ابجي!!
    شنو هذا الدم اللي على ملابس بدر؟؟
    بدر شفيه وجهه؟؟
    وليه كان يبجي؟؟
    وشنوقصده لما قال<<هذا اللي صار اتمنى تفكرين فيه ويكون درس>>
    وليه قال خالد<<خالد دخل طبع بوسه على شفتي :والله احبج بس
    انا:م مح م ح مد
    خالد :تحبينه ها والله لااطين عبشتج والله لااكرهج بحياتج>>
    وليه محمد يساعدني؟؟
    معقوله يحبني ؟؟
    ليه يتهاوشون محمد وخالد بسبتي؟!
    وليه؟؟؟معقوله!!وشنو السبب؟؟واسئله كثييييييره تدور ببالي
    قطع محمد حبل افكاري كنت حاطه ايدي على خدي ومتكيه على الجامه
    محمد:حنان حنان
    انا:ها يما خرعتني
    محمد:هههه آسف بس وصلنا .....نزلت ودخلت الخيمه وكانت عيون خالد بنضرة أسى اشمئزاز كره حب شوق <<ادري راح تقولون حددي بس نضراته لما دخلنا
    انا و محمد جذي وكل مايشوفنا مع بعض>>
    اول مادخلت كلوني الحريم وين كنتي وليه ومع منو ومن هالكلام
    تهربت بكلمتين :تعبانه ابي انام .......كانت عيوني منتفخه من كثر البجي
    جدتي :خلوها تنام بعدين شغلها عندي
    نهايه البارت الثانى
  14. أحبك

    أحبك سيدة جديدة

    مشكووووور ه على الروايه بس ابي متى ترسلينه لي
  15. أحبك

    أحبك سيدة جديدة

    ابيه كامله
  16. امووت بحبكF

    امووت بحبكF سيدة جديدة

    منوو بطل القصه حنان او خالد
  17. امووت بحبكF

    امووت بحبكF سيدة جديدة

    شكليتج تعبتي وانتي تسوين الروايه حيل طويله وبعد فيه زياده ابي اعرف كم يوم وانتي قعده تكتبين ومشكوووووره على الروايه ويليت تقبلين راي اختي أحبك حلوو رايه من عند محد يمل ومن عند يتشوق للروايه ويحب يقراه ولا يمل عرفتي ويليت تخبريني منو البطل بالقصه بنت او صبي
  18. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    مع الأحداااااث تبين الرواايه وياهلاااااا فيج ومشكوره على المرور
  19. أحبك

    أحبك سيدة جديدة

    مشكوووووووووووووووووووووره اختي <<<غرورك صادف عنادي>>> بس متى ترسليه لي على اليميل
  20. غرورك صادف عنادي

    غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

    أختى مشكووووره عالمرور بس العذر أخلص الروايه بالمنتدى أبيهااا بالمنتدى سيداات الكويت بالأول وأرسلها لج وارسليه على أى منتدى الحين العذر ماأقدر أرسلها لج السموحه

مشاركة هذه الصفحة