1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حميده-1975

حميده-1975 سيدة جديدة

مبارك عليكم الشهر
    تنوعت الخلطات وكثرت المنتجات الي خلت الوحده كل يوم والتاني تجرب وتوقف من الملل او بعدم توفر المنتج ساعة خروجها للسوق.

نصيحه عامه لكل السيدات بخصوص البشره :
    المترهله :
    تتفادى حمامات الساونه والخيمات البيتيه .
    ضعي في حمامك الملاك والشب وزيت الصبار قبل الدش بساعه وان نسيتي خلال الدش خلي الملاك ينقع في كاسة مي مع قطعة شب لما تخلصي ادهني بزيت الصبار عبال ما توصلي غرفتك وتجهزي لبسك يكون الزيت تقريبا نشف مو ضرورري كل يوم بس مره بالاسبوع طبعا تنفع للوجه بس بدون شب .شرب فنجان صغير من اللبان .
    البشر الغير نقيه :
    صابون البابايا للغسل الصبح وصابون كركم بالمره بالليل ليش لانه الجسم يطرح السموم خلال النوم .
    لتوحيد لون البشره :كركم +ملاك +لمون معصور+عسل= ساعه او نص حسب القدره واغسل بصابون البابايا.
    للحبوب حتى المقيحه :
    الوصفه مو صعبه بس يبيلها تحمل لا غير الليمون الاخضر يدهن به بشكل يومي بالليل يحرق بس يقوي مناعة البشره الخارجيه النتائج بعد 3 شهور كتير بس الحبوب ما ترجع نهائي اقسم مريت فيها خلال مرحلة الجامعه كنت دايما افرد شعري وانفخه مشان اداري وجهي. والفضل لامي .
    للواتي يستعملن (ROICUTANE)فعال لكن اثبت بعد الاطباء في اوربا انه يسبب العقم ولم يذكر بشكل مباشر لانه ثوره للبشره جميله لكن الثمن غالي قصدي العقم لاحظي الحرص في عدم استعماله مره ثانيه .
    كنت استعمل معه صابون اسمه (Diadermine) خلال فترة الحرب الي شبت في وجهي وربنا على ما اقول شاهد. منتج فرنسي مستخلص من احماض الفواكه .كنت اغسل بيه بالنهار وادهن لمون اخضر بالليل .
    للملمات بالمنتجات الفرنسيه رح تقولي وحده صابون مارساي(marseille)هذا الصابون كتير حلو بس ما بينفع لي عندهم حبوب لانه غالبيته دهن والثاني احماض فواكه.
    صابون مرساي منيح للبشره العاديه .
    الموضوع الاصلي : عن تجربه للبشره | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : حميده-1975
  2. ام فيصل**

ام فيصل** سيدة جديدة

مشكوووووووووووووره اختي على هالنصايح الحلوة

مشاركة هذه الصفحة