1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أنثى لا تتكرر

أنثى لا تتكرر سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله انا عضوه جديده وهذي اول مشاركه لي معاكم بس لان محتاااجه مساااعدتكم بقرب وقت؟؟؟؟

انا توني متزوجه قبل 8شهور والله لا يوريكم كل سبوووووع مشكله وهووووشه من ايام شهر العسل ,,,

بعطيكم موضوعي بختصار وابي حللللللل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكثر الهوشات زوجي مايبيني اروح لاهلي ولا انام عندهم ويعاقبني فيهم نكون متفقين يوديني وفجأه يقول مافي روووحه ولانومه لين تتسنعين وانا ماسويت شي بس يكون في نقاش حاااد قبلها باي موضوع\

وكلامه سمممم لدرجة يقول انا ماشفت منج شي ولا عمرج سويتلي شي من طيب والله يشهد علي ان سويت شي له بحياتكم ماراح تسمعون ان في بنت سوته او تفكر تسويه بس انا ابي الاجر فيه وبسسسس

ويقول انتي مجرد شهوووه مره سمعتها وقعدت ابجي ليما اغمى علي من القهررر حسيت اني ماني انسانه,,,وكملها ومن حلات النسب اللي مناسبكم لا اخوان ولاخوال وشغلات ووووايد

وبعد مايرد يقول اسف كانت لحظة غضب وماادري شنووو كنت اقول ومشاعري واحاسيسي واللي سمعته وين اصرفه؟؟؟؟؟؟
    يقول ان اعرفج قلبج طيب وبتسامحيني وهو صااااج مشكلتي طيبة قلبي اللي بتذبحني؟؟

لو انتو مكاني وسمعتوا هالكلام بذمتكم تقدرون تقابلونه او تقعدون معاه؟؟

وبعد فتره يقول شفيج متغيره بنات صج مو قادره حتى انطق بكلمة حب وقلتله انا الساني انربط واحساسي ماااات ونسيت شلون كنت اقولك مثل هالكلام..

ويحب حييييل المظاهر وعنده ان كل البنات معجبين فيه وان الكل يتمناه وكل ماتهاوش قال ترى شكثر بنات يتمنوني وكانوا الحريم يخطبوني لبناتهم بس مابيهم ؟؟؟

وفيه جرأه مووووطبيعييييه:::

وكل ماصار شي قال اكيد امج محرشتج علي شكووووو انا عندي لسان واسمعك شنو تقول واعرف اتكلم بلساني؟؟؟؟

وحتى مايحترم ابوي

وانا تعبت حييييل وابي حل قااااطع اكمل حيااااتي والا اتخذ القرار الثااااني+++

2. أنثى لا تتكرر

أنثى لا تتكرر سيدة جديدة

اربع مشاااهدات ولا في رد عفيه مساااعدتكم؟؟؟؟؟؟؟
  3. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

حبيبتي قوليله من البدايه موعاجبك النسب محد طقك على ايدك وقالك اخطب
    ومبين عليه مغروووور ومايق حده انتي حامل او عندج طفل ؟

ونصيحه حكمي عقلج لان موت المشاعر يذبح راح يدمر حياتج حتى لو تسنع معاج واسألي مجرب تحسين انج جثه متحركه مومع الناس

وشنو انتي شهوه كلش ولا هالسوالف قوليله اذا متعود على الرفايج انا بنت ناس وزوجتك ارفع مستوى كلامك معاي
    والله يهديه ان شالله يعني اهو يملك غني ولا حلو ولا منصب ولا شنو الميزه الي داق الريشه عليها
  4. اكليل ورد

اكليل ورد سيدة جديدة

أختي .. ذكريه بالله .. كل ما صارت هوشه ذكريه بربه و خليه يصلي عالنبي.. راح تروح كل عصبيته.. و انتي كثري من الاستغفار و الصلاه عالرسول.. فهميه و قوليله ترى كرامتكم وحده و اللي يمسه يمسك و الع** صحيح.. حاولي باللين و اللطافه و تجيبيه من أكتافه.. الله يوفجج و يسخره لج.. و يسعدج وياه سعاده تقر فيها عينج
  5. أنثى لا تتكرر

أنثى لا تتكرر سيدة جديدة

لا للحين ربي ماكتب اني احمل وانا عند اهلي زعلانه اكثر من اسبوعين ولاهو راعي منصب ولاشي وكل شي يقوله لامه وخواته وماااادري شنو الحل برايكم انفصل ولا شنو اتبع الطريقه وياااه وع فكره حتى مايحترم ابوي ولا امي ؟؟؟؟
    وبالضبط ام جروح ياما سيرت وانا منغثه قبلها وباجيه؟؟؟

واكليل ترى اهو يصلي وذاكر ربه والحمدالله لكن مرات لما يفصل ويقط كلام يجرح اممموت ...
    وبسسسررعه ابجي ويقولي انتي حساسه بزياده؟؟؟
    آخر تعديل: ‏18 أغسطس 2011
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي مدري شقول لج لكن تفاهمي وياه وقوليله انت خطبتني وفضلتني ع غيري من البنات وعارف اهلي وعمامي وخوالي لو نسبهم مايشرف ماطقيت بابنا،وبعدين البنات اللي يتحرشون فيك مو لسوعد عيونك يبون لهم واحد يكد عليهم ويصرف عليهم فلوس وهدايا وناسة ومن غير زواج ،ونصيحة اي شي يصير عند اهلج لا تقولين له شكله ماينسي ويستغل كل شي لما يعصب ،وذكريه بالله وبان رسولنا صلي الله عليه وسلم كان اطيب الناس مع اهله وربي يسخره لج
  7. أنثى لا تتكرر

أنثى لا تتكرر سيدة جديدة

مشكورين بنات ع الرد والمساعده وابي بعد اراء ثانيه عشان اعرف والله بحاجتكم ؟؟؟؟
  8. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

مدري ليش صايرين الرجال صور متكرره... من بعض .. <<بشكل مخيف
    واحده واختارها زوجه له تشيل اسمه وتحفظ عرضه وتكون ام اولاده وبالاخير يقول كذا ..

يااختي مش شطاره انه يعتذر .. احيانا كلمات تجرج مره .. حتى كلمات الاعتذار ماتداويها ..أذا هو من النوع الذي مايمسك نفسه عند الغضب يسحب نفسه ويخرج من عندك لما يهدأ ..

بنات الناس مش لعبه والذي يرضاه لخواته يرضاه لبنات الناس .. .

وأسوء مافي الموضوع .. بصراحة انه مايحترم امك وابوك ..عن نفسي اقبل واتغاضى عن نفسي الا اهلي تاج فوق رأسي لازم يحترمهم علشان انا كمان اقدر ارد احترامه لاهلي باحترامي لاهله ..<<
    آخر تعديل: ‏18 أغسطس 2011
  9. حميده-1975

حميده-1975 سيدة جديدة

سبحان الله هذا سبب انفصالي مع زوجي بعد صبر 7 سنين مولعه اصابعي العشر شمع لالو ولاهلو ماتقدري تتخيلي شو كنت اسوي لالو ولامه ولخواته بس مشان الرضى .
    لسانه طويل لحظة الغضب - يسب الاهل مع اني بشوف الغلط في خواته والناس تتكلم وانا اقسم بحياتي ما فتحت تمي ولا حتى لمحت بس يمكن بسبب الغربه استقوى او هو طبعه هيك .ماتت مشاعري بعد بضعة شهور تصدقي بعد حب دام سنتين صرت جثه متحركه لا ينفع معه الكلام ولا بينفع الخير في اهله بيحكي لامه وخواته كل شي .صاروا يتجاوزو من ورا عمايلو ما تحملت وندمت اني صبرت هالسنين وضيعت طفل معاي لانه الاعوج ما ينصلح.ماعندي غير ربنا اشتكيله حكم الغربه لكن سبحان الله كنت احس اني ما رح اظل معاه وكنت اغصب نفسي مشان الطفلوعلى امل ينهدى بس ماقدرت ان الله لا يهدي القوم الظالمين.سليط لسان ماكان يفوت موقف ولا كلمه انا لي مرى مو مثله ملسنه والله ابلعها واسكت وابكي طول الليل لحدماكرهته كره العمى .
  10. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

حبيبتي انا ببداية الزواج كان جذي وايد نتهاوش و اغلب الريايل معجبين بروحهم و انه البنات اطالعونهم خصوصا ببداية الزواج ببينولج انهم شي و سالفة اتزورين و يخليج بيت اهلج انا كنت ازور و يقول بليل اخذج و بغدين اقول ما قدرت او بروح حداق و يخليني جم يوم و فجاه يتهاوش او يطلع علي شي و يقولي ظلي ابيت اهلج لين اتسنعين و انا نفسج اكون **دومه اني ما سويت شي مره دزيتله خلاص انا طالعه مه امي و بمر البيت باخذ اهدومي و اغراضي و صج يوم رحت البيت مع امي لقيته و ما خلاني بس خذيت بجامه وحده و بليل لمن رجعت بيت اهلي يه خذاني و الحين كلش ما قام يكرر الحركه الحمدلله امورنه طيبه و خصوصا بعد الولاده و صار عندنه بنت فيتغيرون
  11. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

الله يعينك ويصبرك

حبيبتي تعوذي من بليس وحاولي تغيرين معاملتك له ولاتولعين اصابعك العشررر له لان المثل يقول لاتعطي كثيرا حتى لاتندم كثيررااا

ونصيحتي لك ارجعي لزوجك وتعوذي من بليس وحاولي تهدين الامور بس لو تصرفين نظر عن موضوع الحمل بهذي الفتره يكون احسن

عشان تستقر علاقتكم على خير

والله الموفق
  12. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

حبيبتي فيه رجال مثل زوجك الكلام رخيص عنده وقت الغضب انتي محظوظه زوجك يعتذر غيرك والله مايعتذر ولاكنه سوى شئ الله بسخره لك ويسعدكم
  13. تولي

تولي سيدة جديدة

حبيبيتي,,,,,

الله يعينج ويصبرج وحاولي لي عصب لاتردين عليه اهو راح يتفشل ويسكت لاتردين عليييييه ابد خليه ...... وتذكري حياتج مثل الحبل اذا اهو شد انتي ارخي .....
    وعسى الله يهديه لج وكثري من الدعاء والاستغفار والصدقة
  14. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

لا تهدينة وقومي رديلة ع الاقل إذا مايمد إيدة عليج خليج وراه واكشخي له شكلة يحب المظاهر و لا عصب لا تراددينة سكتي عنة وقوللي لا انتة الصح واللي تبية يصير بعض الريايل عقلهم صغير بعدين قضبي مجنونج لا يجيج أجن منة وسالفة يقول لأهلة ترى شي طبيعي لأنة توة يديد صبري 4 سنين وراح يتغير على مسؤليتي ترى وااااااايد اللي يقولون لأمهم وخواتهم هذي الشاكل تصير ع أول السنين عادي بس ديربالج تغلطين على أهلة جدامة ولا تحشين فيهم عندة وإذا تطنز على شي قوليله ربك اللي خلقني جذي لو أنا خالقة نفسي كان سويت نفسي ع الشكل اللي تبية هذي نعمة غيرك يتمناها وحالولي تمتصين غضبة هذا شكلة كلام أهلة بسانتي صيري أشطر منة وطنشي كلامة
  15. أنثى لا تتكرر

أنثى لا تتكرر سيدة جديدة

يعطيكم الف عاااافيه والله يوفقكم ويرزقكم بكل خيررررر امييين يارب
  16. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

البنات ماقصروا بالردود الطيبه
    ادعي ربي يهديه لج ويسخره ويرحم حالج
  17. قمر اسكندرية

قمر اسكندرية سيدة جديدة

شوفى يا اختى فى بداية الزواج وخصتا السنة الاولى كلها مشاكل بسبب اختلاف الطباع وطبيعة الرجل الشرقى انه عاوز جارية تكون فى بيته وقت العلاقة الحميمة تكون المرأة الجميلة اللعوب التى تدير رأسه من فرط انوثتها ووقت المشرب والمأكل تكون الطباخه الماهرة ولا يحب ان يسمع منها الا معسول الكلام ويا ويلك اذا انتقضتيه بشىء بصى انتى اعملى اللى امرك به الاسلام طاعته فى عدم معصية الله وخلى كلامك معه لطيف وبلاش الانتقاض الرجل الشرقى يكره النقض من زوجته وفى نفس الوقت خلى عندك عزة النفس والكرامة وحطى خط احمر اذا حاول ان يهينك او يهين اهلك بس طبعا لا تشتكى لاهلك وتقوليلهم زوجى بيشتم فيكم وصدقينى مع مرور الوقت هتبقوا سمنة على عسل لان زى ما بقولك طبيعى جدا الخلافات اول الزواج بس الست الواعية اللى تعرف ازاى تحمى بيتها وخلى بالك مفيش راجل بيقدر على مره الرجل الشرقى ده منفوخ الريش زى الطاووس بالضبط يعنى تقدرى انتى تخلى بيتك جنة وتخلى زوجك فى يدك وميشفش فى الدنيا غيرك بمعسول الكلام وياسلام لو كنتى جميلة واستخدمتى سلاح الانوثةوالدلال والله تجيبيه على وجهه
  18. صباح الخير اختي ؟؟؟؟

امكن يوجد حسد فعليك اختي باذكار الصباح والمساء ؟؟؟واذا حبيتي اي استفسار مفصل على الخاص؟؟ وانا ارسلتلك رسالة على الخاص
  19. عذاب الامس

عذاب الامس سيدة جديدة

اانا بقولج الحل
    قبل كل شي ترا توج 8شهور ماتحكمين فيها ع شخصيته واسلوبه اذا الرجال يصلي ويخاف ربه هذا شي حلوو وبقولج ترا زوجي بدايت عرسي كان عصبي ومازل بس والله انه كان ماينطاق وكنت ماتحمل العيشه احس عمري خساره اكمله بحياه بارده وميته حرام بس لمن عرفت اني اذا تطلقت بعيش حياه اتعس تحملت وصبرت والحمدالله الحين وايد احسن من قبل وبقولج ترا اول اسبوع من عرسي رحت لاهلي زعلانه تخيلي اول اسبوع وكل هوشه تصير بينا ادق ع اهلي بس لمن شفت اهلي بعد فتره يعايروني بمشاكل مع زوجي عرفت اني كنت غبيه لاني طلعت اسرار بيتي والحين ندمانه كثر شعر راسي وقاعده احل الامور بيني وبينه ولا ادخل اهلي وانتي رجعي خلاص هذا نضيبج وانشالله الله يهديه صبري وتحملي ولا تحتسين التمسي العذر لزوجج انا زوجي مايحترم اهلي بس بطريقتي خليته يحترمهم عاملي اهل زوجج مثل مايعامل اهلج وحسسيه انج تسوي المثل عشان يحس ويقدر بس لاتهاوشين معاه عشان مايملج نصيحة من اختج صوني بيتج ورجعي لزوجج وصبري عليه والله يتغير مع الايام بس عطيه وقت وفرصه
  20. zohor

zohor سيدة جديدة

انا جذي زوجي يبيها من الله اقعد بيت اهلي وماارد ولسان وكلام المجرح اطن بكل الازواج جذي مايتغيرون ولازم كلمة تنقث..

حاولي انج طنشي لان كلام هو لي يتعب القلب ، وانا ريلي هم يقول كل من أمج هي لي توز وتشيش. مادري ليش تفكيرهم جذي

مشاركة هذه الصفحة